أفضل طريقة تحويل ايموجي الأندرويد إلى ايفون ios 12

 تحويل ايموجي الأندرويد إلى ايفون ios 12

يمكنك الان ببساطة الحصول على فيسات الايفون او ما يسمى بـ ايموجات ايفون على هاتفك الاندرويد من خلال تحويل ايموجي الاندرويد الى ايفون ايموجي الأندرويد إلى ايفون ios 12 بطريقة الي سوف اشرح لك , وبالتالي ستيح لك هذه الطريقة امكانية استخدام اموجيات الايفون على اندرويد بسهولة, تحويل ايموجي الاندرويد الى ايفون هي عن طريق تطبيق كطرف ثالث الذي يتيح لك امكانية تحويل الايموجي الى ايفون .

تحويل ايموجي الأندرويد إلى ايفون ios 12
تحويل ايموجي الأندرويد إلى ايفون ios 12

يعد الايموجي من العناصر الهامة في التواصل الحديث، حيث يمكن استخدامها بدلاً من الكلمات أو العبارات للتعبير عن المشاعر أو الأفكار بشكل سريع وسهل. ومع تطور التكنولوجيا، ظهرت العديد من الأنظمة الحديثة التي توفر مجموعة واسعة من الإيموجي، ومن بين هذه الأنظمة نظامي التشغيل الشهيرين "الأندرويد" و "الآيفون".

ومع ذلك، يوجد بعض الاختلافات في الإيموجي المتاحة في نظامي التشغيل هذين، وذلك يمكن أن يؤثر على تواصل المستخدمين من بين بعضهم البعض. لهذا السبب، يحتاج بعض المستخدمين إلى تحويل الإيموجي من نظام "الأندرويد" إلى نظام "الآيفون".

في هذا المقال، سنتحدث عن الطرق المختلفة لتحويل الإيموجي من نظام "الأندرويد" إلى نظام "الآيفون"، سواء عبر استخدام تطبيقات خاصة أو عبر التعديل اليدوي للإيموجي. كما سنتحدث عن بعض الأدوات والبرامج المتاحة على الإنترنت التي يمكن استخدامها لتسهيل هذه العملية.


كيفية تحويل فيسات الاندرويد الى ايفون ios 11

الرسائل النصية بدون رموز تعبيرية ليست هي نفسها مع الرموز التعبيرية ، يمكنك إضافة فيسات الايفون إلى الرسائل الإلكترونية الخاصة بك في جهاز الاندرويد بدلا من استخدام اموجيات العادية ، فكما تعلم ان الكلمات وحدها مملة و قديمة. منذ نشأتها في أواخر 1990 ، تغيرت اموجيات والوجوه المبتسمة كيف نعبر عن أنفسنا لبعضنا البعض. أنشأة الفكرة في اليابان وشقت طريقها إلى الغرب و باقي دول العالم. يتوسع هذا النوع من الاتصال المرئي ويطور الرمز القياسي "المبتسم".


لهذا السبب ، أصبحت اموجيات (الرموز التعبيرية) ميزة لا بد منها على جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. كل عام تقريبا ، كانت شركة أبل على سلسلة من تحديثات البرامج الجديدة ، ومع التحديثات الجديدة تأتي معها اموجيات جديدة. في نسخ ايفون، تلقينا أحرف خاصة جديدة كنا ننتظر، بما في ذلك تاكو ، فيسات متنوعة ، ولون البشرة المختلفة للناس. لأننا نريدك في المرح ، أنشأنا دليلا للمساعدة في تثبيت تلك الرموز التعبيرية على هاتفك اندرويد 👈 تحويل فيسات Emoji اندرويد إلى ايموجي ايفون بدون روت .


استخدام لوحة المفاتيح رموز تعبيرية على ايفون


فيما يلي كيفية استخدام لوحة المفاتيح رموز تعبيرية على جهاز ايفون.


  • الخطوة 1  فتح أي التطبيق الذي يسمح لك لكتابة النص ، مثل الملاحظات ، بريد الكتروني ، أو الفيسبوك.
  • الخطوة 2: عند النقر على حقل إدخال نص ، سترى كرة أرضية على الجانب الأيسر لشريط المسافة. حدد الكرة الأرضية ، وستظهر لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية.
  • الخطوة 3: على طول الجزء السفلي من لوحة المفاتيح ، سترى سمات رموز تعبيرية مختلفة. عن طريق تمرير اليسار أو اليمين على كل موضوع ، سترى هناك رموز تعبيرية إضافية للاختيار من بينها. يظهر الرمز الموجود على اليسار ، على مدار الساعة ، الرموز التعبيرية المستخدمة مؤخرا.


استخدام الرموز التعبيرية من خلال لوحات المفاتيح طرف ثالث على الايفون

هل تريد استخدام رموز تعبيرية أكثرجذابة؟ تطبيقات مثل ايموجي تقدم رموز تعبيرية متحركة وأنماط رموز تعبيرية فريدة وأنماط خطوط مختلفة عندما تشعر بالخيال ، بينما يتيح لك بيتموجي إنشاء رموز تعبيرية مخصصة لنفسك. يمكنك أيضا تحميل لوحة المفاتيح طرف ثالث مثل سوفتكي ، والتي يمكن التنبؤ الرموز التعبيرية التي ستستخدمها في المستقبل ، استنادا إلى استخدام الرموز التعبيرية السابقة.

تحويل ايموجي الأندرويد إلى ايفون ios 12

تثبيت الرموز التعبيرية ios 12 على الأندرويد

المستخدمين الاندرويد لديها عدة طرق لتثبيت الرموز التعبيرية. أولا وقبل كل شيء ، تحقق لمعرفة ما إذا كان هاتفك يمكنه قراءة وكتابة الرموز التعبيرية. يمكنك تحديد ذلك من خلال زيارة صفحة ويب بها رمز تعبيري. إذا كان من الممكن رؤية معظم الأحرف ، فهاتفك على ما يرام — وإلا ، فسترى مسافات فارغة او رموز غير مقروءة.


اندرويد 4.1 جيلي فول وأحدث ، ومعظم الأجهزة تأتي مثبتة مع رمز تعبيري إضافة على. هذه الوظيفة الإضافية تسمح للمستخدمين الاندرويد لاستخدام الأحرف الخاصة في جميع حقول النص.


الخطوة 1: للتنشيط ، افتح قائمة الإعدادات وانقر على النظام > اللغة والإدخال.

فيسات الايفون

الخطوة 2: ضمن لوحة المفاتيح ، حدد لوحة المفاتيح على الشاشة > لوحة المفاتيح (أو لوحة المفاتيح الافتراضية).

فيسات ايفون

الخطوة 3: اضغط على التفضيلات.

ايموجات ايفون

الخطوة 4: قم بتشغيل خيار مفتاح إظهار الرموز التعبيرية.

الآن بعد أن تم تنشيط الرموز التعبيرية ، ستلاحظ وجها مبتسما على شريط المسافة على اليمين عند إنشاء نص. على غرار ايفون ios 12 ، كما يقدم اندرويد خيارات الرموز التعبيرية المختلفة للاختيار من بينها. اعتمادا على جهازك ، قد تحصل أيضا على مجموعة مختلفة من الرموز التعبيرية.

تحويل ايموجي الأندرويد إلى ايفون ios 12


استخدام الرموز التعبيرية من خلال لوحات المفاتيح طرف ثالث على اندرويد

إذا كان جهاز الأندرويد الخاص بك لا يدعم الرموز التعبيرية ، سيكون لديك امكانية للبحث عن أداة أو الإعداد الذي يتيح الرموز التعبيرية على متجر جوجل بلاي. لوحات المفاتيح طرف ثالث مثل سوفتكي و فليكسي دعم كامل الرموز التعبيرية عند كتابة وإرسال الرسائل. كما يقدم الرسائل القصيرة الغضب وجوه وجوه مضحكة والملصقات التي يمكنك إرسالها إلى الأصدقاء والعائلة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -