تحميل بلاي ستور على الهاتف سامسونج او اي هاتف اخر

 كيفية تنزيل وتثبيت متجر غوغل بلاي على الهاتف سامسونج

ليس كل جهاز اندرويد يأتي مع متجر جوجل بلاي play store مثبتة مسبقا. إذا كنت في حاجة إلى أحدث اصدار من بلاي ستور على الهاتف سامسونج او اي هاتف اخر إليك كيفية تحميل جوجل ستور وتثبيته على جهازك!


تحميل بلاي ستور سامسونج


يحصل متجر غوغل بلاي على تحديثات متكررة ، وهي أخبار رائعة لكن يمكن أن يستغرق ذلك أسابيع ، أو لبعض الناس لفترة أطول ، للحصول على أحدث اصدار من بلاي ستور. الوظائف الأساسية لا تتغير من اصدار الى اصدار اخرومع ذلك ، فإننا نتفهم الرغبة في الحصول على أحدث إصدار من متجر جوجل للتطبيقات و الألعاب اندرويد على جهازك.


هل تبحث لتحديث متجر جوجل بلاي على جهازك؟ إليك الطريقة.

تحميل بلاي ستور

الخطوة 1: تحقق من الإصدار الحالي

أول شيء عليك تريد القيام به هو معرفة أي إصدار لديك للتأكد من أنك تحميل أحدث إصدار متجر جوجل بلاي.

يمكن تحديث متجر بلاي على النحو التالي:

  1. افتح تطبيق متجر غوغل بلاي.
  2. افتح الإعدادات.
  3. انتقل إلى الأسفل. ستجد "نسخة بلاي ستور" هناك.


لتثبيت نسخة قديمة (متجر قديم) من جوجل بلاي لسبب او لأخر.او تريد أيضا التأكد من تنزيل إصدار متوافق مع هاتفك. من اجل تفادي مشكلة تحميل في بلاي ستور من على هاتفك , فأنت في المكان المناسب لإرشادك في الطريق الصحيح لتحميل او تحديث بلاي ستور لهاتفك سامسونج او اي هاتف اندرويد اخر , الا في حالة توفرك على النسخة القديمة من اندرويد مثل 2.3 ...إذا كان الامر ذلك ، فربما حان الوقت لاستبدال هاتفك!

يمكنك تنزيل متجر Play على الهاتف 2018 او تنزيل متجر بلاي 2012 وكذلك تحميل بلاي ستور 2020 او تنزيل متجر بلاي 2021 للاندرويد بنفس الطريقة التي تم التطرق اليها في هذا المقالة.

الخطوة 2: تحميل متجر غوغل بلاي عبر ملف apk

انها خطوة جميلة لا تحتاج إلى شرح. متجر غوغل بلاي يأتي في شكل apk مثل أي التطبيق اندرويد أخر. يمكنك تنزيل التطبيقات من مواقع الويب والمدونات التقنية والأشخاص الموثوق بهم في المنتديات أو الأماكن الأخرى. ومع ذلك ، في الوقت الراهن ، أبكميرور هو على الارجح أفضل مصدر موثوق لتحميل جوجل بلاي apk. هنا هو البرنامج التعليمي قصيرة لتحميل التطبيق بلاي ستور على هاتف سامسونج:

  • توجه إلى هذا الرابط بالضغط هنا.
  • ابحث عن إصدار متجر اللعب الذي تريده. إذا كنت ترغب في إصدار أحدث ، مرجع الإصدار الحالي الخاص بك ومعرفة ما إذا كان واحد جديد هو متاح.
  • قم بتنزيل التطبيق باتباع تعليمات الموقع.
  • بعد ذلك قم بـ فتح المتجر تنزيل .

هناك بعض الأماكن الأخرى التي يمكنك تحميل من خلالها متجر بلاي apk. ومع ذلك ، أبكميرور هو مجرد مكان يتيح لك امكانية تحميل بلاي ستور بأسهل طريقة وانها واحدة أن المواقع التي تحصل على ثقة العديد من المستخدمين . و يجب أن لا يكون لديك مشاكل في الحصول على نسختك من هناك.

تحميل بلاي ستور لهاتف سامسونج

الخطوة 3: التعامل مع أذونات الأمان

وكان الإعداد مصادر غير معروفة جزءا من اندرويد للأعمار. عند تعطيله ، يمنع المستخدمين (والتطبيقات الأخرى) من تثبيت التطبيقات من أي مكان بخلاف متجر غوغل بلاي. اندرويد أوريو تغيير هذا إلى إذن لكل التطبيق بدلا من إعداد النظام. وبالتالي ، هناك جزءان مختلفان لهذا الجزء.


إذا تمتاك اصدار قبل اندرويد أوريو:

  • أدخل إعدادات جهازك.
  • انتقل إلى"الأمن".
  • ابحث عن خيار المصادر غير المعروفة وحدد المربع. سوف ينبثق تحذير يجب عليك قراءته بالتأكيد. وبمجرد القيام به ، والنقر على "موافق" وهذا سوف تمكنك من تثبيت apk من مصادر غير معروفة.
  • إذا لم تكن المصادر غير المعروفة موجودة في إعدادات الأمان ، فحاول العثور عليها في إعدادات الخصوصية أو إعدادات التطبيق (التطبيقات).


إذا تمتاك اصدار بعد اندرويد أوريو:

  • ابدأ التثبيت باستخدام متصفح الملفات أو من خلال متصفح الويب.
  • اندرويد سوف اقول لكم ان التطبيق ليس لديه إذن لتثبيت أبس. 
  • انقر على زر الإعدادات المتاحة في هذا الطلب.
  • في القائمة التالية ، ضع علامة في المربع الذي يتيح تثبيت التطبيق أبس.
  • اضغط على زر الرجوع للعودة إلى التثبيت.

انها أكثر تعقيدا قليلا، ولكن أفضل من ناحية الأمن لأن التطبيق الوحيد الذي يمكن تثبيت apk طرف ثالث هو واحد كنت فقط أعطى الإذن بدلا من الإعداد على نطاق المنظومة في الإصدارات السابقة من اندرويد

تحميل بلاي ستور على الهاتف

الخطوة 4: استخدم مدير الملفات وقم بتثبيت متجر غوغل بلاي

والآن بعد أن نحن كل مجموعة للذهاب حان الوقت لتثبيت هذا الشيء. استخدم متصفح الملفات المفضل لديك. بالنسبة لأولئك الذين قد لا يكون لديهم واحد .


  • افتح متصفح الملفات وانتقل إلى المكان الذي قمت بحفظ متجر غوغل بلاي apk فيه. إذا قمت بتحميله على جهازك بعد ذلك سوف يكون على بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة الخاص بك في مجلد التنزيلات.
  • بمجرد العثور على ملف بلاي ستور apk، انقر على ذلك. قد يكون هناك مربع ينبثق اعتمادا على التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك يسأل التطبيق الذي تريد استخدامه. إذا كانت هذه هي الحالة ، فانقر فوق "مثبت الحزمة".
  • في الشاشة التالية ، اقرأ أي تغييرات في الأذونات (عادة لا توجد أي تغييرات) ثم انقر فوق تثبيت. عند الانتهاء ، سيتم تثبيت أحدث متجر غوغل بلاي على جهازك سامسونج او اي هاتف اخر.
  • انتظر ، لا يزال هناك خطوة أخرى!

تحميل بلاي ستور 2022

الخطوة 5: تعطيل مصادر غير معروفة

ترك مربع مصادر غير معروفة محددا هو ثغرة أمنية رئيسية يمكن أن تسبب مشاكل عن طريقها. أفضل طريقة للحفاظ على سلامتك هي العودة وإيقاف ذلك! إذا كان لديك اندرويد أوريو أو في وقت لاحق, كنت فعلت ويمكنك تخطي هذه الخطوة لأن هذه الإعدادات ليست في هاتفك بعد الآن.


إذا تمتاك اصدار قبل اندرويد أوريو:

  • ارجع إلى إعدادات جهازك.
  • ارجع إلى إعدادات الأمان أو إعدادات الخصوصية أو إعدادات التطبيق (أينما وجدتها آخر مرة).
  • قم بإلغاء تحديد المربع. هذا سيمنع كل شيء (باستثناء مخزن اللعب) من تثبيت التطبيقات. يمكنك دائما إعادة تحديد المربع لاحقا إذا كنت بحاجة إلى القيام بذلك مرة أخرى.
  • ربما يكون هناك سبب لتغييره في اندرويد أوريو وربما هذا هو عليه.


إذا تمتاك اصدار اندرويد أوريو والإصدارات الأحدث:

  • توجه إلى إعدادات الجهاز ثم اضغط على خيار التطبيقات.
  • انتقل والعثور على التطبيق الذي استخدمته لتثبيت مخزن اللعب. انها عادة ما تكون نفس المتصفح الذي قمت بتحميل مخزن اللعب مع. اضغط عليه.
  • في الصفحة التالية ، تحقق من أذوناته حتى تجد قسم المصادر غير المعروفة. إلغاء تحديد مربع لإزالة إذن لتثبيت التطبيقات من خارج جوجل بلاي.

يرجى ملاحظة - قد تتغير هذه العملية من هاتف إلى آخر. حتى الأسهم اندرويد يختلف قليلا عن اندرويد أوريو لاندرويد 11 عند تنفيذ هذه المهمة. إذا لم تتمكن من العثور عليه في البداية ، فاستمر في البحث. أنت لست مجنونا ، ربما يكون فقط في مكان مختلف قليلا.

خلاصة حول تنزيل متجر التطبيقات العربي

أنت تعرف الآن كيفية تنزيل متجر غوغل بلاي على الهاتف سامسونج او هاتف اندرويد اخر لضمان حصولك على أحدث إصدار. ستعمل هذه الطريقة على أي جهاز أندرويد تقريبا ، ولكن قد تكون هناك اختلافات طفيفة اعتمادا على إصدار أندرويد وتصنيع المعدات الأصلية. ضع في اعتبارك أن هذا لن يعمل على أجهزة أمازون كيندل فاير. هذه عملية مختلفة تماما والتي قد تتطلب منك أيضا الكثير مع جهازك.

ألعاب بلاي , تحميل بلاي ستور سامسونج , تحميل متجر بلاي للكمبيوتر , فتح المتجر تنزيل , الدخول إلى متجر بلاي , Play  , Play Store

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -