تحميل ببجي الهندية apk + obb برابط مباشر

ببجي موبايل الهنديه


بعد حظر ببجي موبايل الاصلية في الهند ، ينتظر جميع لاعبي ببجي "ببجي موبايل الهندية" وهي النسخة الهندية من ببجي موبايل ومن وقبل انطلاق اللعبة شاهدنا الكثير من الملصقات والفيديوهات التشويقية على صفحات الرسمية للعبة ببجي من على المواقع التواصل الاجتماعية.

ببجي موبايل الهنديه



ولكن يسعدني أن أخبرك أن النسخة الهندية من ببجي موبايل قد تم إطلاقها رسميا الان ولدينا روابط تنزيل رسمية حيث يمكنك تنزيل اللعبة والاستمتاع بها على جهازك. أولا قبل الحصول على ذلك كيف يمكنك تحميل ببجي موبايل الهندية بصيغة أبك apk اسمحوا لي أن أقول لكم بعض الأشياء الهامة التي تحتاج إلى القيام به إذا كنت ترغب في نقل حسابك من النسخة العالمية إلى النسخة الهندية. ببجي موبايل الهندية.


أولا تحتاج إلى تحميل اللعبة من الرابط أدناه اللعبة حوالي 1.9 غيغابايت في الحجم ، بعد تحميل اللعبة تثبيته وتسجيل الدخول باستخدام حسابك الاجتماعي الآن انقر على الإعداد وسترى ترحيل الحساب على رأس الشاشة عليك أن تضغط على ذلك إذا كنت ترغب في نقل حسابك من العالمية إلى الهندية وإلا يمكنك الاستمرار مع حساب جديد على الهندي ببجي موبايل أيضا ، يمكنك ترحيل الحساب في غضون ستة أشهر من اليوم.


تفاصيل ببجي موبايل الهندية apk :

اسم اللعبة : ببجي موبايل الهند أبك

الإصدار : 1.8.0

حجم  : 1.9 جيجابايت (+obb)

تم إطلاقه في 20 نوفمبر 2020

التحديث في 11 يناير 2022

السعر : مجاني

دعم اندرويد  : نعم

إعلانات : لا

ما الجديد في ببجي موبايل الهندية؟

  • في ببجي موبايل الهندية سوف تجد العديد من الميزات الجديدة التي لا تتوفر في ببجي موبايل. شيء من هذا القبيل وراء.
  • تم إجراء الكثير من التغيير في الرسم في لعبة ببجي الهندية.
  • يمكنك أيضا تسجيل الدخول باستخدام هويتك القديمة في لعبة ببجي الهندية.
  • تتميز ايضاً لعبة ببجي الهندية بسرعة في الأداء ، وسوف تحصل على الكثير من السرعة من ذي قبل.
  • ستتمكن أيضا من دعم النسخة الإنجليزية من لعبة ببجي باللغة الهندية.
  • وقد تم شراء هذه اللعبة من قبل الشركة من الهندية ، ونتيجة لهذا ، أيا كان المال سوف يكون حصل منه سيبقى في الهند ، أي أنها أصبحت لعبة هندية.
  • كان هناك الكثير من التغييرات في وجوه اللاعبين الذين سيكونون في نسخة ببجي موبايل الهندية. بحيث يشارك الناس أو شعب الهندي.
  • يمكنك أيضا تحميل لعبة ببجي موبايل من موقعنا على الانترنت وهي متوفرة على متجر بلاي .

تحميل ببجي الهندية apk + obb للاندرويد

ساحات القتال موبايل الهند (BGMI) أطلقت أخيرا في الهند في 2 يوليو. أعلن كرافتون الافراج عن ساحات القتال الرسمية موبايل الهند بضعة أسابيع بعد المباراة كانت متاحة في الوصول المبكر. BGMI تقترض كل بت جيدة من ببجي موبايل ، الذي تم حظره في العام الماضي ، ولكن بتعديل واجهة المستخدم قليلا لإعطائها نكهة الهند الحصرية. يمكنك أن تقرأ عن لدينا ساحات القتال موبايل الهند الانطباعات الأولى. ساحات القتال موبايل الهند النسخة الرسمية رابط التحميل متاح في متجر جوجل اللعب. نقول كيفية تحميل BGMI (معارك موبايل الهندية) على الاندرويد ، اي فون ، والكمبيوتر في هذه المقالة.


كيفية تحميل معارك موبايل الهند على الاندرويد
ساحات القتال موبايل الهند أو BGMI متاح رسميا على الاندرويد. من أجل الحصول على التطبيق الرسمي من المطور ، تحتاج إلى تحميل معارك موبايل الهند من متجر جوجل اللعب. اتبع هذه الخطوات للعب معارك موبايل الهند على الاندرويد

تحميل BGMI للاندرويد

يمكنك الذهاب إلى متجر غوغل بلاي والبحث عن BGMI أو معارك موبايل الهندية واضغط على زر التثبيت.
بعد ذلك ، تسجيل الدخول باستخدام الفيسبوك الخاص بك أو تويتر اسم الحساب وكلمة المرور.
يمكنك أيضا استعادة حسابك ببجي موبايل الهند
الآن ، بدء اللعب
وينبغي أن يتبع هذه العملية من قبل كل من المستخدمين الجدد واللاعبين الوصول المبكر القائمة من أجل تحميل ساحات القتال الرسمية موبايل الهند لعبة.

كيفية تحميل معارك موبايل الهند لعبة على ويندوز 10 جهاز كمبيوتر / كمبيوتر محمول

ساحات القتال موبايل الهند لعبة تحميل للكمبيوتر يعمل من خلال محاكاة الاندرويد. يمكنك الاختيار من بين العديد من محاكاة الاندرويد المتاحة في السوق. ولكن المحاكي الأكثر شعبية كنا نقترح هو بلوستاكس. إذا كنت تريد أفضل أداء ألعاب الكمبيوتر من خلال المحاكي ، بلوستاكس هو خيارنا. وهنا كيف يمكنك استخدام بلوستاكس لتحميل معارك موبايل الهند لعبة على جهاز الكمبيوتر.

تحميل ببجي الهندية للكمبيوتر

  1. تحميل محاكي بلوستاكس من موقعه الرسمي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  2. انقر على ملف الإعداد بلوستاكس لتثبيته على جهاز الكمبيوتر
  3. الآن فتح متجر جوجل اللعب داخل المحاكي
  4. تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور جوجل الخاص بك
  5. البحث عن ساحات القتال موبايل الهند من الزاوية العلوية اليمنى
  6. تحميل البرنامج على الشاشة المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك / ماك
  7. تسجيل الدخول مع هويتك
  8. بدء اللعبة داخل المحاكي بلوستاكس

أسئلة وأجوبة

كيفية تحويل حساب ببجي موبايل الهندي إلى ساحات القتال موبايل الهندية

تتيح لك باتل جرويدز موبايل إنديا إمكانية تحويل حساب ببجي موبايل الخاص بك. وهذا يعني أنه إذا كان لديك أي إنجازات ، والمكافآت ، والملابس التي كنت قد اشتريت في ببجي موبايل ، يمكنك حملها إلى الأمام إلى ساحات القتال موبايل الهندية. سوف كرافتون تسمح للاعبين لنقل البيانات من ببجي موبايل إلى ساحات القتال موبايل الهند حتى 31 ديسمبر 2021. اليك الان كيف يمكنك نقل البيانات من ببجي موبايل إلى ساحات القتال موبايل الهند.

  • فتح ساحات القتال موبايل الهند login login والدخول في اللعبة أو الاشتراك في اللعبة باستخدام الفيسبوك ، تويتر ، أو جوجل اللعب.
  • سيطلب منك الآن تخصيص شخصيتك داخل اللعبة.
  • ستظهر الآن نافذة منبثقة على الشاشة تقرأ "نقل بيانات الحساب."وسوف يطلب منك إذا كنت ترغب في نقل البيانات من ببجي موبايل إلى ساحات القتال موبايل الهند. انقر فوق " نعم.”
  • بعد ذلك ask ستسألك اللعبة عما إذا كانت بيانات جوالك مرتبطة بحسابك على فيسبوك أو بحسابك على تويتر. الآن ، حدد النظام الأساسي الذي يرتبط به حساب ببجي المحمول الخاص بك ، وانقر على "موافق.”
  • سوف يطلب منك الآن بيانات اعتماد حسابك على فيسبوك / تويتر التي يرتبط بها جوالك ببجي... أدخل التفاصيل وانقر على " تسجيل الدخول."بمجرد القيام بذلك ، ستتمكن من رؤية خيار "متابعة باسم (اسمك)". اضغط عليها.
  • اللعبة سوف الآن مرة أخرى كما كنت لموافقتك. انقر فوق " نعم."مبروك! وقد تم الآن نقل البيانات المتنقلة ببجي الخاص بك إلى ساحات القتال موبايل الهند.

تحميل ببجي الهندية للايفون

ساحات القتال موبايل الهندية لعبة غير متوفرة لمستخدمي ايفون في الوقت الحالي. ومن المرجح أن تشق طريقها في الأسابيع المقبلة النسخة الرسمية من اللعبة لمستخدمي دائرة الرقابة الداخلية.

قواعد ساحات القتال موبايل الهندية
أصدرت معارك موبايل الهند صانع كرافتون مجموعة من القواعد واللوائح الواجب اتباعها من قبل اللاعبين. وتشمل هذه القيود العمرية للاعبين الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما ، وعدم استخدام أسماء فاحشة ، وقتل الفريق ، والتعاون غير المنتظم مع لاعبين آخرين ، واستخدام برامج أو أجهزة غير مصرح بها ، من بين أمور أخرى. إذا تم القبض عليك بانتهاك هذه القواعد ، فقد تحصل على حظر دائم لمدة 3 أيام أو 30 يوما أو 90 يوما أو من اللعبة.

ببجي موبايل الهندية على جهاز الكمبيوتر دون المحاكي

مثل معظم الألعاب الاندرويد في السوق ، معارك موبايل الهند ليس لديها نسخة الكمبيوتر الرسمي ، وأنه من غير المحتمل أنك سوف تحصل على أي وقت مضى واحد. ومع ذلك ، يمكنك تشغيل ساحات القتال موبايل الهند على جهاز كمبيوتر ويندوز أو الكمبيوتر المحمول باستخدام المحاكي. بدون محاكي, لا يمكنك اللعب أو تحميل معارك موبايل الهند على جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك ، ببجي للكمبيوتر لا تزال متاحة ولم يتم حظرها في الهند ، حتى تتمكن من لعب دائما أنه بدلا من ذلك.

معارك موبايل الهندية لعبة حجم التحميل على الاندرويد

ساحات القتال موبايل الهند حجم التحميل يختلف لكل جهاز وفقا للمطور ولكن معظم الناس الذين حصلوا على الوصول إلى النسخة التجريبية من اللعبة يقول حجم التطبيق هو أكثر من 600 ميغابايت. إذا قمت بتنزيل المزيد من العناصر من الإنترنت للعبة ، فمن المحتمل أن يزيد الحجم الإجمالي عن 1 جيجابايت.

ساحات القتال موبايل الهندية

هل تدعم هواتف أندرويد ؟
كرافتون ، المطور من ساحات القتال موبايل الهند يقول أن كنت في حاجة الى الاندرويد الهاتف مع الحد الأدنى من 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي والتي تعمل على الاندرويد 5.1.1 الإصدار أو أعلى. تحتاج أيضا إلى اتصال إنترنت مستقر للحصول على أفضل تجربة بصرية للعبة ودعم ميزات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

هل ببجي موبايل الهندية مجانا للعب لعبة؟

نعم ، معارك موبايل الهند هو حر للعب ولكن الآن ، مع النسخة التجريبية ، والناس بحاجة إلى ما قبل التسجيل للعبة ، أو الانتظار لاطلاق سراح مسؤول للحصول على نسخة مجانية من خلال متجر جوجل اللعب.

أفضل محاكاة الاندرويد لساحات القتال موبايل الهند لعبة على جهاز الكمبيوتر

وهنا بعض محاكاة اندرويد الأخرى التي يمكنك استخدامها لتحميل واللعب معارك موبايل الهند على جهاز الكمبيوتر:

  • لدبلاير
  • بلوستاكس
  • جيملوب
  • جينيموشن

كيفية تحميل معارك موبايل الهند أبك ملف اللعبة

ساحات القتال موبايل الهندية أبك الملفات المتاحة ويمكنك تثبيتها على اندرويد الهاتف الخاص بك للعب اللعبة. ولكن من المستحسن أن تنتظر الافراج عن مسؤول من معارك موبايل الهند لأن ملفات أبك يمكن أن تفسد جهازك أو حتى تثبيت البرامج الضارة التي يمكن سرقة البيانات.

كيفية تنزيل ساحات القتال موبايل الهندية على ماك

معارك موبايل الهند لعبة على ماك يمكن تحميلها بنفس طريقة الكمبيوتر المحمول ويندوز. يمكنك استخدام أي محاكي أندرويد متوافق مثل بلوستاكس ، جيملوب لتحميل اللعبة على الجهاز.

تحميل ببجي الهندية apk + obb تحميل الآن

تنزيل ببجي الهندية apk + obb برابط مباشر

 تنزيل ببجي الهندية من على بلاي ستور

 سوف تكون قادرة على التمتع ببجي موبايل النسخة الهندية ، وأيضا يمكنك شراء الموسم الجديد 16 رويال باس من الهند. شكرا لوجودك معنا. نود أن نعرف رأيك وملاحظاتك القيمة إذا كان هناك أي استفسار شاركنا في قسم التعليقات أدناه.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -