تنزيل لعبة ميني ميليشيا الحمراء من ميديا فاير

تنزيل لعبة ميني ميليشيا الحمراء من ميديا فاير

إذا كنت تحب الألعاب القتالية متعددة اللاعبين التي توفر لك ساعات من المرح والإثارة ، فإن لعبة ميني ميليشيا الحمراء Doodle Army 2: Mini Militia هو التطبيق المناسب لك. بصفتك لاعبًا في هذه اللعبة شديدة التركيز ، ستبدأ تدريبك عندما تقابل Sarge الذي يدفعك إلى صقل مهاراتك في أي من أوضاع اللعب الثلاثة غير المتصلة بالإنترنت في لعبه ميني ميليشيا الحمراء : التدريب والبقاء والتعاون. يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأسلحة ، بما في ذلك بنادق القنص وحتى قاذفات اللهب. تحدث عن المثير!

تنزيل لعبة ميني ميليشيا الحمراء من ميديا فاير
تنزيل لعبة ميني ميليشيا الحمراء من ميديا فاير

بمجرد إتقان أوضاع اللعب دون اتصال بالإنترنت ، يمكنك الانتقال إلى وضع الاتصال بالإنترنت. في هذا الوضع ، يمكنك التواصل مع لاعبين من جميع أنحاء العالم والمشاركة في حرب دولية افتراضية تضخ الأدرينالين. تقدم اللعبة عناصر تحكم مزدوجة في إطلاق النار والتي تمنح اللاعبين قدرًا كبيرًا من التحكم في شخصياتهم عبر الإنترنت. تمنح الأحذية الصاروخية القوية اللاعبين الدفعة التي يحتاجونها للطيران عموديًا والحصول على ميزة إستراتيجية على العدو. الجوانب الأخرى للعبة التي تجعلها مسلية بشكل لا يصدق هي الهجمات المشاجرة ، والقدرة على استخدام مزدوج ، والتحكم في التكبير / التصغير. يمكن لجميع اللاعبين أيضًا الوصول إلى أفضل الأسلحة والقنابل اليدوية.


إذا كنت تبحث عن رسومات أكثر واقعية ، فهذه اللعبة ليست لك. تم تعيين حركة Doodle Army 2: Mini Militia على خلفية كرتونية من المفترض أن تكون أكثر لسانًا في الخد من العالم الحقيقي.

مميزات التحديث ميني ميليشيا الحمراء

  • - مرئيات مجددة ، اللعبة تبدو جيدة أبدا
  • - نظام قفص جديد لفتح الأسلحة والعناصر الرمزية
  • - ترقيات سلاح تسمح لك لجعلها أقوى من أي وقت مضى
  • - تم أنب يولد سلاح في العديد من الخرائط ، لجعل جميع الأسلحة مفيدة مع شعور أكثر فريدة من نوعها
  •  Facebook الفيسبوك تسجيل الدخول
  • - ملابس أفاتار جديدة
  • - 3 خرائط جديدة
  • جديد مع الإصدار 5
  • - العب ألعابا مخصصة من خلال مشاركة رمز اللوبي
  • - لاعب تفرخ والضوابط تجميد البق الثابتة
  • - تحسين إدارة قطع الاتصال وإعادة توصيل التدفق


تنزيل لعبة  Doodle Army 2 : Mini Militia

تحميل لعبة حربية لهواتف اندرويد و اَيفون/اباد  "لعبة ميني ميليشيا" في نسختها المجانية التي تتيح لك فرصة لتجربة اللعبة بوجهة أخرى و بميزات عديدة و التي سنتطرق اليها في هذا الموضوع.

لعبة Doodle Army 2 : Mini Militia اخر اصدار

لعبة Doodle Army 2 : Mini Militia عبارة عن لعبة حربية بامتياز تمكنك من احدي الأشخاص حول العالم , او مع أصدقائك حيث في الشبكة المحلية , تعمل اللعبة بي وضع اونلاين وقد حازت الى العديد من المستخدمين على مستوى العالم و تقيمها في متجر جوجل بلاي والمتاجر الأخرى تقييم إيجابي , وهنا نتحدث على نسخة أصلية للعبة , فموضعونا هذا سنستعرض عليك أخي الكريم روابط التحميل الخاصة بنسخة أصلية و كذلك خاصة بالنسخة الثانية و التي تمكنك من تجربة العديد من المميزات الإضافية التي قد لاتجدها في النسخة الأصلية , مثال : 
نسخة المجانية الدم و الغاز لا ينفذان و يمكنك عبور الجدران وأسلحة مختلفة و عديدة لمواجهة الأعداء أثناء المصارعات , والباقي سنتركك لإكتشافه بنفسك.

مواضيع قد تهمك:

الان اليك صور للعبة

لعبة ميني ميليشيا اخر اصدار

تحميل لعبة ميني ميليشيا اخر اصدار

تحميل لعبة ميني ميليشيا اخر اصدار


Mini Militia - Doodle Army 2 - منصة إطلاق نار مثيرة ثنائية الأبعاد لمنصة عرض جانبية تضع لاعبًا واحدًا في اللعب مع خصوم افتراضيين وحقيقيين. اللعبة ليس لديها المؤامرة على هذا النحو. يتلقى المستخدم المعدات ويتم إرساله على الفور إلى تبادل لإطلاق النار باستخدام جهاز كمبيوتر أو مع خصوم حقيقيين. هنا عليك إظهار مهارة ودقة رائعتين من أجل كسب أكبر قدر ممكن من المال ، وضخ الأسلحة لتصبح مقاتلًا متقدمًا. يمكنك لعب بغختيار النمط المناسب لك نمط فردي اومتعدد اللاعبين. 

في الحالة الأولى ، تسافر الشخصية الرئيسية إلى جزيرة استوائية ، حيث ينتظره أعداء مسلحون حتى أسنانهم في كل زاوية. بعد التدريب على الروبوتات ، فإن الأمر يستحق المشاركة في معارك متعددة اللاعبين ، حيث يصبح كل شيء أكثر صعوبة. في حين أن الذكاء الاصطناعي جيد جدًا ، لا يمكن مقارنته بما يعتقده اللاعبون الحقيقيون. يطلقون النار بشكل أكثر دقة ويرمون القنابل اليدوية ويختبئون بمهارة في الغطاء. الخصوم المعارضون يساعدون ترسانة رائعة. 

في البداية ، تتوفر المسدسات والرشاشات فقط ، ولكن مع مرور الوقت ، سيتم فتح الوصول إلى بندقية القنص والليزر وقاذفة الصواريخ. يمكن لجميع الأسلحة ذات الاستخدام الماهر أن ترسل الخصوم على الفور إلى العالم التالي. Doodle Army 2: Mini Militia - لعبة إطلاق نار ممتازة ستوفر لعشاق الرماية ساعات من اللعب الإدمان.

تحميل لعبة ميني ميليشيا اخر اصدار للايفون

تعد لعبة Doodle Army 2 : Mini Militia من بين الألعاب أكثر استخدماً على الهواتف الذكية الداعمة لنظام التشغيل اندرويد وكذلك اَيفون/اباد, فأن كنت من محبي الألعاب الشيقة و الحربية
 فأنت في المكان المناسب لتحميل لعبة Doodle Army 2 : Mini Militia
التي تأخدك الى عالم أخر عالم المغمرات و تحديات مع محترفي اللعبة على مستوى العالم فبادر باستعمال استراتيجية الذكية لتغلب على العناصر الأخرىمن أجل البقاء على قيد الحياة و الفوز في اللعبة .


والحقيقة هي أن المرة الأولى التي تقوم بتحميل ملف ميني ميليشيا الحمراء apk والبدء في اللعب على أي من خوادمها سوف تحصل بالإحباط. لأن هذا هو لعبة متعددة اللاعبين ، وسوف تحصل يباد بلا رحمة من قبل اللاعبين مع المزيد من الخبرة حتى تصبح كلها جون رامبو الروبوت.

في هذه اللعبة سوف السيطرة على جندي صغير لديه للتحرك من خلال خليط من الكهوف حيث سوف تأتي عبر المعارضين مختلفة. مع إصبع واحد سوف توجيه البطل الخاص بك ، على الأرض أو في الهواء ، ومع الآخر سوف تهدف واطلاق النار على العدو ، والقدرة على رمي قنابل يدوية أو إعطاء اللكمات إذا كنت من مسافة قريبة.

لعبة تشبه الجندي.

المثير للاهتمام حقا هو أنها لعبة فيديو متعددة اللاعبين ، لا يمكن التنبؤ بها دائما ومتطلبة: هناك الكثير من الأشخاص الذين يلعبون كثيرا ومستواهم ضخم. سوف تجد سيناريوهات عملاقة وأسلحة ثقيلة والقدرة على وضع الاستراتيجيات معا.

الخصائص الرئيسية

دا 2 هو الجزء الثاني من ميني ميليشيا الحمراء والتي تم تطويرها وفقا لتعليقات المستخدمين من الجزء الأول :

لعبة متعددة اللاعبين بين 6 و 12 لاعبا في وقت واحد.
عدة طرق لعبة: التدريب أو معسكر ، التعاونية والبقاء على قيد الحياة.
يتم تضمين أسلحة مختلفة بين تلك بندقية مافريك ، وبندقية هجومية وقاذف اللهب.
تحكم بسيط في اللعبة.
يمكن تنزيل اللعبة مجانا ، ولكن للحصول على نسخة كاملة مع جميع ميزاتها ووظائفها المتاحة ، يجب عليك إجراء عمليات شراء داخل التطبيق لعناصر مختلفة ، مثل القدرة على تخصيص الأشياء وإكمال الأسلحة عبر الإنترنت مثل قاذفات الصواريخ أو الليزر.

الشروط والمعلومات الإضافية :

نظام التشغيل الحد الأدنى المطلوب: اندرويد 4.1.
المدمج في عمليات الشراء داخل التطبيق.

الايجابيات في لعبة ميني ميليشيا الحمراء :

  • أوضاع لعب متعددة لظروف مختلفة.
  • العب ضد الآخرين في نفس الغرفة أو عبر الإنترنت.
  • ميزات متنوعة تجعل اللعب أكثر متعة.


سلبيات في لعبة ميني ميليشيا الحمراء :

  • يجب على المستخدمين شراء الإصدار الكامل من التطبيق من أجل الوصول الكامل إلى جميع الميزات.

الأسئلة الشائعة حول ميني ميليشيا

هل يمكن تحميل ميني ميليشيا الحمراء APK؟

نعم، يمكنك تحميل ميني ميليشيا الحمراء APK من خلال رابط اسفل المقال.

ما هي لعبة ميني ميليشيا الإصدار القديم؟

لعبه ميني ميليشيا الإصدار القديم هي نسخة سابقة من اللعبة ولها خصاصئص تم إزالتها من الاصدارات الجديدة من طرف مطور اللعبة.

كيف يمكنني تحميل ميني ميليشيا القديمة؟

يمكن تحميل ميني ميليشيا القديمة بشكل مباشر من خلال الضغط على رابط اسفل المقال .

كيف يتم تنزيل ميني ميليشيا؟

يمكن تنزيل ميني ميليشيا الاصلية من متاجر التطبيقات ستجد رابط التحميل من بلاي ستور اسفل المقال , كما يمكنك تنزيل اصدار القديم من رابط مباشر على ميديا فاير .

هل ميني ميليشيا بدون انترنت؟

لا، ميني ميليشيا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعب.


لتحميل النسخة الأصلية من الموقع الرسمي لنظام اندرويد او ios من هنا 

لتحميل النسخة الأصلية بصيغة apk من هنــــا

لتحميل النسخة الثانية للأندرويد من هنـــا

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -