طريقة فورمات سامسونج a21s بسهولة

كيفية إعادة تعيين ضبط المصنع أو إعادة تعيين سامسونج جالاكسي إيه 21 إس او فورمات سامسونج a21s  بدون الحاجة الى كود فورمات سامسونج A21s

إذا كان هاتفك الذكي سامسونج a21s يعمل ببطء شديد ، يتجمد ، لديك ذاكرة كاملة وتريد محو كل شيء أو تريد بيعه أو التخلي عنه ولا تريد أن يتمكن أحد من الوصول إلى ملفاتك وكلمات المرور الخاصة بك ، يمكنك إجراء إعادة ضبط المصنع بحيث يصبح مثل اليوم الأول مرة أخرى.

فورمات سامسونج a21s

في الخطوات التالية ، نوضح كيفية فورمات سامسونج جالاكسي a21s لمسح جميع معلوماتك وجعلها نظيفة تماما كأول استعمال له.

قبل إجراء إعادة ضبط المصنع ، نوصي بحذف جميع الحسابات الموجودة على الجهاز ، خاصة أنه من المفيد إلغاء ربط حساب جوجل إذا كنت ستبيع أو تتبرع أو تتخلى عن سامسونج a21s الخاص بك. بهذه الطريقة سوف نتجنب المشاكل للمستخدم الجديد لأن بعض الأجهزة الحديثة تتضمن ميزة تسمى FRP أو Factory Reset Protection التي تطلب نفس حساب جوجل الذي تم تكوين Samsung Galaxy A21s به في البداية عند استعادة جهاز من المصنع.


يجب أن تضع في اعتبارك أن إعادة التعيين أو العودة إلى حالة المصنع في الهاتف/الهاتف المحمول تحذف جميع محتوياته. لذلك يجب عليك عمل نسخة احتياطية من بياناتك قبل القيام بذلك إذا كنت لا تريد أن تفقد كل شيء.

إذا كنت لا ترغب في مسح البيانات من الجهاز ، يمكنك محاولة إعادة تشغيل سامسونج جالاكسي a21s .

يجب أن تضع في اعتبارك أن إعادة التعيين أو العودة إلى حالة المصنع في الهاتف المحمول تحذف جميع محتوياته. لذلك يجب عليك عمل نسخة احتياطية من بياناتك قبل القيام بذلك إذا كنت لا تريد أن تفقد كل شيء.

يمكنك إجراء إعادة تعيين على سامسونج جالاكسي إيه 21 إس بطريقتين واحدة من خلال خيارات الهاتف المحمول ووضع استرداد أكثر اكتمالا.

استعادة من خيارات سامسونج a21s

إذا كنت ترغب في إجراء إعادة تعيين باستخدام خيارات الجهاز للعودة إلى حالة المصنع سامسونج جالاكسي a21s ، يجب اتباع هذه الخطوات البسيطة:

الوقت المقدر: 5 دقائق.


1 - الخطوة الأولى :

انتقل إلى قائمة الإعدادات الخاصة بك في هواتف سامسونج Samsung SM-A217F و SM-A217F / DS و sm-a217m / ds و sm-a217f / dsn ، هذا هو رمز الترس. إذا كنت لا ترى ذلك على الشاشة الرئيسية ، اسحب لأسفل من أسفل الشاشة وتأكد من وجوده هناك.

رمز إعدادات اندرويد

 2 - الخطوة الثانية :

قم بالتمرير عبر إعدادات سامسونج a21s إلى الأسفل حيث سترى القسم بعنوان" حول الهاتف " ، انقر للمتابعة.

Format Samsung Galaxy A21s

3 - الخطوة الثالثة :

إذا رأيت قسما بعنوان "متقدم" ، فانقر لعرض الخيارات المتقدمة لسامسونج جالاكسي a21s. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بالتمرير لأسفل حتى ترى "البحث عن شيء آخر?"وانقر فوق إعادة تعيين

فورمات سامسونج a21s

4 - الخطوة الرابعة :

ستظهر عدة خيارات لإعادة تعيين سامسونج جالاكسي a21s ، نختار" إعادة تعيين الإعدادات " تعيد الإعدادات الافتراضية ، هذه إعادة تعيين أبسط وأقل عمقا. طريقة حذف كل المحتوى تماما و عمل فورمات سامسونج a21s هي "إعادة تعيين جميع البيانات" انقر فوق هذا الخيار للمتابعة.

إعادة تعيين جميع البيانات

5 - الخطوة الخامسة :

ستظهر قائمة بجميع البيانات التي سيتم حذفها من سامسونج جالاكسي a21s والتطبيقات التي سيتم إلغاء تثبيتها. قم بالتمرير لأسفل حتى تجد زر" إعادة الضبط " واضغط لمتابعة العملية.

عمل فورمات سامسونج a21s

6 - الخطوة السادسة :

إذا لزم الأمر ، ارسم نمط إلغاء قفل الشاشة أو أدخل كلمة مرور إلغاء قفل الشاشة أو الرمز السري للمتابعة.

كلمة السر الخاص بالهاتف

 7 - الخطوة السابعة :

ستظهر رسالة تأكيد ثانية تفيد بأن جميع المعلومات المخزنة على سامسونج جالاكسي a21s وجميع التطبيقات التي تم تنزيلها سيتم محوها وتذكير بأنه لا يمكن التراجع عن هذا الإجراء. إذا كنت توافق ، انقر فوق"حذف الكل".

حذف الكل

8 - الخطوة الثامنة :

سامسونج a21s الخاص بك سيتم إيقاف تشغيله ويستغرق بضع دقائق للتمهيد أثناء استعادة الجهاز إلى حالته الأصلية وتحسين التطبيقات المثبتة مسبقا في نظام أندرويد 10 ، 11

تشغيل الاندرويد


استعادة مع إعادة تعيين أو في وضع الاسترداد (وضع الاسترداد) سامسونج a21s

استعادة مع إعادة تعيين الثابت أو وضع الاسترداد في سامسونج غالاكسي a21 s الخاص بك يمكن أن تحل المشاكل التي لم تحل مع إعادة ضبط المصنع العادي ولـ فرمتة جهاز سامسونج وهو مغلق يمكنك اتباع هذه الخطوات.


  1. قم أولا بإيقاف تشغيل هاتف سامسونج جالاكسي إي 21 إس بالكامل. إذا لم تتمكن من إلغاء قفل الشاشة ، فاضغط مع الاستمرار على زر الطاقة لمدة 20 ثانية تقريبا لإيقاف تشغيل الهاتف.
  2. اضغط على مفتاح التشغيل ومفتاح مستوى الصوت الموجود تحت جهاز سامسونج جالاكسي اي 21 اس في وقت واحد لبضع ثوان. في بعض الأجهزة ، اعتمادا على إصدار أندرويد ، قد يكون الجمع هو مفتاح التشغيل ومفتاح مستوى الصوت إلى الحد الأقصى.
  3. عند عرض الشعار ، حرر الأزرار.
  4. انتقل عبر القائمة باستخدام مفتاحي رفع وخفض مستوى الصوت حتى تصل إلى خيار" وضع الاسترداد " "Recovery mode" واضغط على زر الطاقة للوصول. إذا ظهرت قائمة الجهاز بالأحرف الصينية أنظر الترجمة في الصورة أدناه.
  5. استخدم مفتاحي رفع وخفض مستوى الصوت لتحديد خيار" مسح قسم ذاكرة التخزين المؤقت " "wipe cache partition" ، ثم اضغط على زر الطاقة لتنشيط الخيار ومسح ذاكرة التخزين المؤقت للجوال.
  6. بعد بضع ثوان تعود إلى الشاشة السابقة ، باستخدام أزرار الصوت ، انتقل إلى الخيار "مسح البيانات / إعادة ضبط المصنع" "wipe data / factory reset" واضغط على زر الطاقة للدخول. سوف تظهر شاشة مع العديد من لا ونعم yes/no. باستخدام مفاتيح مستوى الصوت ، انتقل إلى نعم مرة أخرى واضغط على مفتاح التشغيل.
  7. بعد الانتهاء من مفاتيح مستوى الصوت ، انقر فوق" إعادة تشغيل النظام الآن " واضغط على مفتاح التشغيل على جهاز سامسونج جالاكسي إيه 21 إس ، ثم تتم إعادة تشغيل الجهاز ويستغرق بضع دقائق للتمهيد أثناء استعادة حالته الأصلية وتحسين التطبيقات المثبتة مسبقا على نظام أندرويد 10/11 ، نظام واجهة المستخدم 2.0.
قائمة الجهاز بالأحرف الصينية

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -