النور ويب النور ويب
أخبار ويب

آخر الأخبار

أخبار ويب
شروحات
جاري التحميل ...
شروحات

زيادة احتمال كبير من ظهور مقاطعك على اليوتيوب

هناك أغلب الادوات على اليوتيوب تساعد الناشرين او اصحاب القنوات في زيادة عدد المشاهدات لمقاطعهم على منصة اليوتيوب رغم انها مفيدة جدا...لايعرف قيمتها أغلب الناشرين وهناك ايضا من لم يعرفها...؟
شاشة التوضيحية ماهي وماهو دورها و كيف يمكننك استعاملها في مقاطع الفيديو التابعة لقناتك من شركة او موقع اليوتيوب...؟
هذا ما ستنحدث عنه في هذه التدوينة المتواضعة كالعادة.
لعلك أخي الكريم و بدون شك انك يوما ما  بل في أغلب فيديوهات التي شاهدتها مؤخرا 
على اليوتيوب في نهايتها تضهر لك فيديوهات  مقترحة مع زر الاشتراك 
 من طرف صاحب القناة قبل ان يتنهي الفيديو!!!
في هذه الحالة نتحدث عن فيديوهات مقترحة من صاحب القناة و ليس اقتراحات اليوتيوب التي تقترح على المشاهد بعد انتهاء الفيديو !.جيد
فهذه الفيديوهات تسمى بشاشة توضيحية للفيديو,الميزة التي أضافتها منصة اليوتيوب في ألاوني الأخيرة , فهي تلعب دور مهم بالنسبة لصاحب القناة و كذالك تفيد المشاهد او الزائر في حرية المشاهدة و نسبة ظهور الفيديوهات من نفس القناة التي يشاهد فيديو الخاص بها .
فقط من واجهة منطيقية ...المشاهد إذا يشاهد الفيديو الى ثواني قبل الانتهاء فهناك محتمل كبير و نسبة كبيرة من ان يختار فيديو جديد قبل انتهاء الفيديو الأول,مما يجعل فيديوهات القناة أكثر مشاهدة على اليوتيوب بالتالي تكبير قناة على اليوتيوب وهذه الحالة نجدها طبعا في المحتوى المفيد.
اما طريقة استعمال هذه الطريقة التي هي إضافة مقاطع فيديو او شاشة توضيحية الى مقاطعك الفيديو التابعة لقناتك فهي سهلة جدا يكفيك متابعة الشرح في الفيديو فرجة ممتعة و مفيدة للجميع 
قناتنا على اليوتيوب

التعليقات

 


مرحبا بك أخي الكريم أختي الكريمة إذا أعجبتك مواضيعنا فلاتتردد في الاشتراك في القائمة البريدية بوضع بريدك الالكتروني في الخانة واضغط على اشتراك من أجل التوصل دائما بجديدنا أول بأول,أو متابعتنا من خلال المواقع الاجتماعية أدناه.

إتصل بنا

عن المدونة

مدونة النور ويب تتضمن مجموعة من الشروحات التقنية المصورة والكتابية إضافة الى التطبيقات والعاب الهواتف الذكية ...الخ ويمكنك البحث عن المدونة من محرك البحث جوجل او بينج... بكتابة النور ويب او anorweb.

Google+ Followers

توصل بجديدنا عبر:

 

جميع الحقوق محفوظة

النور ويب

2018 - 2014