تحميل لعبة ناروتو naruto للاندرويد l تنزيل لعبة ناروتو موبايل

تنزيل لعبة ناروتو موبايل

من ضمن العاب اندرويد نقدم لكم لعبة نارتو naruto الغنية عن التعريف , تنزيل لعبة ناروتو موبايل او ما يصطلح عليها بـ naruto للاندرويد  التي تتميز برسوماتها الجذابة , وكذلك مناسبة لمن يعشق العاب الحركة للاندرويد من نسختها الحديثة التي يمكنك تثبيثها على جهازك يدعم نظام تشغيل اندرويد.

تنزيل لعبة ناروتو موبايل
لعبة ناروتو naruto من بين العاب أكثر شعبية في قسم العاب الأكشن حيث أحداث اللعبة تدور حول مسلسل الانيمي نارتو الغني عن التعريف فمن خلال هذه اللعبة التي تحكي قصة نارتو يمكنك الاستمتاع بدور ناروتو وتجربة العديد من الأدوار ومنافسة العديد من الأعداء حتى تتفوق الى المراتب الأولى, فإن كنت من محبي العاب الأكشن والتحديات فلعبة نارتو من اساسها هي سلسلة من الانيمي وصينية الأصل التي تتميز برسومات كرتونية بجودة عالية مع تأثيرات صوتية والعديد من الخصائص التي تجعل المستخدم يستمتع باللعبة أكثر.

تحميل لعبة ناروتو موبايل

فكما نقدم لكم دائما و باستمرار جديد الألعاب وفي شتى المجالات والعديد... سنقدم لكم كذلك لعبة ناروتو naruto بنسخة v1.41.19.18 الخاصة بنضام اندرويد من خلال روابط التحميل التي سوف تجدها أسفل الموضوع مع تفاصيل كاملة حول هذه اللعبة الرائعة.


صور داخل لعبة ناروتو naruto :

لعبة ناروتو للتحميل

لعبة ناروتو مهكرة

لعبة ناروتو ستورم

خلاصة :
ناروتو موبايل هي لعبة تقوم على سلسلة المانجا الشعبية التي تجمع بين عناصر آر بي جي مع العمل معبأة beat'em حتى الجوانب وجميع الشخصيات الرئيسية.

ناروتو هو واحد من سلسلة المانجا الأكثر شعبية من جميع الكوميديا اليابانية. إلى حد أنه أصبح أيضا أنيمي في شكل مسلسلات وأفلام ، وكما لا يمكن أن يكون الأمر خلاف ذلك ، فقد هبط أيضا في عالم ألعاب الفيديو. ناروتو موبايل هو آر بي جي العمل معبأة للاندرويد الذي يمكننا أن نعيش كل مغامرات ناروتو وبقية النينجا.

من سنوات ناروتو الأصغر حتى يصبح بالغا
إنها لعبة تشبه إلى حد كبير لعبة beat'em التي تدور فيها مغامراتنا حول المهام التي سيتعين علينا إكمالها. سنكون قادرين على السيطرة على شخصيات مختلفة والهجمات والتحركات الأكثر شعبية.

تتبع اللعبة جدولا زمنيا يبدأ في بداية السلسلة ويصل إلى مغامرات هذه الشخصيات عندما يصبحون بالغين. يمكننا التقدم في اللعبة وفتح شخصيات جديدة وكذلك تحسينها بمهارات جديدة. يمكننا أيضا المشاركة في أحداث مختلفة مثل معارك PvP أو بعثات العشائر أو الأحداث اليومية.

قم بتنزيل النسخة المحمولة من Naruto الآن ، وهي لعبة لا يمكن أن تكون مفقودة على هاتف Android لأي معجب جدير بهذه الملحمة.

الاحتياجات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.2.
يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" داخل الإعدادات>التطبيقات.

معلومات عن لعبة ناروتو naruto :

الفئة
الحركة والتحدي
اسم اللعبة
ناروتو المقاتلة المتنقلة
من تطوير
بانداي نامكو
وضع اللعب
أونلاين
عدد التنزيلات
+1،000،000
متطلبات التشغيل
اندرويد 4.4 وما فوق
الرخصة
مجاني 
حجم اللعبة
101M ميجابايت
اللغة المتوفرة
انجليزية
النسخة/ اصدار

ضد  1.41.19.18


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -