تحميل Swapper لزيادة حجم الرام و تسريع هاتف اندرويد

تنزيل swapper لزيادة مساحة الرام على هواتف اندرويد وحل مشكلة التشنج.

تحميل Swapper لزيادة حجم الرام و تسريع هاتف اندرويد
تحميل Swapper لزيادة حجم الرام و تسريع هاتف اندرويد

نظراً لكثرة الألعاب الممتعة والتطبيقات المفيدة نجدها بحجم كبير و تتطلب موصفات قوية للجهازمما جعل الكثير من المستخدمين يواجه مشكل بطئ او تشنج الهاتف, لذلك في هذا الموضوع سنقدم لكم رابط تحميل تطبيق Swapper خرافي يمكنك من استعمال هاتفك بدون تشنج وبسرعة خيالية , حيث يمكنك هذا الأخير زيادة حجم الرام الى حدود 2 جيجا بايت إضافية لهواتف اندرويد ...

أولا دعونا نعرف ما هي الرام ram ؟

الرام اخي الكريم هي عبارة عن ذاكرة التخزين العشوائي , التي لها دور في تدوير الملفات التابعة للتطبيقات التي تم تشغيلها , بمجرد تشغيل العديد من التطبيقات في هاتف ضعيف الموارد... فستجد مشكل تشنج الجهاز , حيث الملفات تتراكم ما بينها داخل الذاكرة العشوائية مما يجعل الهاتف بطيئ , وان كنت تعاني انت كذلك من هذا المشكل فيمكنك الإستعانة بتطبيق Swapper الذي يقوم بدوره بإضافة المساحة الكافية للرام من خلال الذاكرة الداخلية او الذاكرة الخارجية.

هاتفي بطيئ و يتشنج لماذا؟

مع كثرة التطبيقات و الالعاب في المتاجر الإلكترونية للتطبيقات و العاب التي تعمل بكفائة عالية وبجودة الجرافيك عالي جداً فانت كمستخذم لهاتف بذاكرة العشوائية ضعيفة , ستجد مشاكل التشنج و بطئ الهاتف,عند استعمالك لتلك التطبيقات او تلك الالعاب, لأن الالعاب التي تم تطويرها بالجرافيك العالي او بجودة عالية ستجد ملفاتها بحجم أكبر , مما يجعل الذاكرة الوصول العشوائي تمتلئ بسرعة , وبالتالي يتشنج الهاتف .

حل مشكلة بطئ الهاتف 

طريقة لجعل الهاتف يعمل بدون تشنج و بسرعة رهيبة , فهي تكمن أخي الكريم في زيادة حجم الرام او الاستفاذة من الذاكرة الخارجية او الداخلية ايضاً في استعمالها كذاكرة الوصول العشوائي ram , وهذه الميزة ستجدها في تطبيقنا لهذا الموضوع تطبيق Swapper , الذي ستجد رابط تحميله اسفل الموضوع.

طريقة زيادة حجم الرام في هواتف اندرويد

كما سلف الذكر ان تطبيق swapper يمكنك من زيادة حجم الرام الى حدود 2 جيجا إضافية , فالتطبيق بعد تحميله و تثبيثه على جهازك ستجده بواجهة مرنة و سلسة و يمكن لأي مستخدم استعماله , فهو حاز على العديد من التحميلات في المتجر الرسمي لجوجل (جوجل بلاي) مع تقيم إجابي لتطبيق يصل الى 4.1 , اولا تطبيق swapper الى توفر على صلاحية الروت لهاتفك , يمكنك الإطلاع على طريقة الحصول على الروت لهاتفك من هنا , بعدها  افتح تطبيق swapper ثم وافق للتطبيق من الوصول الى النظام , بإعطاء له صلاحية الروت.بوضع علامة صح على الخانة كما تشير الصورة رقم 1
تحميل Swapper لزيادة حجم الرام و تسريع هاتف اندرويد
تحميل Swapper لزيادة حجم الرام و تسريع هاتف اندرويد

بعدها اختر حجم الذي ترغب بإضافته كذاكرة الوصول العشوائي , اختر 1 او 2 جيجا من ثم اضغط على كلمة Create Swap كما في الصورة رقم 2 , بعدها تنتظر حتى تنبثق لك صفحة تخبرك ان العملية تمت بنجاح كما تشير الصورة رقم 3.
ومبروك عليك تمت إضافة الحجم الذي حددته الى ذاكرة الوصول العشوائي , فستلاحظ ان جهازك قد أصبح سريع و خفيف أكثر من ذي قبل .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -