طريقة البحث عن أشخاص بالاميل على الفيس بوك

البحث عن شخص ببريد الالكتروني الخاص به

طريقة البحث عن اشخاص قد لا تعرف اسمائهم الحقيقية او اي معلومة اخرى باستثناء بريدهم الالكتروني فمن خلال هذا الموضوع المتواضع سأرشدك الى المسلك الذي يمكنك من العثور على ملف الشخصي لصاحب الاميل .
طريقة البحث عن أشخاص بالاميل على الفيس بوك
طريقة البحث عن أشخاص بالاميل على الفيس بوك


في احد المواضيع السابقة على مدونة النور ويب تطرقنا الى طريقة البحث عن شخص معين على الفيسبوك برقم هاتفي , والان سنشرح طريقة البحث بواسطة البريد الالكتروني عن اشخاص على الفيسبوك .

ملاحظة : قبل البدء في الشرح الطريقة ستنجح معك مائة بالمائة في حالة تم انشاء حساب الفيسبوك بذلك الأميل التي تبحث عليه.

اليوم سنقدم لكم طريقة ذكية نوعا ما للبحث عن ملف اي شخص على الفيسبوك بإستعمال اميله الشخصي و بالاحرى الاميل الذي انشأ به الحساب على الفيس بوك,






لتأكد ان البريد الالكتروني الذي تريد البحث عن ملف صاحبه موجود ام لا فقط قم بتسجيل الخروج من الفيسبوك "ضروري"
ثم تتوجه الى هذا الرابط www.facebook.com/login/identify
كأنك نسيت كلمة المرور الخاص بك ثم تضع اميل الذي تريد البحث عن ملف صاحبه ثم == > بحث إذا كان حساب بذالك البريد الالكتروني سيضهر لك اسم صاحب الحساب , وان لم يتم انشاء الحساب بذلك الأميل فلن تظهر لك اي نتائج.

في حالة عثرت على اسم صاحب الحساب فمن السهل الوصول اليه اليس كذلك؟؟
الان أصبح بامكانك البحث عن الشخص بأسم ملفه الشخصي على الفيسبوك ,قم بنسخ الاسم مع تذكر صورة البروفايل ثم تتوجه الى www.facebook.com  تقوم بالتسجيل الدخول ثم تلصق الاسم في مكان البحث ثم enter سيضهر لك مباشرة إلا في حالة قام بحظرك .
بهذه الخطوات البسيطة سيمكنك البحث عن اي شخص على الفيسبوك ببريده الالكتروني ولو قام بإخفائه  للعامة,اتمنى ان تعجبك الطريقة إذا كان لديك اي إستفسار اي تساؤل اترك تعليق سنجيبك في أقرب وقت ممكن و لاتنسى تعليق تحفيزي للإستمرار 
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -