أداة Google Lens متاحة الان لأجهزة ios

اعلنت شركة جوجل العملاقة قبل ايام قليلة عن طرح أداة جديدة التابعة لها , تدعى Google Lens لنظام التشغيل ios لأجهزة اَبل و سيتم توفيرها كذلك لنظام التشغيل اندرويد عمى قريب على حسب تقرير شركة جوجل .
أداة Google Lens متاحة الان لأجهزة ios
أداة Google Lens متاحة الان لأجهزة ios

نبذة تعريفية عن Google Lens
اداة Google Lens هي عبارة عن اداة ذكية تمكن المستخدم من معرفة العديد من المعلومات حول الصور التي يقدمها لك تطبيق google photo الغني عن التعريف , كونه احد التطبيقات التابعة لشركة جوجل و التي تحتوي على الكم الهائل من الصور , فبمجرد استخدامك لأداة Google Lens الذكية , فلاتحتاج الى شخص اخر ليزودك بمعلومات عن صورة معينة حيث انها قادرة على تعرف على المعالم العالمية من مختلف المناطق , والمقاهي و المطاعم , المسابح , اماكن التي قد ترغب بمعرفة ما بداخلها... 

طريقة استخدام من Google Lens
يمكنك استخدام الاداة بسهولة تامة على أجهزة اَبل apple بالولوج مباشرة الى تطبيق الصور التابع لشركة جوجل و الذي يمكنك تحميل نسخة حديثة من على الرابط اسفل الموضوع, بعد تحميل و تثبيث التطبيق , افتح التطبيق و اختر اي صورة ترغب بمعرفة معلومات حولها ,سيظهر لك زر جديد بجوار زر الاعدادات في الأسفل  بإسم الأداة الجديدة "Google Lens" , ستظهر لك معلومات عديدة حول الصورة مع امكانيات عديدة كنسخ النصوص على الصور او حفظ معلومات الاتصال او التعرف على الاشياء الموجودة غي محتوى الصورة و العديد...حيث ان الاداة تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي 'AI'.

معلومات حول Google Lens


نشر فريق جوجل صور google photo في تغريدة على موقع تويتر قائلاً " ابتداءً من اليوم (الخميس 15 مارس 2018) وحتى طرحه خلال الأسبوع القادم ، يمكن لمستخدمي نظام التشغيل iOS تجربة معاينة برنامج Google Lens لاتخاذ إجراء سريع من صورة أو اكتشاف المزيد حول العالم من حولك. تأكد من حصولك على أحدث إصدار (3.15) من التطبيق."

طريقة استخدام ميزة Google Lens




للاستفادة من أداة Google Lens الجديدة يجب توفرك على تطبيق جوجل صور من على هاتفك بنظام التشغيل iOS 9.0  في وقتنا الراهن حيث ان هذه الميزة او الاداة غير متوفرة بشكل رسمي على نظام التشغيل اندرويد الان. يمكنك  تحميل الاصدار الجديد من تطبيق جوجل صور للأيفون او ايباد من متجر ابل ستور من على الرابط التالي Apple App Store
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -