تحميل لعبة Love Balls apk اخر اصدار 2020


رغم وجود عدد ضخم من الالعاب على المتاجر الرسمية للالعاب الا و ان معضمهم غير  مجدية فقط تضييع و قت لتحميلها و تضييع صبيب الانترنت لتنزيلها على جهازك لهذا نختار لك أخي الكريم من بين الالعاب أكثر متعة وأكثر طلباً ,وفي موضوعنا لهذا اليوم نقترح عليك لعبة من بين أفضل الالعاب الا و هي لعبة Love Balls التي تتطلب منك مهارة ذكاء لجمع بين الكرتين المتحابتين .

تحميل لعبة Love Balls apk اخر اصدار 2020
تحميل لعبة Love Balls apk اخر اصدار 2020



تحميل لعبة Love Balls apk اخر اصدار

لعبة لوف بال هي واحد من أفضل العاب الحب بحيث أحداث اللعبة تدور حول كرتين يجب ان تصنع لهم طريق لكي تجمع بينهم و لو تعمل مستحيل من أجلهم بحيث ستصل الى مستويات متقدمة من اللعبة ستجدها صعبة جداً الى درجة شبه المستحيل , وهنا تأتي مهارة الذكاء , بحيث يجب التفكير بعمق لطريقة جمع بين الكرات التي تحب بعضها البعض , فاللعبة love balls فهي مسلية للغاية فقط جربها واترك لما تعليق حول اللعبة.

معاينة اللعبة قبل التحميل



ضمن لعبة Love Balls ستجد مجموعة من المستويات كل 12مستوى في حزمة واحدة ,اي عند انتهاء من 12 مستوى يجب الشراء 12 مستوى اخر ,ستسألني كيف أشتري نعم حيث عند العب يجب جمع النقط وتلك النقط هي التي تدفع مقابل المستويات الجديدة , وان لم تتوفر على النقط يمكنك مشاهدة الاعلان لكي يتم فتح مستويات الموالية.

طريقة اللعب في لعبة Love Balls للاندرويد

كيفية اللعب في لعبة Love Balls apk وهي سهلة وبسيطة وفي نفس الوقت صعبة :D حيث تتطلب التفكير قبل التنفيد , والمطلوب منك و هو جمع بين الكرتين الزرقاء التي ترمز الى ولد و الكرة الثانية باللون الزهري التي ترمز الى فتاة,وذلك بخط قلم,و كما سلف الذكر ستفكر كيف ستجمع بينهم رغم العراقيل الكثيرة التي تفصل بينهم , والجميل في اللعبة انه في المستويات الأولى سهلة جداً مع ارشادات من اللعبة حتى تكون لديك ذراية لطريقة اللعب , والنقطة التي يجب عليك معرفتها ايضاً و هي يجب استهلاك أقل ما يمكن استهلاكه من القلم ,من مميزات اللعبة أيضاً وهي يمكنك شراء نوع مختلف من اقلام رسومات ...

لقد حان الوقت لاستخدام عقلك وإيجاد طريقة لتصطدم الكرات! القاعدة سهلة ، مجرد رسم خطوط أو الأشكال لإصطدام الكرات ، سوف تحتاج إلى حكمتك وخيالك. ستحب هذه اللعبة بالتأكيد بمجرد أن تحصل على طريقة عملها! الميزات: * مجاني للعب ، واللعب في أي مكان في أي وقت * مناسبة لجميع الأعمار * قواعد بسيطة ولكن من الصعب قليلا لمسح المستوى ، ستجد الإدمان. * يمكنك أيضا التمتع متعة جمع الأقلام * الآن في محاولة للحصول على درجة أعلى ومشاركتها مع أصدقائك!


Love Balls apk 1.5.3 تحديث 2020-03-19 
- مستويات التحدي اليومية المتاحة! 
-  مستويات أساسية جديدة ، والمزيد من التحديات أكثر متعة! 
- صعوبة اللعبة والأداء الأمثل 
- تحديث مستويات جديدة كل أسبوع...

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -