تحميل لعبة بيس 2018 كاملة للموبايل و الحاسوب

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير , تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بحجم صغير 1 جيجا , تحميل بيس 2018 للكمبيوتر كاملة مجانا تعليق عربي , تحميل لعبة بيس 2018 بحجم 500 ميجا للكمبيوتر , تحميل لعبة بيس 2018 للاندرويد بدون نت , تحميل بيس 2018 بحجم 4 جيجا , تحميل لعبة بيس 2018 كاملة للموبايل , تنزيل لعبه  “PES2018 PRO EVOLUTION SOCCER”

تحميل لعبة بيس 2018 كاملة للموبايل

ان كنت من هوات ومحبي العاب كرة القدم على أجهزة الذكية , فلاشك انك قد مررت بتجربة لعبة من العاب البيس pes الغنية عن التعريف,المختصرة من كلمة Pro Evolution Soccer , واليوم سأشاركك أحدث نسخ من لعبة البيس وهي pes18 للاندرويد و اَيفون و اباد , لنتعرف على مميزات اللعبه ولمسات إضافية الموجودة على لعبة بيس 2018.

تعتبر لعبة بيس18 من بين أفضل العاب كرة القدم , لأجهزة الذكية ولنظامي اندرويد و ios , كونها لعبة تابعة لشركة كونامي konami العملاقة , والتي تتنافس شركة الفيفا في مجال العاب الالكترونية, ومع تنافس الشريس بين الشركتين قامت شركة كونامي المنتجة للعبة , بإضافة العديد من الميزات الى لعبتها الجديدة pes18 في نسخة نظام التشغيل اندرويد وكذلك ios للأيفون واَباد , حيث انها قامت بتعاقد  مع أندية العالمية الكبيرة مثل برشلونة وبوروسيا دورتموند وغيرها ، وقامت بشراء حقوق الاستغلال لأغلى فرق واللاعبين على مستوى العالم , حيث كانت سابقا من بين مشاكل مستخدم العاب البيسpes وهي عدم امتلاك حقوق لإستخدام اسماء اللاعبين و بالتالي يضطر المستخدم من وضع اسماء المستعارة للاعبين .

تنزيل لعبه بيس18 pes الأصلية للهواتف الذكية مجاناً.

في موضوعنا هذا سنسلط الضوء على نسخة pes2018 المتوفرة لنظامي اندرويد ونظام ios التي تأتي بجودة الجرافيك عالية جداً مع امكانية التحكم الكامل باللاعب , وتتجلى متعة اللعبة في خاصية اللمس والتحكم بالفريق المفضل وتدريبه , وخوض مباراة كثيرة مع اشهر اللاعبين على مستوى العالم .

تحميل لعبة بيس 2018 مع خصائص جديدة.

تتميز لعبة بيس18 بخصائص اللمس التي تمكنك من التحكم بجميع التفاصيل في المبارة , و التحكم الكامل بفريقك , وجعل فريق يتحدى العالم بأسره , كما يمكنك التحكم الكامل في تمرير الكرة بين اللاعبين او التكتيكات و التحكم في استراتيجية اللعب , والاجمل في اللعبة تحركات اللاعبين المحاكية لأرض الواقع حتى تتضاعف المتعة و التشويق مع لعبة كرة القدم بيس2018 لأيفون واندرويد.

طريقة اللعب في لعبه كرة القدم بيس 18

هنا تأتي خاصية اللمس على شاشة الهاتف اثناء اللعب يكفي تمرير الاصبع نحو اتجاه اللاعب الثاني مع لمس الشاشة لتسديد الكرة بالإضافة الى التحكم باللاعبين من خلال ازرار اضافية تمكنك من التحكم باللاعب بشكل كامل , 

دوري الأبطال الأوربية في لعبة بيس pes 18

رسمياً قامت الشركة المصنعة للعبة بيس18 "كونامي" بشراء حقوق الملكية لتحكم الكامل باللعبة ضمن شتى الفرق في الدوري رابطة الابطال الأوربية وا لعالمية بصفة عامة, لتجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة.

بناء فريق مفضل في لعبة بيس18.

يمكنك بناء فريقك الجديد مع اللعبة الجديدة بيس18 للايفون مع تسمية الفريق ولعب دوري و مواجهة أقوى الفرق الأوربية للوصول الى النهائي وحمل كأس البطولات الأوربية, بل يمكنك البحث ايضاً على اللاعبين الجديد من كافة ارجاء العالم لتبين موهبتك ضمن العديد من اللاعبين . 


تعاقد مع المواهب العالمية في لعبة pes2018.

تعاقد مع المواهب الجديدة و ابني فريقك معهم عبر لعبة البيس الجديدة , حيث يمكنك اختيار العديد من اللعبين من انحاء العالم و ذلك على حسب رغبتك , كاختيار ملائمة في الخطط و الاستراتيجية اللعب و اعتماد على التقييمات مثل السرعة او الوزن وقوة البدنية اللاعب و غيرها...حيث انه قد تم اعداد هذه التقييمات لتناسب القدرات الحقيقة لأشهر اللاعبين العالميين.

والخاصية التي قد تبحث عنها انت كذلك و الرائعة في لعبة بيس18 وهي امكانية اللعب مع اصدقائك الحقيقين سواء متواجدون بقربك او متواجدون اونلاين , حيث لعبة pes2018 تمكنك من مقابلة اصدقائك , وذلك عبر خاصية ‘‘لوكال ماتش local match’’ كما توفر لك امكانية البحث عن اقوى اللعبين الحقيقين على مستوى العالم لتجربة مهارتك وتطويرها و الاستفاذة من مهارات الأخرين من خلال مواجهة العديد من اللاعبين حول العالم . 

العاب كرة القدم مماثة للعبة بيس 18 pes .

يمكنك تجربة العديد من العاب المشابهة و التي تم نشرها على مدونة النور ويب وهي  كالتالي:

اليكم صور للعبة بيسpes18

تحميل لعبة بيس 2018 كاملة للموبايل و الحاسوب


تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2018 للكمبيوتر بحجم صغير 1 جيجا

تحميل بيس 2018 للكمبيوتر كاملة مجانا تعليق عربي

تحميل لعبة بيس 2018 للاندرويد بدون نت

تحميل بيس 2018 بحجم 4 جيجا


كما في كل عام ، يقدم لنا كونامي جزءا جديدا من سلسلة PES مع Pro Evolution Soccer 2018 (PES 2018).

من أجل هذه العودة في القوة ومن أجل التنافس مع منافستها منذ فترة طويلة FIFA ، تكشف PES 2018 عن سلسلة من المستجدات التي لن تترك أي شخص غير مبال. تم تحسين طريقة اللعب بشكل كبير لتزويد اللاعبين بتجربة ألعاب أصلية وسرعة حركة واقعية.

PES 2018 يقدم المراوغة الاستراتيجية ، وهي الميزة التي تعطي اللاعب المزيد من السيطرة عندما يملك الكرة. الدفاع عن الكرة يصبح ممكنا بفضل الحماية السياقية ، وضوابط عصا التحكم تعطي أعضاء فريقك حركات واقعية ودقيقة ، مثالية لمفاجأة الخصم. هنا نرى ظهور وظيفة اللمس الحقيقية التي بفضلها يمكنك التحكم في الكرة باستخدام أجزاء مختلفة من الجسم مع الأخذ بعين الاعتبار السلوك غير المتوقع للكرة.

مع التركيز على الواقعية التي لا تشوبها شائبة ، تكشف PES 2018 عن المرئيات والرسومات التي عملت أكثر من الحلقات السابقة بفضل Real Capture. تعزز إضاءة الملعب الجانب الغامر للعبة ، ليلا ونهارا. لهذه المناسبة ، تم الحصول على العديد من التفاصيل من Camp Nou و Signal Iduna Park ، مما يعد بتجربة أصيلة تماما.

تستخدم PES 2018 التقاط الحركة لتصوير اللاعبين وتقديم عرض مثالي. لفتة تصميم يرافقه باسي التحديث. الآن اللاعبين دون تركيب الفانيلة والسراويل القصيرة ، والرياضة ما يصل إلى تاريخ الوشم عندما ينتمون إلى فرق الشريك.

PES 2018 يقدم وضع لعبة تعاونية جديدة. في 2v2 أو 3v3, تنافس مع أصدقائك عبر الإنترنت أو محليا, سواء كنت تلعب بطولة أو بسيطة مباريات ودية.

أخيرا ، تقوم PES 2018 بمراجعة بنية واجهتها لتزويد المعجبين بعرض تقديمي وقوائم أكثر سهولة. يتيح دمج Pes League الوصول إلى أوضاع اللعبة الجديدة ، مع الحد من استهلاك موارد الكمبيوتر الشخصي.

تحميل لعبة بيس 2018 Pro Evolution Soccer للاندرويد وايفون واَباد

الان نمر الى مرحلة تحميل لعبة كرة القدم بيس18 الغنية عن التعريف لأجهزة اَي أو إس ios . اللعبة يصل حجمها الى 1.8 جيجابايت ومن متطلبات اللعبة جهاز بنظام التشغيل ios يمكنك تثبيثها على ايفون او اباد , تحتاج الى صبيب انترنت حيث من متطلبات اللعبة صبيب كونها لعبة اونلاين.اما بالنسبة للعبة بيس 18 للاندرويد فهي تتطلب اندرويد 5.0 و الأحدث حجم اللعبة على حسب الجهاز , ويمكنك تحميل النسخة من لعبة بيس 2018 لجهازك من احد الروابط التالية :
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -