تحميل لعبة pes 2020 psp للأندرويد

تحميل لعبة pes 2020 psp للأندرويد

تحميل لعبة pes 2020 psp للأندرويد
تحميل لعبة pes 2020 psp للأندرويد


قم بتنزيل او تحميل لعبة pes 2020 psp للأندرويد - أحدث إصدار من بين أفضل العاب كرة القدم التي تتميز بالعديد من الميزات التي تجعلها تتفوق على باقي العاب الرياضية للاندرويد وهذا ما سنتحدث عنه بالتفصيل في هذه المقالة المتواضعة على مدونة النور ويب.

لعبة pes 2020 psp هي عبارة عن نسخة من العاب البيس المشهورة و الغنية عن التعريف و هي اسم مختصر من Pro Evolution Soccer 2020 وهذه النسخة تعمل على محاكي العاب الضخمة على الاندرويد ليصبح إسم اللعبة المختصر باسم PES 20 PSP والتي تعتبر كـ لعبة كرة القدم الأكثر شعبية على مستوى العالم, بحيث انها تتميزبعدة خواص ومن أهمها خاصية اللعب بدون أنترنت كلعبة we2012 وهي تعمل بكفائة عالية على جميع الأجهزة المدعومة .

تحميل لعبة pes 2020 psp للأندرويد

من بين الميزات التي نجدها على لعبة pes 2020 psp وهي من إصدار PS4 وكاميرا عادية ، ورسومات أفضل ، وانتقالات كاملة لللاعبين ، وملاعب جديدة ومجموعات جديدة والكثير...لذلك فهي تعتبر من أفضل ألعاب كرة القدم و من أبرز الألعاب الرياضية التى يفضلها الكثير من الأشخاص عن باقي الألعاب الإلكترونية، ومع ظهور الأجهزة الذكية وتطبيقات ألعاب الموبايل، ظهرت معها الكثير من ألعاب كرة القدم ومن ضمنها لعبة Pro Evolution Eoccer التي أصبحت واحدة من أشهر العاب كرة القدم الممتعة حقاً، وهي تتطلب الكثير من التركيز والذكاء للفوز في كل مباراة .


طريقة تشغيل لعبة PES 2020 PSP الجديدة على الهواتف الذكية اندرويد: 
أصبحت لعبة eFootball أسهل الآن من ذي قبل لأنها تعمل بشكل أسرع أو لا تتوقف أو تتأخر. جودة الرسومات ممتازة حتى تتمكن من رؤية الوجوه الحقيقية للاعبين أثناء اللعبة.
معاينة اللعبة و طريقة التثبيث

نظرًا لأن PES 2020 PPSSPP iso هي لعبة محاكاة لكرة القدم ، فإن أحدث الملحقات أو مجموعات أو الفانيلة من كأس العالم ، بما في ذلك الأحذية والشعارات ، إلخ. تمت إضافتها.

نظام التعليقات واضح حتى تتمكن من سماع ما يقوله المعلقان (بيتر دروري وجون شامبيون) باللغة الإنجليزية أثناء اللعبة ، على سبيل المثال أسماء صحيحة للاعبين... إلخ.

تمامًا كما هو الحال في العالم الحقيقي ، حيث يتم نقل اللاعبين من ناد إلى آخر ، على سبيل المثال ، كريستيانو رونالدو ينتقل من ريال مدريد إلى يوفنتوس ، سيحدث هذا أيضًا مع جميع اللاعبين والتي ستكون من إختيارك كمستخدم PES 2020 ، على غرار المنصات الأخرى مثل PPSSPP - PSP Emulator للكمبيوتر الشخصي و Android ، PS4 ، Xbox عبر تحديثات شهرية أو منتظمة.

يمكنك ايضاً تحميل لعبة بيس 20 اوفلاين بدون محاكي اخر اصدار 

على منصات محاكاة PPSSPP-PSP ، التي تعمل على نظام تشغيل Android ، يتم إجراء تحديثات المشغل عن طريق تنزيل أحدث ملفات "حفظ البيانات" و "القوام" ، مثل جميع اللاعبين يتم نقل هاتين المجموعتين من البيانات إلى أندية مختلفة.

الرسومات العامة لـ PES 2020 iso PPSSPP offline أو eFootball جيدة جدًا. يبدأون في الملعب بالعشب الأخضر ، كما هو الحال في الحياة الواقعية ، ويمنحك أفضل تجربة مباراة لكرة القدم. تبدو وجوه اللاعبين حقيقية كما ترون في الصور أدناه.

بالإضافة إلى ذلك ، أطقم أو قمصان ، أحذية ، إلخ. تم إعادة تصميمها بالكامل لتتناسب مع الفرق الحقيقية ، مجموعات الموسم الجديد مثل مجموعات برشلونة ويوفنتوس.

في الصور ، يمكنك رؤية أنماط تصميم جديدة جميلة جدًا في هذه المجموعات.


تحميل لعبة pes 2020 psp للأندرويد

تحميل لعبة pes 2020 psp للأندرويد

تحميل لعبة pes 2020 psp للأندرويد


مهارات اللاعب في PES 2020 PPSSPP ، مثل: B. Tile ، up shot ، بالتنقيط ، التمرير دون النظر ، ركلة الدراجة ، Crossover ، أخصائي عقوبة ، حيث تم تحسينها وقدمت أفضل التحسينات الممكنة .

عليك أن تتساءل عما إذا كانت الدوريات المفضلة لديك لا تزال في ملف PES 2020 PESSPP ISO الجديد. نعم ، ما زالت موجودة. الدوريات مثل دوري الأبطال ، الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري الألماني ، الدوريات الأفريقية ، الدوريات الآسيوية ، إلخ. تم تحديث. والمعدات الجديدة حيث تمت إضافتها.

يتوفر إصدار PES 2020 eFootball Iso English الجديد ، وكاميرا PS4 والإصدار العادي للكاميرا. اختر من بين الاثنين وتحميل المفضلة لديك. ومع ذلك ، فإن المشكلة الرئيسية هي أنك تحتاج إلى تغيير لغة محاكي PPSSPP الخاص بك إلى الإسبانية - الإسبانية. يرجى تحميلها أثناء كتابة نص اللعبة وتعليقاتها باللغة الإنجليزية. - يرجى مشاهدة فيديو أعلاه لمعرفة طريقة التثبيت وفهم أكثر عن ذلك. يرجى إدارتها أثناء حل المشكلة.

للحصول على مساعدة سريعة ، انقر فوق "أعجبني" وأرسل لي رسالة على صفحة Facebook الخاصة بي

تشمل الدوريات الأخرى المتاحة في Pro Evolution Soccer 2020:

الدوري الرئيسي
الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS)
الدوري الاندونيسي
الدوري الإسباني
الدوريات الإيطالية
مخصص

يتوفر إصدار PES 2020 eFootball Iso English الجديد ، وكاميرا PS4 والإصدار العادي للكاميرا. اختر من بين الاثنين وتحميل المفضلة لديك. ومع ذلك ، فإن المشكلة الرئيسية هي أنه يجب عليك تغيير لغة محاكي PPSSPP إلى الإسبانية - الإسبانية. يرجى تحميله عندما يكون نص اللعبة باللغة الإنجليزية. قم بإدارتها حتى يتم حل المشكلة.

تنزيل PES 2020 PPSSPP-PSP Iso حفظ البيانات والقوام
إذا كنت ترغب في تثبيت هذا الإصدار من PES في محاكي PPSSPP ، فقم بحذف مجلد PSP. قم بإلغاء تثبيت PPSSPP Gold في مدير الملفات باستخدام تطبيق Zarchiver وأعد تشغيل هاتفك. بهذه الطريقة يمكنك تحديث محاكي PPSSPP لتجنب مشاكل التأخير.

قم بتغيير لغة محاكي PPSSPP إلى الإسبانية بالانتقال إلى الإعدادات والنقر على النظام والنقر على اللغة والتمرير لأسفل والنقر على الإسبانية (أمريكا اللاتينية) لتجنب شاشة سوداء. ومع ذلك ، فإن نص اللعبة ولغة التعليق دائمًا باللغة الإنجليزية.

ملاحظة: يتم تحديث هذه الصفحة بانتظام. تابعني على Facebook للحصول على النصائح والتحديثات. اختر بين الكاميرات العادية أو كاميرات PS4 وقم بتنزيلها.

قم بتنزيل الكاميرا العادية (مع أسماء اللاعبين والمتزلجون)
PES 2020 eFootball Iso Save Textures (758 MB) - جديد
يجب: تغيير لغة PPPSSPP إلى الإسبانية لتجنب ظهور شاشة سوداء عند التحميل: 
قم بتنزيل كاميرا PS4 (Wide Stadium View - No Cursor)
تحديثات PES 2020 eFootball لتحديث PPSSPP Iso SaveData (758 ميجا بايت)
كيفية تثبيت كاميرا PES 2020 PPSSPP العادية - PS4 و Iso
التطبيقات المطلوبة لتشغيل وتثبيت اللعبة بسلاسة
استخدم أحدث محاكي PPSSPP-PSP لفتح هذه اللعبة.
PPSSPP Gold Emulator Apk
Zarchiver Pro APK

ما الجديد في تحميل لعبة pes 2020 psp للأندرويدتحميل لعبة pes 2020 psp للأندرويد 

تمت إضافة مجموعات يوفنتوس الجديدة.
تحديث الدوري المكسيكي.
العب دوري أبطال أوروبا UEFA حتى المباراة النهائية ورفع الكأس.
كأس أوروبا الآن يعمل بكامل طاقته.
يعمل Master League الآن دون مشاكل في الحفظ التلقائي (يتم حفظ اللعبة يدويًا ، وسيتم تصحيح الحفظ التلقائي في التحديثات المستقبلية).
ملاعب جديدة بتصميم جديد بالكامل.
تمت إضافة ملعب جديد للملعب يتغير الآن تلقائيًا بدلاً من عرض نفس لون الملعب في كل مباراة.

بيتر دروري هو المعلق الإنجليزي الجديد في جميع الألعاب.
تم تقليل التأخير في دوري أبطال أوروبا إلى حد كبير (لا تنس تكوين محاكي PPSSPP أيضًا).
وأضافت كرات جديدة ، مع إمكانية اختيار أنواع مختلفة.
أخيرًا ، تم إجراء تحسين عام في الرسومات.
سوف أقوم بتحديث اللعبة من وقت لآخر. اشترك في نشرتي الإخبارية واستقبل التحديثات مباشرة على بريدك الإلكتروني.

كيفية تثبيت PES 2020 PPSSPP - PSP PS4 camera
اتبع الخطوات البسيطة أدناه لتثبيت إصدار كاميرا PS4 لملف ISO PES 2020 من محاكي PESSPP-PSP لحفظ مواد البيانات. ملف ISO موجود الآن في مجلد PSP / Game. قم بتنزيل اللعبة من على الروابط الموجودة أسفل المقال و اتبع الخطوات لتثبيثها.

خطوات التثبيت : انها مهمة جدًا فيجب التركيز معنا بعد التحميل لكل رقم وصف شاهد الوصف و شاهد الصورة لتستوعب طريقة تثبيث أكثر. 
1. انتقل إلى ذاكرة الهاتف أو الجهاز وحذف مجلد PSP 
2. باستخدام تطبيق Zarchiver ، حدد ملف PES 20 PPSSPP - PS4 Camera Rar, انقر عليه ، ستظهر قائمة الخيارات لاستخراج ، الآن انقر على "استخراج" مثلما هو الحال في الصورة أسفله.
3. انقر الآن على عنوان أو اسم المجلد أعلى واجهة تطبيق Zarchiver.
4. ستظهر قائمة خيارات منسدلة تظهر "ذاكرة الجهاز" - تُعرف أيضًا باسم SDcard0.
5. انقر الآن على أيقونة الاستخراج ، تمامًا كما في الصورة أدناه.
6. بعد النقر فوق الرمز ، ستنتقل الملفات تلقائيًا إلى مجلد PSP للذاكرة الداخلية أثناء.
7. يجب عليك تغيير محاكي PPSSPP إلى Espanol من خلال الانتقال إلى الإعدادات ، انقر فوق النظام ، ثم انقر فوق اللغة وقم بالتمرير لأسفل لتحديد Espanol.
8. عد الآن إلى القائمة الرئيسية لمحاكي PPSSPP وانقر فوق علامة التبويب (Juegos) الألعاب.
 الآن انتقل إلى الذاكرة الداخلية أو ذاكرة الهاتف وحدد موقع مجلد PSP ثم انقر فوقه.
9. سترى أيقونة PES 2020 PSP Iso وانقر عليها لتحميل لعبتك

أخيرًا  يمكنك بداية المبارة بتشغيل اللعبة ، يمكنك أيضًا حفظ الحالة في PPSSPP Emulator بعد تحميل قائمة لعبة PES 2020 ثم تغيير لغة محاكي ppsspp إلى اللغة الإنجليزية ، في المرة القادمة التي تريد فيها تشغيل PES تقوم بتحميل الحالة داخل المحاكي.


تحميل محاكي PPSSPP Gold Emulator Apk

تحميل تطبيق فك الضغط Zarchiver Pro APK
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -