تحميل برو إفولوشن سوكر 2012 - pes 2012

 برو إفولوشن سوكر 2012 هي لعبة كرة القدم حاليا من قبل كونامي. في حين أن النسخة الأصلية من هذه اللعبة لا يمكن أن تقوم بعد الآن في أحدث أجهزة اندرويد ، ولكن هنا أنا مضيفا نسخة برو إفولوشن سوكر 2012 الذي يمكن أن تقوم على ما يصل إلى اندرويد 11. وليس فقط نسخة رمستر ، ولكن هذا الإصدار شمل أيضا أحدث التحويلات. في حين أن اللعبة متوافقة مع ما يصل إلى اندرويد 11 ، وأحيانا تعطل عند اختيار الكؤوس/البطولات. ولكن لا تقلق ، ما عليك سوى إعادة تشغيل اللعبة وتحديد ذلك الكأس / الدوري ونأمل ألا تتعطل اللعبة.

تحميل لعبة بيس pes2012 للاندرويد برابط مباشر

إذا كنت من محبي كرة القدم فأنت في المكان المناسب لتحميل واحدة من أفضل العاب كرة القدم. يمكنك تحميل اللعبة من موقعنا بشكل مباشر.
تحميل برو إفولوشن سوكر 2012

وسوف أعرض واحدة من أروع ألعاب الفيديو برو إفولوشن سوكر 12. إنها لعبة كرة قدم واقعية للغاية لعدة أنواع من الأجهزة. يمكنك تشغيلها على أندرويد وآي أو إس وويندوز وإكس بوكس وبلاي ستيشن 4 وغيرها الكثير. إنها منصة ألعاب فيديو عبر الإنترنت تضم ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم.

تحميل pes 12

البعض منكم قد لعب لعبة كرة القدم من قبل. ومع ذلك ، إذا لم تكن قد جربت اللعبة من قبل ، فلا داعي للقلق . لأنني في هذا المقال المتواضع أذهب معك في رحلة استكشاف اللعبة لنمكنك من معرفة اللعبة والعديد من الميزات المدهشة التي تتميز بها. لذلك إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فابق معنا حتى نهاية هذه المقالة.

ما هو بيس 12 apk ؟

بيس 12 او pes 12 المختصرة من اسم برو إفولوشن سوكر 2012 وهو اسم مترجم حرفيا من Pro Evolution Soccer 2012 وهذا هو الاسم الأصلي .وهو اسم للعبة من بين افضل العاب كرة القدم في حين أن هناك عدة طبعات من اللعبة. لذلك ، بيس 12 هي واحدة من تلك الطبعات التي أطلقت في عام 2012. لذلك ، تم إعطاء هذا الاسم للتطبيق. ومع ذلك ، هناك أكثر من 10 إصدارات رسمية من شركة كونامي مطورة العاب كرة القدم ويمكنك الحصول عليها لأنواع عديدة من الأجهزة أو أنظمة التشغيل.

تأتي منصة الألعاب هذه برسومات واقعية للغاية. لذلك كنت أشعر بأن كنت تلعب رياضة كرة القدم الحقيقية ، وهناك حشد الهتاف لكم على. علاوة على ذلك ، فإنه يدعم أيضا الترجمة الفورية الحية بعدة لغات. هناك سوف تحصل على أفضل المعلقين لكرة القدم من جميع أنحاء أوروبا والعديد من المناطق الأخرى.

انها ليست مشهورة فقط لرسوماتها ، ولكن أيضا مواقعها واقعية. هناك عدد من النكهات على أساس المواقع الحقيقية. إلى جانب ذلك ، يمكنك الحصول على لاعبين مرخصين مثل ميسي ، رونالدو ، تشافي ، إنييستا ، تي سيلفا وغيرها الكثير. سيكون متاحا أيضا لجميع اللاعبين غير المرخص لهم مباشرة في التطبيق.

سوف نشارك معك لعبة بيس 2012 أبك للهواتف اندرويد . لذلك هناك بعض الأشياء المهمة التي تحتاج جميعا إلى معرفتها. أولا ، يستهدف بشكل أساسي المستخدمين المبتدئين. لذلك قد لا يدعم بعض الأجهزة أو في بعض البلدان.

سأشارك معك ملف pes 12 apk. وإذا كنت مهتما وتريد أن تلعب اللعبة, يمكنك تحميل التطبيق على الهواتف النقالة اندرويد الخاص بك. تحتاج فقط إلى النقر على رابط التنزيل الذي ستحصل عليه في النهاية. ثم قم بتثبيت ملف الحزمة باتباع الدليل الذي يظهر في هذه المقالة.

كيفية تحميل بيس 2012 على اندرويد [أبك]؟

من أجل اللعب في تطبيق الألعاب ، يجب عليك تنزيل ملف الحزمة وتثبيته. ستجده بصيغة أبك هو ملف الحزمة التي تحتاج إليها. كما سلف الذكر يمكنك تنزيل ملف الحزمة مباشرة من هذه الصفحة. ولكن تحتاج إلى الحصول على ملفات أوبب obb أو البيانات data من هذه الصفحة كذلك. ثم نسخ ولصق هذا الملف إلى android  > obb/data.

قبل الانتقال إلى الرابط ، أريد فقط أن أوضح أن هذه منصة ألعاب مجانية. ولكن لا يزال هناك ميزات متميزة. ثم يمكنك الدفع وإلغاء قفل جميع الميزات المميزة أو المدفوعة لتطبيق اللعبة. قد تشمل هذه العناصر المدفوعة اللاعبين والأزياء والفرق والعديد من الأشياء الأخرى.

كيفية تثبيت برو إفولوشن سوكر 2012 على الاندرويد ؟

عملية التثبيت من بيس 2012 أبك هو تقني جدا. لذلك ، أوصيك باتباع الدليل خطوة بخطوة. حتى تتمكن من تثبيت ملف الحزمة بنجاح على الهواتف الذكية التي تدعم نظام التشغيل الاندرويد. يمكنك أيضا تنشيط التطبيق أو تثبيته على المحاكيات أيضا :
  • أولا ، قم بـ تحميل برو إفولوشن كرة القدم 2012 من هذه الصفحة.
  • انتقل الآن إلى إعدادات الأمان وقم بتنشيط خيار لتثبيت مصدر غير معروف.
  • ثم أغلق القائمة وقم بتنشيط مدير الملفات.
  • افتح مجلد التنزيل وانقر على ملف apk الذي تم تنزيله من هذه الصفحة.
  • قم بتثبيت الحزمة وانتظر بضع ثوان لإكمال العملية.
  • الآن فتح أوبب obb أو ملف البيانات data.
  • ثم قم بـ نسخ ولصق المجلد obb بأكمله في اندرويد > مجلد أوبب obb.
  • ثم قم بـ نسخ ولصق المجلد البيانات data بأكمله في اندرويد > مجلد البيانات data.
  • الآن إطلاق اللعبة التي قمت بتثبيتها والتمتع بها.

ألعاب بيس 2012

لعبة بيس 12 أبك ممتعة جدا ولكن من الصعب اللعب. إذا كنت جديدا، فأنت بحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت في تعلم كيفية عمله وكيفية استخدام عناصر التحكم. لذلك ، كنت أيضا بحاجة إلى الكثير من الممارسة والصبر. ابدأ بإنشاء فريق. هناك يمكنك الحصول على عدة أنواع من الفرق واللاعبين وما إلى ذلك.

عليك فقط اختيار وضع اللعبة ثم المشاركة في اللعبة. يمكنك فقط تغيير أو تخصيص اللاعبين والفريق. مثل يمكنك مبادلة جيرسي ، والسراويل ، ومنصات العجل والأحذية وأشياء أخرى كثيرة.

إلى جانب ذلك ، يمكنك تغيير السمات الجسدية للاعبين مثل لون البشرة والشعر والمزيد. إنه متاح فقط للاعبين غير المرخصين. لأن معظم اللاعبين المرخصين لديهم صفاتهم الخاصة التي لا يمكنك تغييرها أو قد لا ترغب في تغييرها.

انماط اللعب في بيس 12

هذه هي اوضاع اللعبة القادمة يمكنك محاولة أو اختيارها للعب.

  • تعليمات
  • الدوري / الكأس
  • تواصل اجتماعي
  • على شبكة الاتصال العالمية
  • ماجستير الدوري
  • معرض
  • كأس ليبرتادوريس
  • حياة كرة القدم
  • مدرب النادي

اللاعبين المرخص لهم

هؤلاء هم اللاعبون المرخصون الذين يمكنك الحصول عليهم في اللعبة. في الوقت نفسه ، هناك العديد من اللاعبين الآخرين غير المسموح لهم بحيث لا يمكنك أيضا اختيارهم ضمن اللعبة.
  • ل ميسي
  • رونالدو
  • السمين
  • انيستا
  • ت. سيلفا
  • و bre بريغاس
  • تشابي ألونسو
  • داني ألفيس
  • ماكون
  • بويول

الفرق المرخصة

  • أسكولي
  • نافينتو
  • سيتاديلا
  • كوزنسا
  • زيمونا
  • كروتوني
  • غوب ستيفيا
  • ليفورنو

هناك المزيد من المجموعات ولكن هذه تندرج في فئة المجموعات غير المرخصة.

تنزيل لعبة بيس 2012 pes مضغوطة للاندرويد بحجم صغير برابط مباشر


مما لا شك فيه ان المجال أكثر اعجاباً لدى الشباب في العالم و هو مجال كرة القدم , لذلك العاب كرة القدم لها جمهور واسع من جميع انحاء العالم ولعشاق العاب كرة القدم على الهواتف الذكية تأتي شركة كونامي لتلبي طلبات الأعضاء بتطوير العديد من النسخ التي تعمل على مختلف الأجهزة ,وفي هذا الصدد يأتي دور تحميل PES 2012 أو PRO   EVOLUTION SOCCER 2012  للاندرويد برابط مباشر , لكثرة الطلب عليها الان يمكنك الاستمتاع بتشغيلها على الهاتف الخاص بك حيث سنزودك اخي الكريم برابط تحميل اللعبة المباشر اسفل المقال لتحميل PES 2012 PRO EVOLUTION SOCCER   للاندرويد .

هذا لمن يعشق لعبة بيس12 وان كنت من الفئة التي ترغب بتجربة العاب ال pes بصفة عامة ,فألعاب البيس الجديدة قد تجدها بممزات اضافية عن النسخ القديمة خاصة الجرافيك ستجده بجودة عالية...الخ

PES 2012 هي واحدة من أفضل العاب كرة القدم على الأجهزة الذكية . أصبح الآن متاحًا لهواتف Android ، وستتمكن من تنزيله وتشغيله في أسفل المقالة. كان كل مشجع لكرة القدم في انتظار توفر Pro Evolution Soccer 201 للعب على الهواتف الذكية منذ زمان, والان لازال عشاق لعبة بيس 12 يسألون عنها ,بلمستها و بمميزاتها الخاصة  لعبة جديدة من الملحمة تأتي مع تغييرات كبيرة وتحديثات رهيبة. اللعبة تبدو أفضل وتشعر بشكل أفضل من نسخ البيس. نوصيك بتنزيلها ومشاركتها مع أصدقائك.


تنزيل لعبه  “ PES12 PRO EVOLUTION SOCCER2012

ان كنت من هوات ومحبي العاب كرة القدم على أجهزة الذكية , فلاشك انك قد مررت بتجربة لعبة من العاب البيس pes الغنية عن التعريف,المختصرة من كلمة Pro Evolution Soccer , واليوم سأشاركك أقدم نسخة من لعبة البيس وهي pes12 للاندرويد, لنتعرف على مميزات اللعبه ولمسات إضافية الموجودة على لعبة بيس 2012. وان ترغب بتحميل لعبة من العاب البيس على هاتف ايفون او اباد يمكنك تحميلها من هنا pes18 for ios

تعتبر لعبة بيس12 من بين أفضل العاب كرة القدم , لأجهزة الذكية ولنظامي اندرويد و ios , كونها لعبة تابعة لشركة كونامي konami العملاقة , والتي تتنافس شركة الفيفا في مجال العاب الالكترونية, ومع تنافس الشريس بين الشركتين قامت شركة كونامي المنتجة للعبة , بإتقان تطوير لنسختها  pes12 في نسخة نظام التشغيل اندرويد وكذلك ios للأيفون واَباد , حيث انها قامت بتعاقد  مع أندية العالمية الكبيرة مثل برشلونة وبوروسيا دورتموند وغيرها ، وقامت بشراء حقوق الاستغلال لأغلى فرق واللاعبين على مستوى العالم , حيث كانت سابقا من بين مشاكل مستخدم العاب البيسpes وهي عدم امتلاك حقوق لإستخدام اسماء اللاعبين و بالتالي يضطر المستخدم من وضع اسماء المستعارة للاعبين .

تنزيل لعبه بيس12 pes الأصلية للهواتف الذكية مجاناً.

في موضوعنا هذا سنسلط الضوء على نسخة pes2012 المتوفرة لنظام اندرويد  التي تأتي بجودة الجرافيك عالية جداً مع امكانية التحكم الكامل باللاعب , وتتجلى متعة اللعبة في خاصية اللمس والتحكم بالفريق المفضل وتدريبه , وخوض مباراة كثيرة مع اشهر اللاعبين على مستوى العالم .

تحميل لعبة بيس 2012 مع خصائص جديدة.

تتميز لعبة بيس12 بخصائص اللمس التي تمكنك من التحكم بجميع التفاصيل في المبارة , و التحكم الكامل بفريقك , وجعل فريق يتحدى العالم بأسره , كما يمكنك التحكم الكامل في تمرير الكرة بين اللاعبين او التكتيكات و التحكم في استراتيجية اللعب , والاجمل في اللعبة تحركات اللاعبين المحاكية لأرض الواقع حتى تتضاعف المتعة و التشويق مع لعبة كرة القدم بيس2012 للاندرويد.

طريقة اللعب في لعبه كرة القدم بيس12

هنا تأتي خاصية اللمس على شاشة الهاتف اثناء اللعب يكفي تمرير الاصبع نحو اتجاه اللاعب الثاني مع لمس الشاشة لتسديد الكرة بالإضافة الى التحكم باللاعبين من خلال ازرار اضافية تمكنك من التحكم باللاعب بشكل كامل , 

دوري الأبطال الأوربية في لعبة بيس pes 12

رسمياً قامت الشركة المصنعة للعبة بيس12 "كونامي" بشراء حقوق الملكية لتحكم الكامل باللعبة ضمن شتى الفرق في الدوري رابطة الابطال الأوربية وا لعالمية بصفة عامة, لتجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة.

بناء فريق مفضل في لعبة بيس12.

يمكنك بناء فريقك الجديد مع اللعبة الجديدة بيس12 مع تسمية الفريق ولعب دوري و مواجهة أقوى الفرق الأوربية للوصول الى النهائي وحمل كأس البطولات الأوربية, بل يمكنك البحث ايضاً على اللاعبين الجديد من كافة ارجاء العالم لتبين موهبتك ضمن العديد من اللاعبين . 

تعاقد مع المواهب العالمية في لعبة pes2012.

تعاقد مع المواهب الجديدة و ابني فريقك معهم عبر لعبة البيس الجديدة , حيث يمكنك اختيار العديد من اللعبين من انحاء العالم و ذلك على حسب رغبتك , كاختيار ملائمة في الخطط و الاستراتيجية اللعب و اعتماد على التقييمات مثل السرعة او الوزن وقوة البدنية اللاعب و غيرها...حيث انه قد تم اعداد هذه التقييمات لتناسب القدرات الحقيقة لأشهر اللاعبين العالميين.

والخاصية التي قد تبحث عنها انت كذلك و الرائعة في لعبة بيس12 وهي امكانية اللعب مع اصدقائك الحقيقين سواء متواجدون بقربك او متواجدون اونلاين , حيث لعبة pes2012 تمكنك من مقابلة اصدقائك , وذلك عبر خاصية ‘‘لوكال ماتش local match’’ كما توفر لك امكانية البحث عن اقوى اللعبين الحقيقين على مستوى العالم لتجربة مهارتك وتطويرها و الاستفاذة من مهارات الأخرين من خلال مواجهة العديد من اللاعبين حول العالم . 

العاب كرة القدم مماثة للعبة بيس 12 pes .

في العديد من المواضيع من قسم الالعاب اندرويد على مدونة النور ويب تطرقنا الى مواضيع مشابهة لتحميل العاب كرة القدم و التي من ابرزها  كالتالي:

صور داخل اللعبة

برو إفولوشن سوكر 2012

برو إفولوشن سوكر 2012

برو إفولوشن سوكر 12

معلومات حول اللعبة 

الفئة
كرة القدم
اسم اللعبة
بيس 12 pes
من تطوير
konami
تقييم اللعبة في المتجر
4.6/5.0
عدد التنزيلات
+10,000,000
توافق اللعبة
يتباين على حسب الجهاز
الرخصة
مجاني - Free
حجم اللعبة
 30M ميجابايت
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
v 1.0.5

ما هو الجديد في بيس 12 أبك تحديث جديد?

فيما يلي بعض الميزات المثيرة للاهتمام المضافة إلى التطبيق. ثم يمكنك تحسين اللعب والأداء وما إلى ذلك. ولكن الشيء الأكثر إثارة حول Pro Evolution Soccer 12 هو أن لديها محرر الملعب. هناك عدد من الملاعب ، بعضها مرخص والبعض الآخر غير مرخص.

ولكن مع ذلك ، يسمح لك محرر الاستاد هذا بإنشاء مساحتك الخاصة. حتى تتمكن من إحداث تغييرات ، إضافة أشياء جديدة وهلم جرا. بهذه الطريقة يمكنك إنشاء الملاعب الخاصة بك.

موجز

يمكننا مشاركة الكثير من الأشياء المتعلقة ب بيس 12 أبك. لكن بالطبع، لا يمكنك مطابقة جميع ميزاته تماما في مقال واحد. ولكن سيكون من الأسهل بالنسبة لك أن تعرف عن اللعبة مرة واحدة كنت قد لعبت بنفسك. لذلك ، تحميل أحدث ملف أبك من هذه الصفحة وتثبيته على الهواتف الخاصة بك.


تحميل وشرح تطبيق فك الضغط للاندرويد
طريقة تثبيث العاب المكونة من ملف apk وملف obb او data


يمكنك ايضاً :
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -