شرح وتحميل لعبة pupg mobile apk 2020 للاندرويد

شرح وتحميل لعبة pupg mobile apk 2020 للاندرويد

موضوعنا هذا سنتحدث عن لعبة بيبجي للموبايل PUBG MOBILE وصف اللعبة وشرح كيفية التنزيل ,كيفية اللعب وكل ما يتعلق بلعبة بيبجي للموبايل PUBG MOBILE التي أثرت جدلاً واسعاً في الأيام الأخيرة .

شرح وتحميل لعبة pupg mobile apk 2020 للاندرويد
شرح وتحميل لعبة pupg mobile apk 2020 للاندرويد

وصف لعبة بيبجي للموبايل pupg mobile

تعتبر لعبة بيبج موبايل من إحدى الألعاب التي عليها إقبال كبير على مجموعة من المنصات سابقاً كمنصة إكس بوكس و بلايستيشن والحاسوب...الخ ,والان أصبحت متاحة لأنظمة التشغيل الموبايل التي من أبرزها نظام التشغيل اندرويد .
اسم لعبة بيبجي pupg فهي مخترة من كلمة player unknown's battle grounds (بلاير أنونز باتل غراوندز) وهوالإصدار السابق الغير الداعم لنظام التشغيل اندرويد وفي اصدار الجديد تم تعديل أو اختصار الإسم الى بيبجي موبايل .

فيديو داخل لعبة بيبجي موبايل  pupg mobile


تعد لعبة بيبجي موبايل من أفضل العاب الأكشن والمغامرات بامتياز ولها مميزات خاصة ومختلفة عن باقي الالعاب الاندرويد , فهي لعبة مناسبة لجميع الفئات كونها لعبة حربية استراتيجية التي تحتاج الى تخطيط وتنفيد السريع قبل فوات الأوان ,لتصبح بطل اللعبة بين المئات من اللعبين في وقت واحد,حيث انها لعبة أونلاين تجمع بين هوات بيبجي موبايل.

اليك فرصة لتجربة لعبة بيبجي التي تشبه لعبة باتل رويال Battle Royale حيث انك بدورك لاعب بيبجي تواجه أكثر من مائة لاعب أونلاين من اللعبين الحقيقين والوهميين ضمن اللعبة الذي في نهاية اللعبة لن يبقى على قيد الحياة سوى لاعب واحد وهو الفائز ,ومن كل مرحلة قد تلاحظ ان اللعبين في انخفاض مما يصعب الانتصار في المستويات القادمة ويمكنك اتباع الاستراتيجية التي اقترح عليك ضمن فقرة طريقة اللعب... لزيادة فرص الحظ للوصول الى نهاية اللعبة.

مميزات لعبة بيبجي موبايل  pupg mobile

من المميزات التي يتميز بها الاصدار الحالي الخاص بالهواتف انه مرتبط بحساب جوجل بلاي مما يسهل عليك الانضمام الى اللعبة بدون إنشاء حساب QQ أو WeChat.

تضم اللعبة أغلب العناصر وأفضلها المتوفرة على نسخة PUBG القديمة أي النسخة الخاصة بالحاسوب و الاكي بوكس... وقد تم ضبط اعدادات التحكم بشكل مثالي على الاجهزة الذكية أي مع الشاشات اللمسية طبعاً , كما ان نسخة pupg mobile تمنح للمستخدم جميع العناصر التفاعلية كالقفز فوق الجدران,قيادة اليات مختلفة ,تجهيز المناطق الخاص بك,الدخول الى مختلف المباني,الاستعمالات الأولية المختفة والعديد...


يمكنك تغير اعدادات الرسومات من خلال اعدادات اللعبة كما يمكنك تشخيص ضوابطك الخاصة اثناء اللعب سواء تتحرك او جالسا خلف المقود,بالاضافة الى الجرافيكس العالي الدقة و المؤثرات الصوتية داخل اللعبة...


ميزة التعاون مع الاصدقاء

حيث يمكنك دعوة اصدقائك الى اللعبة لتكوين معهم فريق متكامل لمساعدتك للبقاء على قيد الحياة , مع اعداد استراتيجية للقضاء على اللاعبين الاخرين ...

طريقة اللعب في لعبة موبايل  pupg mobile

كما سلف الذكر انه في بداية اللعبة تجد العديد من اللاعبين ومن مرحلة الى أخرى قد تلاحظ انخفاض في عدد اللاعبين الوهميين ويبقى سوى اللاعبين الحقيقين مما يصعب الانتصار في المراحل المتقدمة من اللعبة , لهذا احرص على مجموعة من الخطوات والاستراتيجية التي يجب عليك القيام بها أثناء اللعب وهي عبارة عن مجموعة من الأمور التي يجب عليك أخدها بعين الاعتبار سنستعرضها عليك كالأتي :

معرفة مكان المناسب للقفز في أول خطوة وهي خطوة من أهم الخطوات التي يجب عليك اخدها بعين الاعتبار ,حيث ان مكان القفز هو العامل الأساسي للفوز في اللعبة.


في بداية اللعبة يكون اللاعبين داخل الطائرة تسير فوق خريطة من ثم يبدأ اللاعبين بالقفز الى الجزيرة و ذلك بواسطة البراشوت لجمع أكبر عدد ممكن من المعدات والأسلحة ... ففي هذه الاثناء يجب عليك :

  • اخد القرار للقفز في مكان مناسب لك, لجمع أكبر عدد من المعدات والأسلحة و غيرها بشكل سريع لأن منطقة اللعب يتقلص تدريجيا في بضع دقائق.
  • لا تستعين بالاختباء داخل الاعشاب دوماً.
  • لا تخشى المواجهة مع الاعداء في البداية.
  • عدم المغامرة أكثر من اللازم لأجل الصناديق رغم انها مفيدة.
  • اختر أسلحتك المناسبة دائماً.
  • تعلم استعمالك للمناظير قد تفيدك مع طريقة التصويب.
  •  مراقبة صوت الأسلحة والرصاص حولك ولاتنسى استخدم كاتم الصوت.
  • لا تركب السيارة في الجزء الأخير من اللعبة أبداً.

صور داخل لعبة بيبجي موبايل  pupg mobile



شرح وتحميل لعبة pupg mobile apk 2020 للاندرويد

شرح وتحميل لعبة pupg mobile apk 2020 للاندرويد

شرح وتحميل لعبة pupg mobile apk 2020 للاندرويد

شرح وتحميل لعبة pupg mobile apk 2020 للاندرويد
شرح وتحميل لعبة pupg mobile apk 2020 للاندرويد

معلومات حول لعبة بيبجي موبايل  pupg mobile

الفئة
العاب الحركة
اسم اللعبة
بيبجي موبايل  pupg mobile
الشركة المنتجة
Tencent Games
توافق اللعبة
-Android
4.3 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم اللعبة
36M ميجابايت
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
0.16.0

----------------------

كلمات الدلالية للبحث عن :

  • تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد
  • تنزيل لعبة pubg mobile
  • pubg mobile تنزيل
  • pubg تنزيل
  • تحميل لعبة pubg للاندرويد
  • تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر
  • تحميل لعبة pubg مجانا
  • تحميل pubg للاندرويد


بعدما تعرفنا على وصف وطريقة اللعب في لعبة بيبجي للموبايل حان الان وقت التحميل والاستمتاع باللعبة على هاتفك اندرويد , يمكنك تحميلها من على بلاي ستور من الرابط التالي play.google أو من رابط خارجي من هنا بصيغة apk أو بصيغة xapk ويبقى لك الاختيار لطريقة التحميل .اما انا أطرب لكم موعد في موضوع جديد مع لعبة أو تطبيق جديد أو شرح من شروحات المتنوعة في مجال المعلوميات والتقنية على مدونة النور ويب فكنوا في الموعد,أي تساؤل اتركه في صندوف التعليقات وسأكون سعيد للإجابة عن جميع التعاليق .
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه والسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-