قفل محادثات واتس اب برقم سري 2018 Locker for Whats APK


قفل محادثات واتس اب بواسطة كلمة مرور

قل وداعاً للمتطفلين لهاتفك الذكي و بالأحرى على محادثاتك الخاصة على الواتساب حيث من الان فصاعداً بعد استخدامك لتطبيق Locker for Whats Chat App لن يتمكن المتطفل كيفما كان ان يقرأ المحادثة من تطبيق واتساب على هاتفك ,إلا ان يقوم بإدخال رقم سري صحيح لهذا فيمكنك تأمين الدردشة (المحادثات) WhatsApp الخاصة والمجموعة والحفاظ على خصوصيتهم بسهولة باستخدام رمزالبين كود PIN-CODE.  
طريقة قفل محادثات WhatsApp
قفل محادثة معينة فى الواتس اب


السلام عليكم
على غرار العديد من الميزات التي يتميز بها تطبيق واتساب من إصداره الحديث إلا ان التطبيق يفقد مجموعة من الميزات التي من ضمنها إقفال المحادثة معينة برقم سري , وهذا ما سنتحدث عنه بالتفصيل الممل في موضوعنا هذا من قسم الواتساب على مدونة النور ويب.
ان كنت مهتم بطريقة إقفال المحاداثات الواتساب برقم سري فهذا الموضوع خصيصاً لك أخي الكريم , حيث سنقترح عليك , تطبيق يمكنك من اقفال محادثة على الواتساب , سواء محادثة جماعية  أو محادثة فردية وذلك بواسطة رمز سري,حتى لا يتمكن المتطفل من قرأة رسائلك أو بالأحرى محادثاتك الخاصة .أفضل جزء هو أنه لا يمكن قفل الدردشات فقط ، بل يمكنك من التحكم بالعديد من الميزات التي تحافظ على خصوصية المستخدم ضمن تطبيق الواتساب.

 ميزات تطبيق إقفال محادثة الوتساب Secure Private Chat

  • سهولة الإستخدام
  • تصميم بسيط جداً يمكن جميع الفئات من استعماله
  • تأمين الخصوصية بشكل فعال
  •  إخفاء الدردشات الشخصية من الآخرين
  • تطبيق مجانية للاستخدام (دون أي قيود) 
  •  يحجز مساحة قليلة على الجهاز

كيفية استخدام  تطبيق Locker for Whats : 

بعد تحميل وتثبيت التطبيق على جهاز يدعم نظام التشغيل 4.0.3 Android اوالأحدث فيكفي الولوج الى التطبيق بالنقر على Locker for Whats لضبط بعض الاعدادات الازمة التي من ضمنها ادخال رمزك السري مباشرة من ثم اعاداة ادخال أو تأكيد الرقم السري من ثم سيطلب منك ادخال اميلك الشخصي لإسترداد كلمة السر في حالة نسيانها , ومن الأفضل ادخال بريد الكتروني (اميل) صحيح .
ومن ثم امنح لتطبيق Locker for Whats Chat App صلاحية الوصول الى تطبيق واتساب وذلك بالضغط على كلمة enable .جيد الان سيطلب منك التطبيق ادخال كلمة السر بعدها تبثق لك صفحة بيضاء و أسفلها ستجد زر "+" عند الضغط على الزر (+) سيطلب منك تحديد المحادثات التي ترغب بإقفالها و تأمينها بكلمة السر , هنا يكفي اختيار المحادثات الخاصة بك و التي لا ترغب بقرأتها احد من غيرك.

كان هذا هو تطبيقنا لهذا اليوم اتمنى ان ينال اعجابك لهذا لاتبخل علينا بتعليق و مشاركة الموضوع مع الاصدقاء لتعم الفائدة أي تساؤل انا سعيد بالإجابة عن كافة التعاليق , والسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته , اليك رابط التحميل من هنــا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -