تحميل لعبة رونالدو Ronaldo: SuperStar Skater v1.03.01 للأندرويد

تنزيل لعبة رونالدو سوبر ستار سكاتر الجديدة التي تأتي بأسلوب شبيه بنفس الأسلوب التي تأتي بها لعبة سبواي سيرفيرSubway Surfers المشهورة و الغنية عن التعريف والتي عليها اقبالاً كبيراً عالمياً و اما لعبتنا الجديدة التي سوف نقدم لكم روابط تحميلها المباشرة , من شركة Hugo Games A/S الرائدة,فهي لعبة سوبير ستار سكاتير.

الاصدار الجديد من لعبة SuperStar Skater  للاندرويد

تحميل لعبة رونالدو Ronaldo: SuperStar Skater v1.03.01 للأندرويد

تتميز لعبة Ronaldo: SuperStar Skater بشتى مميزات لعبة سبواي والاختلاف في بطل اللعبة الذي يعد من أبطال العالم لكرة القدم "رونالدو" بالاضافة الى بعض اللمسات التي تجعل اللعبة اكثر احترافية في سوق الالعاب الاكترونية .


اللاعب كريستيانو رونالدو تصل شهرته الى عالم الالعاب الأندرويد بعد تطوير و اصدار العديد من الالعاب لنظام التشغيل اندرويد بوجه الخصوص وكانت لعبة   Ronaldo: Kick'n'Run ضمن اللائحة التي تم تطويرها من طرف شركة Hugo Games A/S والان تم اصدار لعبة جديدة بإسم Ronaldo: SuperStar Skater من أصل لعبة سبواي والتي تجمع بين لعبة سبواي و لعبة Hugo the Troll , حيث ان الاختلاف الضفيف الذي بينهم و هو بطل اللعبة الذي أصبح لاعب من أبطال كرة القدم رونالدو على غرار سبواي.

وتعتبر لعبة Ronaldo: SuperStar Skater من بين أفضل العاب الاستراتيجية و تحدي والمغامرات , والتي تأخد مكانة اللعبة  subway surfers apk , حيث ان أسلوب اللعبة يتمحور في الهروب  للبطل اللعبة كريستيانو مع جمع أكبر عدد ممكن من المجوهرات و الأدوات التي تساعدك في الهروب و النجاة من الحيوان المتوحش الذي سوف يهزمك عند القبض عليك , لدى يجب اخد استراتيجية و تسريع ردة الفعل حتى تصل الى اعلى مستويات اللعبة .

عند البداية في لعبة SuperStar Skater apk فإن مستخدم اللعبة سيتحكم من بطل اللعبة الذي هو كريستيانو من التزلج ليخوض المغامرات على عدة طرق وعلى السكك الحديدية التي تشكل خطر كبير للاعب مع امكانية القفز في أعالي المستويات , وتتيح لك اللعبة عدة أدوات تساعدك في القفز و السرعة في التنفيد و العديد... , يكفي جمع الأدوات اللازمة مع التركيز و الحذر من أجل البقاء على قيد الحياة , والوصول الى مستويات متقدمة من اللعبة.

تحميل لعبة رونالدو Ronaldo: SuperStar Skater v1.03.01 للأندرويد

إن لعبة SuperStar Skater فهي من بين أفضل العاب التسلية و المليئة بالمغامرات و التحديات لذلك فإن اللعبة متناسبة مع جميع الفئات , من كبار و صغار في مختلف الأعمار كونها لعبة شائعة على مستوى العالم خاصة محبي لاعب كريستيانو رونالدو و على غرار اللعبة السابقة للاعب "أركل وأجري" .

تنزيل Ronaldo: SuperStar Skater 1.03.01 للأندرويد مجاناً

ان اعجبتك فكرة اللعبة SuperStar Skater وترغب بتحميلها فذلك متاح لك بشكل مجاني و انت في المكان الصحيح لتحميل معضم الالعاب الشائعة من ها المهكرة و الغير المهكرة بروابط مباشرة بدون مشاكل , يكفي النزول الى اسفل الصفحة ستجد رابط التحميل .

مميزات اللعبة 

  •  تفادى القطارات مع فريقك السوبر ستار تكاتر.
  •  الرسومات HD عالية الجودة، ملوّنة و حيوية.
  •  تزلج على السطوح.
  • الحزم الطائرة مدعومة بالطلاء.
  •  اقفز بحركات بهلوانية بسرعة البرق.
  •  قم بتحدي وساعد أصدقائك.

معلومات حول اللعبة 



الفئة
اسم اللعبة
Ronaldo: SuperStar Skater
الشركة المنتجة
Hugo Games A/S
توافق اللعبة
-Android
4.1 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم اللعبة
 51.6M ميجابايت

اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
v 1.03.01

تحميل لعبة رونالدو Ronaldo: SuperStar Skater apk v1.03.01 للأندرويد

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -