تحميل وشرح لعبة Trivia Crack لجميع الأجهزة اخر اصدار + apk

السلام عليكم
لكثرة انواع الالعاب في مختلف المنصات قد نحتار في اختيار اللعبة المناسبة , لهذا ارتئيت في هذا الموضوع ان أقدم لك أخي الكريم أختي الكريمة لعبة Trivia Crack apk فهي لعبة مسلية و مفيدة جداً و تعمل على جميع الأجهزة الذكية و على منصة الفيس بوك أيضاً يمكنك تشغيل اللعبة بسهولة , حيث انها تتيح لك فرصة لتحدي افراد العائلة أو الأصدقاء لخوض مسابقة ثقافية في مختلف المجالات سنتعرف عليها بعد أسطر.

تحميل وشرح لعبة Trivia Crack لجميع الأجهزة اخر اصدار + apk

ان كنت تمتلك مهارات في اللغة الفرنسية أو الإنجليزية ...فلعبة Trivia Crack فهي تساعدك في تعلم العديد من الاشياء في مختلف المجالات وتتيح لك فرصة لمقابلة أشخاص من أفراد العائلة أو الأصدقاء وتحديهم في العديد من الأسئلة , والعيب الوحيد في اللعبة انها لا تدعم اللغة العربية , ورغم ذلك حصلت على اقبال كبير و تقييم اجابي في المتاجر الالكترونية لتطبيقات و العاب الهواتف الذكية .

ومن مميزات اللعبة انها متوفرة في منصة العاب الفيس بوك أي لا يلزمك تحميل اي ملف لتجربتها يمكنك تجربتها من على فيس بوك بعدها يمكنك تحميلها جميع الروابط اسفل المقال ,حيث انها متوفرة بشكل مجاني من المتاجر الرسمية لنضامي التشغيل اندرويد و ios كما يمكنك تحميل لعبة Trivia Crack للاندرويد بشكل مباشر بصيغة apk من على الرابط اسفل المقال ولاتنسى وضع رئيك حول اللعبة في صندوق التعاليق.

طريقة اللعب في لعبة Trivia Crack

الهدف من لعبة Trivia Crack هو الحصول على ستة أحرف للعجلة. يمثل كل حرف فئة من الأسئلة: الفن والعلوم والرياضة والترفيه والجغرافيا والتاريخ. سيكون أول لاعب يحصل على الشخصيات الستة هو الفائز باللعبة. كل لعبة لديها الحد الأقصى من 25 طلقة.

كيف تحصل على الشخصيات في لعبة Trivia Crack

لمحاولة الحصول على شخصية ، يجب على اللاعب الإجابة بشكل صحيح على ثلاثة (3) أسئلة. إذا نجح ، سيكون عليه الاختيار بين تحدي مبارزة الخصم أو الإجابة ببساطة عن سؤال آخر للفوز بالشخصية المختارة. 

هناك فئة السابعة يمثلها تاج. إذا وقعت عليه ، فيمكنك أيضًا اختيار مبارزة أو الإجابة عن سؤال موضوعي تختاره. إذا كانت إجابتك صحيحة ، فستتلقى الشخصية.

مبارزة  في لعبة Trivia Crack

يجب أن يكون لدى كلا اللاعبين شخصية واحدة على الأقل للتنافس في مبارزة. سيختار المنافس أحد شخصياته وأحد خصومه الذي سيسعده. 
خلال المبارزة ، سيتم تقديم الأسئلة نفسها إلى كلا اللاعبين ، واحد من كل فئة. أي شخص يجيب على معظم الأسئلة بشكل صحيح سيكون الفائز في المبارزة! 
إذا فاز المنافس ، فسوف يسعد شخصية منافسه. 
إذا فاز الآخر ، سيحافظ على شخصيته. 

إذا كان هناك تعادل ، فيجب على اللاعب المتحدي الإجابة على سؤال آخر من فئة عشوائية للدفاع عن شخصيته. إذا أجاب بشكل صحيح ، سيحافظ على شخصيته. إذا لم 
يكن كذلك ، فسوف يفقدها.

تحميل وشرح لعبة Trivia Crack لجميع الأجهزة اخر اصدار + apk

تحميل وشرح لعبة Trivia Crack لجميع الأجهزة اخر اصدار + apk




تحميل وشرح لعبة Trivia Crack لجميع الأجهزة اخر اصدار + apk


تحميل وشرح لعبة Trivia Crack لجميع الأجهزة اخر اصدار + apk

النهاية  في لعبة Trivia Crack

أول لاعب ينضم إلى الشخصيات الستة سيفوز بالمباراة. إذا لم يكن هناك فائز بعد 25 جولة ، فستكون الفائزة بأكبر عدد من الشخصيات هي الفائزة. إذا كان كلا اللاعبين يملكان نفس العدد من الأحرف ، فستحدث مبارزة. إذا كان هناك تعادل في المبارزة ، فكل من بدأ اللعبة سيكون هو الفائز.




تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -