تنزيل كيبورد مترجم فوري اثناء الدردشة 2021 Keyboard Translator

تطبيق للترجمة الفورية

كيبورد مترجم مساعدك في الدردشة بحيث كما هو معروف ان تعليم اللغات العالمية فهو من الاشياء الاساسية للمحادثات مع أي شخص لكن تجد البعض لم يتقن لغة معينة و يرغب بالمحادثة بها , لهذا يأتي دور الكيبورد المترجم الفوري الذي سياساعدك اثناء الدردشة بترجة الكلمات مباشرة وارسالها وهذا ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع. 
ترجمة لغات اثناء الدردشة
تنزيل كيبورد ترجمة لغات اثناء الدردشة 



حتى تكون محادثتك مع شخص أجنبي بشكل احترافي يلزمك احتراف اللغة المطلوبة لذلك قمنا بطرح لك أخي الكريم موضوع سابقاً حول أفضل تطبيق لتعلم اللغة الأجنبية بصفة عامة كاللغة الإنجليزية بصفة خاصة يمكنك الرجوع اليه من خلال الرابط التالي ديوولينجو العربي .

كيبورد مترجم الذي سنقدمه لك الان فهو كيبورد ترجمة لغات سيساعدك ايضاً في تعلم اللغة كما سيساعدك كيبورد مترجم اثناء الدردشة مع الأجانب حيث يمكنك من ترجمة الكلمات من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية والعكس كما يتضمن العديد من اللغات العالمية , فهو خصيصاً لمن يجد صعوبة بالتحدث باللغة الأجنية أثناء الدردشة.

تنزيل كيبورد مترجم

لوحة المفاتيح المترجمة الذي سنقدم لك هو المترجم الأسهل والأكثر ملاءمة الذي ستجده مناسب لك من بين العديد من التطبيقات في هذا المجال. وسوف تقول وداعًا للتبديل وتغيير بين التطبيقات الترجمة ، حيث تم دمج الترجمات مباشرة في لوحة المفاتيح! هذا يعني أنه يمكنك الترجمة من وإلى أي لغة في أي تطبيق. إنها لوحة مفاتيح كاملة مع إضافة زر واحد فقط لترجمتها. إنه يعمل على WhatsApp أو Skype أو Facebook أو Twitter أو أي تطبيق يستخدم لوحة المفاتيح. 

كيبورد مترجم فوري

يحتوي زر الترجمة على مؤشرين يشيران إلى اللغات المحددة حاليًا للترجمة. نقرة بسيطة على الزر كافية للترجمة الفورية. تغيير إعدادات اللغة؟ الضغط لفترة طويلة ، قم بتغيير اللغات وسيظهر الزر الأعلام الجديدة. لا حاجة لنسخ ولصق الترجمات بعد الآن! بنقرة واحدة فقط ، تكون جاهزًا لإرسال نصك او استخدامه كما شئت بحيث يتم ترجمته مباشرة لأي لغة في أي تطبيق. مع التحديث الجديد ، تدعم لوحة المفاتيح أيضًا "Swype" ، الطريقة الشائعة للكتابة بسرعة. يرجى ملاحظة أن لوحة مفاتيح المترجم تتطلب اتصالاً بالإنترنت (يمكن أن تكون WiFi أو 2g أو 3g أو 4g). 

تطبيق للترجمة الفورية كيبورد مترجم للأندرويد يتميزبسهولة التعامل معه كما يمنح لك العديد من الخواص كملصقات و زر ارسال الصوت وامكانية اختيار لغة من بين لغات العالم ,اما بالنسبة لطريقة استخدام تطبيق كيبورد المترجم يكفي متابعة الشرح عبر الفيديو القصير حتى تتمكن من معرفة ايضاً طريقة تنصيب و ضبط اعدادات التطبيق ,لجعل تطبيق كيبورد المترجم الفوري ,كيبورد أساسي على هاتفك الذكي 
فرجة مفيدة للجميع



تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -