تحميل تطبيق ديولينجو تعلم اللغة الانجليزية الذي حصل على ازيد من 100m مستخدم

تعلم اللغة الإنجليزية من خلال تحميل تطبيق ديولينجو الذي حصل على ازيد من 100m مليون مستخدم

التطبيق الأول في تعليم اللغة الإنجليزية
افضل برنامج لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين

تعلم اللغة الانجليزية أصبح من أساسيات الحياة الناجحة لكل من يرغب بالوصول إلى قمة النجاح،كون لغة الإنجليزية لغة عالمية بدون منازع ، لذلك أحببت أن أشاركك تطبيق خرافي ديوولينجو الغني عن التعريف والذي يعد من أفضل برامج تعليمية ، الذي سيساعدك في تعلم اللغة الانجليزية ، من كل جانب.

تطبيق duolingo يمنحك فرصة التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية، أي يجعل منك شخص محترف في شتى الجوانب الإحتراف الإنجليزية، تطبيق ديوولينجو حصل على أكثر من مائة مليون مستخدم في العالم ويمكنك الاطلاع على ذلك بنفسك ، من خلال الرابط الموجود أسفل المقال ، وحتى أتمم معك طريقة تعلم اللغة الانجليزية سوف أقترح عليك بعض النقط الإضافية عن استعمالك لتطبيق ديوولينجو ، والتي سوف نشرحها لك بعد شرح استخدام تطبيق ديوولينجو المصنف ضمن برنامج لتعليم اللغة الانجليزية.

طريقة استعمال ديوولينجو 
بعد تحميل وتثبيث التطبيق على جهازك يطلب منك اختيار اللغة التي تتقنها وهنأ تختار العربية من طبيعة الحال كونك متحدث باللغة العربية من ثم تختار اللغة التي ترغب بتعلمها هنا لك الاختيار حيث أن التطبيق يدعم العديد من اللغات ، طيب بعدها يبدأ معك التطبيق بالمستوى الأول كما يمكنك تخطي المستويات لكن ليس بهذه البساطة ، حيث يقوم تطبيق duolingo باختبار مستواك قبل تخطي الاختبار ،يطرح عليك مجموعة من الأسئلة، أن قمت بالإجابة عن الأسئلة بشكل صحيح يمكنك من تخطي المستوى والعكس صحيح. 

في المستوى الأول
ستتعلم الأساسيات في تعلم اللغة الانجليزية ، بعدها ينتقل بك الى المستويات الأخرى وذلك بالتدريج ،مستويات التعليم مختلفة على حسب المجال ، إليك بعض الصور داخل التطبيق حتى تستوعب الموضوع أكثر.

تحميل تطبيق ديولينجو تعلم اللغة الانجليزية الذي حصل على ازيد من 100m مستخدم

تطبيقات تساعدك على اتقان الإنجليزية

كما تلاحظ ان التطبيق يعلمك في معظم المجالات الأساسية كيفية احتراف اللغة الانجليزية ، ففكرة تطبيق ديوولينجو وهي يطرح عليك بعض الجمل أو الكلمات لإعادة كتابتها وايضا ينطق بعض الجمل أو الكلمات ويطلب منك إعادة كتابتها وهذا يجعل منك محترف في الكتابة باللغة الانجليزية،ومن جانب آخر يطلب منك التطبيق إعادة النطق الكلمات أو الجمل التي تسمعها ،وهذا سيساعدك أيضا بالتحدث باللغة الانجليزية،وايضا يطلب منك ملئ النقط بما يناسب ضمن جمل يطرحها عليك والكثير من الطرق التي يستعملها تطبيق duolingo من أجل الارتقاء بك إلى ماهو أفضل وإتقان اللغة الانجليزية من الصفر إلى الاحتراف، هذا ما تحدثنا إليه فهو كتجربة لتطبيق حيث بعد تجربة التطبيق يمكنك التسجيل في التطبيق للإحتفاظ بمستواك داخل التطبيق كما يضيف لك مجموعة من الأدوات التي تساعدك في تعلم اللغة الانجليزية عند التسجيل، بالإضافة إلى النقط أو الماس التي تجمعها في تعلم للغة،حيث يمكنك جمع النقط لشراء بها مميزات اضافية .
تحميل تطبيق ديولينجو تعلم اللغة الانجليزية الذي حصل على ازيد من 100m مستخدم.
يمكنك استعمال الموقع الخاص بتطبيق ديولينجو بدلاً من تحميل التطبيق , ستجد رابط الوقع اسفل المقال كما ستجد ايضاً رابط تحميل تطبيق ديوولينجو للاندرويد

نقط اضافية لتعلم اللغة الانجليزية في اقل وقت ممكن

بالنسبة للمبتدئين في تعلم اللغة الانجليزية فمن الأفضل استعمال تطبيق ديوولينجو لمدة 15 دقيقة يوميا, بعدها تقوم بمراجعة الدروس التي قمت بتعلمها ,خد ورقة وقلم من ثم قم بالكتابة جميع العبارات التي تعلمتها من خلال تطبيق ديوولينجو وحاول مراجعة الاخطاء وتصحيحها ,الامر يأخد منك 15 دقيقة اضافية اخرى , بهذه الطريقة سيأتي يوم من الأيام ستجد نفسك تتقن اللغة الانجليزية بدون معلم فقط من خلال تطبيق duolingo.



أفضل التطبيقات المجانية لتعّلم اللغات عبر هاتفك الذكي


والجميل في التطبيق انه يجعلك متحمساً اثناء قيامك باستخدامه ويحفزك ببعض الاشعارات ,اذا فماذا تنتظر ,تعلم لغةً الانجليزية معي مجانًا! دوولينجو ممتع، وكفاءته مثبتة علميًا. هذا هو رابط الدعوة الخاصة بي: ديولينجو العربي
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -