حل مشكلة الخادم لا يستجيب في لعبة ببجي

حل مشكلة الخادم لا يستجيب في ببجي موبيل

اهلا و سهلا بكم اخواني الأعزاء في موضوع جديد الذي من خلاله سوف نتطرق الى حل مشكلة الخادم في لعبة ببجي موبايل , وهي مشكلة الشائعة التي يواجهها معضم مستخدمي لعبة ببجي pubg , خصوصاً مستخدمين  الذين يستخدمون اتصال الجيل الثالث 3g , فأن كنت تعاني من  مشكلة الخادم لا يستجيب في لعبة ببجي او مدة الطلب انتهى فأنت في المكان الصحيح لإصلاح المشكل و إعادة الى اتمام تحدياتك مع الفرق العالمية ضمن لعبة ببجي موبايل pubg mobile.

حل مشكلة الخادم لا يستجيب في لعبة ببجي
حل مشكلة الخادم لا يستجيب في لعبة ببجي



تعتبر لعبة الببجي من بين أفضل ألعاب الحركة و التحديات , بحيث تتطلب الغستراتيجية و إتقان فن القتال , لكن هناك مجموعة من المستخدمين يواجهون مشكلة في تشغيل لعبة ببجي على هاتفهم الذكي او على الحاسوب الخاص بهم , لذلك إرتئيت أن أقدم لك هذا الشرح البسيط و المتواضع الذي أسعى من خلاله الى تقديم لك أفضل طرق لحل مشكلة الخادم لا يستجيب او مدة الطلب انتهى أي طلب الاتصال بـ الخادم , وهذه المصطلحات لها نفس الاتجاه ان المشكل يتعلق بالخادم لم يتم الاتصال به بشكل سليم.
حل مشكلة الخادم في لعبة ببجي موبايل وهي رسالة تقول أن الخادم لا يستجيب او مدة الطلب انتهت مما يجعل مستخدم لعبة ببجي موبايل غير قادر على الولوج الى ساحة المعارك الحربية.


تعد رسالة الخادم لا يستجيب في لعبة ببجي  موبايل او مشكلة عدم استجابة خادم Pubg Mobile server واحدة من أكثر المشكلات شيوعا التي قد يواجهها مستخدمون لعبة  ببجي  أثناء الدخول في اللعبة أو حتى بعد الضغط على خيار التشغيل. على الرغم من أن ذلك قد يكون بسبب مشكلة الخادم أو مشكلة اتصالك بالإنترنت ، فمن الأفضل دائما التحقق من بعض الخطوات بشكل صحيح للتأكد من وجود بعض المشكلات في اللعبة فعليًا وليس مع جهازك أو شبكتك فقط. لذا ، إذا كنت تواجه أيضا رسالة لم يستجب خادم Pubg Match ، فيرجى المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق ، ثم تحقق من دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها البسيط هذا.

قد يظهر لك في نافدة تحديث : تعذر الاتصال بالخادم. الرجاء محاولة الاتصال بشبكة اتصال مختلفة أو منح وصول wifi الى اللعبة من الاعدادات الخاصة بك. رمز الخطأ .... كما تشاهد في الصورة أدناه , أو عبر ملاحظة مفادها أن الخادم لا يستجيب. يرجى الرجوع الى صفحة اسجيل الدخول و المحاولة مرة أخرى كما تشاهد في الصورة 

حل مشكلة الخادم لا يستجيب في لعبة ببجي

حل مشكلة الخادم لا يستجيب في لعبة ببجي


ماهو السبب الرئيسي يجعل مشكلة ببجي تظهر للمستخدم رسالة عن مشكلة الخادم؟

أسباب مشكلة الخادم لا يستجيب في لعبة ببجي

مشكلة الخادم في لعبة ببجي موبايل pubg او في أي لعبة أخرى كيفما كانت فالمشكل يتعلق بالإتصال بين التطبيق المثبث في جهازك ( لعبة ببجي ) و الخادم الخاص بـ  ببجي في هذه الحالة , يعني اصل المشكل من جهازك لم يتصل بسرفر او الخادم الخاص بلعبة ببجي  وقد يكون المشكل من سرفر (الخادم)

كيفية حل مشكلة الخادم لا يستجيب او مدة الطلب انتهى في لعبة ببجي موبيل؟

يوفر رمز الخطأ القليل جدا من المعلومات التي لن يفهم معظم المستخدمين ما يسبب هذه المشكلة. ولكن لا تقلق لقد قدمت بعض الحلول التي يجب أن تعمل من أجلك. تأكد من أن لديك اتصال إنترنت يعمل وأسرع سواء كنت تستخدم بيانات الجوال أو Wi-Fi. بمجرد الانتهاء ، توجه إلى الخطوات التالية.

حل مشكلة الخادم لا يستجيب في لعبة ببجي  موبايل

انتقل إلى إعدادات الجهاز والتطبيقات المثبتة.
مرر لأسفل إلى Pubg Mobile واضغط عليه لفتح الصفحة.
بعد ذلك ، حاول مسح ذاكرة التخزين المؤقت وفرض إيقاف اللعبة.
الآن ، عد إلى الشاشة الرئيسية وحاول فتح لعبة ببجي موبايل من جديد.
إذا لم ينجح ذلك ، استخدام خدمة VPN عن طريق تثبيت أي من تطبيقات VPN المجانية من متجر Play أو App Store قمنا بنشر أفضل تطبيق الفي بي ان سابقاً يكفي الرجوع اليه من هنا بعد تحميل التطبيق و تثبيثه و تشغيله أي الاتصال بخادم للتحقق من حل مشكلة الخادم في لعبة ببجي موبايل.

حل بديل لـ مشكلة الخادم لا يستجيب ضمن لعبة ببجي موبايل pubg

 خلاف ذلك ، نأتي الى الحل الثاني وهو عن طريق تغيير dns سواء تستعمل هاتف او للكمبيوتر حاول تغيير عنوان خادم DNS على  الـ موبايل الخاص بك.

بالنسبة إلى Android: لـ حل مشكلة الخادم لا يستجيب او مدة الطلب انتهت يكفي الإنتقال إلى إعدادات Wi-Fi > اضغط مع الاستمرار على الشبكة المتصلة > تعديل الشبكة > أدخل كلمة المرور > اختر الإعدادات المتقدمة > استبدال DHCP بـ Static > إعداد DNS 1 مع 8.8.8.8 و DNS 2 مع 8.8.4.4 واحفظ التغييرات. أخيرا ، أعد تشغيل هاتفك وقم بتشغيل لعبة ببجي موبايل للتحقق مما إذا كان يشتغل بشكل صحيح أم لا.

بالنسبة لنظام التشغيل iOS: لـ حل مشكلة مدة الطلب انتهت او الخادم لا يستجيب يكفي الإنتقال إلى الإعدادات موبايل  > إعدادات Wi-Fi > حدد شبكة Wi-Fi > تغيير خادم DNS إلى الوضع اليدوي > ضع إما GOOGLE DNS أو OpenDNS (واحد منهم فقط) > ضع 8.8.8.8 و 8.8.4.4 لـ GOOGLE DNS واحفظ التغييرات. خلاف ذلك ، يمكنك الذهاب مع OpenDNS مع 208.67.222.123 و 208.67.220.123 > حفظ التغييرات وأخيرا ، أعد تشغيل هاتفك.
على أي من الجهازين ، قد يكون من المفيد تشغيل اللعبـة من جديد, بمجرد وضع DNS الجديد في مكانه. بمجرد عودة هاتفك إلى الإنترنت ، يجب أن يختفي خطأ Pubg Mobile ، مما يتيح لك العودة إلى اللعبة بدون مشاكل.

والحل الأخير و الذي يعتبر حل نهائي لمشكلة الخادم في لعبة ببجي و هو الاعتماد على تطبيق يمكنك من حل مشكل الخادم وهو تطبيق مجاني ستجد رابط تحميله أسفل الموضوع من جوجل بلاي مباشرة قم بتثبيث التطبيق ثم قم بفتح التطبيق ثم اختر اللاختيار الثاني بعدها قم بتشغيل التطبيق كما في يمين الصورة

حل مشكلة الخادم لا يستجيب في لعبة ببجي
حل مشكلة الخادم لا يستجيب في لعبة ببجي
 



ملاحظة:
إذا لم يفلح أي منهم من أجلك ، فيجب عليك التفكير في الإبلاغ عن مشكلة مباشرة من ببجي Pubg Mobile وإخبارهم بـ مشكلة مدة الخادم او بما تواجهه بالضبط. لا تنس أن تذكر محتوى الرسالة تماما , وسيتم مساعدتك في حل مشكلة التي تواجهها.
اميل المساعدة في هذا الشأن هو كالتالي : [email protected]
هذا كل شيء في الموضوع , نأمل أن يكون دليل حل مشكلة الخادم في لعبة ببجي هذا مفيدا لك. لا تتردد في السؤال في قسم التعليق أدناه.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -