تحميل ببجي لايت pubg mobile lite للأجهزة الضعيفة للاندرويد والحاسوب

تنزيل ببجي لايت pubg lite للأجهزة الضعيفة للحاسوب و الاندرويد

تحميل لعبة ببجي موبايل لايت النسخة الخفيفة للاندرويد هو الحل الأمثل والانسب لتجربة لعبة ببجي على هاتفك اندرويد حتى و إن كان بموصفات ضعيفة أو متوسطة, وفي هذا المقال المتواضع على مدونة النور ويب , سنتطرق الى كافة التفاصيل التي يجب عليك معرفتها حول النسخة الخفيفة (ببجي لايت lite) من لعبة بوبجي موبايل الأصلية .
تحميل ببجي لايت pubg mobile lite للأجهزة الضعيفة للاندرويد والحاسوب
تحميل ببجي لايت pubg mobile lite للأجهزة الضعيفة للاندرويد والحاسوب

ببجي لايت تنزيل


في احد المواضيع السابقة تطرقنا فيه الى تنزيل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE KR النسخة الكورية اخر اصدار للاندرويد , ونحن الان لنتمم سلسلة من المواضيع حول لعبة ببجي الغنية عن التعريف و التي أثرت جدلاً واسعاً على مستوى العالم و التي يعشقها كل كبير و صغير من عشاق العاب الهواتف الذكية , بحيث تعتبر لعبة ببجي موبايل بصفة عامة من أفضل العاب القتالية من صنف العاب fps  فهي تحتل المرتبة الأولى لذى معظم عشاق العاب القتالية و التحديات والمغامرات ,ولمن لا يعرف لعبة ببجي فهي تضم العديد من الإستراتيجية و المرح , والعديد من الميزات التي تساعدك في القضاء على الخصم و البقاء على قيد الحياة 👀.


نبذة عن ببجي موبايل لايت

إن لعبة PUBG MOBILE LITE تستخدم خاصية Unreal Engine 4 وهي تستند إلى أسلوب لعب نفسه في لعبة PUBG MOBILE الأصلية لتصميم معارك و مباريات مملوءة بالأكشن و الإثارة في وموضع التي تتقلص شيئاً فشيئاً حتى تجمع بين لاعبين إثنين أو بين فرقتين وذلك يعود الى أسلوب اللعب الذي اختاره المستخدم, ساحة المعارك و الحروب بين العديد من المستخدمين من مختلف أرجاء العالم والتي تدوم لمدة 10 دقائق أو أقل , وهنا يأتي دورك لإتقانه و احتراف اللعب و طلق الرصاص حتى تتمكن من الوصول الى نقطة النهاية , تبقى انت هو البطل في أخر المطاف. وتتطلب اللعبة المبسّطة مساحة فارغة على ذاكرة التخزين الخاص بهاتفك تصل الى  600 ميجابايت و هاتف بحجم الرام يصل الى 1 جيجا بايت , وهذه كمتطلبات التشغيل للعبة ببجي موبايل لايت لتعمل معك بسلاسة على هاتفك, أي معلومات خاصة ببجي لايت النسخة الخاصة بالهواتف الذكية , أما بالنسبة لمتطلبات التشغيل ببجي لايت على الحاسوب فستجدها بعد أسطر ضمن معلومات ببجي لايت للحاسوب.

فيدو لمعاينة اللعبة 

فكرة لعبة ببجي لايت

أحداث في لعبة ببجي لايت أيضاً تدور حول تقمص شخصية قتالية بين العديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم , والهدف وراء كل لاعب هو البقاء على قيد الحياة , بحيث تبدا انت وحدك او مع فريقك على حسب اختيارك تبدأ في المعركة و القتال مع الفرق الأخرى, الى أخر المضاف وفي نسخة لايت للعبة ببجي موبايل , نفس الفكرة و نفس أحداث اللعبة, الا ان لعبة ببجي موبايل لايت , نجد بعض الخصائص تغيرت قيمتها كعدد اللاعبين في النسخة الأصلية نجد 100 لاعب في ساحة اللعب وفي ببجي لايت نجد 60 لاعب فقط , وذلك من أجل تقليل حجم اللعبة , بالإضافة الى الجرافيك في لعبة ببجي لايت نجد تغيير ضفيف في الجرافيك , الا ان اللعبة تحتفظ بحماستها و الميزات المهمة التي تجعلها في القمة وفي المراتب المتقدمة.

ميزات جديدة في لعبة ببجي لايت  PUBG MOBILE LITE


  1. اللغات المتاحة في اللعبة : تدعم لعبة ببجي لايت 13 لغة الإنجليزية والعربية والفرنسية والإسبانية والألمانية والهندية والبرتغالية والروسية والتركية والإندونيسية والتايلاندية والصينية المبسطة والصينية التقليدية.
  2.  بيئة اللعب نزيهة : نجد ضمن اللعبة ان هناك نظام مُتقدّم وسريع ومكافح للغش بين اللاعبين للتأكد أن جميع لاعبي لعبة PUBG MOBILE LITE يُمكنهم الاستمتاع بأفضل تجربة ضمن اللعبة .
  3. أنماط مختلفة : تتيح لك اللعبة امكانية تجربة انماط او أساليب اللعب التي تفضلها سواء كانت نمط اللعب فردي أو جماعي بحيث نجد معركة محتدمة بنمط أربعة لاعبين ضد أربعة مع فرص جديدة للإنقاد ما بينهم بشكل غير محدود الأمر الذي يخلق بينهم تجربة أكثر واقعية لتكون المعارك مشوقة أكثر!
  4.  تكوين فريق مع الأصدقاء : إن تكوين وتدريب الفريق المحلي الخاص بك وحماسية تجربة بطاقات الغرف وكذلك أوضاع العشائر المميزة تجعل المستخدم في الاستمرارية اللعب مع الأصدقاء المقربين في أي مكان و زمان بأكثر سلاسة .
  5. الجرافيكس في لعبة ببجي لايت موبايل : مع الرغم من تقليص حجم اللعبة ومتطلبات التشغيل اللعبة على الأجهزة الضعيفة إلا أنها لا تزال تملك رسومات مذهلة في نسختها الخفيفة (ببجي لايت).
  6. جودة الصوت في لعبة ببجي موبايل لايت : من المميزات التي تحتفظ بها النسخة الخفيفة من لعبة ببجي و هي الصوت بجودة عالية , بحيث ان الصوت يعمل كعامل اساسي في تقرب المستخدم من اللعبة أكثر واقعية كما أن الصوت في هذه النسخة عالي الوضوح بالإضافة الى التأثيرات الصوتية في أوضاع ثلاثية الأبعاد التي تجعل المستخدم أو لاعب ببجي موبايل يستمتع في المعارك الحربية المسلحة أكثر من أي وقت مضى, و تساعد خاصية Unreal Engine 4 المدهشة في خلق أسلوب واقعي في اللعب وأكثر من ذلك يعتمد عليها نظام اللعبة على خريطة واسعة النطاق وبدقة عالية.
  7. العمل الجماعي : يمكنك دعوة الأصدقاء للعب معك مع إمكانية وضع خطط إستراتيجية معًا أونلاين باستخدام المحادثات أو الدردشة الصوتية بشكل مباشر, وهنا تتجلى الميزة التي يدمن عليها الكثير و هي اخد استراتيجيات مع الاصدقاء لتغلب على الأعداء بحيث ان نشاء فريق متكامل من الأمور التي تجعلك تدمن لعبة ببجي بصفة عامة.

تنزيل ببجي لايت من متجر بلاي

حصلت لعبة PUBG (‏PlayerUnknown's Battlegrounds‏) على عدد كبير جداً من التحميلات على مختلف أنظمة التشغيل , ‏بين الاعبيـن منذ صدورها , لكن عدد كبير من عشاق اللعبة يواجهون مشاكل تشغيل اللعبة على هواتفهم ذو موصفات ضعيفة أو متوسطة , لذلك قامت شركة Tencent Games بتطوير نسخة خفيفة للاندرويد والحاسوب وهي لعبة PUBG LITE (‏PlayerUnknown's Battlegrounds lite‏) لمعالجة وحل مشاكل الجرافيكس في ببجي موبايل الأصلية و العديد من مشاكل تشغيل اللعبة على هواتف اندرويد وكذلك الحواسيب, لذلك ان كنت من عشاق لعبة ببجي موبايل و تواجه مشاكل تشغيل اللعبة على جهازك فيمكنك تجربة النسخة الخفيفة من لعبة ببجي , لحل مشاكل تشغيل اللعبة الأصلية على هاتفك او حاسوبك .

معلومات عامة حول تحميل ببجي لايت للأندرويد

الفئة
الإثارة
اسم اللعبة
pubg mobile lite
من تطوير
Tencent Games
تقييم اللعبة في المتجر
4.4/5.0
عدد التنزيلات
+100,000,000
توافق اللعبة
-Android
4.0.3 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم اللعبة
52M ميجابايت
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
v 0.16.0

روابط تحميل ببجي لايت موبايل


تنزيل ببجي لايت من متجر بلاي
تنزيل ببجي لايت للأجهزة الضعيفة للاندرويد برابط مباشر



تحميل لعبة pubg mobile lite للكمبيوتر

تحدثنا كثيراً على نسخة للاندرويد بوبجي موبايل لايت و الان نمر الى ببجي لايت على الحاسوب , بحيث تم اطلاق نسخة لايت على أنظمة الوندوز , وهي متاحة لتحميل الان و تجربة اللعبة من نسختها الخفيفة , الا ان الأمر مختلف قليلا على الحواسيب بحيث تتطب اللعبة بعض الشروط أو الأدوات لتشغيلها بدون مشاكل على الأجهزة الضعيفة , ومن بين هذه الأدوات يجب توفرك على أداة .NET Framework 4.5.2 و Microsoft Visual C++ و DirectX 11 وذلك لتشغيل اللعبة بدون مشاكل ولحسن الحظ تم وضع روابط التحميل المباشرة أسفل رابط تحميل لعبة ببجي لايت للحاسوب من على الصفحة الرسمية لموقع ببجي .


ببجي لايت للكمبيوتر

أما بالنسبة لمتطلبات التشغيل لعبة ببجي لايت على الحاسوب فهي كالتالي :

لتشغيل لعبة ببجي لايت على جهازك ينصح توفر على الموصفات التالية


  •  OSWindows 7,8,10, 64bit
  • CPUCore i5 2.8GHz
  • RAM8GB
  • GPUNVIDIA Geforce GTX 660 or
  • AMD Radeon HD 7870
  • HDD4GB

أدنى متطلبات التشغيل للعبة ببجي لايت على الحاسوب 


  • OSWindows 7,8,10, 64bit
  • CPUCore i3 2.4GHz
  • RAM4GB
  • GPUIntel HD Graphics 4000
  • HDD4GB

رابط تنزيل ببجي لايت للكمبيوتر

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -