ازالة اللاج من ببجي التحديث الجديد للاجهزة الضعيفة وتقليل الجرافيك لتسريع اللعبة

برنامج تحسين جرافيك الالعاب pubg mobile للاندرويد

السلام عليكم , اليكم الان تطبيق GFX لحل العديد من المشاكل التي تتعلق بالجرافيكس العاب اندرويد , ويمكنك الاعتماد على هذا التطبيق مع العديد من التطبيقات و الألعاب التي تواجه معها مشاكل التشنج بسبب ضعف الجرافيكس, فهو عبارة عن أداة لنظام التشغيل اندرويد تمنحك مجموعة من الاعدادات الخاصة بالجرافيكس لتحسينه الى أقصى حد ممكن .

حل مشاكل الجرافيكس في لعبة ببجي موبايل pubg mobile  تنزيل pubg gfx Tool

أتيتكم بتطبيق يدعى GFX Tool الغني عن التعريف و ربما تكون هذه هي أول مرة تسمع بهذا الإسم , فتطبيق GFX Tool apk هو عبارة عن أداة تمكنك من الحصول على جرافيكس مناسب مع أي لعبة تختارها , وخصص هذا التطبيق لحل مشاكل الجرافيك مع الألعاب القوية , وفي هذا الصدد خصصنا موضوعنا هذا , لنتحدث عن تطبيق GFX Tool مع لعبة pubg الغنية عن التعريف و التي الكل يعشقها من كبار و صغار في مختلف بقع العالم , إن كنت من الناس الذين يواجهون مشاكل مع لعبة ببجي موبايل فنحن هنا لنحاول مساعدتك على قدر المستطاع , فقمنا سابقاً بنشر موضوع حول حل مشكلة عدم فتح لعبة ببجي موبايل لجميع الاصدارات pupg mobile وايضاً تشغيل لعبة ببجي pubg علي الكمبيوتر اقل من 3 جيجا في الرام pubg-patch كما تطرقنا ايضاً الى طريقة حصرية لزيادة الدولارات مجانا في لعبة ببجي موبايل مضمونة 100%
فجميع المواضيع تتعلق بلعبة ببجي موبايل لحل مشاكل اللعبة حتى يستمتع بها جميع متابعين وزوارمدونة النور ويب.

تحميل Gunship Bbattle mod apk obb للاندرويد برابط مباشر

متطلبات التشغيل للعبة ببجي موبايل pubg mobile

كما نعلم إخواني الكرام ان لعبة ببجي تتطلب موصفات الجهاز ان تكون قوية أومتوسطة على الأقل , كالمعالج و ذاكرة التخزين العشوائي و بالأخص الجرافيكس , هل يدعم جهازك بطاقة الجرافيكس قوية أم لا ؟؟؟ فالعديد يشتكي ويستفسر حول هذا المشكل العويص الذي قد يتسبب في بطئ الحركة أو بطئ ردة الفعل مما يجعلك دائما منهزم في اللعبة وكذلك تشنج اللعبة في العديد من الأحيان أو عدم اقلاع اللعبة...الخ .
فمتطلبات التشغيل اللعبة بالنسبة لهواتف  اندرويد فاللعبة تتطلب اصدار أندرويد 5.1.1 أو أحدث وبالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي (رام) تتطلب 2 جيجابايت .

افضل اعدادات في لعبة فري فاير 2019 free fire التي يستخدمها المحترفين

حل مشاكل الجرافيكس في لعبة ببجي موبايل

هذا الشرح ينطبق مع النسخ الخاصة بهواتف اندرويد , بحيث سأشارككم تطبيق اندرويد GFX Tool apk , يحتوي على بعض الاعدادات التي لا تجدها ضمن اللعبة لتتحكم بجودة الجرافيك الذي يجب توفره للعبة pubg ,مما يساعد اللعبة تشتغل بدون تشنجات و بسرعة عالية,بحيث رغم توفرك على متطلبات التشغيل اللعبة اي تتوفر على جهاز متوسط أو عالي الموصفات الا انك تعاني من بطئ اللعبة أو تشنج اللعبة ... فالحل الذي امامك هو تحميل و تثبيث تطبيق GFX Tool من ثم قم بضبط اعدادت الجرافيكس على حسب جهازك وعلى حسب اللعبة أيضاًَ حتى تتمكن من تشغيل اي لعبة بدون مشاكل الجرافيك.

شرح gfx tool و ضبط اعدادات الجرافيكس لعبة pubg mobile على اندرويد

حل مشاكل الجرافيكس في لعبة ببجي موبايل pubg mobile
طريقة ضبط اعدادت الجرافيكس فهي بسيطة عند تحميل و تثبيث التطبيق على جهازك قم بالولوج اليه ستجد الاعدادات على تبويبتين قم بضبط الاعدادات على حسب جهازك و قدراته , بحيث ان التطبيق يمنحك جودة fps قوية ال أقصى حد ممكن .

معلومات عامة حول التطبيق

الفئة
أداة
اسم التطبيق

gfx tool

تقييم التطبيق في المتجر
4.7/5.0
من تطوير
tsoml
عدد التنزيلات
+5,000,000
توافق التطبيق
-Android
4.3 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم التطبيق
2.9 M
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
5.5.1 

تحميل gfx tool للاندرويد من بلاي ستور

تحميل gfx tool للاندرويد برابط مباشر

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -