تحميل لعبة Gunship Battle الإصدار القديم


تنزيل Gunship Bbattle mod apk obb ,تعتبر لعبة جونشيب من بين أفضل العاب للاندرويد فهي لعبة مروحات قتالية بامتياز, بحيث تدور أحداث اللعبة على الطائرات الحربية و القتالية , سنشارك معك روابط التحميل للعبة مع ملف obb حتى تتمكن من تحميل Gunship Bbattle mod apk obb.

تحميل Gunship Bbattle mod apk obb للاندرويد برابط مباشر

يمكنك تجربة المروحات القتالية من خلال تنزيل لعبة
GUNSHIP BATTLE Helicopter استمتع بالتجربة المليئة بالمغامرات القتالية و التشويق،اجعل نفسك بطل حربي يقاوم كل الصعوبات و المخاوف ضمن اللعبة بحيث يمكنك خوض معارك حربية مع العديد من الطائرات الحربية .

تحدى العالم ضمن لعبة كن انت هو بطل اللعبة من خلال اخد استراتيجية اللعب ومع كثرة التجارب في اللعبة ستصبح بطل من بين العديد من اللاعبين ، بحيث لعبة GUNSHIP BATTLE Helicopter تتيح لك فرصة لتجربة العديد من انواع المروحات و أقوى الطائرات الحربية الهيليكوبتر القتالية ، وهذه فرصة لتجربة مهنة طيار المروحة و فرصة لتجربة قتالية ضمن العديد من المستخدمين في جميع انحاء العالم ،مع امكانية مشاركة في العديد من المهامات القتالية الصعبة. كما يمكنك اختيار مجموعة من بين العديد من المجموعاتةالمختلفة من طائرات التي تدعى VTOL .

GUNSHIP BATTLE Helicopter 2.7.22 APK  تعتبر لعبة حركية بمروحية مميزة برسوماتها ثلاثية الأبعاد المذهلة و ايضا فهي محاكاة الطيران الحربي وسط النيران الكثيفة ، ان كنت من محبي العاب fps فانت في المكان الصحيح لإختيار واحدة من بين افضل العاب fps التي اصبحت الان منتشرة بكثافة بين عشاق العاب اندرويد ،فيعد تحميل لعبة GUNSHIP BATTLE Helicopter 2.7.22 APK  من بين الالعاب التي يعشقها عشاق العاب الإلكترونية ووفرنها لكم بشكل مجاني وبروابط مباشرة كما يمكن تنزيل لعبة GUNSHIP BATTLE الأصلية من رابط المتجر الرسمي للاندرويد بلاي ستور.

مواضيع و العاب دات صلة :

حل مشاكل التشغيل لعبة فري فاير free fire على اندرويد


تحميل Gunship Bbattle mod apk obb للاندرويد برابط مباشر
تحميل Gunship Bbattle mod apk obb للاندرويد برابط مباشر

اللعبة أثبتت جذارتها و توجدها على ساحة التطبيقات و العاب الاكترونية خاصة العاب اندرويد بحيث حصلت اللعبة على ازيد من 50 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي مع التقييم يفوق 4.3 مما يجعلها دائما تصدر المراتب المتقدمة و تتنافس مع أفضل العاب الحربية .

معلومات حول اللعبة

الفئة
الإثارة و التشويق
اسم اللعبة

GUNSHIP BATTLE: Helicopter 3D
تقييم اللعبة في المتجر
4.3/5.0
الشركة المنتجة
JOYCITY Corp
توافق اللعبة
-Android
4.0.3 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم اللعبة
75 M
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
2.7.22

تحميل Gunship Bbattle mod apk obb للاندرويد برابط مباشر

تحميل Gunship Bbattle mod apk obb للاندرويد برابط مباشر
تحميل Gunship Bbattle للاندرويد من بلاي ستور 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -