تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد Download DRAGON BALL Z DOKKAN BATTLE

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد 

من خلال هذه المقالة سنشارك معك رابط تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد , إن كنت من عشاق لعبة Z Dragon Ball بالتأكيد ستنال اعجابك هذه اللعبة الممتعة ومن المحتمل الكبير الادمان عليها, حيث ستتاح لك الفرصة للعب مع جميع الشخصيات المفضلة لديك من السلسلة. استعد لتكون فريقك النهائي من أكثر الأشرار والأبطال تخويفًا عندما تنضم للآخرين في معارك ملحمية لتصبح أقوى شخص في الكون بأكمله.

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد مهكرة
تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد 


وهي تحتل المراتب المتقدمة في عدد المستخدمين وتتنافس مع لعبة يوغي يو بالعربية أفضل العاب يوغي للاندرويد بحيث يمكنك ضمن لعبة دراغون بول التنافس ضد أصدقائك واللاعبين عبر الإنترنت في معارك الإدمان والمرح. أطلق العنان لهجمات قوية وتحركات مهارة على خصومك بهزيمتهم. استكشف العالم النهائي حيث يقاتل أفضل محاربي Z ليصبحوا الأقوى.

معاينة اللعبة 

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد 

تقدم لعبة دراغون بول للاندرويد عالم الملحمي لـسلسلة Dragon Ball Z, حيث يجتمع جميع الأبطال والأشرار في الماضي والحاضر والمستقبل لمحاربة المعارك الأخيرة والعثور على الأقوى. هنا لديك الفرصة للعب كأبطال وأشرار من خلال الجمع بين فريقك النهائي للقتال ضد الآخرين. استمتع بتجارب ممتعة ومثيرة في اللعبة من خلال اكتشاف معارك فريدة وبديهية.

استمتع بتجربة لعب غنية ومتعمقة أثناء توجيه فريقك من خلال سلسلة من التحديات الملحمية ضد خصوم آخرين. اكتشف القوة اللامتناهية لـ Ki واستمتع بقتال بعض من أقوى الأعداء في المعارك المرضية. استمتع أيضاً بقصص رائعة مع رسوم متحركة بديهية ورواية القصص المرئية.

الأهم من ذلك , يمكنك اللعب مع الأصدقاء واللاعبين من جميع أنحاء العالم. شارك في العديد من الأحداث المثيرة في اللعبة واكتشف المزيد من المحتوى الترفيهي طوال معركة Dragon Ball Z Dokkan.

خصائص لعبة دراغون بول للاندرويد
فيما يلي جميع الميزات المثيرة للاهتمام في اللعبة:

اكتشاف لعبة بسيطة ولكنها تسبب الادمان بشكل لا يصدق
أصبحت الأطراف المهتمة بسرعة مألوفة مع طريقة اللعب البسيطة ولكنها تسبب الإدمان في Dragon Ball Z Dokkan Battle. ومع ذلك , كل ما عليك فعله هو النقر على كرات كي التي تظهر على شاشة القتال لفتح هجماتك. استعد وانتظر دورك لتدمير خصومك. قم بحركات لا تصدق أو انفجارات كي لجعل خصومك يطيرون في رسوم متحركة ملحمية. واجه أصعب الأعداء في هذا العالم الملحمي من Dragon Ball Dokkan , حيث يلتقي الماضي والحاضر والمستقبل.

العب كشخصيات كرة التنين المفضلة لديك
لا تتردد في اختيار شخصياتك المفضلة في Dragon Ball كأشرار وأبطال السلسلة. قم ببناء فريقك النهائي مع القوى المدمجة لأفضل المحاربين في السلسلة , بما في ذلك Goku و Vegeta و Frieza و Cell و Majin Buu و Brody وغيرها الكثير. لكل شخصية في اللعبة قدراتها وقدراتها الفريدة التي تسمح لها بهزيمة أعدائها بشكل فعال.

كلما ارتفعت مستويات شخصياتك ؛ أفضل الإحصائيات التي سيقدمونها. لذا أعطِ فرصة أفضل لإسقاط أعدائك. لا تتردد في تدريب وتحسين شخصياتك لفتح أبطال أكثر قدرة لفريقك. أيقظ قوتك الداخلية للقتال لتكون الأفضل في هذا العالم الملحمي من Dragon Ball حيث تكون محاطًا بمحاربين أسطوريين أقوياء.

استخدم شكا من السلطة واستدعاء شخصيات معينة لمساعدتك
بالإضافة إلى ذلك , يمكن للاعبين داخل اللعبة اختيار الزيادات والاستدعاءات المفضلة لديهم , والتي يمكنك جمعها لتحسين القوة الإجمالية لفريقك. استخدم ترقيات مفيدة في كل دور خلال معاركك ضد الأعداء لتحسين قدراتهم. استخدمها مع الحسابات لإنهاء أعدائك والفوز بالسلسلة.

اكتشف مغامرات جديدة مع قصص رائعة ضمن تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد
ولأولئك المهتمين , تقدم اللعبة أيضًا مغامرة Dragon Ball جديدة تمامًا مع قصص منعشة وجذابة للاستمتاع بها. لا تتردد في اختيار الشخصيات المفضلة لديك في اللعبة واستكشاف الإجراءات الملحمية. تعرف على هذا العالم الجديد من Dragon Ball في العديد من الرحلات والمغامرات المثيرة.

اكتشف عوالم Dragon Ball الضخمة

بالحديث عن ذلك , يمكن للاعبي Dragon Ball Dokkan Battle أيضًا الوصول إلى عالم واسع حيث انغمس المكان والزمان في الفوضى. هنا يمكنك استكشاف العالم الواسع , مع العديد من الأماكن للسفر وأعداء جدد للمعارك والتهديدات التي يجب إزالتها. قبول عدة مهام واحدة تلو الأخرى على بطاقات نمط المجلس. انضم إلى Trunks , البطل من المستقبل في مغامرته لهزيمة الأعداء.

كن نشيطًا واحصل على مكافآتك اليومية
بالإضافة إلى ذلك , بالنسبة لأولئك المهتمين , تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من المكافآت اليومية المثيرة التي يمكنك جمعها والاستمتاع بها. ابق نشيطًا نسبيًا في معركة Dragon Ball Dokkan والعودة إلى اللعبة كل يوم للحصول على مكافآت غير محدودة وقابلة للتكديس.

أكمل المهام اليومية والإنجازات المثيرة للحصول على مكافآت خاصة
لمزيد من المكافآت الملحمية , يمكن للاعبين المشاركة في الأعمال اليومية المذهلة أو تحقيق إنجازات مثيرة لكسب مكافآتهم الخاصة. لا تتردد في الاستمتاع بلعبة منعشة مع الوصول إلى أسعار لا تصدق. وقبل كل شيء , يمكنك الوصول إلى العديد من التحديات المثيرة للاهتمام كل يوم.

العب مجانا
وعلى الرغم من كل هذه الميزات المذهلة , فإن اللعبة مجانية حاليًا لجميع أجهزة الاندرويد التي تحتوي على موصفات المتوافقة مع اللعبة حتى يتم تشغيل اللعبة بشكل سليم على أجهزتهم المحمولة. ومع ذلك , لا يزال بإمكانك الحصول عليه مجانًا من متجر Google Play.

اللعبة أكثر متعة مع تهكير اللعبة 
بالنسبة للبعض منكم , يمكن أن تكون عمليات الشراء والإعلانات داخل التطبيق مزعجة للغاية. لذلك , قد ترغب في اختيار نسختنا المعدلة من اللعبة , وهذا من شأنه أن يقدم هجمات غير محدودة على الصحة والأضرار العالية ويسمح لك بضرب أعدائك بشكل فعال. ما عليك سوى تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد من موقعنا على الإنترنت النور ويب ستجد رابط تحميل اسفل المقال كالعادة ثم اتبع التعليمات لتثبيت اللعبة بنجاح وأنت على ما يرام 😆.

جودة الصورة والصوت
الرسم
سيستمتع عشاق Dragon Ball بالتأكيد ايضاً في Dragon Ball Dokkan Battle بالعديد من الخصائص و التي من بينها  امكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الشخصيات المرسومة يدويًا بتصميمات وأنماط فنية دقيقة. ناهيك عن الرسوم المتحركة البديهية التي تجعلك تشعر كما لو أن الأبطال والأشرار قد غادروا المانجا للتو. انغمس في معارك الألغاز الإدمانية واستمتع بالتجارب المرئية الخلابة مع الرسوم المتحركة والتأثيرات القتالية.

صوت / موسيقى
اكتشف الموسيقى التصويرية المذهلة والمؤثرات الصوتية القوية المقدمة للاعبين خلال مغامراتهم داخل اللعبة. اعثر على نفسك بالكامل في اللعبة بتجارب صوتية دقيقة وواقعية.

DRAGON BALL Z DOKKAN BATTLE
( ، صحة غير محدودة) - ارمي تحديًا صارمًا للمعارضين من أنيمي! تعرف على مكانك الذي يعشق المكان بأكمله وفقًا لمتعة ممتعة فريدة من نوعها على شكل لوحة! استخدم أشياء وخصومات مختلفة لزيادة فريقهم وأصبح نفسه إلى الأمام في المعارك!

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد

تحميل لعبة دراغون بول للاندرويد مهكرة


معلومات عامة حول اللعبة 

الفئة
الحركة

اسم اللعبة
دراغون بول
من تطوير
BANDAI NAMCO

وضع اللعب
أونلاين/أوفلاين
تقييم اللعبة في المتجر
4.6/5.0
عدد التنزيلات
+10,000,000
متطلبات التشغيل
اندرويد 4.4 وما فوق
الرخصة
مجاني

نوع التهكير
(MOD, massive attack/infinite health)

حجم اللعبة
46M ميجابايت
اللغة المتوفرة
انجليزية
النسخة/ اصدار

4.8.5

تحميل اللعبة الأصلية من بلاي ستور

تحميل نسخة من رابط خارجي
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -