افضل إعدادات فري فاير 2022 على جميع الاجهزة

إعدادات فري فاير , افضل اعدادات فري فاير للهاتف , احسن اعدادات فري فاير سامسونج وعلى جميع الاجهزة.

 
لكل نجاح اسرار ومن بين اسرار احتراف لعبة فري فاير free fire وهي ضبط الاعدادات الخاصة باللعبة , لذلك في موضوعنا هذا على مدونة النور ويب, سنتطرق الى اعدادت التي يستخدمها المحترفين في لعبة free fire.

اعدادات فري فاير ,إعدادات فري فاير ,اعدادات فري فاير سامسونج ,افضل اعدادات فري فاير ,احسن اعدادات فري فاير ,تطبيق اعدادات فري فاير ,اعدادات لعبة فري فاير ,إعدادات الهاتف فري فاير ,اعدادات فري فاير للمحترفين ,ضبط اعدادات فري فاير ,

افضل اعدادت للعبه Free Fire ماراح تخسر بعد اليوم

إعدادات فري فاير : لماذا هو مهم؟

تلعب الحساسية دورا حيويا في جميع ألعاب FPS (مطلق النار من منظور الشخص الأول) ، وألعاب tps (مطلق النار من منظور شخص ثالث) خاصة عندما تلعبها على هاتف ذكي. بالنسبة للألعاب مثل Free Fire ، تحتاج إلى إبقاء عينيك على عدة عوامل ، مثل تحركاتك ، والحصول على الغنائم ، ومراقبة الأعداء ، وإسقاط المعارضين ، وأكثر من ذلك بكثير. بدلا من استخدام إعدادات الحساسية الافتراضية لهاتفك ، يمكنك محاولة استخدام إعدادات الحساسية المخصصة لتحسين تجربة اللعب الخاصة بك.

لعبة فري فاير تتضمن العديد من الإعدادات و التي يجهلها معضم اللاعبين (المبتدئين) , هذه الإعدادات قد تسهل عليك التحكم في اللعبة أكثر, وأغلب اعدادات اللعبة لها علاقة بمستواك في اللعبة , ولكي نستعرض عليك جميع الاعدادات الصحيحة في فري فاير التي سوف تجعلك محترف في اللعبة.

 نبدأ مع اعدادت الجرافيك في اللعبة حتى نتعرف سوياً على جميع الخصائص الموجودة في قسم الإعدادات, بحيث يمكنك التحكم بجودة الجرافيك الذي يمكن ان تلعب به , وهنا تقوم بضبط الاعدادات على حسب موصفات جهازك , والجرافيك الذي يمكن استخدامه بدون تشنجات اللعبة وبدون مشاكل ...
أولاً نخش على الزر الخاص بالاعدادات كما تشير الصورة التالية :

اعدادات فري فاير

من ثم نتوجه كما سلف الذكر الى اعدادات الجرافيك , فهنا إن تمتلك هاتف أو جهاز لوحي... بمصفات ضعيفة فمن المتضح جعل اعدادات الجرافيك في المستوى المنخفض لتفادي تشنجات أو اي مشاكل أخرى في لعبة فري فاير, وان كنت تمتلك هاتف بموصفات عالية , أي جهاز قوي فيمكنك ضبط جرافيك لعبة فري فاير الى جودة  عالية  والمناسبة مع هاتفك , كما تبين لك الصورة التالية , بعد الضغط على زر الاعدادات ضمن الاختيار الأول basic نجد اختيار الجرافيكس Graphics المرمز له برقم 1 , يمكنك اختيار standard ان تمتلك جهاز بموصفات لابأس بها , و smooth ضعيف و ultra للأجهزة القوية .

افضل اعدادات فري فاير

اما بالنسبة لخاصية minimap المرمز لها برقم 2 فهي خاصة بالخريطة والاتجاهات فمن الأفضل تركها كما هي في الاعدادات الافتراضية حتى لا تختلط عليك الأمور, بحيث هذه الخاصية تتحكم في اتجاهات الخريطة .

افضل إعدادات فري فاير Free Fire على الاجهزة الضعيفة

ولكي نتحكم في اللعبة أكثر يجب ضبط اعدادات الافتراضية للعبة فري فاير وبحيث اعدادات الدوران لها دور مهم ضمن الاعدادات , دوران يمين و شمال , أو بالأحرى سرعة الحركة, يمكنك التحكم في ذلك من خلال الاختيار الثاني , بحيث يمكنك ضبط مستوى السرعة في لمس الشاشة .  
عند الولوج الى Sensitivity ضمن الاعدادات ستضهر لك مجموعة من الاعدادات و التي من ضمنها اعدادت سرعة الحركة و هي التي يرمز لها بعبارة General ومن الأفضل تركها في المستوى 50 , ويمكنك تغييرها على حسب اختيارك.
وبالنسبة لإختيار red Dot و 2x Scope و 4x Scope  و AWM Scope فهي خاصة بالسكوبات وسرعة الحركة الخاصة بهم , حتى تتحكم بالسكوبات أثناء مواجهة لاعب امامك , من الأفضل ترك الاعدادات في ما يلي :
  red Dot : 20
 2x Scope : 20
 4x Scope  : 20
 AWM Scope : 15
كما توضح لك الصورة التالية

اعدادات فري فاير سامسونج


نمر الى الاعدادت الموالية و التي من بينها aim precision التي تعني الهدف و الدقة ستجدها ضمن اعدادت من ثم controls , بالنسبة لـaim precision يفضل تركه في default بحيث هذه الخاصية تتحكم في الزوم ولها علاقة بالهيت شوت , ان لديك هيت شوت عالية يمكنك اختيار اختيار precise on scope , اما بالنسبة لإختيار left fire button فهو خاص بالزر الذي يظهر في يسار الشاشة , هنا لك الاختيار هل تريد ان يظهر لك دائما هذا الزر ضع علامة على always فهذا من الأفضل , وان ترغب فقط عند عمل الزوم يضهر الزر قم بوضع علامة على سكوب أنلي scope Only.
Quick weapon Switch و Quick reload هي عبارة عن ازرار يُمكنك من تغيير الاسلحة من خلالهم , يمكنك تفعيلها لكن من الأفضل ترك الطريقة الاعتيادية أي عدم تشغيل ازرار أي اتركها في off.

اعدادات فري فاير لج

Awm sniping من الأفضل تركه في normal بحيث هذه الخاصية تعمل زوم أثناء طلق الرصاص على الخصم بمجرد تفعيل hold fire to scope.
vehicle controls هي خاصة بالتحكم في السيارة اثناء القيادة ,  one handed تعني التحكم في السيارة بيد واحدة و two handed لتحكم في السيارة بيدين , والافضل التحم بالسيارة بيدين و هي الطريقة الاعتيادية أو الافتراضية في اعدادت اللعبة.
safezone hints التحكم في وضع عدادت الزوم , من الأفضل تركه في simplified.
auto parachute التحكم في النزول و من الأفضل  تركها في on
auto pickup ان كنت مبتدئ خليها on وان كنت محترف خليها off وهي خاصة في سرعة اللعب.
visual Effects وهو خاص بلون الدم الذي يخرج في الخصم أثناء ضربه , classic فهو الاعتيادي و dark فهو الأسود و الأسفر أي سيتغير اللون و شكل الجمجمة عند قتل الخصم.

اعدادات فري فاير Free Fire

  كيفية ضبط إعدادات الحساسية على الاجهزة القوية و المتوسطة

فيما يلي إعدادات الحساسية الموصى بها للحصول على صور مثالية في Free Fire. ومع ذلك ، لاحظ أن هذه قد لا تناسب جميع الهواتف الذكية بسبب قيود الأجهزة. إذا كانت هذه لا تعمل بالنسبة لك ، يمكنك إعادة تعيين إلى الإعدادات الافتراضية الخاصة بك.

  1. أولا ، قم بتشغيل لعبة Free Fire على هاتفك الذكي.
  2. بمجرد وصولك إلى الصفحة الرئيسية ، انقر على أيقونة الإعدادات الموضوعة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
  3. سترى علامة التبويب حساسية في العمود الأيسر.
  4. حرك إصبعك على طول إعدادات الحساسية المختلفة لتعديلها ، أو اضغط على إعادة تعيين للعودة إلى الإعدادات الافتراضية لهاتفك الذكي.

 أفضل إعدادات الحساسية للحصول على هدف أفضل في Free FireHere هي إعدادات الحساسية التي يمكن للاعبين تطبيقها (الصورة عبر Free Fire)

فيما يلي إعدادات الحساسية التي يمكن للاعبين تطبيقها على الهواتف الحديثة

وفيما يلي مستويات الحساسية الموصى بها للاعبين النار الحرة لاستخدامها في اللعبة:

يحتوي Free Fire على ستة إعدادات حساسية يمكنك ضبطها وفقا لمتطلباتك. فيما يلي الإعدادات الموصى بها.

خيارات الحساسية الافتراضيةالموصى بها
عام General6590-100
نقطة حمراء Red Dot8590
قناص Scope 2X7585
قناص Scope 4X6570
نطاق القناص Sniper Scope5058
نظرة حرة Free Look5066


فمن المستحسن للحفاظ على حساسية العامة عالية لأنه يسمح لك للتحرك بحرية وأداء لقطات الرأس 360 درجة داخل اللعبة. يوصى بحساسية النقطة الحمراء لتكون على الجانب الأعلى لأنها تساعدك في أخذ اللقطات المتحركة بسلاسة. تعمل هذه الإعدادات معظم الوقت وتساعدك على الحصول على صور رأس أفضل في كل مرة.


ومع ذلك ، لاحظ أن الهواتف الذكية من ماركات مختلفة تأتي مع إعدادات أجهزة مختلفة. إذا واجهت أي صعوبة في الإعدادات المذكورة أعلاه، فهناك دائما مجال لإجراء التغييرات. وأخيرا ، تأكد من ممارسة استخدام الإعدادات الموصى بها بحيث تحصل على راحة مع لعب اللعبة مرة أخرى.


ويمكنك تغيير اماكن وتكبير الأدوات بالضغط على Custom HUD ستظهر لك الصفحة على الشكل التالي ,

اعدادات فري فاير
الهيدشوت


يمكنك سحب أي اداة الى المكان المناسب لها , كما يمكنك تكبيرها أو تصغيرها من خلال المستويات التي ستظهر لك أثناء الضغط على أي أداة , بالإضافة الى السطوع الذي يمكنك كذلك التحكم به من نفس الاعدادات , بعده قم بحفظ التعديلات بالضغط على save .

تحميل و شرح لعبة فري فير garena free fire mod apk obb اخر اصدار


والان قمنا بطرح موضوع حول لعبة Free Fire لشرح كيف تغير إعدادات اللعبه وتصبح محترف أفضل من اول,أو بالأحرى تضبيط اعدادات لعبة فري فاير Free Fire لتصبح محترف بعد هذا الضبط.


كان هذا كل ما في شرح لأفضل واسوء اعدادات فري فاير Free Fire, وفي الأخير يمكنك تعديل على الاعدادت كما يناسبك أنت, بحيث من المحتمل أن تجد احد الإعدادات التي شرحنا لك لا تناسب مستواك في اللعبة او لا تناسب جهازك , وبالتالي ستجد صعوبة في التأقلم مع اللعبة بضبط مختلف لأحد الخصائص, لذلك قم بضبط الإعدادات كما يناسب جهازك و مستواك في اللعبة وكما ترتاح فيه مع اللعبة حتى تتحكم باللعبة أكثر , و هذا هو الأساس في لعبة فري فاير,  أتمنى ان أكون قد وافقت في الشرح , أي استفسار اتركه في تعليق.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -