أفضل طريقة تغيير سيرفر فري فاير 2022 في اقل من 5 دقائق

تغيير سيرفر فري فاير والحصول على العديد من المزايا

سرفرات لعبة فري فاير تختلف من سرفر الى اخر من حيث المميزات و الخصائص المتاحة في كل سرفر , ومعضم لاعبي لعبة فري فايرفري فاير ليس له ذراية كاملة في هذه الأشياء, لذلك احببت ان أشارك معك هذا الموضوع الذي من خلاله سنتطرق الى : تغييرسرفر لعبة فري فايرفري فاير ومميزاته و كيف يمكننا الحصول على سرفر بمميزات رائعة .

طريقة تغيير سيرفر فري فاير 2022
طريقة تغيير سيرفر فري فاير 2022



تعتبر لعبة فري فاير من بين الألعاب أكثر انتشاراً في الأواني الأخيرة على منصة اندرويد بوجه الخصوص , وتتنافس مع العديد من العاب fps . اذ كنت من مجربي اللعبة فمن المحتمل ان تخطر على بالك العديد من الأسئلة و التي من بينها كيف يقومون اللاعبين بتغيير الملابس و الحصول على اقنعة و العديد من الميزات التي نراها في اللعبة ؟ و للجواب على هذا السؤال سيكون على الشكل التالي : هناك من يشتري أقنعة و رقصات و املابس بمقابل مادي من خلال شراء بطاقات جوجل بلاي و اقتناء كل ما يحتاجه , وهناك من يستعمل فقط السرفرات التي تحتوي على مميزات و خصائص مجانية , والتي من ضمنها سرفر هندي و الذي نقدمه لك الان في موضوعنا هذا لتتمكن انت ايضاً من الحصول على عروض و مجوهرات والعديد من الميزات الرائعة بشكل مجاني و بدون مقابل.


حل مشاكل التشغيل لعبة فري فاير فري فاير على اندرويد


تغيير السرفر الى سرفر هندي في لعبة فري فاير , يعد أفضل طرق للحصول على مميزات و خصائص خرافية على اللعبة بشكل مجاني , بحيث سرفر هندي يحتوي على مميزات لا نجدها في سرفر عربي , والتي من ضمنها خاصية جمع الديامون أو المجوهرات , وكذلك امكانية تغيير الملابس أو الشخصيات , فكل هذا و أكثر سنجده من خلال تغيير سرفر عربي الى سرفر هندي على لعبة فري فاير .


ومن بين المميزات المهمة جداً التي يتميز بها سرفر الهندي على لعبة فري فاير و هو سرعة اللعبة ,سرعة اللعبة لها دور مهم في التحكم في اللعبة أكثر للقضاء على الخصم .هذه المشكلة يواجهها العديد من لاعبي لعبة فري فاير, بحيث نلاحظ بطئ في اللعبة ويتم القضاء عليك من بداية اللعبة ,لحل المشكلة قم بتغيير سرفر الى سرفر هندي و وستلاحظ الفرق الشاسع بين السرفرات .

لتغيير سرفر في لعبة فري فاير فهو امر سهل للغاية فقط يجب عليك التركيز قليلاً كما يمكنك مراسلتنا ان واجهتك اي مشكلة , الامر يتطلب منك تحميل تطبيق vpn و هذه كخطوة الأولى يمكنك الاستعانة بهذا التطبيق , فهو من أفضل برامج vpn .

بعد تحميل و تثبيث البرنامج نأتي الى الخطوة الموالية و هي انشاء حساب امريكي جديد على الفيس بوك من خلال استعمال احد التطبيقات التي توفر لك رقم امريكي , الموضوع كامل حول تطبيق للحصول على رقم امريكي من هنا,ولاتنسى استعمال تطبيق vpn لتفعيل حساب الفيس بوك الامريكي .بعد انشاء حساب امريكي على الفيس بوك , نمر  الى الخطوة الثالثة و هي حذف بيانات لعبة فري فاير.

حذف بيانات لعبة فري فاير

لحذف بيانات اللعبة فهو امر سهل و بسيط يكفي الولوج الى الاعدادات setings من ثم التطبيقات apps من ثم اختيار لعبة فري فاير نقوم بالضغط على إقاف اجباري ثم نختار storage ومسح البيانات , ونشرحها تطبيقيا على شكل صورة توضيحية للمراحل التي يجب اتباعها لحذف بيانات اللعبة.
حذف بيانات لعبة فري فاير

حذف بيانات لعبة فري فاير


مع تشغيل تطبيق vpn و اختيار سرفر هندي .نأتي الى تطبيق الفيس بوك نقوم بتسجيل الدخول بحساب جديد الذي قمنا بإنشائه قبل قليل من ثم نأتي الى اللعبة نفتحها و قوم بتسجيل الدخول عبر الفيس بوك نوافق لتسجيل الدخول بحساب جديد , وننتظر قليلاً حتى تظهر لك رسالة الخطأ .ـي انك لديك مشكلة في الإتصال بالانترنت نقوم بإقاف تطبيق vpn ونقوم بالدخول مرة أخرى سيتم الدخول بنجاح وذلك من خلال سرفر هندي بحيث ستلاحظ في اعلى الشاشة في اليسار و اسفل اصدار اللعبة السرفر الذي تم الاتصال به سيظهر لك india .

  • افضل اعدادات في لعبة فري فاير 2019 فري فاير التي يستخدمها المحترفين
ستلاحظ العديد من الميزات التي تم اضافتها في السرفر انطلاقاً من مرحلة الانتظار في ساحة التمرن أو ساحة الانتظار بحيث ستظهر لك كرات بداخلها جوائز عبارة عن مجوهرات و العديد , فاحرص في جمع أكبر عدد ممكن من المجوهرات , والميزات عديدة في سرفر هيندي ستكتشف ذلك بنفسك .


قد تتسائل الان كيف (انا قمت بانشاء حساب فيس بوك امريكي و تم حصولي على سرفر هندي ؟؟؟), تطبيق vpn هو الذي يجعل سرفرات اللعبة , تقوم باختيار سرفر الذي يتم الاتصال من خلاله  فالأمر يعود لشركة فري فاير , انا طبقت هذه الخطوات بالحرف , وحصلت على السرفر الهندي الأفضل بكثير عن سرفر العربي .
والجذير بالذكر ان خدمة vpn تستعملها فقط لفتح السرفر الهندي , عند فتح السرفر بحسابك على الفيس بوك لا تحتاج الى تشغيل vpn مجدداً . 

تحميل و شرح لعبة فري فير garena فري فاير mod apk obb اخر اصدار

تحميل psiphon pro أفضل تطبيق vpn 2019.


لعبة فري فاير هي واحدة من ألعاب الرماية الشهيرة في قسم Battle Royale. جاء في دائرة الضوء فقط بعد إطلاق PUBG Mobile من Tencent ولكن منذ ذلك الحين أبقى اللاعبين في الاحتفاظ. على عكس PUBG Mobile ، ليس لديك خيار لتغيير الخوادم داخليا داخل اللعبة في لعبه فري فاير. ومع ذلك ، يمكنك استخدام أي تطبيق VPN من اختيارك لتحديد البلد الذي تريد وأنت على ما يرام. اتبع هذا الشرح التفصيلي للعب لعبة فري فاير والإستمتاع بها أكثر و الحصول على ميزات عديدة.

فري فاير هي حاليا واحدة من الألعاب الشعبية في متجر Play. تم إصدار اللعبة منذ فترة طويلة في عام 2017 ووصلت إلى ذروتها فقط على نطاق شعبية بعد أن أطلقت Tencent games Pubg Mobile. إذا كنت لا تلعب فري فاير بانتظام, قد تعتقد أن اللعبة لا تدعم اللعب عبر الخادم. ومع ذلك ، هناك حلول محددة يمكنك استخدامها للعب مع أصدقائك من خوادم البلدان الأخرى.


في حين أن PUBG Mobile لديه خيارات داخل اللعبة لتغيير الخوادم للعب عبر خوادم مختلفة مع الأصدقاء، فإن  فري فاير ليس لديه أي خيار من هذا القبيل داخل اللعبة كما قلنا أن هناك بعض الحلول التي يمكنك اتباعها لتغيير الخوادم في لعبة فري فاير. هنا يمكنك اتباع الدليل للعب عبر خوادم مختلفة في اللعبة.

اليوم ، في هذه المقالة ننظر إلى كيفية تغيير سيرفر فري فاير إلى الشرق الأوسط او الى خوادم اجنبية.

يمكنك استعمال برنامج تغيير سيرفر فري فاير وهو تطبيق vpn يمكنك من اختيار الدولة التي تريد السرفر الخاص بها ,
قم بتنزيل VPN من اختيارك.
انتقل إلى الإعدادات ومسح بيانات التطبيق من فري فاير كما هو مشروح في الفقرة ألأولى من الموضوع (تأكد من أنك ربطت حسابك الحالي بـ Google أو Facebook قبل القيام بذلك.)
استخدم VPN لتغيير موقعك إلى المنطقة/الخادم المطلوب.

طريقة تغيير سيرفر فري فاير 2022

هناك ثلاث طرق لتغيير سيرفر فري فاير:

1. طريقة حساب الضيف

أفضل سيرفر فري فاير - ينطوي على إنشاء حساب ضيف بمساعدة VPN. إذا كان لديك بالفعل حساب ضيف ، سيكون لديك أولا للتخلص منه. يمكن تحقيق ذلك إما عن طريق ربطه بـ Google أو VK أو Facebook أو عن طريق حذف ملفات بيانات اللعبة من إعدادات التطبيق.
  1. الآن ، أغلق لعبة فري فاير 
  2. حدد الخادم المفضل عبر VPN الذي تريد تشغيله. 
  3. ثم قم بـ تغيير السيرفر 
  4. الآن بعد اختيار الخادم ، فتح اللعبة.
  5. يتم عرض المنطقة في الزاوية اليسرى السفلى. إذا أظهر اسم الخادم المفضل لديك ، فهذا يعني أنك قمت بنجاح بإنشاء حساب جديد على هذا الخادم المحدد.

2. إنشاء حساب تسجيل دخول إضافي

طريقة تغيير سيرفر فري فاير 2021 - في هذه الطريقة ، لا يحتاج المرء إلى التخلص من حساب الضيف الحالي. ولا يجب عليك حذف ملفات البيانات الخاصة بك. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب Google أو Facebook بمساعدة VPN في المنطقة التي تريدها. بعد القيام بذلك ، قم بربط بيانات اعتماد تسجيل الدخول لهذا الحساب الجديد بحساب الضيف الحالي على فري فاير. 

3. الحصول على المساعدة من الأصدقاء

يمكن للأصدقاء من الخوادم الأخرى الذين تريد اللعب معهم أن يلعبوا دورا أساسيا في هذه الطريقة. ولكن ، أولا ، سوف يخفف عملك.


في هذه الطريقة كل ما عليك فعله هو أن تسأل أصدقائك إلى إنشاء حساب ضيف جديد على الخادم الخاصة بها. أو حساب Google/Facebook/Vk جديد يمكنهم مشاركته معك.

بمجرد القيام بذلك ، اطلب منهم مشاركة بيانات اعتماد الحساب معك. الخطوة التالية هي تسجيل الخروج من حسابك الجاري. ثم ، بالإضافة إلى ذلك ، قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الجديدة. بهذه الطريقة ، سيكون لديك حساب جديد على الخادم الخاص بهم لجارين فري فاير.


كان هذا كل شيئ حول كيفية تغيير سيرفر فري فاير إلى الشرق الأوسط او الى اي سرفر ترغب به . إليك أيضاً أفضل طرق الحصول على جواهر فري فاير مجانا.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -