تحميل و شرح تطبيق 2ndline لتفعيل واتساب أو أي حساب برقم امريكي

السلام عليكم
تحميل | شرح تطبيق 2ndline لتفعيل واتساب أو أي حساب برقم امريكي
تحميل و شرح تطبيق 2ndline لتفعيل واتساب أو أي حساب برقم امريكي
لمختلف الأسباب ولعدتها قد تكون بحاجة الى رقم امريكي لـتفعيل الواتساب أو احد الحسابات التي تتطلب رقم امريكي. فعند تجربتك لتطبيق من بين تطبيقات اندرويد تجده على متجر جوجل بلاي قد تجد به بعض الأخطاء ومن بينها عدم توصلك برمز التفعيل أو الشي من هذا القبيل , لذلك احببت ان أشاركك تطبيق 2ndLine 2019 المجاني للحصول على رقم أمريكي بسهولة على هاتف اندرويد.

وان كنت من مستعملي الحاسوب بدلاً من الهاتف فننصحك بشدة بزيارة الموضوع التالي حول موقع يقدم لك خدمة شبيهة لخدمة تطبيق 2ndLine لعمل وانشاء رقم أمريكي وتفعيل الواتس اب بسهولة.
والان في موضوعنا هذا معنا تطبيق 2ndLine المجاني للحصول على رقم أمريكي بسهولة ونشرح لك جميع الخطوات كطريقة تسجيل في التطبيق فقط بمعلومات اعتباطية "عشوائية" ان صح التعبير و كيفية تشغيل برنامج 2ndline بالتفصيل الممل حتى تتمكن من إنشاء رقم امريكي بواسطة تطبيق 2ndline في دقيقة.

الطريقه الصحيحه لعمل رقم امريكي مع هذا البرنامج الجديد 2ndline على اندرويد

بعد تحميلك للتطبيق للاندرويد من الرابط اسفل المقال قم بتنصيبه من ثم افتح التطبيق 
واتبع الخطوات التالية 
بحيث عند فتح التطبيق تظهر لك صفحة التسجيل الدخول او تسجيل العضوية ,في هذه الحالة اترك التطبيق في التبويبة الخاصة بتسجيل العضوية من ثم نقوم بوضع اميل عشوائياً وكلمة السر ايضاً يمكنك وضعها بشكل عشوائي بعدها تضغط على create account من ثم continue بعدها اختر عبارة don't use location .
نأتي الى المرحلة المواية لإختيار بداية الرقم كما في الصورة 
بعدها  نختار احد الأرقام الظاهرة بحيث ستظهر لك خمس ارقام يمكنك استعمال احدها لتفعيل الواتساب او الفيس بوك وبعدها مبروك عليك مباشرة سيظهر لك رقمك بالشكل الذي يظهر به على يمين الصورة اضغط عليه "ضغط مستمر" لنسخه ولاتنسى اضافة +1 قبل الرقم في مرحلة التفعيل احد الحسابات كحساب الفيسبوك.
شرح تطبيقي حول طريقة تسجيل في تطبيق 2ndline مع طريقة تفعيل حساب الفيسبوك


ملاحظة هامة : بتأكيد ستحصل على رقمك امريكي وهمي. في حالة ترغب بتفعيل الواتساب برقم امريكي وانت في دولة أخرى فتطبيق واتساب يمنعك حيث ستظهر لك ان الرقم الذي ادخلته لا يتطابق مع رقم المنطقة التي تقطن به , في هذه الحالة يجب تغيير ip الخاص بك بواسطة برنامج vpn , وهذه العقبة التي ستواجهك تعد الى شركة الواتساب و ليس من تطبيق 2ndline أو غيره , وسنقوم بشرح طريقة تخطي المشكلة بالتفصيل ان اردت فقط اترك لي تعليق.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -