طريقة تغيير سيرفر فري فاير بدون vpn (مضمونة)

أخيرا إليك اسهل طريقة تغيير سيرفر فري فاير على الاطلاق حيث يمكنك تغيير سرفر لعبة free fire بدون تطبيق vpn وهذا ما يخفى عن معضم عشاق لعبه فري فاير , ان كنت ترغب بـتغيير سرفـر فري فاير الى خادم اخر , فأنت في المكان المناسب حيث سنتطرق في هذا الموضوع الى الطريقة الصحيحة لتغيير السرفر في لعبه فري فاير.

طريقة تغيير سيرفر فري فاير


بسم الله الرحمن الرحيم - السلام عليك صديقي الكريم - أشرح لك كيفية تغيير سيرفر لعبه فري فاير دون برامج وهي الوحيدة التي يعتمدها اغلب المستخدمين لتحويل السرفر الى اجنبي.
تعتبر لعبة فري فاير من بين أفضل العاب fps على مختلف أنظمة التشغيل حيث يٌمكنك تشغيل فري فاير للاندرويد و ايفون و كذلك للكمبيوتر أي انها تدعم جميع انظمة التشغيل , مما يجعلها تضم كم هائل من المستخدمين من انحاء العالم , و توفر لك لعبه فري فاير العديد من الخصائص للإستمتاع بها أكثر بل تدمن عليها.

والمشكل التي يعاني منه مستخدمي الشرق الاوسط خصوصاً وهي التمييز في خصائص السرفرات المتاحة في اللعبه , حيث ان لخادم أجنبي يختلف تماما عن العربي من حيث الميزات و الهداية الخرافية التي يمنحها لك اجنبي و المفقود في العربي , الشيئ الذي يجعلني ان ابحث عن طرق تغير سرفـر في لعبه فري فاير , و وجدت الكثير من الشروحات الاجنبية حول ذلك , لكن معضم الطرق تعتمد على طرف ثالث وهو عن طريق برامج تغيير سـرفر فري فاير .

طريقة الحصول على سيرفر مختلف في فري فاير

معضم تطبيقات تغيير server فري فاير وهي عن طريق تتغيير vpin , وهذا قد يشكل خطر على حسابك بل و على جهازك حيث ان تطبيقات في بي ان تواجه معك مشاكل عديدة بالنسبة للمجاني خصوصاً , وهذا ما جعلني ابحث اكثر لنمنح لك طريقة تغير سرفـر على فري فاير بدون برامج, وهذا ما سنشرح لك بالتفصيل الممل.

دعونا لنتعرف اكثر على مميزات السيرفر الأوربي
يتيح لك سيرفر اوروبي هدايا خرافية كـ اقنعة و السكينات الأسطورية , جوائز و أحداث جديدة و هي تعتبر افضل سيرفر فري فاير , وتمكن المستخدم من الحصول على تحديث الأحداث بشكل دوري وهي عكس السيرفرات الشرق الأوسط .

كيفية تحميل freefire وتشغيلها على لخادم مختلف عن سيرفر شرق الأوسط change freefire

تكمن طريقة تغيير سيرفر لعبه فري فاير في تغير لغة اللعبه وبعدها الدخول مرة أخرى و اختيار السرفـر الى سيرفار أجنبي , هذا من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة

طريقة تغيير سرفـر لعبه فري فاير بدون vpn

  • تغيير اللغة في لعبه فري فاير
  • تسجيل الخروج من فري فاير
  • انشاء حساب free fire
  • اعادة فتح فريفاير
  • تغيير السيرفر و اختيار سرفار أوروبي
  • تشغيل سرفار أوروبي على فري فاير الجديدة

ترحيل السيرفر في التحديث الجديد بالصور

اولاً ندخل الى لعبه free fire
بعدها نضغط على الترس الموجود اعلى الشاشة الخاص بالاعدادات.
من ثم نختار اللغة و نقوم بـ تغيير اللغة الى لغة دوتش deutsch .


تغيير لغة لعبة فري فاير

ستظهر لك نضغط على تأكيد confirm ثانيا نختار تأكيد confirm.

كيفية او طريقة تغير سيرفر لتغير أحداث اللعبه

طريقة تغير سيرفر فري فاير

بعدها نعيد تشغيل Free fire.
بعد ذلك نقوم بتسجيل الخروج من اللعبه بالضغط على abmelden .

سيرفر فري فاير و قم بتغير السيرفر فري فاير free

ثم نضغط على المزيد mehr.

تغير السيرفر فري فاير

بعدها نضغط على جوجل Mit google anmelden.


نقوم بإنشاء حساب جديد وندخل ثانيا الى free fire.
ستظهر لك صفحة اختيار سيرفر , ستجد الشرق الأوسط mittlerer osten و السيرفر الاروبي europa
سيرفر او السيرفر الاجنبي و كيفية اختيار سيرفر الأجنبي في فري فاير

كيفية تحميل و تغيير السيرفر في اللعبة

نختار السيرفر الاروبي ثم نضغط على ok.
تظهر لك صفحة التأكيد اضغط على ok .


ستظهر لك صفحة اختيار المستوى في الفري فاير , تختار بين , مبتدئ, متوسط , محترف .

جوائز فريفاير

بعدها تنتظر الى حين فتح اللعبه و تكتب الاسم.


طريقة تغيير السيرفر فري فاير

ومن ثم فتح اللعبه بإمكنك الان الاستمتاع بـ هدايا خرافية في جرينا الاوربي.

طريقة تغير السيرفر فري فاير

طريقة تغيير سيرفر فري فاير

طريقة و كيفية تغيير السيرفر اللعبة من الشرق الأوسط لتغيير حسابك عبر الطريقة المشروحة اعلاه وهي طريقة بسيطة جدا server لتغيير حساب فريفاير الاوسط طريقة دون الحاجة الى تطبيق.

تحميل برنامج مجاني مع طـريـقـة تغيير سيرفر فري فاير او ببجي pubg التطبيق سوف يًمكنك من حل مشكلة الاتصال بالسيرفر دون انتظار مجانا.فقط بضغطة زر بإمكلنك تـغـيير سـيـرفر الـشـرق الاوسـط الى سـيـرفـر الأوروبي بكل سهولة وهذا ما سنشرحه لك لاحقاً .

vpnفري بإمكانك من خلال روابط مباشرة تحميل واتساب الذهبي لل android mp وتحويل عنوان الـى امريكي ونفس الشيئ بالنسبة للعبة فـري فـايـر و تساعد هذه العملية في الاتصال بالسرفر وإنشاء حصريا أصدقاء جدد على garena في بلد أجنبي.

الى هنا قد نكون انتهينا من موضوع تغيير السيرفر في اللعبه نأمل أن تكون طريقة تغيير السيرفر في لعبه فري فاير بسيطة بالنسبة لك , و لدينا المزيد حول تحويل سيرفر من سيرفر الشرق الأوسط الى سيرفر الاميركي او البرازيلي مع التحديث الاخير , بحيث توجد الطرق بواسطة الفيبي ان , الذي يعطيك لخادم امن و اختيار البلد و الخادم الخفيف جداً , و حلول معضم مشاكل الاتصال التي قد تواجهك , كما شرحنا سابقاً حل مشاكل التشغيل لعبة فري فاير freefire على اندرويد , وهناك العديد من ميزات السيرفر , عند تغير سيرفر الى سيرفر أروبي , لذلك هذه الطريقة عن كيفية تغير السيرفر هي من اسهل الطرق خصوصا على المبتدئين .

اتمنى من الله ان يعجبك موضوع اليوم حول طريقة تحويل السيرفر الشرق اوسط الى سرفر الاميركي سنشرح طرق جديد بواسطة تحميل البرنامج مجاني للحصول على خادم و عمل change البلد و سوف تنبهر بنتائج السيرفر free و ببجي . وسوف يعطيك جواهر . لا تنسو الاشتراك في القناة النور ويب التي نخصصها لي gamer mp اخر اصدار و تقديم افضل سيرفرات الامريكي ,


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -