أفضل طرق الحصول على جواهر فري فاير مجانا 2021

طرق الحصول على جواهر و الماس في لعبة فري فاير

لعبة فري فاير Free Fire ، عنوان freemium battle royale الشهيرة هي أحد الألعاب عالية التصنيف في متاجر التطبيقات. تأتي لعبة GARENA FREE FIRE مع العديد من المكافآت المثيرة ، كمستحضرات التجميل داخل اللعبة تكون ملابس ، جلود سلاح ، أو الملحقات التي يمكن للمرء شراؤها لرفع مستوى شخصيتهم ورفع تجربة الألعاب. لكن هذه العناصر الجذابة تتطلب من اللاعبين إنفاق الماس أو العملة داخل اللعبة.

يمكن شراء هذه العملات داخل اللعبة أو عبر مواقع ويب تابعة لجهات خارجية. شراء الماس تتطلب المال الفعلي الذي ليس خيارا ممكنا بالنسبة للكثيرين وليس الأفضل حقاً. في هذا المقال ذكرنا بعض الخطوات التي يمكن للمرء أن يتبعها من اجل الحصول على الماس مجانا في لعبة فري فاير.

أفضل طرق الحصول على جواهر فري فاير مجانا 2021


كيفية الحصول على الماس مجانا في لعبة فري فاير دون انفاق اي سنت.

مكافآت الرأي جوجل هي واحدة من الطرق الأصيلة للحصول على العملة في اللعبة دون دفع أي أموال. يحتاج المستخدمون فقط إلى الإجابة على الاستطلاعات التي سيحصلون بعدها على مكافأة عبر أرصدة Google Play أو رصيد Google Play. يمكن بعد ذلك استخدام أرصدة Google Play أو رصيد Google Play لشراء الماس المجاني للحريق باستخدام بوابة دفع داخل اللعبة.


تطبيق بويا   Booyah app !

بويا! هو مخصص الألعاب تقاسم المحتوى يتم إنشاء التطبيق من قبل المطور لعبة free fire نفسها. التطبيق يستضيف أحداث فري فاير والمسابقات حيث يمكن للاعبين المشاركة للفوز بالماس.



مسابقات Giveaways

تستضيف العديد من صفحات Instagram وقنوات YouTube مسابقات منتظمة. يمكن للمرء أن يشارك في هذه المسابقات ويمكن انتزاع الماس مجانا دون الحاجة إلى الشراء.


غرف مخصصة على يوتيوب

تعد الغرف المخصصة على YouTube خيارا جيدا آخر يمكنه الحصول على العملة داخل اللعبة للمستخدمين مجانا. تستضيف العديد من القنوات غرف مخصصة يوميا على قنوات YouTube التي يمكن للمرء المشاركة فيها ولكن ذلك يعتمد على الحظ أيضا.


تطبيقات GPT

تعمل تطبيقات GPT بشكل مشابه تماما لبرنامج مكافآت Google وتعطي مكافآت للاعب لإكمال المهام مثل الاستطلاعات والاختبارات. المشاركة في الاستطلاعات يمكن أن تساعد اللاعبين على الحصول على الماس مجانا لاطلاق النار مجانا.


مواقع العروض

توجد العديد من المواقع التي تمكنك من الحصول على جواهر و ألماس في لعبة فري فاير و ذلك بشكل مجاني , لكن ليس الكل موثوق لذلك أجببت ان أشارك معك هذا الموقع الرائه الذي يوفر لك العديد من الجواهر و الماس بسهولة من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة , وقبل البدأ في تطبيق الخطوات يجب الاشارة الى نقطة مهمة جدا و هي تطبيق الطريقة على حساب جديد , ويفضل ان يكون الحساب من سرفر امريكي , وهنا نشرح فيه طريقة تغيير سيرفر فري فاير .

شرح طريقة الحصول على جواهر و الماس في لعبة فري فاير


حتى هنا بعض الخيارات ، يمكن للمرء أن ننظر لكسب الماس في لعبه فري فاير مجانا. وينصح بعدم محاولة أي الخارقة الماس لعبة فري فاير لأنها ستحظر حساب اللاعب من خوادم free fire بشكل دائم.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -