تحميل تطبيق جوجل ايرث برو لمشاهدة اي مكان في العالم google earth 2019

تطبيق جوجل ايرث برو لمشاهدة اي مكان في العالم

تحميل برنامج google earth pro كامل للاندرويد برابط مباشر , هذا ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع المتواضع , بحيث ان تطبيق جوجل ارث ارضي أو خرائط جوجل المباشرة فهي تعتبر من بين اهم الميزات والأدوات التي تقدمها لنا الشركة العملاقة 'جوجل'.بحيث تطبيق google earth pro يقدم لك خريطة العالم بصور حديثة و العديد من الميزات.

تحميل جوجل ايرث 2019

تحميل تطبيق جوجل ايرث برو لمشاهدة اي مكان في العالم
يمكنك الاستفادة من خرائط جوجل مباشر في أي مكان في العالم بحيث التطبيق يتوفر على خريطة الكرة الأرضية مما يمكنك من مشاهدة العالم بأسره و البحث عن الأماكن التي تعرفها و كذالك الاماكن التي ترغب بالسفر اليها أو اماكن اصدقاء العمل , مما لاشك فيه انه لديك العديد من الأماكن التي تستحق البحث عنها من خلال برنامج جوجل ايرث 2019.

تحميل تطبيق جوجل ايرث برو لمشاهدة اي مكان في العالم

تنزيل جوجل ايرث عربي للاندرويد,يعتبر تطبيق google earth pro apk من أفضل التطبيقات التي تمكنك من مشاهدة أي مكان في العالم , بحيث طريقة استخدام التطبيق فهي بسيطة جداً , ويمكن لأي شخص استخدامه فهو لا يتطلب أي مهارة , ومن جانب أخر تطبيق google earth pro apk يعمل بكفائة عالية ويعمل بصورة ثلاثية الأبعاد مما يجعل المستخدم يستمتع بمشاهدة المناظر و الأماكن التي يسعى لزيارتها أو أي مكان أخر.

تحميل تطبيق جوجل ايرث برو لمشاهدة اي مكان في العالم

امكانية البحث في التطبيق

طبعاً بفضل هذه الخاصية التي تسمح لك كمستخدم التطبيق بالبحث عن الأماكن داخل التطبيق , تسهل عليك الطريق للوصول الى أي مكان في العالم , كما يمكنك أيضاً مشاركة مكانك الجغرافي مع اصدقاء العمل , وايضاً مشاهدة الأماكن المعروفة كالأبراج في مختلف المدن ...الخ.

تحميل الإصدار الجديد من Google Earth.

تحميل تطبيق جوجل ايرث برو لمشاهدة اي مكان في العالم

مع تطبيق جوجل ايرث يمكنك الحصول على منظور جديد للعالم من خلال هاتفك اندرويد فقط ,استكشف أ] مكان في الكرة الأرضية بتمرير أصبعك على الشاشة.يمكنك التجول عبر المعالم والمدن مثل طوكيو و لندن و روما بثلاثية الأبعاد فهي مناظر مذهلة، يمكنك تجربتها بشكلٍ مباشرمن خلال استخدام ميزة التجوّل الافتراضي Street View. سافر حول العالم من وجهة نظر جديدة باستخدام ميزة Voyager التي تجلب تجارب فريدة من نوعها من الشركاء ، وكذلك الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء (ناسا)...الخ.

المواضيع و التطبيقات المشابهة:

أفضل تطبيق لمشاهدة أي مكان في العالم بصورة حديثة

تحميل أفضل تطبيق خرائط gps بدون انترنت للاندرويد و ايفون

الميزات الجديدة 

الميزة الجديدة و المميزة في التطبيق و هي مشاهدة صور فوتوغرافية لأماكن مختلفة على الكرة الأرضية و ذلك باستخدام تبويبة الخاصة بالصور , تسمح لك تبويبة الصور بمشاهدة جميع الصور المتاحة في التطبيق و التي ساهم بها المستخدمين للتطبيق , كما يمكنك انت أيضاً المساهمة في ارسال صور لمختلف الماكن في دولتك و في منطقتك 

على الخريطة مباشرةً.

صور داخل تطبيق جوجل ايرث الأرضي


تحميل تطبيق جوجل ايرث برو لمشاهدة اي مكان في العالم

معلومات حول التطبيق

الفئة
السفر ومعلومات محلية
اسم التطبيق
google earth
تقييم التطبيق في المتجر
4.3/5.0
الشركة المنتجة
Google LLC
توافق التطبيق
-Android
4.1 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم التطبيق
10 M
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
9.2.40.7 

تحميل تطبيق جوجل ايرث برو للاندرويد برابط مباشر

تحميل تطبيق جوجل ايرث برو للاندرويد برابط مباشر
تحميل تطبيق جوجل ايرث برو للاندرويد من بلاي ستور 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -