تحميل وشرح Secret Video Recorder apk أفضل تطبيق لتصوير السري 2023

تحميل وشرح Secret Video Recorder apk أفضل تطبيق لتصوير السري 2019

تنزيل تطبيق Secret Video Recorder للاندرويد برابط مباشر

تتصنف تطبيقات التصوير الفيديو والتقاط الصور على حسب المميزات التي تتميز بها كل تطبيق , فتطبيقنا Secret Video Recorder لنظام التشغيل اندرويد, نصنفه من أفضل تطبيق تصوير السري نظراً للميزات التي يتيحها للمستخدم.

شرح وتحميل تطبيق Secret Video Recorder للأندرويد

يعد تطبيق  Secret Video Recorder من أفضل التطبيقات لتصويرالسري بصفة خاصة على هواتف اندرويد , والميزة التي تجعل التطبيق يتفوق على العديد من التطبيقات في هذا المجال و هي امكانية التصوير الخفي , اي انه يمكنك التصوير عبر تطبيق Secret Video Recorder مشهد في خفاية تامة.

ان كنت تحب انشاء المقالب لصديقك , فهذا التطبيق يمكنك من ذلك بحيث يوفر لك ميزة لتصوير الخفي وهاتفك مغلق بنقرة زر بدون حدوث أي صوت عند النقر على زر التصوير , ويمكنك هذا الأخير من قص الفيديو الذي تم تصويره بسهولة بحيث يوفر لك أداة لقص الفيديو في أعلى الشاشة فقط كل ما عليك هو اختيار الفيديو المراد اقتصاصه من ثم اضغط على رمز المقص و حدد بداية و نهاية الفيديو ثم اضغط CUT ولاتنسى وضع علامة صح على DELETE ORIGINAL VIDEO... لحذف الفيديو الأصلي ان ترغب في ذلك.
مواضيع قد يهمك ايضاً :

سوق بلاي أمريكي وأفضل حل لمشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

صورة توضيحية للإعدادات و الميزات التي يتيحها لك تطبيق SVR

https://www.anorweb.com/search/label/%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%AD%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%D9%86%D8%AF%D8%B1%D9%88%D9%8A%D8%AF
تحميل وشرح Secret Video Recorder apk أفضل تطبيق لتصوير السري 2023

يتميز التطبيق Secret Video Recorder الذي يُرمز له بـ SVR بالعديد من الميزات و التي من أبرزها و هي جودة الفيديو التي يقدمها لك, وكذلك ميزة المزامنة مع خدمة جوجل درايف حتى تتمكن من حفظ المقاطع الخاص بك على خدمة جوجل درايف,بالإضافة الى المدة التي يوفرها لك في التصوير التي تصل الى 60 دقيقة متواصلة و هذا يعد الى المساحة الخالية في ذاكرة الهاتف الخاص بك ,كما هو خفيف وسريع نظراً لحجمه الصغير, بهذه الميزات و الأكثر حصد التطبيق كم هائل من التحميلات و التقييمات الإجابية لذى المستخدم.

من مميزات التطبيق ايضاً انه يحتوي على اعدادات متقدمة تمكنك من ضبط التطبيق على مدة معينة لبدأ التصوير في الخفاء كما يمكنك ضبطه على بدأ التصوير عند تلقي الرسالة من رقم معين , يمكنك استعمال التطبيق باللغة العربية فهو يدعم العديد من اللغات العالمية وايضاً ضبط مكان حفظ الفيديوهات بحيث يمكنك حفظ الفيديوهات من على البطاقة الخارجية و العديد من الميزات ستكتشفها بنفسك.

معلومات حول التطبيق

الفئة
أداة التصوير
اسم التطبيق
Secret Video Recorde
من تطوير
CME Services
توافق التطبيق
-Android
4.0.3 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم التطبيق
12 M
اللغة المتوفرة
إنجليزي/عربي/...
النسخة/ اصدار
6.6.8 


تحميل تطبيق تصوير الشاشة : العديد من مستخدمي اندرويد قد يبحث عن تطبيق تصوير الشاشة SVR من على متجر بلاي ستور لكن بدون جدوى , بحيث تم ازالة التطبيق من المتجر , للعديد من الأسباب , والان يمكنك تحميل تطبيق Secret Video Recorder من على الرابط الخارجي من هنــا 

تحميل تطبيق Secret Video Recorder apk للاندرويد برابط مباشر

تحميل تطبيق Secret Video Recorder للاندرويد من بلاي ستور


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -