تحميل لعبة The Sims FreePlay APK للاندرويد وايفون


تنزيل لعبة The Sims FreePlay أو ما يسميه البعض بلعبة SIMS , من بين الأشياء التي تجعل محترفي الرسم يحبون مهنتهم و هي رسم كل ما يتخيله, تعبير عن حالته النفسية ... فنفس الشيئ نجده في لعبة sims بحيث تمكنك من محكاة حياتك الواقعية , انشاء علاقات مع الأصدقاء , بناء منازل و تزيينها كما تريد...

تحميل لعبة 2019 The Sims FreePlay mod APK للاندرويد وايفون

تعد لعبة sims من بين الألعاب التي تمكنك من تحقيق اهدافك في الحياة الإفتراضية , لعبة The Sims FreePlay هي عبارة عن لعبة محكاة للحياة الواقعية لأي شخص , بحيث توفر لك العديد من الأدوات لإنشاء ما ترغب بإنشائه .
اختر المهنة التي تحلم بها أو أي مهنة ترغب بتجربتها وممارستها ,إبني علاقات جديدة ولاتنسى الاحتفال مع الأصدقاء في أي وقت ترغب بذلك , اشتري سيارة احلامك و تجول في الطرقات العالمية , مع لعبة sims يمكنك الوصول الى اماكن  ذتحلم بزيارتها , كما يمكنك تربية الحيوانات و اللعب معهم فاللعبة تشمل العديد من الميزات التي تتطلب العديد من الأسطر لوصفها , فتجربتك لتحميل The Sims FreePlay APK هي التي ستكتشف جميع الخصائص و الميزات المتاحة في لعبة sims .

صور توضيحية للعبة سيمس sims


كون أصدقاء اوفياء جدد ضمن لعبة سيمس الجديدة , وذلك من أجل اللعب معهم و السفر معهم الى مناطق بعيدة , أو تناول الطعام مع البعض و كل ما يمكن ان تفعله في ارض الواقع, بحيث ستجد أشياء غريبة فعلاً ضمن اللعبة.

العاب مختلفة متوفرة على لعبة سمس sims 2019 , ومن ضمنها العاب رياضية كالقفز عن الحواجز , بحيث يمكنك ممارسة هذه الرياضة داخل لعبة sims,كما يمكنك ممارسة العديد من الألعاب الرياضية والمهمات التي قد تأتيك في ذهنك يوم من الأيام 

السباحة و التجول والإستمتاع في المناظر الطبيعية هي واحدة من بين أحلام التي يحلم بها العديد من الأشخلص حول العالم , وتأتي لعبة sims apk لكي تتيح لك فرصة لتجربة العديد من اللقطات التي يمكنك الإستمتاع بها مع جوالك , وتجربة السباحة مع الأصدقاء ...إلخ.


اللعب مع الأطفال في اماكن خاصة باللعب له احساس خاص قد لا تجربه سابقاً , والان يمكنك الاستمتاع باللعب مع أطفالك ضمن لعبة sims على الاندرويد و ايفون , لتجرب احساس الأبوة , وتشاهد زوجتك في فترة الحمل ...إلخ.


قم بتصميم منزلاً لك بإختيار الوان الجذارن التي تناسبك واختيار احجام الغرف وتزين منزلك كما تحب , بالإضافة الى العديد من الأدوات المتاحة لك للحصول على منزل ليس له مثيل , يمكنك تجربة على اللعبة قبل الشروع على ارض الواقع , فمن المحتمل ان تجد العديد من النقط المفيدة لك ضمن لعبة sims .

معلومات حول اللعبة

الفئة
المحاكاة
اسم اللعبة

The Sims FreePlay

تقييم اللعبة في المتجر
4.2/5.0
الشركة المنتجة
ELECTRONIC ARTS
توافق اللعبة
-Android
4.1 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم اللعبة
34 M
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار

تحميل لعبة The Sims FreePlay APK للاندرويد برابط مباشر

https://apkpure.com/ar/the-sims-freeplay/com.ea.games.simsfreeplay_row

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -