تحميل تطبيق BOXPN للجوال و الحاسوب اخر اصدار

تحميل تطبيق BOXPN للجوال و الحاسوب اخر اصدار

تحميل تطبيق BOXPN للجوال و الحاسوب اخر اصدار

تحميل تطبيق BOXPN للجوال و الحاسوب اخر اصدار


السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته , اخواني المتابعي و زوار مدونة النور ويب مرحبا بكم في موضوع جديد ,الذي من خلاله سوف نتطرق الى تنزيل تطبيق 
BOXPN للاندرويد و كذلك على مختلف أنظمة التشغيل الأخرى .


من بين المشاكل التي قد تواجهك أنت أيضاً مع تصفحك للأنترنت بصفة عامة , وهي عدم فتح أحد المواقع أو رابط معين , لعدة أسباب , ونجد في أغلب الأحيان أن استعمال تطبيق VPN يقوم بحل معضم مشاكل الأنترنت و الإتصال , فتطبيق BOXPN هو واحد من أفضل البرامج أو التطبيقات الخاصة بالفي بي إن VPN .

تطبيق BoxPN android يمكنك من الحصول على تصفح الأمن و المخفي للوصول الى مختلف المواقع الويب المحجوبة أو المحظورة وكذلك الغير المحظورة في بلدك, بحيث يتم تشفير بياناتك عند الإتصال بأحد خوادم البرنامج , مما يجعل تصفحك للأنترنت محمي تماماً.

BOXPN - Unlimited VPN Proxy 


يعمل التطبيق اعتماداً على أحدث التقنيات المتوفرة في سوق التطبيقات للهواتف الذكية , ويعمل على تقوية و تشفير الإتصال الأمن و المحمي من خلال سرفرات محمية عبر بروتكول OPEN VPN الغني عن التعريف و الذي يتميز بسرعة و توازن للتشفير الإتصال.

يمكنك تصفح الانترنت وانت في وضع مجهول الهوية في عالم الانترنت بصفة عامة من خلال تحميل تطبيق BOXPN للاندرويد , كما يمكنك استعمال تطبيق بوكس بين على مختلف أنظمة التشغيل , بحيث هذا الأخير تم تطوير عدة نسخ لمختلف انظمة التشغيل , وسنترك لكم جميع الروابط أسفل المقال , حتى تتمكن من إستعمال التطبيق على جهازك كيف ما كان , و المميز في تطبيق boxpn وهو سرعة الإتصال التي يتيحها للمستخدم , وذلك بدون حدود و يمكنه الوصول الى مختلف الخوادم بشكل مجاني.

ومن الميزات التي يتيحها لك BOXPN و هي ميزة تغيير عنوان IP , مما يجعلك مستخدما مجهولاً من على الانترنت , بحيث يتم تغيير مكان تواجدك الى المكان تواجد الخادم الذي اخترته عند تشغيل تطبيق BOXPN يتم تأمين تصفحك و كلمة المرور الخاصة بك وجميع البيانات الشخصية وبالتالي أنت محمي من هجمات القراصنة أيضاً وبهذه الخاصية كذلك يمكنك تجاوز أي موقع محظور في بلدك بسهولة , كما يمكنك استعماله في الحصول على متجر بلاي ستور أمريكي ,أو على اي خدمة محظورة في بلدك .

وكما جاء في وصف التطبيق من الموقع الرسمي فهو يوفر لك تشفير قوي, بحيث عند استعمالك لتطبيق ستحصل على أعلى معيار للتشفير البيانات الذي يصل الى مستوى AES 256 وهو معيار تستخدمه العديد من الوكالات والتي من ضمنها وكالة الأمن القومي (NSA) , وذلك من أجل الحصول على الحماية الكاملة لمعلوماتك الشخصية و السرية , حتى لا تخشى من الإختراق من قبل أي مؤسسة في العالم .


من ضمن المزايا الرئيسية التي يتميز بها تطبيق BOXPN وهي :


  •  خوادم مجانية تماما لاستخدام VPN 
  • اللامحدودية في النطاق الترددي أو السرعة
  • استعمال التطبيق بدون تسجيل الدخول اللازمة
  • سهولة الإسخدام : بنقرة واحدة فقط وأنت متصل
  • بدون  اعلانات
  • لا حاجة لبطاقات الائتمان
  •  لا سجلات
  • امكانية الإتصال التلقائي إلى أسرع خادم
  •  يمكنك طلب باقة Premium (الوصول إلى الخوادم المميزة ، 5 اتصالات متزامنة لاشتراك واحد ، دعم الدردشة المباشرة داخل التطبيق)


ومن الأسئلة المطروحة حول التطبيق و هي ,ماهي فائدة تطبيق boxpn للأجهزة المحمولة؟

أصبحت الان الأجهزة المحمولة مثلها مثل الأجهزة المكتبية , أو أكثر من جانب التطوير , بحيث نرى العديد من التطبيقات و البرامج الخاصة بالهواتف الذكية , أذكى من البرامج الخاصة بالحاسوب , واستعمالات لتطبيق boxpn على الأجهزة المحمولة فهي لا تعد و لا تحصى , بحيث يمكنك الوصول إلى المواقع والتطبيقات . من ابرزها الحصول على متجر بلاي ستور أمريكي , هذا بحد داته يُمكنك من الحصول على أي تطبيق ترغب بتحميله على بلاي ستور , كما يمكنك تطبيق boxpn من تغيير سرفرات الألعاب fps كلعبة فري فايرأو لعبة ببجي موبايل و العديد من الميزات ستكتشفها بنفسك .

معلومات عامة حول التطبيق

الفئة
الأدوات
اسم التطبيق

BOXPN

تقييم التطبيق في المتجر
3.6/5.0
من تطوير
VPNservicesProvider
عدد التنزيلات


+100.000
توافق التطبيق
-Android
4.1 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم التطبيق
24 M
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -