تسريع الالعاب للاندرويد بدون روت

برنامج تسريع الالعاب للاندرويد

 تسريع العاب اندرويد

السلام عليكم
مرحبا بك صديقي في موضوع جديد على مدونة النور ويب الذي من خلاله سنشارك معك كيفية تسريع العاب اندرويد على هاتفك, بحيث ان معضم العاب اندرويد التي تطرح الان و التي تحتوي على ميزات خرافية و التي يعشقها جميع هوات الألعاب فهي نجدها تتطلب جودة الجرافيكس عالية حتى تتمكن من تسريع الالعاب و حل مشكلة تقطيع وتشنج العاب.

هل ألعابك تعمل بطيئة؟ هل ترى الكثير من تأخر؟ 

إن كنت تعاني من تشنج لعبة معينة على جهازك و ترغب بحل المشكلة فأنت في المكان المناسب الذي من خلاله سنساعدك قدر الإمكان لتجاوز هذه المشكلة , بحيث سنشارك معك خطوات بسيطة لجعل جودة الجرافيك على جهازك أفضل , وأيضاً سنعتمد على احد التطبيقات التي تقوم بضبط جودة الجرافيكس بشكل تلقائي , حتى تتمكن من تسريع لعبة معينة عند تشغيلها.

تسريع العاب اندرويد ضمن اعدادات المطور

فلحسن الحظ نظام التشغيل اندرويد فهو مفتوح المصدر و يمكن المستخدم العادي من ضبط بعض الاعدادات التي تخص المطورين , بحيث ان النظام يتيح لك خاصية المطورين بسهولة تامة , ومن ضمنها سنقوم بجعل جرافيك الخاص بجهازنا يقوم بإعطاء الأولوية للعبة التي نلعبها و التي نجد معها مشكلة التشنج او التقطيع إن صح التعبير.

تشغيل وضع المطورين للأندرويد

ولتشغيل وضع المطور كل ما عليك هو الذهاب الى الاعدادات settings من ثم حول الهاتف About phone بعدها Software information  ثم نضغط عدة مرات على رقم البيان Build number,الى حين ظهور رسالة تفعيل وضع المطورين , وهذا الوضع يتيح لك ضبط العديد من الاعدادات الخاصة بالنظام بصفة عامة , لذلك يجب التركيز وعدم التلخبط في الاعدادت بشكل عشوائي , حتى لا تقع في مشكلة التي تؤدي جهازك الى التلف.


سنستعمل وضع المطور في تسريع العاب الاندرويد بدون روت , فإن لم تمتلك هاتف بموصفات عالية , فيمكنك تسريع الالعاب بدون صلاحيات الروت فقط من خلال الولوج الى وضع المطور ضمن الإعدادات أسفل الصفحة و البحث عن خاصية  Turn 4x MSAA قم بتفعيلها أثناء اللعب وستلاحظ الفرق قبل و بعد تطبيق هذه الخطوات .





تنويه : خاصية Turn 4x MSAA تستنزف موارد الجهاز خصوصاً بطارية الجهاز لذلك قم بإقافهاعند الانتهاء من اللعب .


---------------إقرأ ايضاً ----------------

حل مشكلة عدم فتح لعبة ببجي موبايل لجميع الاصدارات pupg mobile

تحويل فيسات Emoji اندرويد إلى ايموجي ايفون بدون روت

--------------------------

تطبيق لتسريع العاب اندرويد

ونمر الان الى برنامج تحسين جرافيك العاب للاندرويد , بعد تطبيق الخطوات السابقة سيتم تخصيص موارد الجهاز للألعاب و كل ما يتعلق بالجرافيك أيضاً , وفي هذا الصدد أود أن أقدم لك أيضاً تطبيق أو برنامج تحسين الالعاب للاندرويد , بحيث هذا الأخير يمكنك من الاستمتاع بمختلف العاب اندرويد التي تم تطويرها برسومات عالية الدقة أو بالأحرى تتطلب جودة الجرافيك عالي على الجهاز , لذلك تم تطوير برنامج دعم الالعاب للاندرويد , كحل من بين الحلول التي يمكنك الاعتماد عليها لحل مشكلة التشنج العاب اندرويد , أو بالأحرى تسريع العاب الاندرويد .



برنامج لتحسين اداء الالعاب للاندرويد

ان تجد صعوبة في تسريع الالعاب للاندرويد بدون روت فيمكنك الاعتماد على تطبيق  Game Booster PerforMAX الذي ستجد رابط تحميله أسفل المقال. فهو يلعب دور الميزة أو الخاصية السابقة و أكثر.بحيث يقوم التطبيق بإيقاف الانشطة الغير الضرورية والتطبيقات والأدوات التي تشتغل في الخلفية على جهازك ويمكنك من استعمال الالعاب بكفائة عالية .

يعمل برنامج تحسين جرافيك الالعاب للاندرويد بمساعدة المستخدم في إيجاد حل جذري لبطئ الألعاب في الجهاز و تسريع الهاتف بصفة عامة , بحيث يعتمد التطبيق على كفائة الجهاز و يقوم بتنظيم الإستخدام ويعطي أولوية التشغيل للتطبيقات أو الألعاب التي تحتاج الدعم أو بالأحرى تحتاج الى استهلاك موارد الجهاز (الذاكرة العشوائية) من أجل الإستفادة أكبر قدر ممكن من موارد الجهاز , وهذا بحد ذاته يعتبر حل من حلول تسريع هواتف اندرويد .

Game Booster

 هو واحد من أفضل برنامج تسريع الالعاب للاندرويد بدون روت , كونه يتيح لك بعض الاعدادات التي تمكنك من الاستفادة من الرام الخاص بجهازك أثناء اللعب لعبة معينة كألعاب fps الجديدة التي تتطلب موصفات الجهاز أعلى و الجرافيك بوجه الخصوص ,كلعبة الببجي موبايل و فري فاير و غيرها و ويمكننا القول عن هذا التطبيق انه بمثابة متصفح الألعاب ان صح التعبير , بحيث يمكنك اضافة الألعاب التي تستخدم الى القائمة المفضلة , لتسريع لعبة معينة يجب عليك فتحها ضمن التطبيق مباشرة .

طريقة العمل بتطبيق  Game Booster PerforMAX


يمكنك تسريع العاب اندرويد و كذلك تطبيقات اندرويد بسهولة تامة من على تطبيق "جيم بوستر بيرفور ماكس" الغني عن التعريف , بحيث كل ما عليك فعله هو اضافة لعبة معينة على التطبيق من خلال الضغط على زر المركز ثم اختيار اللعبة أو التطبيق الذي ترغب بتشغيله , من ثم سيتم فتح اللعبة بكفائة عالية وأفضل عن قبل.كما يمكنك اضافة الألعاب الى المواقع المفضلة للوصول اليها لاحقاً بسرعة وبدون عناء.


وفي الأخير يجب التنويه الى أن موصفات الجهاز هي العامل الأساسي في تسريع الألعاب فإن كنت لا تستخدم جهازك بالإستخدام العادل فالتطبيق قد يساعدك كثيراً في تسريع الألعاب و التطبيقات و في حالة إن كان جهازك بموصفات ضعيفة جداً فمن الصعب تسريع الألعاب الضخمة أو تشغيلها نهائياً على جهازك , فيجب مراعات متطلبات التشغيل اي لعبة قبل تثبيثها على الجهاز.

معلومات عامة حول التطبيق

الفئة
الإنتاجية
اسم التطبيق

Game Booster PerforMAX

تقييم التطبيق في المتجر
4.1/5.0
من تطوير
Internet Tools
عدد التنزيلات

+1.000.000
توافق التطبيق
-Android
4.1 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم التطبيق
5.8 M
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار

تحميل gamebooster للاندرويد من جوجل بلاي

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -