تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير whatsapp gold 2020

تحميل واتس اب الذهبي الجديد من ميديا فاير


النسخة التي سوف نقدم لك رابط تحميلها في هذا الموضوع المتواضع من مدونة النور ويب وهي بمثابة تحديث الواتس الذهبي 2019 الى تحديث واتساب الجديد الذي يتوفر على ميزات جديدة و خصائص التي يمكن القول عنها أنها مجدية ومميزة عن باقي الخاصيات المتاحة في مختلف اصدارات الواتس اب المعدلة.

تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير whatsapp gold 2020
تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير whatsapp gold 2020


احدث واتساب الذهبي

تنزيل واتس الجديد هي من المهمات التي يجب على كل مستخدم لتطبيق الواتس بالقيام به أثناه توفر نسخة جديدة من اصدارات الواتساب و نفس الشيئ مع اصدارات واتس اب الذهبي 2018 و تنزيل الواتس الذهبي 2019 فاليوم نأتيك بتطبيق الذي يبحث عنه الكثير من عشاق تطبيقات الذهبية للواتس ومن أجل الوصول اليه و استخدامه قمنا برفعه لكم لـ تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير بسهولة و بدون إيجاد مشاكل في التحميل والان نمر الى معلومات عن النسخة والاصدار المتوفر لك بشكل مجاني.

تنزيل واتساب ذهبي 2020

ان كنت من عشاق الواتس الذهبي فإنك وبدون شك تجد ماتبحث عنه ضمن النسخ الواتساب المعدلة بحيث ان هذه النسخة توفر لك ميزات رائعة و قد تلاحظ أن عند تنزيل واتس اب الذهبي 2018 و واتس اب الذهبي 2019 قد تجدها بفروقات ضفيفة على مستوى نسبة الخاصيات المتاحة و الميزات المتوفرة في كلتى النسخ عكس النسخة الجديدة للواتس الذهبي 2020 التي يبحث عنها هوات تطبيقات الواتس المعدلة وفي هذا الصدد إرتئيت أن أقدم لك رابط تحميل واتس اب الذهبي من ميديافير .


مميزات تطبيق الذهبي الجديد 


  • حماية الخصوصية
  • التحكم في اعدادات الاتصال ضمن التطبيق
  • فصل و “ قطع الانترنت ” 
  • “ ضد الحظر ” 
  • اخفاء “ متصل الان ”
  • اخفاء “ اخر ظهور ”
  • اخفاء “ صحين القراءة ” 
  • “ قفل واتس اب ” 
  • اخفاء “ صحين الاستلام ” 
  • اخفاء “ جاري الكتابة ”.
  • فصل و “ قطع الانترنت ” 
  • ارسال الصور بـ “ دقة عالية ”
  • “ تثبيت اكثر من محادثة ” 
  • اخفاء المحادثة “ الدردشة ”
  • ارسال “ فيديو اطول من 30 ثانية ”



تنزيل واتس اب بلس الذهبي الجديد 2020 هو عبارة عن  برنامج الواتس اب الذهبي من تطوير ابو عرب المعروف في تعديل أو تطوير التطبيقات اندرويد و خاصة تطبيقات الواتس ليُِِمَكن المستخدم تطبيق الواتساب من  تحميل واتس اب الذهبي آخر تحديث أو واتساب الذهبي WhatsApp 8.00 وكذلك الواتس الذهبي 8,5 وهو ضد الحظر والعديد من النسخ التي تم تطويرها من قبل, و مما لا شك فيه فالقادم أفضل بإذن الله تعالى فقط إن كنت من عشاق تطبيقات الواتساب المعدلة مثل واتساب معدل الواتس الذهبي فسنقوم باستدراج لكم كل ما هو جديد في هذا المنوال ولتعم الفائدة قم بمشاركة الموضوع مع الاصدقاء لتصل النسخة الجديدة من الواتس الذهبي الى كافة المهتمين بتطبيقات المفيدة و المعدلة والتي تتيح للمستخدم امكانيات الوصول الى العديد من المزايا الرائعة التي قد يحتاجها التطبيق الأصلي ليوفر للمستخدم أفضل تجربة.

واتساب بلس ايفون

عند ذكر الواتساب الذهبي فنحن نذكر نسخة فقط من بين التطبيقات الواتس المعدلة أو ما يسمى بتطبيقات الواتساب بلس , ومن يتسأل عن هل يمكن استخدام تطبيق واتساب الذهب لأجهزة ايفون فهذا من الصعب إيجاد تطبيق بنفس الميزات التي يقدمها تطبيق الذهبي للاندرويد , فموضوعنا هذا سنتحدث فقط عن تطبيق الوتساب الذهبي whatsapp gold معدل للاندرويد وهو نفسه يدعى واتس ذهبي اخر اصدار .

في الأواني الأخيرة تم إصدار قوانين صارمة و خورزميات من طرف شركة الفيس بوك المالكة لتطبيق الواتس اب ,لحضر أرقام للحسابات المثبثة على التطبيقات المعدلة لتطبيق الواتساب والان تم حل مشكلة الحظر الجديدة بحيث يمكن تصنيف عملية الحظر الحسابات في تطبيقات الواتس اب الى صنفين أساسيين وهي حظر حساب الوتساب بسبب مخالفات تم إكتشافها روبوت الواتس كما ان هناك حظر الحساب بسبب استعمال ميزات غير رسمية من تطبيقات خارجية , وهذا الأخير قد يتسبب عائق شارس للتطبيقات المعدلة من تطبيق الأصلي للواتساب لذلك قام مطور تطبيق الواتس الذهبي بإخفاء العديد من الميزات عن الروبوت والتي يمكن ان تؤدي بحسابك الى الحظر .

لكن مع الرغم من العديد من الميزات المضافة لمكافحة الحظر و التي أثبثت جذورها من هذه الناحية ضمن تطبيق الواتساب الذهبي يجب تجربته في حساب جديد حتى يكون كل شيئ تمام بحول الله يمكنك تشغيل أكثر من حساب على جهاز واحد أترك حسابك الأصلي مفتوح على تطبيق واتس اب الاصلي يمكنك تشغيل الان فتح حساب جديد على الواتساب الذهبي , في موضوع سابق تطرقت الى طريقة انشاء حساب امريكي على الواتساب مضمونة 100%  .

ميزة الخصوصية في الواتساب الذهبي 2020

التحديث المنتظر بفارغ الصبر يأتي بالعديد من الميزات الرائعة و التي من ابرزها وهي كالأتي : 

  1. تطبيق الواتس الذهبي يمكنك استعمال المميزات المضافة اليه والإستفادة من نسخته الجديدة بدون حظر وبشكل مجاني 
  2. وبذلك يمكنك استخدام الواتس الذهبي بدون اعلانات و هذه الخاصية التي قد يبحث عنها الكثير من المستخدمين بحيث توجد العديد من التطبيقات بممزات اضافية مثل الواتس الذهبي لكن المستخدم يواجه مشكلة الانزعاج من الاعلانات الكثيرة و المزعجة حقاً , 
  3. ومن بين الميزات ايضاً التي يتميز بها  تطبيق الواتس الذهبي الجديد وهو يمنح للمستخدم خيارات الخصوصية و التي تتجلى أهمها من إخفاء حالة المستخدم (متصل الان) كما يمكنك ايخفاء الإشعار الذي يظهر لطرف الأخر عند قرأتك لرسالته فالإشعار يكون عبارة عن شرطتين على الشكل التالي ✓✓ فهي تكون باللون الأزرق و تظهر للمرسل عند قرأتك للرسالة التي وصلتك لكن مع الميزات الخاصة بالخصوصية ضمن تطبيق الواتساب الذهبي اخر اصدار يمكن اخفائها بسهولة.
  4. توجد ايضاً ميزة القفل على المحادثات لتتمكن من حماية خصوصية حسابك من جميع الجوانب .
  5. والميزة التي اثرت جدلاً واسعا في هدا الاصدار من الواتس الذهبي وهي امكانية تمديد الحالة في الواتس الى أكثر من ثلاثين ثانية الامر الذي يجعل هذا الإصدار يتفوق عن باقي الاصدارات السابقة والقديمة من تطبيقات الواتس المعدلة .
  6. وكذلك ميزة التي تمكنك من فصل الانترنت عن تطبيق الواتس اب الأمر الذي يساعدك في الاحتفاظ عن صبيب الانترنت الخاص بك حتى لا ينفذ مع رسائل الواتساب الذهبي بحيث يمكنك ضبط اعدادات الانترنت داخل التطبيق وجعلها في وضع إيقاف التطبيق الى حين استعمال شبكة الواي فاي ,بهذه الطريقة سيتم ايقاف جميع تحركات التي تخص تطبيق الواتساب الدهبي الى استعمالك لشبكة الواي فاي ويتم تشغيل التطبيق بشكل عادي .

واتس اب الذهبي 2018

في بداية عام 2018 تم نشر نسخة معدلة من تطبيق واتساب الاصلي و تم اختيار لها اسم بالواتس الذهبي أي انه يحمل ايقونة او صورة مصغرة لتطبيق الواتص الأصلي لكن هذا ابللون الذهبي واسم التطبيق قد ينطبق على محتويات التطبيق ايضاً ليس فقط لون التطبيق فالمميزات التي يتم اضافتها الى الاصدارات الجديدة من الواتس اب الذهبي فهي فعلاً ميزات ذهبية ولاتجدها في النسخ المعدلة الأخرى .

تحميل واتس اب بلس

هل سمعت يوم من الايام بتطبيق الواتس اب بلس ؟ هذا الإسم كما سلف الذكر انه ينطبق ايضاً على الواتس الذهبي بحيث ان اسم الواتس اب بلس فهي تشمل كل النسخ و الاصدارات الواتس اب المعدلة سواء كانت حديثة او قديمة بحيث انها تتيح للمستخدم ميزات اضافية الغير المتاحة في النسخة الاصلية من تطبيق الواتس.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -