تحميل برنامج youtube vanced للاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج youtube vanced للاندرويد برابط مباشر

مرحبًا بالجميع ,  في موضوعنا هذا سنتحدث من ضمن قسم تطبيقات مفيدة تطبيق او برنامج youtube vanced للاندرويد برابط مباشر, كما سنتطرق الى الطريقة الصحيحة لتثبيث البرنامج والحصول على كافة الميزات المتاحة فيه.

تحميل برنامج youtube vanced للاندرويد برابط مباشر
تحميل برنامج youtube vanced للاندرويد برابط مباشر

أصبحت مقاطع الفيديو أهم جزء في حياتنا اليومية. يمكن العثور عليها في العديد من الفئات والتي من بينها مضحك ، كوميدي ، أغاني ، عاطفي ، أفلام ، إلخ. نرى مقاطع فيديو على أي موقع ويب تقريبًا أو في تطبيقات مثل Facebook و Instagram و WhatsApp وما إلى ذلك ، ولكن موقع الويب الأكثر شيوعًا لمقاطع الفيديو وبدون منازع و هو موقع اليوتيوب YouTube.

 يوتيوب موقع شهير للغاية لمشاهدة مقاطع الفيديو. الملايين والمليارات من الناس يرونه كل ساعة! تكمن المشكلة الرئيسية في YouTube في وجود الكثير من الإعلانات ولا يمكننا تشغيل موسيقى الخلفية أو مقاطع الفيديو على YouTube أيضًا ... لحل هذه المشكلة ، طور بعض الأشخاص نسخة رائعة حقًا من YouTube. تم إطلاق هذا التطبيق المسمى بـ YouTube Vanced حتى نتمكن من مشاهدة أي فيديو على YouTube دون سابق إنذار. إذا لم تكن مستخدمًا جذريًا وتريد تسجيل الدخول إلى YouTube Vanced APK في حساب Gmail الخاص بك ، فستحتاج أيضًا إلى تثبيت MicroG APK, قم بتنزيل واحد من اختيارك. قم بتنزيل MicroG APK أدناه لتمكين خيار الاتصال لملف apk vanced من YouTube. (مطلوب) 

ما هو تطبيق YouTube Vanced؟

 انها مثل نسخة معدلة من يوتيوب. في هذا التطبيق يمكننا أيضًا تشغيل الموسيقى أو مقاطع الفيديو في الخلفية. هذا تطبيق مفيد للغاية حيث يستغرق وقتًا أقل لعرض الإعلانات في الفيديو. يحتوي YouTube Vanced على العديد من الميزات الخاصة التي لا تتوفر حتى في تطبيق YouTube الأصلي.

 الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هو أنه لا يتعين علينا البقاء على الموقع لمشاهدة الفيديو. يمكننا فقط تشغيل الموسيقى والقيام ببقية العمل عن طريق الخروج من التطبيق. لا تتوقف الموسيقى في الخلفية. يتم توفير YouTube Vanced من قبل أعضاء فريق تطوير XDA. 

إذا تم تحديث تطبيق YouTube الرسمي ، فسيتم تحديث هذا التطبيق أيضًا. تكمن المشكلة الرئيسية في تطبيق YouTube Vanced Apk هذا في أنه لا يمكننا تنزيل مقاطع الفيديو من تطبيق YouTube الأصلي. ميزات Youtube Vanced Apk يتم حظر جميع الإعلانات حتى تتمكن من مشاهدة أي فيديو دون تأخير أو توقف مؤقت. هذا يقلل من الوقت ويزيد من اهتمام الإنسان بمشاهدة الفيديو. 

يمكنك سماع الموسيقى في الخلفية حتى إذا قمت بتصغير تطبيق YouTube. ليس عليك البقاء في التطبيق لاستخدامه. يتم تشغيل موسيقى YouTube بالطريقة نفسها التي يتم تشغيلها بها في مشغل الموسيقى بجهازنا. تتوفر العديد من السمات ، يمكنك فقط استخدام أي سمة apk تريدها. إذا كنت تستخدم تطبيقًا آخر ، فيمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو في هذا التطبيق. تسمى هذه الطريقة بـ خاصية الـ PIP (صورة في وضع الصورة). 
سيساعدك ذلك على أداء مهام أخرى في نفس الوقت. يمكن تكوين تشغيل الفيديو القياسي بسهولة. إذا حددت هذا الخيار ، فلن تحتاج إلى الاستمرار في النقر فوق الفيديو لتشغيله. سيتم تشغيل الفيديو تلقائيًا. يمكن تكوين دقة الفيديو القياسية في WiFi والهاتف المحمول. 

تظل دقة الفيديو كما هي لجميع مقاطع الفيديو. يمكن تحديد مواضيع مختلفة في الإعدادات المتقدمة. يتكون لون السمة من الأبيض أو الأسود أو الداكن. يمكنك اختيار اللون الذي تختاره. استبدل الحد الأقصى من الدقة. يمكن تحديد تكرار الفيديو في وضع التكرار. بعد تحديد هذا الخيار ، سيتم تشغيل الفيديو تلقائيًا.

 كيفية تثبيت تطبيق YouTube Vanced APK على هاتفك يعد تثبيت تطبيق YouTube Vanced على أجهزة Android أمرًا سهلاً. ليس عليك حتى أن تقوم بجذر جهازك لتثبيته. فيما يلي خطوات تنزيل وتثبيت APK YouTube Vanced على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android.

طريقة تثبيث تطبيق YouTube Vanced 

  1.  قم بإلغاء تثبيت جميع التحديثات من تطبيق YouTube الرسمي.
  2.  قم أيضًا بإيقاف التحديث التلقائي في متجر Play.
  3.  يمكنك تنزيل YouTube Vanced Apk في رابط اسفل المقال 
  4. يتم تثبيت هذا التطبيق مثل التطبيقات العادية الأخرى. 
  5. قم بتنشيط خيار مصادر الأمان غير المعروفة في إعدادات هاتفك إذا لم يكن مثبتًا. 
  6. لذلك فقط هذا التطبيق يعمل بشكل مثالي. للاتصال بالحساب ، ما عليك سوى تنزيل تطبيق آخرالذي هو MicroG APK. رابط التنزيل اسفل المقال. 
  7. قم بتثبيت هذا التطبيق على جهاز Android الخاص بك بعد التنزيل. 
  8. الآن قم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
بعد اكتمال عملية التثبيث و تسجيل دخولك لأول مرة على التطبيق يمكنك الولوج الى الاعدادات لضبط تصميم كألوان الخلفية والعديد من الخواص التي قد تحتاجها للإستمتاع بالتطبيق أكثر يمكنك اختيار أي لون سمة من خلال الانتقال إلى علامة التبويب "إعدادات التصميم".

تحميل برنامج youtube vanced للاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج youtube vanced للاندرويد برابط مباشر

يمكنك الاستماع إلى الموسيقى التي تختارها في التطبيق دون أي انقطاع ودون أي إعلان في الفيديو. يمكنك تغيير إعداد الخلفية والتنزيلات من الإعدادات.


تطبيق YouTube Vanced للاندرويد عبارة عن تطبيق يعمل بكفأة عالية بمميزات اضافية عن التطبيق الأصلي لليوتيوب فهو نسخة معدلة تُمكنك من مشاركة مقاطع الفيديو الشائعة, والمميزة من بين العديد من المقاطع التي يتم رفعها بالملايين يومياً , والتطبيق يتيح لك امكانية الوصول الى المقاطع الرائجة في بلدك والتي قد تهمك .

youtube vanced تنزيل

 يوفر التطبيق واجهة سهلة الاستخدام والعديد من الوظائف المفيدة لمستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. على عكس النسخة المحمولة من الموقع ، يعمل البرنامج بشكل أسرع وأكثر استقرارًا ويمنحك القدرة على مشاهدة مقاطع الفيديو حتى مع وجود اتصال إنترنت بطيء.

تم إنشاء واجهة المستخدم وفقًا لجميع قواعد تصميم المواد من أجل أن تبدو جيدة في جميع درجات دقة الشاشة. تحتوي الصفحة الرئيسية على مجموعة من مقاطع الفيديو الموصى بها. يتم استخدام لوحة التحكم العليا للتنقل وتحتوي على علامات التبويب الرئيسية الثلاث والاشتراك والحساب. الأول هو مجموعة من مقاطع الفيديو الشائعة حاليًا.

تنزيل youtube vanced تعرض علامة التبويب الثانية أشهر مقاطع الفيديو الإبداعية من القنوات التي يشترك فيها المستخدم. هناك يمكنك تحديد القناة ذات المؤشر أو التبديل إلى القائمة بالنقر فوق السهم. بشكل عام ، لا يوجد شيء خاص باستثناء الترتيب. في أحد التحديثات الأخيرة ، أضاف YouTube Vanced ميزة تكوين الإشعارات لكل قناة وعرض ثلاثة خيارات للاختيار من بينها: لا تفعل شيئًا ، واستمتع بالترفيه واحصل على كل شيء. لذلك ، أصبح تتبع المدونين المفضلين لديك أسهل بكثير. تتيح لك علامة التبويب الأخيرة عرض وتعديل ملفك الشخصي وتحميل مقاطع الفيديو إلى قناتك.

يوجد في الزاوية العلوية اليمنى قائمة مخفية تحتوي على رابط لإعدادات التطبيق. هنا يمكنك تكوين البيانات المسجلة ، وتفعيل التشغيل التلقائي ، واختيار جودة الفيديو لمقاطع الفيديو التي شاهدتها ، وتصفية المحتوى غير اللائق وأكثر من ذلك بكثير. سيقدر تطبيق YouTube Vanced بالتأكيد المستخدمين المنتظمين لهذه البوابة الرائعة.

 كان هذا كل شيئ في الموضوع و عملية تنزيل تطبيق مفيد جدًا. سيساعدك هذا على مشاهدة مقاطع الفيديو بدون تلك الإعلانات المزعجة وتشغيلها أيضًا في الخلفية. يمكنك تنزيل هذا التطبيق الرائع واستخدامه على هاتفك مجانًا. لمزيد من التطبيقات مثل هذا ، استمر في زيارتك لموقع anorweb.com. لا تتردد في التعليق أدناه لأي اقتراحات أو أسئلة بخصوص الموضوع.

تحميل برنامج youtube vanced للاندرويد


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -