تحميل worms zone io للاندرويد برابط مباشر

تحميل worms zone io للاندرويد برابط مباشر

مرحباً بالجميع, في هذه المقالة سنتحدث ضمن العاب اندرويد عن لعبة worms zone io كما سنستعرض عليك مجموعة من المعلومات التي تخص اللعبة والتحديثات التي تمنحك تجربة أفضل وتسلية أكثر.

تحميل worms zone io للاندرويد برابط مباشر
تحميل worms zone io للاندرويد برابط مباشر



مما لا شك فيه أن الجيل القادم لا ينسى أبداً لعبة الثعبان snake الموجودة في هواتف نوكيا القديمة الجيل الثاني بالتحديد , فكرة اللعبة التي سوف نقدمها لك في هذا الموضوع فهي شبيهة الى حد كبير بهذه اللعبة المميزة لكن مع تطورات انظمة التشغيل و التكنولوجيا بصفة عامة , تم تصميم لعبة worms zone io بحلتها الجديدة خاصة للهواتف الذكية بحيث تم تطويرها و إضافة لها العديد من الميزات ليتمكن المستخدم من الاستمتاع أكثر باللعبة.

تنزيل worms zone io برابط مباشر للاندرويد

Worms Zone هي لعبة التي يمكنك من خلالها التحكم في دودة أو ثعبان تقاتل لتكون أكبر دودة على الإطلاق. لتحقيق ذلك , سيكون عليك محاولة تناول كل شيء في متناول يدك , مع الاستفادة الكاملة من الجرعات المختلفة التي ستمنحك قوى عابرة وكذلك عملات معدنية لتصل إلى المستوى الأعلى.




كبر وحاول أن "تحاصر" خصومك


ومع ذلك , كالمعتاد فلعبة worms zone io تصنف ضمن ألعاب الـ io عبر الإنترنت , سيكون عليك القيام بكل ما تستطيع لتجنب الوقوع على خصومك لأن هذا سيعني نهاية رحلتك. الآن أنت تعرف : تناول الطعام , لا تدع طريقك يقطع , وافعل كل ما بوسعك لقطع مسار منافسيك والوصول الى ملء الشاشة لما لا ...بحيث كل ما تستهلك من القطع المتاحة امامك بذلك يزداد حجم الدودة لتصبح دودة عملاقة و تتتفوق على المنافسين.


لعبة Worms Zone .io 

  مع تقدمك في اللعبة وكسب المزيد من النقاط , ستتمكن من فتح بعض العناصر , مثل جلود الدودة , بحيث يمكنك تخصيصها وجعلها سهلة التعرف عليها بين العديد من الديدان.

  بالمناسبة , للاستمتاع بهذه اللعبة الممتعة , لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لأنها تحتوي على وضع لعبة غير متصل بالإنترنت.

صور للعبة worms zone io للاندرويد 

تحميل worms zone io للاندرويد برابط مباشر

تحميل worms zone io للاندرويد برابط مباشر 

تحميل worms zone io للاندرويد برابط مباشر


لعبة Worms Zone .io هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ستضطر فيها إلى التنافس لتصبح أكبر دودة في المدينة من أجل رئاسة مجلس القادة , كما يمكنك الاستمتاع باللعبة في وضع اوفلاين بدون تشغيل بيانات الاتصال الخاص بك.

معلومات عامة حول اللعبة 

الفئة
الحركة
وضع اللعب
أونلاين/أوفلاين
اسم اللعبة
Worms Zone .io 
- Voracious Snake
من تطوير

CASUAL AZUR GAMES

تقييم اللعبة في المتجر
4.4/5.0
عدد التنزيلات
+50,000,000
متطلبات التشغيل
اندرويد 5.1 وما فوق
الرخصة
مجاني - Free
حجم اللعبة
27M ميجابايت
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
1.3.4

تحميل اللعبة الأصلية من بلاي ستور

تحميل worms zone io من رابط مباشر

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -