تنزيل واتس اب الذهبي v8 20 من ميديا فاير

تنزيل واتس اب ذهبي v8 20

تحميل واتس اب 2018 9 12 ذهبي هذا ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع كما سنتطرق الى مميزات التطبيق و الإضافات التي تجعل التطبيق يتفوق عن باقي اصدارات الواتساب بلس , كما سنشارك معك رابط التحميل للتطبيق الذي سوف تجده اسفل المقال...
تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي
تنزيل واتس اب الذهبي v8 20


كما هو معروف ان تطبيق واتساب هو تطبيق المراسلة الفورية الذي يسمح لك بكتابة وارسال الرسائل النصية والرسائل الصوتية وايضاً مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات المختلفة الى اي جهة اتصال تستخدم تطبيق الواتساب بصفة عامة. تطبيق الواتس اب تأسست في عام 2009 وقامة شركة فايس بوك بشراء الواتس في أغسطس ، وقد تم الاعتراف  Facebook كتطبيق من أسهل التطبيقات في مجال إرسال الرسائل النصية ، وقد حقق هذا التطبيق نجاحا كبيرا منذ إنشائه بسبب خدمات الرسائل النصية و الاتصالات المجانية ، ولسبب وجيه يحصل على سلسلة مستمرة من التحديثات للحماية من طرف المطورين وهو يدعم العديد من الأنظمة التشغيل و الذي من ضمنها اندرويد, وفي هذا المنوال إرتئينا أن نقدم لك تنزيل واتس اب الذهبي v8 20 بخصائص رهيبة و التي يبحث عنها الكثير. 

تحميل تطبيق من ميديا فاير


متطلبات تشغيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي هو نفسها مع الواتس اب الرسمي ان يكون الجهاز محمول مع البطاقة (بطاقة SIM) ،يتم تحميل التطبيق على هاتف ذكي بمتطلبات التطبيق الخاصة ويمكن أيضا أن تستخدم التطبيق من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتطبيق ال 2018 9 12 gold واتس اب ايضاً يدعم أنظمة التشغيل مثل ويندوز ، اندرويد و ايفون. بعد تنزيل التطبيق على الجهاز ، يتم تشغيله بإضافة رقم الهاتف بمثابة اسم المستخدم للتطبيق سيتم ارسال رمز الى رقمك الهاتفي لتأكيد حسابك على الواتساب كل ما عليك هو كتابة الرمز الذي يصلك الى هاتفك , بعدها سيتم تفعيل حسابك ، وبعد تشغيل التطبيق ، سيتم ربطه بالجهاز الذي تم تنزيله عليه, هذا كل ما يخص طريقة انشاء الحساب في الواتس اب , الان نمر الى معلومات اضافية عن تطبيق الواتساب ...

تنزيل واتس اب بلس الذهبي التحديث الأخير 2020

الان قم تنزيل واتس اب الذهبي v8 20 : هذا هو واحد من أفضل التطبيقات التي تعمل بمميزات رائعة و التي تمنحك تجربة أفضل مقارنة مع التطبيق الأصلي بحيث يمكنك استخدام مكالمات الفيديو في تطبيق الوسائط الاجتماعية ، وهو بسيط للغاية ويحتوي على العديد من الميزات والمواضيع والفرص الرهيبة التي يمكن العثور عليها في التطبيق.سوف تتحدث عن مميزات التطبيق الداخلية.

في واجهة المستخدم من ال واتس اب الذهبي ، ستجد ما يلي في الجزء العلوي الأيسر من التطبيق: هناك ثلاث نقاط وهناك:

سياسة الخصوصية: هناك اخفاء الذي يظهر ويسمح لك لفتح الإنترنت ويكون ذلك أصدقاء خط مثلك غير مرئية ويفتح التطبيق وهذه الميزة الرائعة.

شاهد ايضاً :

هناك أيضا في واتس اب Plus واتس اب Gold health reading فائدة هي رؤية المحادثة عندما يبدو أن الشخص الذي تقرأه يتحدث عن الصحة يريني أنك تقرأ الرسالة التي تجعلك الماء تقرأ الرسالة تظهر عندما يكون الشخص الآخر الذي لم يقرأها.

تظهر وظيفة الكتابة عندما صديقك أثناء المحادثة. الكتابة في رسالتك تحصل على هذه الميزة يجعلك تكتب في رسالتك يظهر صديقك إذا كنت لا تكتب الحادي عشر.

تسجيل وهذه الوظيفة من الفيس أو ما يسمى الرسائل الصوتية ويجعلها مخفية عند تسجيل الرسالة الصوتية مثل بقية الوظائف المذكورة أعلاه.

هناك ما يسمى الحالة في الواتس اب الذهبي ابو عربي ال واتس اب الذهب ابو عربي ويتم نشر صورة وتختفي في غضون 24 ساعة وعند إدخال صورة عندما يشير أحد أصدقائك إلى أنك رأيت حالته هذه الوظيفة تسمح لك برؤية وعرض الحالة عندما لم يرها صديقك.

وظيفة التنشيط لا تحذف الرسالة ، أي إذا حاول صديقك حذف رسالة أو إذا ظهرت صورة قمت بحذفها ولكن لم يتم حذفها ، وهذه الوظيفة ليست موجودة فقط في برنامج alplus مثل واتس اب Plus Golden Abu Arab واتس اب Gold Plus

إعادة التشغيل: يتعلق الأمر بتحديث واتس اب الخاص بك في كل مرة تقوم فيها بتشغيل هذه الميزة الرائعة ، ويتم إغلاقه مباشرة من خلال النقر على التطبيق ومنعش ثم النقر مرة أخرى.


المحادثات المخصصة: يتعلق الأمر بعمل شيء مثل محادثة سرية لا تريد أن ترى شخصا ما.

تطبيق ال واتس اب الذهبي هو تطبيق معدل من ال واتس اب الأصلي تم تطويره من قبل المطور أبو عربي وتنزيله من خلال متجر Google Play أو من خلال الروابط الخارجية يدعم التشغيل على اندرويد تمت برمجته من قبل مبرمج عربي مشهور ويحتوي على جميع ميزات ال واتس اب الأصلي ، لكنه يقدم العديد من الميزات

ومقاطع الفيديو في استوديو الهاتف ويمكنك استرداد وتشغيل جميع الرسائل المحذوفة وإخفاء خاصية آخر ظهور وعد أيضا أن الشخص الآخر يمكن أن يعرف ما إذا كان يقرأ الرسائل المرسلة إليك أيضا إلغاء خاصية الكتابة الآن يمكنك إرسال ملفات كبيرة

ملامح ال واتس اب الذهب الذهب ال واتس اب:

الرسائل المجدولة على واتس اب أو واتس اب + إنه عمل كل نص الرسالة أنه يمكنك كتابة ما تريد وإرساله إلى عدة أشخاص في نفس الوقت ، بدلا من كتابته أكثر من مرة وإرساله إلى أكثر من شخص واحد.

رسالة المجموعة حسب المجموعة: هذا هو إرسال رسالة إلى المجموعة التي قمت بإنشائها سابقا مع أصدقائك والآخرين.

واتس اب Web: متاح من الكمبيوتر لإدخال واتس اب عن طريق فتح الموقع Web.واتس اب.com بفضل هذا ، يمكنك مسح وتصوير رمز الاستجابة السريعة لفتح واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

رسائل النجوم: يسمح لك بالوصول إلى الرسائل المحفوظة التي قمت بإنشائها نجمة ، مما يسمح لك بالوصول إليها في أي وقت دون الحاجة إلى البحث عنها لإجراء محادثات طويلة.

الحالة: عرض حالاتك المنشورة ، أو إضافة حالة جديدة ، أو معرفة من شاهد حالاتك الشخصية.

الإعدادات: هذا هو التطبيق لتغيير أو تغيير اللغة أو رقم هاتفك أو مهام أخرى.

يوجد في أيقونة الواجهة للتطبيق الرئيسي في شكل رسالة نصية يجب أن تكون قادرة على قراءة الرسائل دون معرفة الشخص الآخر الذي يقرأها وبجوار هذا الرمز تحقق من البحث الذي هو للبحث السريع على شيء مثل شخص أو صورة


كيفية استخدام بعض الميزات الهامة من تنزيل واتس اب الذهبي v8 20

  1. تحتاج إلى واتس اب في العديد من الميزات ، من المهم إرسال رسائل نصية ووسائط متعددة ، ويمكنك أيضا مشاركة موقعك مجانا مع جهات الاتصال الخاصة بك ، تحتاج فقط إلى توصيل الجهاز بالإنترنت.
  2. كما يمكنك من خلال التطبيق إنشاء المجموعات بسهولة إرسال الرسائل إلى جهات اتصال متعددة في وقت واحد بنقرة واحدة.
  3. يمكنك أيضا إنشاء مجموعات يمكن للعائلة والأصدقاء الاتصال بها ومشاركة الوسائط.
  4. وظائف التطبيق التي تستخدم رقم الهاتف المحمول عند إنشاء حساب و لا تحتاج إلى إعداد الحساب عن طريق البريد الإلكتروني.
  5. يتيح لك التطبيق أيضا إجراء مكالمات صوتية ومرئية لأحد المستخدمين واستخدام الرموز التعبيرية.
  6. يمكنك اقتباس رسالة في ردك ، واحدة من أفضل الحيل إدارة السياق ال واتس اب.
  7. يمكنك إضافة جهات اتصال مهمة وأشخاص آخرين تم الاتصال بهم باستمرار إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك.
  8. إذا كنت ترغب في متابعة شخص ما لحريتك ، فمن السهل مشاركة موقعك الحالي مع أحد جهات الاتصال.
  9. يقوم التطبيق تلقائيا بحفظ الصور ومقاطع الفيديو التي تمت مشاركتها في الدردشة المستمرة على الهاتف حتى تتمكن من عرضها واستخدامها في أي وقت.
  10. ويمكنك أيضا استخدام الخدمة ، يبدو أن واتس اب قادر على فتح واتس اب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  11. في آخر تحديثات التطبيق ، تمت إضافة الوضع المظلم لرؤية أفضل.
  12. يمكنك استخدام ملصقات عند تحرير الصور ومقاطع الفيديو.
  13. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة حالة ال واتس اب, مثل الصور, أشرطة الفيديو, واحدة من جهات الاتصال الخاصة بك حالة الرؤية يجعلك والد وتحتاج موجود فقط 24 ساعات ويتم حذفه تلقائيا من التطبيق نفسه.


بعض الميزات الأخرى لـ تنزيل واتس اب الذهبي v8 20 واتس اب Gold

  • إخفاء وظيفة لإظهار للمستخدم الآخر وأنت لا يمكن أن نعرف متى حدث آخر
  • عرض الرسائل المحذوفة ويمكنك استرداد وإعادة تشغيلها
  • لا تسمح لك النسخة الذهبية من واتس اب بعرض الصور ومقاطع الفيديو في استوديو الجوال
  • يمكنك إجراء المكالمة مع صديق ، والنقر على أيقونة المكالمة الجماعية ، وإضافة المزيد من الأشخاص أثناء المكالمة
  • يعتني واتس اب Golden بخصوصيتك مع بعض الميزات التي تخفي الكتابة ، وتخفي المظهر الأخير وتثبيت مظهرك الأخير في أي وقت من الأوقات
  • إخفاء الأحرف الزرقاء الحقيقية المعروضة عند قراءة الرسائل
  • والخطأ من علامتي الاستقبال التي تسمح للشخص الآخر يعرف أن كنت قد تلقيت الرسائل
  • يمكن لـ واتس اب الذهبي تشغيل رقمين أو أكثر
  • ويمكن لخصوصيتك إخفاء الرسائل من خلال المحادثات السرية
  • يتم تحديث واتس اب Golden Dayma بواسطة المطور Abu Arab
  • بفضل ميزات واتس اب Golden ، يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من الولاية دون استخدام أي برامج أو أدوات أخرى
  • قم بتنزيل وإرسال مقاطع الفيديو والملفات الكبيرة مقارنة بـ واتس اب الرسمي
  • كتابة الرسائل دون الحد من عدد رسائل محددة وإرسالها إلى شخص أو مجموعة من الناس
  • يتوفر واتس اب باللون الأحمر والأزرق والذهبي ويحتوي على بعض الميزات
  • يمكن الوصول إلى واتس اب Web من أجل واتس اب الخاص بك عبر الكمبيوتر الشخصي
  • أرسل موقعك إلى كل من واتس اب أو Apk
  • إخفاء إعلان قضيتك من الأصدقاء المحفوظة على هاتفك ولن تكون قادرا على معرفة أنك رأيت قضيتك
  • النسخة الذهبية يسمح لك بالاستماع إلى الصوت الذي يتم إرساله إليك دون الضغط في كل مرة يتم فيها تشغيل مقطع آخر
  • مع النسخة الذهبية, يمكنك تسجيل الصوت وكتابة الرسائل دون أن تفعل أي شيء حيال ذلك
  • تمت إضافة قفل واتس اب في التحديث الجديد
  • الواتس نسخة ذهبية آمنة تماما لحماية خصوصيتك وليس اختراق
  • أضف 16 خطا لاختيار الخط الصحيح


 واتس اب web Messenger:

إذا كنت تستخدم واتس اب Web ، فستحتاج إلى فتح التطبيق على هاتفك المحمول وتركه مفتوحا حتى تتمكن من استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إحدى الميزات المفقودة للتطبيق هي أنه لا يمكن مزامنة التطبيق مع تطبيق Facebook ، كما هو الحال في التطبيقات الأخرى.

عدم التحقق الكافي من هوية الشخص.

إمكانية إزعاج المستخدم ، لأنه يمكن للجميع الوصول إلى التطبيق والتحدث إلى الآخرين بمجرد تلقيهم رقم الهاتف حتى نتمكن من العثور على أن البعض لا يفضلونه.

تحميل واتس اب بلس الذهبي التحديث الأخير 2020

إذا كنت تعبت من المظهر الممل من نسخة الواتس اب واتس اب الأصلي المثبث على الهاتف الخاص بك ، فأنت في المكان المناسب لتغير مظهر الواتساب الخاص بك و اضافة له العديد من اللمسات و الميزات الإضافية التي تمنحك تجربة أفضل للدردشة مع الاصقاء و الأقارب يمكنك تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي في رابط اسفل المقال هذا التطبيق, الذي هو عبارة عن نسخة معدلة من التطبيق الرسمي للواتساب الذي يسمح لنا بتغيير بعض الجوانب وتم إضافة له ميزات جديدة.

ما هو واتس اب الذهبي v8 20

واحدة من التطبيقات الأكثر شعبية ، على أقل تقدير ، مع واتس اب الذهبي هو بالتأكيد واتس اب Plus أو واتس اب+. وهو واحد من الإصدارات الأكثر شهرة بين مستخدمي التطورات البديلة إلى التطبيق الرسمي للدردشة وإرسال الرسائل وتلقي تحديثات منتظمة. حسنا ، تم تطوير الآخرين أيضا من وزارة الدفاع هذه ، كما هو الحال مع WhatsGold ، الذي يحتوي على جميع ميزات هذا الأخير ويقدم لنا واجهة مستخدم مليئة بالمواضيع والمواضيع الذهبية.

يضيف العديد من الميزات المتعلقة بالتطبيق الأصلي الذي يمكنك الاستمتاع به على هاتفك بمجرد تنزيل APK. هذه هي ميزاته الأكثر تميزا:

  1. تم تطوير واتس اب MOD على التطبيق الرسمي ويحتوي على جميع الميزات الأصلية.
  2. الحماية من الحظر.
  3. تحسين إدارة الخصوصية من خلال السماح لنا إلى إخفاء حالة الاتصال.
  4. مواضيع مختلفة للتحميل.
  5. القدرة على إرفاق المزيد من الصور ومقاطع الفيديو على الرسائل.
  6. دعم الملفات الكبيرة.
  7. الخيار لتحميل حالة جهات الاتصال لدينا.
  8. قوالب مختلفة للشيكات وفقاعات المحادثة.

هذه ليست سوى بعض من الميزات المتوفرة في هذا التطبيق ، ولكن إذا كنت تريد أن تجرب ذلك بنفسك, فقط اضغط على زر التحميل. ومع ذلك ، يجب أن نحذرك من أن خصوصيتك وأمانك قد تتعرض للخطر ، لأن هذا ليس تطورا رسميا. لذلك تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت مهتما بوضع بياناتك الشخصية على المحك من خلال مشاركة البيانات التي تشاركها في التطبيق مع أطراف ثالثة غير معروفة.

الاحتياجات والمعلومات الإضافية:

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: اندرويد 2.3.
  • يتطلب تثبيت التطبيق باستخدام ملف APK تنشيط خيار "مصادر غير معروفة" في الإعدادات > التطبيقات.


واتس اب Gold (WUG) هو برنامج لإدارة الشبكات ومراقبتها تم تطويره بواسطة Ipswitch ، Inc.تم تطويره. تأسست شركة Ipswitch ، Inc في عام 1991 وهي شركة خاصة مقرها في ليكسينغتون ، ماساتشوستس. تقدم واتس اب Gold إدارة شاملة للشبكات والأنظمة والتطبيقات المادية والافتراضية ، بالإضافة إلى المراقبة وإدارة السجلات.

الميزات الرئيسية للواتس اب الذهبي:

الكشف: يكتشف تلقائيا جميع الموارد (أجهزة الشبكة والأنظمة وعلاقاتها) ويخلق خريطة طبوغرافية للاتصالات باستخدام تقنيات شبكة الطبقة 2/3 ، بما في ذلك ARP و SNMP و ICMP و SSH و LLDP و WMI و Telnet والمزيد.

رسم الخرائط: رسم خرائط شبكة كاملة وإنشاء تلقائي لخريطة طوبولوجية طبقة 2/3 مع رؤية في الاتصالات المادية و IP ، بما في ذلك معلومات VMware و VLAN.

الرصد-مراقبة حالة وتوافر الشبكات وأنظمة البنية التحتية والتطبيقات باستخدام تقنيات المراقبة النشطة والسلبية ؛ الإخطار في الوقت المناسب باستخدام التقاط SNMP ورسائل Syslog من أجهزة الشبكة

الإخطار: لوحة تحكم واحدة مع تنبيهات للبنية التحتية بأكملها (مشكلات الأداء ، والاختناقات المرورية ، وأخطاء التكوين ، وما إلى ذلك.) ؛ تنبيه متعدد الخطوات

توفر التقارير القياسية والعرفية نظرة عامة شاملة عن حالة البنية التحتية للشبكة الخاصة بك.


GB واتس اب هو نسخة معدلة من واتس اب لنظام اندرويد. ويقدم مجموعة من الميزات الإضافية لتخصيص واجهة ، جدولة إرسال الرسائل وخيارات الخصوصية الجديدة.


ومع ذلك ، لا يتوفر هذا الإصدار على متجر Google Play ومن الصعب التحقق من سلامة المحرر نظرا للعديد من الأذونات المطلوبة. الحذر!


GB واتس اب هو نسخة معدلة وأكثر اكتمالا من واتس اب لنظام اندرويد. لذلك هذا هو وزارة الدفاع غير رسمي ، غير متوفر على متجر Play ومن مصدر يمكن التحقق منه قليلا. وبالتالي فإن هيئة تحرير Clubic تدعو المستخدمين إلى توخي أقصى درجات الحذر فيما يتعلق بتثبيت واستخدام هذا التطبيق ، خاصة فيما يتعلق بالعديد من الأذونات المطلوبة.


للوهلة الأولى ، لا تنفجر واجهة واتس اب الذهبي. نجد هذه اللكنة الخضراء المألوفة من رسائل Facebook الرسمية مع قائمة بجميع محادثاته. يجب أن يقال أن GBWhatApp ليس أكثر من نسخة معدلة من واتس اب ، مما يعني أنك ستجد جهات الاتصال الخاصة بك من الإصدار الكلاسيكي للتطبيق.


تنزيل واتس اب الذهبي v8 20 APK

تهيئة واتس اب الذهبي


بمجرد تثبيت التطبيق ، تكون العملية مشابهة تماما لـ واتس اب مع التحقق من خط الهاتف عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة. علاوة على ذلك ، ليس أكثر ولا أقل من العملية الرسمية التي تم إعدادها في هذه الشوكة.


هذا يعني أنه من الناحية النظرية ، إذا كان لديك هاتف ذكي قادر على استيعاب بطاقتي SIM بخطين نشطين ، فمن الممكن استخدام واتس اب الذهبي جنبا إلى جنب مع الإصدار الرسمي للتطبيق. ord عادة ، ليس من الممكن تثبيت نفس التطبيق على النظام مرتين ، إلا إذا كنت تستخدم جهاز حاوية تم إعداده في الشركة. لاحظ ، مع ذلك ، أنه ليس من الممكن تنشيط واتس اب الذهبي و واتس اب في وقت واحد مع نفس الخط.


ليس من المستغرب, لأن هذا هو نسخة موسعة من ال واتس اب نجد نفس الميزات ، وهي المحادثات النصية, المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو.


واتس اب الذهبي للاندرويد APK تحميل

ما هي الاختلافات بين واتس اب الذهبي و واتس اب؟

من خلال تحليل إحباطات مستخدمي واتس اب ، يجلب واتس اب الذهبي عددا من المستجدات. لذلك يمكن تخصيص الواجهة بالكامل. علاوة على ذلك ، فإن التطبيق قادر على سبيل المثال على استيراد الخطوط والملصقات المخصصة. كما أن لديها وضع الطائرة ويمكن للمستخدم تعيين وضعهم حاليا.


ومن المفارقات، إذا كان تثبيت واتس اب الذهبي قد يترك مشبوها ، فإننا نجد أيضا ميزات أمان إضافية مع على سبيل المثال التعطيل المؤقت لمعلومات اتصال الشبكة أو وضع عدم الإزعاج أو القدرة على تأمين المحادثات.


بالإضافة إلى القدرة على عمل نسخة احتياطية محلية من محادثاتك ووسائطك ، من الممكن أيضا إخفاء إشعارات التشغيل أو التسجيل أثناء الدردشات الجماعية وبين جهات الاتصال.


يجب أن نضيف أيضا أن واتس اب الذهبي يسمح أيضا بإرسال واستقبال الملفات والمستندات عبر 100 ميغابايت والصور دون تقليل حجمها أو جودتها.


استمتع دردشات واتس اب


قبل الاستخدام الأول ، ينصح بعمل نسخة احتياطية لجميع الدردشات القديمة بشكل جيد وإجراء نسخة احتياطية كاملة.

معلومات عامة حول تطبيق واتساب الذهبي

اسم التطبيق
واتس اب الذهبي
مطور التطبيق
Abo3rab
الفئة
المراسلة
نظام التشغيل
اندرويد 4.1 فما فوق
حجم اللعبة
45 ميجابايت
ترخيص
مجاني
النسخة/اصدار التطبيق
8.20


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -