افضل العاب اندرويد 2021 أحدث العاب الاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم اهلا و مرحبا بكم في موضوع جديد على مدونة النور ويب و الذي من خلاله سنقدم لك افضل قائمة بـ افضل العاب اندرويد 2021 و تشمل القائمة افضل انواع مختلفة من الالعاب بروابط سريعة للموبايل للاندرويد , ومن بينها افضل العاب حربية action و و افضل العاب الذكاء و افضل العاب الرياضية و افضل العاب الاستراتيجية و العديد , حتى تحصل على الصنف المفضل لديك من العاب اندرويد للهواتف الذكية بدون مشاكل.
افضل العاب اندرويد 2021
افضل العاب اندرويد 2021


لقد تحسنت الألعاب اندرويد على الهاتف المحمول بمعدل أكبر بكثير من أي تقنية سبقتها. يبدو أن ألعاب اندرويد تصل إلى آفاق جديدة كل عام. نرى المزيد والمزيد من إصدارات الألعاب المتميزة التي تتحدى ما يمكن أن تفعله الهواتف وحتى الألعاب المجانية تتحسن وتتحسن أكثر فأكثر. لنكون صادقين ، في بعض العاب اندرويد على متجر بلاي ستور بعض العناوين المثيرة للإعجاب بشكل معقول حتى الآن وبعضها نجدها فقط تضخيم العناوين او تزيف العناوين.
قد تواجه حيرة الاختيار لعبه من بين العديد من الألعاب على متجر بلاي ستور , لذلك سنستعرض عليك أفضل العاب للاندرويد التي تعمل بدون روت , فقط قم بالولوج الى رابط تحميل لعبه , وقم بتثبيثها على جهازك بسهولة , بحيث سنضع لك روابط افضل العاب اندرويد من بلاي ستور , التي سيسهل عليك عملية التنزيل على جهازك الاندرويد , 
دون مزيد من التأخير ، إليك أفضل ألعاب اندرويد المتاحة الآن! هذه هي الأفضل من الأفضل حتى القائمة لن تتغير كل ذلك في كثير من الأحيان إلا إذا كان هناك شيء ممتاز يأتي على طول. أيضا ، يعرض المقال أعلاه قائمتنا لأفضل ألعاب الاندرويد التي تم تحديثها في عـام 2021 أيضا, ستجد رابط التحميل لكل لعبة أسفل الوصف الخاص بها.
  1. نداء الواجب: موبايل - Call of Duty: Mobile 
  2. تأثير جينشين - Genshin Impact
  3. شبكة Autosport GRID - Autosport
  4. جريس - GRIS
  5. أساطير رونتيرا - Legends of Runeterra
  6. مستوى الرأس - Levelhead
  7. ماين كرافت - Minecraft
  8. وادي النصب 1 و 2 - Monument Valley 1 and 2
  9. ألعاب نينتندو - Nintendo games
  10. بوكيمون جو - Pokemon Go
  11. ببجي موبايل و فورتنيت - PUBG Mobile and Fornite
  12. السماء: أطفال النور - Sky: Children of Light
  13. ألعاب سكوير انيكس - Square Enix games
  14. وادي ستاردو - Stardew Valley
  15. سلسلة الغرف - The Room series

نداء الواجب: موبايل - Call of Duty: Mobile

السعر: مجانا للعب
نداء الواجب: كان الجوال اختيارنا لأفضل لعبة أندرويد في عـام 2019. عادة ما ننتظر بعض الوقت قبل إضافة لعبه ، ولكن Call Of Duty: Mobile تحظى بشعبية كبيرة مع مثل هذا التصنيف العالي لدرجة أننا أضفناها بسرعة أكبر من المعتاد. تحتوي اللعبه على وضع PvP عادي FPS عبر الإنترنت إلى جانب لعبه battle royale المكونة من 100 لاعب. هذا يضعها في فئة نادرة حيث تقوم بمعركة رويال مثل PUBG Mobile ، ولكن أيضا حماية الأصناف النباتية العادية FPS مثل العمليات الحرجة أو القتال الحديث. هناك كمية مدهشة من الأشياء للقيام بها. إنها لعبه مجانية للعب، ولكن معظم عمليات الشراء داخل اللعبه هي عناصر تجميلية. بإمكانك العثور على بعض ألعاب FPS الممتازة هنا أو بعض ألعاب الرماية العامة هنا إذا كنت تريد المزيد من الخيارات.

تأثير جينشين - Genshin Impact

السعر: مجانـا للعب
تأثير Genshin هي لعبه آر بي جي العمل مع الميكانيكا gacha. كانت اللعبـة أيضا اختيارنا لأفضل لعبه لعام 2020. تلقت اشادة نقدية واسعة على صدوره لصور مثيرة للإعجاب واللعب ممتازة. يبدو ويتصرف قليلا مثل زيلدا: التنفس من البرية ، ولكن يبدو أن لا أحد حقا العقل. اللعبـة لديها نظام الحزب وبإمكانك استدعاء شخصيات جديدة من خلال نظام gacha مماثلة لgachas أخرى. ومع ذلك ، فإن العناصر البصرية ، وميكانيكا اللعب ، والعالم المفتوح تماما (الكامل مع طائرة شراعية) تجعل اللعبه تشعر بأنها أقل تقييدا بكثير من معظمها في هذا النوع. ما لم يعبث المطور بهذا، يجب أن يظل ممتازا لفترة طويلة. بالطبع ، هناك ألعاب gacha ممتازة أخرى هنا إذا كنت تريد رؤية المزيد.

شبكة Autosport GRID - Autosport

السعر :9 9.99
تم إطلاق GRID Autosport في عام 2019 وأصبحت على الفور واحدة من أفضل ألعاب السباق لنظام اندرويد. إن امتيازات Riptide GP و Asphalt جيدة أيضا ، لكن GRID Autosport تضرب جميع علامات الاختيار تقريبا. إنها لعبه متميزة بدون عمليات شراء أو إعلانات داخل التطبيق. كما تضم اللعبة رسومات ممتازة ، وضوابط ممتازة ، ودعم وحدة تحكم الأجهزة ، وأطنان من المحتوى للعب من خلال ، وأطنان من السيارات لفتح ، ومجموعة متنوعة من أساليب السباق. اللعبـة مكلفة بعض الشيء وانها في عداد المفقودين بعض الأشياء الصغيرة سباق المتعصبين تميل إلى مثل ، لكنه على خلاف ذلك واحدة من أفضل التجارب سباق في متجر Play. لدينا وجع الحقيقي الوحيد هو عدم وجود تحديثات. يمكنك العثور على المزيد من ألعاب السباق الرائعة (بما في ذلك سلسلة Asphalt الشهيرة) هنا.

جريس - GRIS

السعر: $4.99
جريس هي لعبة مغامرة مع عناصر اللغز منهاج. هذا هو واحد من تلك التي تعرف أنها جيدة فقط من خلال النظر إليها. تتبع اللعبـة جريس ، وهي فتاة صغيرة فقدت في عالمها الخاص أثناء التعامل مع التجارب المؤلمة في حياتها. ليس لديها أي شيء مثل وفاة اللاعب أو أي شيء من هذا القبيل. بإمكانك ببساطة استكشاف العالم ، حل بعض الألغاز والتمتع بها. تحتوي اللعبـة على أي نص تقريبا وتختار بدلا من ذلك سرد قصتها من خلال العناصر المرئية بدلا من ذلك. انها لعبه ارتسي ، ولكن واحدة من الأفضل في هذا النوع. بإمكانك العثور على المزيد من ألعاب المغامرة المتميزة هنا.

أساطير رونتيرا - Legends of Runeterra

السعر: مجانـا للعب
أساطير Runeterra هي واحدة من أحدث ألعاب للاندرويد في هذه القائمة. انها مقاتل على الانترنت مماثلة في نطاق لألعاب مثل حجر الموقد. اللاعبين جمع البطاقات والأبطال ، ثم بناء الطوابق من تلك البطاقات والأبطال. أنت ثم معركة المعارضين على الانترنت. اللعبـة يزيل أكبر قدر من العشوائية ما في وسعها ، وأنه يؤدي إلى تجربة اللعب جيدة عموما. تتضمن اللعبـة 24 بطلا ، ومجموعة من البطاقات ، ويمكنك دعوة الأصدقاء للمبارزة معك أيضا. حجر الموقد ارتدى هذه القائمة لفترة طويلة ، ولكن حان الوقت من أجل بطل جديد في هذا الفضاء. بإمكانك العثور على المزيد من الألعاب بطاقة المبارزة كبيرة هنا.
ألعاب اندرويد للأشخاص الذين يكرهون عمليات الشراء داخل التطبيق:

مستوى الرأس - Levelhead

السعر :6 6.99
Levelhead هو منهاج جديد من Butterscotch Shenanigans ، نفس المطور من Crashlands. كان Crashlands على هذه القائمة بالذات لمدة سنتين أو ثلاث سنوات جيدة, ونتوقع أن يكون Levelhead هنا لفترة من الوقت أيضا. انها منهاج مع 90 المستويات ، والضوابط مرضية من المستغرب ، وبعض الفكاهة ممتازة. ومع ذلك ، هذا واحد يميز نفسه عن الآخرين مع بناء مستوى مخصص ممتاز حقا. يمكن للاعبين بناء المستويات وتحميلها على اللعبـة. لاعبين آخرين تحميلها والأكثر شعبية في نهاية المطاف في قبو اللعبـة المرموقة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي اللعـبة على ميزات تشغيل السرعة ويأتي كل مستوى مع لوحة المتصدرين الخاصة به (حتى تلك المخصصة). أخيرا, لعبة عبر منصة مع سحابة يحفظ. وهو يغطي جميع القواعد لمنهاج المحمول. كما أنه مجاني مع Google Play Pass إذا كنت تستخدم ذلك. هذا هو بسهولة الأفضل في فئتها ، ولكن هنا بعض platformers جيدة أخرى لمحاولة كذلك.

ماين كرافت - Minecraft

السعر: 6 6.99 مع عمليات الشراء داخل التطبيق
ماين كرافت هي لعبة شعبية في جميع أنحاء العالم للناس من جميع الأعمار. بالنسبة لأولئك الذين لم يلعبوا أبدا ، تضعك Minecraft في عالم عملاق حيث تقوم بتعدين الأشياء ، وبناء الأشياء ، وضرب الأشرار ، والقيام بكل ما تريد. هناك وضع البقاء على قيد الحياة حيث يجب الألغام الخاصة بك الموارد الغذائية جنبا إلى جنب مع وضع الإبداعية التي تمنحك كل شيء غير محدود. أضافت التحديثات المتكررة الكثير من المحتوى والإمكانيات الجديدة. اللعبـة هي الى حد كبير على قدم المساواة مع نظيراتها PC وحدة التحكم. في الواقع ، بإمكانك اللعب على خوادم متعددة اللاعبين مع أشخاص على تلك المنصات. هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، ولكنها مخصصة فقط لأشياء التخصيص مثل حزم الجلد. انها ليست فقط أفضل لعبة رمل على اندرويد ، ولكن أيضا واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة أيضا.

وادي النصب 1 و 2 - Monument Valley 1 and 2

السعر :3 3.99 + $1.99 / $4.99
يعود Monument Valley إلى القائمة مع إصدار Monument Valley 2. كل الألعاب لا تزال ممتازة جدا. في الواقع ، كلاهما لهما ميكانيكا ورسومات متطابقة تقريبا. مغامرات اللاعب من خلال الألغاز على غرار إيشر حيث تكون المستويات متحركة لإكمال المسار باستخدام الأوهام. الفرضية لا تزال ساحرة ويستمر امتياز Monument Valley في الوقوف كزوجين من أفضل الألعاب المحمولة على الإطلاق. أول واحد يعمل ل $3.99 مع اختياري optional 1.99 شراء داخل التطبيق لشواطئ DLC المنسية. يتم تشغيل اللعبـة الثانية مقابل 4 4.99 الآن. يمكنـك لعب كلتا المباراتين كجزء من بطاقة Google Play إذا اشتركت في ذلك. فيما يلي بعض ألعاب الألغاز الرائعة الأخرى أيضا إذا كنت تريد المزيد من الخيارات.

ألعاب نينتندو - Nintendo games

السعر: مجاني / فريميوم / يختلف
نينتندو لديها عدد لائق من ألعاب الأندرويد وانهم جميعا لائق جدا. لديهم لعبة واحدة متميزة مع سوبر ماريو تشغيل. يعتقد الكثيرون أنه مرتفع جدا من السعر. ومع ذلك, ميكانيكيا, انها واحدة من أفضل منصة على الهاتف المحمول. لديها نينتندو أيضا اثنين من الخيارات فريميوم بما في ذلك أبطال النار شعار (استراتيجية آر بي جي) ومعبر الحيوان: مخيم الجيب (محاكاة). وأضاف نينتندو دراغاليا خسر إلى ذخيرتها في سبتمبر من 2018 وكذلك الدكتور ماريو العالم في 2019. أخيرا ، تعد Mario Kart Tour ثاني أكبر إصدارات ألعاب الجوال على الإطلاق ، في المرتبة الثانية بعد Call Of Duty: Mobile. يمكن أن تكون ألعاب Nintendo خشنة بعض الشيء حول الحواف في بعض الأحيان ، ولكنها توفر جميعها تجارب ممتعة ومتينة نسبيا.

بوكيمون جو - Pokemon Go

السعر: مجـانا للعب
انفجر Pokemon GO على مشهد الألعاب المحمولة في يوليو 2016 وأصبح على الفور من أفضل ألعاب اندرويد على الإطلاق. انها لعبة الواقع المعزز مماثلة لدخول حيث يمكنـك المشي في جميع أنحاء العالم الحقيقي ، وقبض البوكيمون ، والبعثات الجانب قليلا كاملة ، معركة لصالات رياضية ، وضرب حتى Pokestops لإعادة تخزين على العناصر. انها فازت تقريبا كل سجل في الكتب باعتبارها لعبة المحمول الأكثر شعبية في العالم. لحسن الحظ ، تحصل اللعبـة على تحديثات متكررة مع ميزات جديدة. تتضمن بعض الميزات الحديثة وضع كاميرا AR و Pokemon الجديد وحفنة من الأشياء الأنيقة الأخرى. أطلقت Niantic أيضا Harry Potter: Wizards Unite ، لعبة HARRY Potter AR مع ميكانيكا مماثلة. مباراتين تقف وحدها على قمة أفضل ألعاب الواقع المعزز على الهاتف المحمول.
المزيد من الألعاب للتحقق من:

ببجي موبايل و فورتنيت - PUBG Mobile and Fornite

السعر: مجانا للعب
ضرب PUBG موبايل الأرض تعمل على النشرات لها. لديها بالفعل أكثر من عشرة ملايين عملية تنزيل وما يقرب من مليون مراجعة للمستخدم. لحسن الحظ ، انها في الواقع FPS المحمول المختصة جدا. يتميز بضوابط بسيطة وفعالة ورسومات لائقة. وفرضية بسيطة. في الأساس ، يسقط 100 شخص من طائرة إلى جزيرة ويمسكونها حتى يبقى واحد فقط واقفا. وتناثرت الجزيرة مع العتاد, أسلحة, والمركبات جنبا إلى جنب مع ميكانيكي أن يقلل من منطقة اللعب مع مرور الوقت للحفاظ على المباريات من دائم لفترة طويلة جدا. أضافت التحديثات الأخيرة أوضاع لعب جديدة بالإضافة إلى عنصر مجاني للعب. PUBG Mobile Lite هي نسخة أخف من اللعبـة مع عدد أقل من اللاعبين لكل مباراة وإعدادات رسومية أقل. لأنها متاحة فقط لبعض الأجهزة على الرغم من. Fornite هو خيار ممتاز آخر ، ولكن عليك أن تقفز من خلال الأطواق لتثبيته.. بالطبع ، إليك بعض خيارات battle royale المرضية الأخرى أيضا.

السماء: أطفال النور - Sky: Children of Light

السعر: مجانا للعب
Sky: Children Of Light هي لعبة مغامرة ممتازة من عـام 2020. تحتوي اللعبـة على سبعة عوالم لاستكشافها ، ومجموعة متنوعة من تخصيصات الشخصيات لتبدو كما تريد ، وبعض الرسومات الممتازة حقا ، وواحدة من أكثر التجارب الاجتماعية الفريدة في أي لعبة. يمكنـك التفاعل مع اللاعبين في اللعبـة بدون دردشة صوتية أو نصية (على الرغم من توفر الدردشات النصية). اللاعبين الحصول على انتباهكم ليأخذك حيث كنت في حاجة للذهاب عن طريق الاستيلاء على يدك ويأخذك معهم. انها رائعتين بشكل غير معقول. هناك مجموعة من ألعاب المغامرات الرائعة حقا هنا ، لكن Sky: Child Of Light هو مجرد شيء مختلف.

ألعاب سكوير انيكس - Square Enix games

السعر: مجاني / مجاني للعب / يختلف
سكوير انيكس هي واحدة من عدد قليل من المطورين "اسم كبير" التي أخذت الألعاب المحمولة على محمل الجد من البداية ولديهم بعض من أفضل ألعاب الاندرويد المتاحة في أي مكان. المشجعين من الألعاب jRPG لها يعيد من فاينل فانتسي 1-7 و 9 ، سبعة التنين كويست الألعاب ، كرونو الزناد ، وفاينل فانتسي XV: طبعة جيب للعب وانهم جميعا جيدة حقا. لديك منافسيه Heavenstrike ، تكتيكات فاينل فانتسي: WotL لأر بي جي التكتيكية ، سر مانا لعمل آر بي جي ، وسلسلة Deus Ex لهواة مطلق النار الاستراتيجية. حتى مجانا للعب جهود ، مثل فاينل فانتسي الشجعان Exvius و Dissidia فاينل فانتسي أوبرا أمنيا جيدة جدا. بعض العناوين الأخيرة من الاستوديو (والشركات التابعة لها) وتشمل المغازلة الملحمة إعادة; الكون, والتنين كويست اللباقة. يمكن القول إن Square Enix هو بطل هذا النوع، ولكن يمكنـك العثور على المزيد من الآر بي جي الرائعة هنا.

وادي ستاردو - Stardew Valley

السعر: $7.99
Stardew Valley هي بسهولة واحدة من أفضل الألعاب المتميزة من 2019 وواحدة من أفضل الألعاب بشكل عـام. انها محاكاة الزراعة مع بعض عناصر آر بي جي. عليك أن تبدأ مع مزرعة مهملة ويجب إعادة بنائه إلى مجدها السابق. اللاعبين صيد الأسماك وزراعة المحاصيل وتربية الماشية ، والتفاعل مع مختلف سكان المدينة. يمكنـك حتى الزواج والحصول على عائلة. الرجعية الرسومات يساعد على إبقاء الأمور بسيطة ، ولكن اللعبة لديها عشرات الساعات من المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عناصر التحكم بسيطة ومعظم التفاعلات داخل اللعبة ساحرة وممتعة. انها أفضل سيم الزراعة على الهاتف المحمول حتى لو لم يكن واقعيا تماما. كما أنه مجاني إذا قمت بالاشتراك في Google Play Pass. يجلس Stardew Valley فوق نوعه ، ولكن هناك المزيد من محاكيات الزراعة الجيدة هنا إذا كنت تريد رؤية المزيد.

سلسلة الغرف - The Room series (أربع مباريات)

السعر :0 0.99-each 4.99 لكل منهما
الغرفة عبارة عن سلسلة من أربع ألعاب ألغاز. كان أول امتياز قام بهذا النوع من الألغاز بشكل جيد على الهاتف المحمول. أحدث لعبة في غرفة سلسلة هو مجرد كبيرة من ضرب مثل سابقاتها أنها لا تزال من بين أفضل ألعاب اندرويد. الغرفة عبارة عن سلسلة من ألعاب لغز الهروب. تحتوي كل غرفة على مجموعة من الأشياء الغامضة. هدفك هو حل الألغاز والخروج. تقدم لك من غرفة إلى أخرى للعثور على كائنات أكثر فريدة من نوعها وحل الألغاز حتى تفوز باللعبة. آخرها ، The Room: Old Sins ، يتضمن توفير السحابة ، وإنجازات ألعاب Google Play ، وحتى عنصر استكشاف صغير. أن يميزها عن تجربة لغز نقية من المباريات الثلاث الأولى. لا يمكنك الذهاب الخطأ مع أي من هذه. أنهم جميعا جيدة جدا. هناك بعض ألعاب الهروب اللائقة الأخرى هنا إذا كنت تريد رؤية المزيد، ولكن الغرفة هي بالتأكيد الأفضل.
يمكنك اختيار لعبة او أكثر من بين هذه الالعاب الخاصة بنظام التشغيل الأندرويد لتجربة افصل العاب للأندرويد لسنة 2021 مع التحديثات الجديدة من المصدر الرسمي لشركة جوجل وهو متجر بلاي ستور الغني عن التعريف , الخاص بتحميل العاب و تطبيقات لهواتف اندرويد وهو يشبه متجر اب ستور الخاص بأ ايفون لأجهزة ابل .لقد اختبرنا وتقييم جميع أفضل العاب للاندرويد بدون نت ، وتغطي جميع الأنواع ، وتقريب كل منهم حتى هنا. لا مزيد من منافذ وحدة التحكم الفاشلة أو الألغاز الكئيبة-ستجد هنا أفضل تجارب الشاشة التي تعمل باللمس.نحن نغطي أفضل الالعاب للاندرويد الآن ، بما في ذلك أفضل المتسابقين والألغاز وألعاب المغامرات وألقاب الممرات والمزيد.لقد جربنا هذه الألعاب، وبدا أن نرى أين تأتي التكاليف-قد يكون هناك ملصق مجاني يضاف إلى بعض هذه في متجر Google Play ، ولكن في بعض الأحيان ستحتاج إلى شراء في التطبيق (IAP) للحصول على فائدة حقيقية - لذلك سوف نتأكد من أنك تعرف ذلك قبل التنزيل.تحقق مرة أخرى كل شهر لعبة جديدة ، ومن خلال النقر على الصفحات التالية لرؤية أفضل من أفضل مقسمة إلى الأنواع التي تمثل أفضل ما يلعبه الناس الآن ، من الممرات والمغامرة ، لسباق ، لغز ، استراتيجية ، وخارجها.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -