أفضل 10 ألعاب للأندرويد والأيفون لسنة 2020

أفضل ألعاب اندرويد
أفضل 10 ألعاب للأندرويد والأيفون لسنة 2020

السلام عليكم , أهلاً بكم في موضوع جديد الذي سوف سنستعرض عليك أخي الكريم قائمة بـأفضل 10 ألعاب للأندرويد والأيفون لسنة 2020 من حيث الجرافيكس و الإبداع الفني و التصاميم وكل ما يجعل اللعبة واقعية وهنا نعتمد أكثر على تقييمات المستخدم على متجر “جوجل بلاي” و “أب ستور”,بحيث كل لعبة تختلف عن الأخرى من حيث نوعية اللعب و الجرافيكس و أنماط اللعب و أسلوبه...

نستعرض معك الأن في هذه القائمة أفضل 10 ألعاب للأندرويد والأيفون لسنة 2020 ، 
والتي ألقت إقبالاً كبير في أواخر سنة 2019 أي انها تتصدر المراتب المتقدمة و في تنافس الألعاب المشابهة في النوعية إلا انها تحتل المراتب المتقدمة في بداية عام الجديد 2020.
وفي هذه القائمة سوف نقوم بترتيب الألعاب على حسب الأفضلية حسب ترتيب وتصنيف الألعاب الأكثر تأثيراً و أكثر شهرة وذلك مع إضافة وصف مختصر حول أي لعبة حتى تستوعب فكرة اللعب ضمن كل لعبة في قائمة افضل العاب 2020.

أفضل 10 ألعاب للأندرويد والأيفون لسنة 2020

10 - لعبة (Playerunknown’s Battlegrounds – (PUBG

افضل العاب 2020 للاندرويد

في الأواني الأخيرة تم تطوير لعبة playerunknown’s battlegrounds الشهيرة باسم "PUBG بابجي" وهي التي أثرت جدلاً واسعاً على مستوى العالم وحصدت أرقماً قياسياً في عدد التحميلات و كذلك التقييمات الإجابية للعبة وتحتل المرتبة الأولى بعد آراء الكثير من النقاد والخبراء في المجال التي يعتمد أكثر على إحصائيات مدة بقاء المستخدم ضمن اللعبة أو بالأحرى عدد الساعات المتواصلة للاعبين داخل اللعبة.

فيديو لمعاينة اللعبة :


اللعبة غنية عن التعريف فهي لعبة تضم 100 شخص يقومون بالنزول الى أرض المعركة "جزيرة  المعارك" وهنا يبدأ اللاعب بجمع الأسلحة و الموارد التي تساعده في البقاء على قيد الحياة وهنا يتجلى مصير كل لاعب بحيث يجب جمع أكبر قدر ممكن من الأسلحة والمعدات ليبدأ في المعارك النارية و طلق الرصاص على الأعداء الى نهاية المضاف سوف يلقى شخص واحد على قيد الحياة , كما تتيح لك اللعبة مختلف أنواع في اللعب منفردا أو ثنائيا أو رباعيا ويمكنك استعمال المايك لتحدث مع أصدقائك ضمن اللعبة, فهي شبيهة بحد كبير بلعبة أوف ديوتي إلا ان لعبة ببجي تتفوق عليها كونها تحصل على شعبية كبيرة من قبل و نجد أيضاً الفرق بين ببجي موبايل و كول اوف ديوتي  في الأداء , والأمر الذي يجعل لعبة ببجي في انتشار رهيب انها متوفرة في مختلف الأجهزة كالاندرويد و الأيفون و كذالك الحاسوب و الإكسبوكس و البلاي ستيشن4.



حجم اللعبة على متجر جوجل بلاي و آب ستور يتعدي 2 جيجا بايت.
تحميل اللعبة من بلاي ستور و على اب ستور 


9- لعبة The King Of Fighters All Star

افضل العاب 2020 بدون نت


اللعبة متوفرة بشكل مجاني على جوجل بلاي وآب ستور.لعبة 
THE KING OF FIGHTERS ALLSTAR هي لعبة تعتمد بشكل أساسي على الحركة والحروب بين اللاعبين وهي تعد من ألعاب 'beat'em up'  ولكن تأتي بلمسة من ألعاب لعب الأدوار أو تنفيد المهامات. حيث بدورك كلاعب ستتحكم في مجموعة متنوعة من أبطال لعبة  King of Fighters الشهيرة. وتتيح لك اللعبة في البداية إختياربطل من بين الأبطال مثل "ريو ساكازاكي","تيري بوغارد", "كيو كوزانكي"... ولكن مع تقدمك في مستويات و أطوار اللعب, ستحرر المزيد من الأبطال ليلتحقوا بك في مواجهة الأعداء ضمن هذه المغامرة الشيقة.

فيديو لمعاينة اللعبة :

وتأتي THE KING OF FIGHTERS ALLSTAR بإعدادات التحكم سهلة ومرنة لمختلف الفئات. بحيث ستجد 
عصا التحكم في حركات بطلك على يسار الشاشة ، لتجعله يتحرك الى جميع الإتجاهات ضمن عالم ثلاثي الأبعاد لهذه اللعبة. وعند النقر في أي موضع على الشاشة بذلك ستقوم بهجومات عادية, بينما الأزرار التي تظهر على يمين الشاشة تمكنك من القيام بهجومات خارقة.


وبإختصار أن لعبة THE KING OF FIGHTERS ALLSTAR هي لعبة حركية رائعة, تأتي بمجموعة كبيرة من الأبطال الخارقة، ورسومات والجرافيكس جذابة للغاية. إنها لعبة متميزة اجتمعت فيها الميزات المحسنة في الإصدار الأصلي من اللعبة الشهيرة King of Fighters,
 وهي ايضاً من فئة ألعاب الحركة و القتال الحماسية المشابهة للعبة دراجون بول وغيرها, 
و حجم اللعبة هو 87 ميجا،


تحميل اللعبة من بلاي ستور و على اب ستور 

8- لعبة Bike Unchained

افضل الالعاب 2020


bike unchained هي لعبة سباق دراجات على الطرق المختلفة والتي تواجه صعوبة في القيادة فيها وفي خرائط مختلفة, وتتمتع اللعبة بجرافيك عالي وبحركات ورسومات ممتعة و شيقة وقد تحتاج إلي مهارات خاصة حتى تتمكن من خوض في سباق لا مثيل له فهي تعتبر من بين أفضل العاب السباقات بالدارجات النارية , ان كنت من عشاق السباقات فهذه اللعبة تضم مجموعة من المستويات الشيقة التي تجعلك تدمن اللعبة .
فيديو لمعاينة اللعبة :

تحميل اللعبة من بلاي ستور و على اب ستور 



7 - لعبة Battle Commando Royale Combat Shooting Terrorism

افضل العاب الاندرويد 2020


لعبة Battle Commando Royale Combat Shooting Terrorism
  وهي واحدة من بين أفضل العاب الحروب و الحركة بحيث ان اللعبة فهي تعمل اونلاين الذي يمكنك من مواجهة العديد من اللاعبين في مختلف ارجاء العالم وهي من العاب الإحترافية بالنسبة للجرافيكس والرسومات احترافية و العديد من الميزات التي تجعل اللعبة تتصدر قائمة أفضل العاب للأندرويد و الأيفون 2020 فهي تستحق التجرية أيضاً ,فإن كنت من محبي العاب الحركة و القتال فهذه اللعبة مناسبة لك نظراً لإنماط اللعب ضمن اللعبة .
فيديو لمعاينة اللعبة :
 
اللعبة تصنف من فئة ألعاب fps الكبيرة وهي تدعى أيضاً لعبة الكوماندوز, فهي ألعاب مهمة الرماية الحقيقية و جاهزة لطلق الرصاصة والبندقية على العدو في ساحة المعركة الشرسة. وهذف كل لاعب هو قتل الأعداء بمسدس نيران حتى الموت النهائي.  تتوفر على أحدث البنادق. 
تحميل اللعبة من بلاي ستور و على اب ستور 




6 - لعبة Garena Free Fire

افضل العاب كرة القدم للاندرويد 2020


لعبة garena free fire شبيهة الى حد كبير بل يمكن القول عنها أنها نسخة مقلدة من لعبة ببجي موبايل pubg الا انها غير داعمة لمختلف أنظمة التشغيل كلعبة ببجي التي ذكرنها في أول قائمة، ولعبة فري فتير أيضاً قتالية وتعتمد على الحركة ولكنها تجمع فقط 52 أو 54 لاعبا أونلاين،كما يمكن لعبها على شكل فرق أو بأسلوب التمرن عليها في قسم التجارب و المعركة مع الأشباح و غيرها من مميزاتها الخاصة, وتتمتع أيضاً بجيرافيكس ورسومات مميزة، والمميز أكثر في اللعبة أنها تعمل على الأجهزة الضعيفة الأمر الذي يجعل اللعبة تتفوق على باقي الألعاب في نفس الصنف أما بالنسبة لحجم اللعبة فهو لا يتعدا 352 ميجا ومتاحة بشكل مجاني على أب ستور أيضاً
فيديو لمعاينة اللعبة :

تحميل اللعبة من بلاي ستور و على اب ستور 

5 - لعبة Clash Of Clans


اجمل العاب 2020


لعبة clash of clans تحصد أرقاماً قياسياً للمستخدمين الجدد وذلك بعد أضافات التحسنات و التحديثات الأخيرة التي تم إضافتها الى اللعبة فهي تحصل على شعبية كبيرة جداً على مستوى العالم .

أحداث اللعبة تدور في إنشاء القرية وتأسيسهامن كل جانب لتصدر بها الى اعلى مستوى ولكن ليس بهذه السهولة , سوف تجد صعوبات في إيجاد الموارد التي يجب الحصول عليها للإزدهار و الإنتاج ستحارب الأعداء و تخطيط لذلك قبل فوات الأوان , ومن خلال انتصارك يمكنك اخد كل المواردد التي يحصل عليها العدو و الان يجب إتساع القرية الى أكبر الحدود الممكنة و هي تعتمد على الإستراتيجية و التخطيط لتأسيس أفضل قرية ضمن لعبة clash of clans.

فيديو لمعاينة اللعبة :

اللعبة متوفر بشكل مجاني على متاجر جوجل بلاي وآب ستور ,حجمها 98 ميجا بايت
  تحميل اللعبة من بلاي ستور و على اب ستور 


4- لعبة  Brave Blades


احسن العاب 2020

لعبة  Brave Blades ثلاثية الأبعاد ولها عدة أساليب للعب لذلك قبل البدء في هذه المعركة الملحمية, عليك إختيار أسلوب اللعب التي تفضلها تختار نوع من المحارب التي تريد أن تكون

 بربري: يمتلك قوة خارقة وقدرات قتالية غير عادية, عكس الجميع فهو يميل إلى تحطيم الأعداء بشراسة.
 الصياد: يتميز بضربات القوس على رؤوس الأعداء ضربات مزدوج ومميتة.
  ماجى: المعروف بسيد الغموض و السحر ويمكنه الانتصار بأشياء غريبة.
  بالادين: المدافع بطرق مخالفة عن باقي الأبطال انه رجل بعمل بكفائته العالية و الذكاء في طرق القتال.
فيديو لمعاينة اللعبة :

تحميل اللعبة من بلاي ستور و على اب ستور 




3 - لعبة Kiss Of War

افضل العاب الاندرويد وايفون 2020

لعبة kiss of war هي لعبة حربية تشبه من حيث الأحداث لعبة Call of duty الغنية عن التعريف,إلا انها تعمل أيضاً في وضع أوفلاين عكس باقي الألعاب fps فأنت كلاعب تتقمص دور البطلة التي وانت تتحكم بها و تقاوم الأعداء للحصول على الانتصار مع جيشك الذي تتحكم به في كل صغيرة و كبيرة واللعبة توفر لك مجموعة متنوعة من الأسلحة و البنادق التي تمكنك من الدفاع عن نفسك للبقاء على قيد الحياة في أخر المطاف.

فيديو لمعاينة اللعبة :


اللعبة تأئي بحجم 900 ميجا, ومتوفرة على متاجر بلاي ستور و آب ستور

تحميل اللعبة من بلاي ستور و على اب ستور 


2 - لعبة كلمات كراش

اجمل الالعاب 2020

مع ذكر العديد من اللعب القتالية لاننسى الفئة التي تميل الى ألعاب الثقافة العامة و المعلومات لذلك نجلب الى القائمة لعبة كلمات كراش التي تحصد عدد هائل من المستخدمين العرب , كونها لعبة تمنحك فرصة لتجربة مستواك في الثقافة العامة والتي تتطلب إيجاد الكلمات المناسبة في الحقول المتوفرة في اللعبة .

فيديو لمعاينة اللعبة :

اللعبة متوفرة على متجر بلاي ستور فقط الى حد الساعة ,حجمها 53 ميجابايت
تحميل اللعبة من بلاي ستور 


1 - لعبة Real Racing 3‏

اجمل العاب سيارات 2020

لعبة Real Racing 3‏ هي لعبة سباق السيارات الفريدة من نوعها بحيث تتوفر على الجرافيكس الخيالي و الأقرب الى الواقع لتمنح للمستخدم أفضل تجربة في سباق السيارات و تتميز بأنواع مختلفة من السيارات التي تعمل بجودة عالية جداً , يمكنك تجربة اللعبة بشكل مجاني على نظام التشعيل اندرويد و ios  .

فيديو لمعاينة اللعبة :

تحميل اللعبة من بلاي ستور و على اب ستور 


بهذه اللعبة الجميلة ننتهي قائمة أفضل 10 ألعاب للأندرويد والأيفون لسنة 2020 , يمكنك إقتراح باقي الألعاب المفضلة لديك لنشرها في موضوع جديد كتتمة لموضوعنا هذا, ولاتنسى مشاركة الموضوع مع الأصدقاء .
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -