افضل برنامج vpn للايفون مجاني 2021

 اليك افضل برنامج vpn  للايفون مجاني 2021 بحيث سنستعرض عليك افضل عشر تطبيقات التي تعتبر من افضل تطبيقات vpn للايفون 2021 , كما سنستدرج لك روابط تحميل VPN مع وصف كل تطبيق اسفله.

تحميل افضل برنامج vpn للايفون

تعتبر تطبيقات vpn للايفون من بين التطبيقات اكثر طلباً , لمختلف الاجهزة , كونها تطبيقات مفيدة , والتي تساعدك في فتح المواقع المحجوبة , وكذلك حماية الخصوصية الخاصة بك , هذه كنقطة إجابية في تطبيقات vpn للايفون , لكن ما لا يعرفه الكثير ان بعض برامج vpn لا تفي بالغرض او انها نجد بها سرفرات ضعيفة في تطبيقات vpn المجانية بوجه التحديد للايفون, مما يشكل عائق لتصفح الانترنت بـشكل سليم , والسؤال الذي يمكن ان يأتي في ذهنك الان و هو ما هي وظيفة برنامج vpn للايفون ؟

اليك افضل برنامج vpn  للايفون مجاني 2021 بحيث سنستعرض عليك افضل عشر تطبيقات التي تعتبر من افضل تطبيقات vpn للايفون 2021 , كما سنستدرج لك روابط تحميل مع وصف كل تطبيق اسفله.

وضيفة برنامج VPN  للايفون

تطبيق vpn بصفة عامة سواء كان للايفون او تطبيق vpn للاندرويد له دور تغيير رقم الايبي ip adress ويٌمكنك من فتح المواقع المحجوبة , وعلى سبيل المثال لا للحصر انك تقطن في مصر وتريد فتح موقع معين للايفون , لكن الموقع تم حظر دولة مصر من التصفح من خلال استدراج قائمة بأرقام ip adress. عند استعمالك تطبيق vpn , مباشرة بعد الاتصال بالسرفر سيتم تغيير رقم الايبي الخاص بجهازك للايفون, كأنك تتصفح الموقع من دولة أخرى و ذلك على حسب اختيارك للسرفر  بحيث يوجد العديد من السرفرات وذلك يعود الى نوع تطبيق vpn الذي تستخدمه.


برامج vpn للايفون تختلف من حيث الكفائة و من حيث واجهة الاستخدام و تختلف ايضاً من حيث عدد السرفرات , والحماية و العديد , لذلك قمنا بجمع لك أفضل تطبيقات vpn للايفون , والتي حصلت على افضل تقييمات لدى المستخدم.

إذا كان سبب بحثك على تطبيق VPN للايفون هو مجرد الحصول على المزيد من الحماية و الأمان على جهازك عند استعمال شبكة الوايفاي - wi-Fi العامة بين الحين والآخر ، فيمكنك الاستعانة بالنسخة المجانيه فانها تفي بالغرض .

برامج vpn للايفون هي أدوات مفيدة بشكـل لا يصدق ومن افضل اختيار برنامج vpn للايفون على حسب احتياجاتك . بحيث ان برامج vpn يمكنهم الحفاظ على هويتك محمية عبر الإنترنت ، وتسمح لك بالتصفح بأمان حتى على شبكات WiFi المشبوهة ، وتساعدك على التحايل على الكثير من القيود الإقليمية على مواقع الويب ، والوصول إلى المحتوى المحظور على الويب ، والقيام بالكثير. لذا ، إذا كنت تبحث عن حماية خصوصيتك أثناء فتح الانترنت للايفون iPhone الخاص بك ، فإليك أفضل تطبيقات VPN المجانيه للايفون التي يٌمكنك استخدامها في 2021.

تحميل أفضل تطبيقات VPN المجاني للايفون في عام 2021

اليكم افضل برامج vpn مجاني و المدفوع للايفون لفتح المواقع المحجوبة , و جعل تصفح المواقع بالانترنت أكثر حرية للايفون , ومن افضل الطرق التي يمكنك الحصول على افضل برامج vpn للايفون و هي عن طريق اتباع الروابط المباشر اسفل كل برنامج , ضمن افضل تطبيق vpn للايفون 2021 اسفله.

قائمة افضل برامج vpn للايفون 2021


1 - برنامج vpn proxy master للايفون

ايجابيات البرنامج :

  • واجهة جميلة وأداء سريع
  • خيار الاختيار من بين عدد من المواقع الأخرى
  • واي فاي نقطة ساخنة الأمن
  • تتبع الوقاية

سلبيات البرنامج :


  • يبدو أن الكثير من الإعلانات في الإصدار المجاني تضعف التجربة

تحميل من المتجر (مجانا ، Free 11.99 / شهر أو 6 69.99 / سنة-خطط أرخص المتاحة)

تحميل تطبيق vpn proxy master للايفون

2 - تطبيق vpn TunnelBear للايفون


برنامج vpn TunnelBear هو تطبيق VPN معروف جيدا. فإن برنامج vpn TunnelBear لدائرة الرقابة الداخلية تسمح لك للاتصال VPN ، وتصفح آمن من خلال العديد من المواقع. يمكنك اختيار السماح للتطبيق بتحديد أفضل مواقع الـ VPN منه ، أو يٌمكنك تحديد الموقع الذي تريده. في الخطة المجانيه ، يقدم vpn TunnelBear ما يعادل 500 ميغابايت من البيانات شهريا ، التي قد تكون منخفضة للغاية ولكنها قد تكون كافية إذا لم تكن مستخدما ثقيلا. علاوة على ذلك ، يتيح لك برنامج تشفير aes-256 بت ولديه سرفرات قوية في أكثر من 22 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وقانا وفرنسا والمزيد. باختصار ، إذا كنت تريد تحميل برنامج VPN مجاني بسيط وآمن للايفون iOS الخاص بك ، يمكن أن يكون vpn TunnelBear منافسا قويا لاحتياجاتك.

مميزات تطبيق TunnelBear vpn للايفون

ايجابيات تطبيق vpn TunnelBear للايفون :

  • أنيق جدا واجهة المستخدم
  • يتيح لك الحماية الأساسية للبيانات الشخصية
  • تشفير aes-256 بت

سلبيات تطبيق vpn TunnelBear للايفون :

  • يقدم فقط 500 ميغابايت من البيانات شهريا في إصدار المجاني
  • سرفرات vpn متوفر فقط في حوالي 22 دولة

تحميل من المتجر (مجانا او 4 4.99 / شهر)

تحميل تطبيق vpn TunnelBear للايفون


3 - برنامج VPN SurfEasy للايفون

أحد برامج او التطبيقات الأعلى تقييماً في سوق التطبيقات للايفون VPN By SurfEasy هو بالتأكيد تطبيق VPN جيد للايفون. بشكـل افتراضي ، يختار برنامج مكان الخادم الأمثل لتوجيه حركة المرور الخاص بك ، ولكن إذا كنت ترغب بذلك ، يٌمكنك تعديل الموقع الجغرافي إلى بلد تفضله. بفضل سياسة عدم التسجيل الموثوقة إلى جانب الأمان على مستوى البنك A-256 ، تظل معلوماتك الشخصية محمية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتيح خوارزمية منع تعقب يدوية تحافظ على ملفات تعريف الارتباط (المستخدمة من قبل متتبعي البيانات) في الخليج بحيث يُمكنك تَصفح الويب بالأمان المطلوب. أضف إلى ذلك حماية نقطة اتصال WiFi بالإضافة إلى الدعم لأكثر من 28 دولة و SurfEasy تتحول إلى VPN جيدة جدا يمكن أن تتناسب مع احتياجات معظم الناس. ولكن ضع في اعتبارك أن إصدار freemium من تطبيق VPN للايفون هذا له العديد من القيود وستحتاج إلى الترقية إلى العرض المميز (1.99 دولار/شهر) لفتح جميع الميزات للايفون.

ميزات SurfEasy vpn الخاص بهاتف الايفون

ايجابيات برنامج VPN بواسطة SurfEasy للايفون :

  • اتصال سريع
  • سياسة عدم الدخول الموثوقة
  • واي فاي نقطة ساخنة الحماية
  • أ-256 البنك الصف الأمن

سلبيات برنامج VPN بواسطة SurfEasy للايفون :

  • يشعر أقل استجابة في بعض الأحيان
  • قطع الاتصال تلقائيا من الشبكة في بعض الأحيان

تحميل من المتجر (مجانا ، Free 1.99 / شهر)

تحميل برنامج VPN بواسطة SurfEasy للايفون


4 . برنامج vpn هوت سبوت شيلد

Hotspot Shield للايفون هو تطبيق VPN iOS آخر حصل على تقييمات عالية في متجر التطبيقات. البرنامج يطلب منك الاشتراك (أو تسجيل الدخول) عند إطلاقه لأول مرة. يُمكنك تخطي ذلك إذا كنت ترغب في استعماله من دون إنشاء حساب. بصرف النظر عن تقديم واحد من أسرع سرفر VPN ، فإن البرنامج لديه دعم لأكثر من 70 موقعا. حتى على جبهة الحماية ، فإن  هوت شيلد للايفون يصل إلى العلامة نظرا إلى حد كبير لحركة المرور المشفرة من الدرجة العسكرية بين الخوادم والجهاز المتصل. ما هو أكثر من ذلك ، انها متكاملة مع 1Password لمساعدتك على إدارة كلمات السر الخاص بك بكل سهولة وأيضا الاحتفاظ بها بعيدا عن أعين المتطفلين. ولكن ضع في اعتبارك أن إصدار  هوت spot شيلد المجاني ليس لديه الكثير لتقدمه. لذلك ، سوف تحتاج إلى الاشتراك في النسخة برو (خطة لمدة سنة واحدة: 7 7.99 / شهر) لاستخدام كافة الميزات دون أي قيود.

ميزات هوت شيلد vpn

ايجابيات برنامج vpn  شيلد للايفون :

  • حركة المرور المشفرة من الدرجة العسكرية
  • متكاملة مع 1Password
  • لديه واحد من أسرع سرفر VPN

سلبيات برنامج vpn شيلد للايفون :

  • معقد شيئ ما في الاستخدام
  • لغة التصميم يمكن أن يكون أفضل قليلا

تحميل من المتجر (مجانا ،illed 7.99 / شهر – فاتورة سنويا)

تحميل برنامج vpn سبوت شيلد للايفون


5. برنامج Betternet vpn للايفون

برنامج Betternet vpn هو تطبيق VPN للايفون مصمم للغاية وسهل الاستخدام ، مع تقييمات إيجابية للغاية على App Store. إصدار freemium من برنامج محدود ويتميز بالإعلانات ، التي يُمكنك التخلص منها باستخدام عمليات الشراء داخل البرنامج (3 35.99 / year). يقوم بتشفير بياناتك بالكامل للحفاظ على حمايتها من تعقب البيانات. ومع سياسة عدم التسجيل الموثوقة ، يجب ألا تقلق بشأن إساءة استعمال معلوماتك الحساسة. علاوة على ذلك ، يحتوي برنامج على سرفرات في العديد من البلدان ويعمل بكفائة عالية في الاتصال تلقائيا بأسرع خادم VPN بحيث يُمكنك التصفح بالسرعة المطلوبة. بشكل عام ، اصبح Betternet vpn ، بقدر ما تذهب تطبيقات VPN ، أسهل تطبيق لاستخدام VPN يُمكنك الحصول عليه في متجر التطبيقات للايفون .


ميزات تطبيق Betternet vpn للايفون

ايجابيات برنامج باترنت vpn للايفون :

  • تشفير البيانات بأكملها
  • يتصل تلقائيا إلى أسرع خادم VPN
  • سياسة عدم الدخول الموثوق بها

سلبيات برنامج بترنيت vpn للايفون :

  • إصدار freemium أساسي للغاية

تحميل من المتجر (مجانا ، Free 35.99 / سنة أو 1 11.99 / شهر)

تحميل برنامج Betternet vpn للايفون


6. برنامج vpn in touch للايفون

تطبيق VPN آخر للايفون يمكنك تجربته ، يسمى VPN In Touch. على الرغم من انه قد لا يكون غنيا بالميزات ، إلا أن الأمر متروك للمهمة عندما يتعلق الأمر بتوفير الحماية اللازمة لبياناتك. واحدة من الميزات المفضلة لهذا الـ برنامج هي خوارزمية ضغط البيانات التي يمكن أن تكون مفيدة جدا للأشخاص الذين يبحثون دائما عن طرق لخفض استعمال البيانات للايفون . علاوة على ذلك ، يحتوي أيضا على مانع إعلانات موثوق يضمن لك تَصفح الويب بسلاسة دون التشابك في الإعلانات. على الرغم من أن تطبيق VPN هذا متاح مجانا للايفون، فسيتعين عليك الحصول على بعض الدولارات (2 29.99/year) للوصول إلى جميع الأشياء الجيدة دون أي قيود. بشكل عام ، يعد VPN In Touch أحد تطبيقات VPN الأكثر موثوقية للايفون او لنظام iOS عامة, وهو بالتأكيد يستحق المحاولة.

مميزات تطبيق vpn in touch للايفون

ايجابيات برنامج vpn in touch  للايفون : 

  • يتيح الحماية اللازمة لبياناتك
  • خوارزمية ضغط بيانات جيدة
  • مانع الإعلانات المتكاملة

سلبيات برنامج vpn in touch للايفون : 

  • واجهة تبدو قديمة 
  • قد لا يروق لأولئك الذين يبحثون عن تجربة أكثر تخصيصا

تحميل من المتجر (مجاني $29.99/سنة – استعمال البيانات على أساس الخطط المتاحة)

تحميل برنامج vpn in touch للايفون


7. برنامج VPN بواسطة Seed4.Me 

VPN بروكسي للايفون هو تطبيق VPN مجاني للايفون آخر يعتمد على البروكسي لنظام iOS يمكنك استخدامه لحماية خصوصيتك عبر الانترنت للايفون ، وللتحايل على مواقع الويب والمحتوى المقيدة جغرافيا. يحتوي برنامج  vpn هذا على واجهة مباشرة إلى النقطة ، بدءا من خلال السماح لك بتحديد الموقع الذي تريد VPN منه. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيطلب منك تثبيت ملف تعريف VPN ، لتمكين الوصول إلى VPN من برنامج. يعمل برنامج بشكل جيد ، ويمكن استخدامه بالتأكيد في حالة عدم رغبتك في استعمال برامج الاخرى في هذه القائمة لسبب ما. يتم تثبيت ملف تعريف VPN من خلال تفضيل Safari. بمجرد القيام بذلك للايفون ، ستتمكن من تَصفح الانترنت بحرية ، دون القلق بشأن خصوصيتك عبر الانترنت.

مميزات برنامج VPN Seed4.Me للايفون

ايجابيات VPN Seed4.Me : 

  • سهلة الاستخدام والأدوات 
  • ضمانات متعددة لحماية الخصوصية عبر الانترنت
  • لا تسجيل ولا سجل محفوظ

سلبيات VPN Seed4.Me : 

  • التخلف في قسم الأداء

تحميل من المتجر (مجانا ، 4 4.99 / شهر)

تحميل برنامج VPN Seed4.Me


8. برنامج HexaTech vpn للايفون

برنامج HexaTech vpn  للايفون هو وسيلة سهلة لاستخدام برنامج VPN  للايفون بصفة عامة, أن يحصل على هذه المهمة. لا تحتاج إلى التسجيل قبل استعمال الخدمة ، والاتصال بخادم VPN سريع ومباشر ، بنقرة زر واحدة فقط. بشكل افتراضي ، يوصلك برنامج (مثل العديد من البرامج  للايفون الأخرى) بخادم VPN بناء على الأداء الأمثل. فإنه يتيح لك توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في آن واحد بحيث يمكنك تَصفح الويب بشكل آمن على أي من الأجهزة الخاص بك. ومع التشفير من الدرجة العسكرية للتمهيد ، لا يعلى عليه عندما يتعلق الأمر بالدفاع عن معلوماتك الحساسة ضد المتتبعين. لاحظ أن HexaTech لا تقدم خطة مجانية كاملة. لذلك, إذا كنت ترغب في استتعمال هذابرنامج VPN  للايفون دون أي حدود, سوف تحتاج إلى تكلفة من أصل $12.99/شهر.

مميزات برنامج HexaTech vpn 

الايجابيات برنامج HexaTech vpn  للايفون : 

  • يوصلك إلى خادم VPN على أساس الأداء الأمثل
  • توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد
  • عرض النطاق الترددي غير محدود والاتصال حتى الوقت لأعضاء قسط

سلبيات برنامج HexaTech vpn  للايفون : 

  • لا تقدم خطة مجانية كاملة
  • بسعر 1 12.99 / month ، يعد العرض المميز باهظ الثمن

تحميل من المتجر (مجانا ، Free 12.99 / شهر – خطط أرخص المتاحة)

تحميل برنامج HexaTech vpn  للايفون


9. برنامج Daily VPN  للايفون

برنامج Daily VPN  للايفون هو نوع تطبيق VPN الذي يمكن أن يناسب أذواق معظم الناس بسبب المرونة التي يوفرها إلى حد كبير. أولا وقبل كل شيء ، برنامج لديه البديل فريميوم جيدة على عكس العديد من المنافسين الآخرين في السوق. وثانيا ، يتيح لك تَصفح الويب بشكل مجهول دون تناول الكثير من النطاق الترددي. فيما يتعلق بالشبكة العالمية ، فهي على قدم المساواة مع أكثر من 100 خادم عبر أكثر من 20 دولة. على رأس كل شيء. إذا وجدت من أي وقت مضى نسخة مجانية  للايفون لا تلبي مطالبكم ، يمكنك الترقية إلى الإصدار برو (12.99 $/شهر) لفتح المزيد من الخوادم وحتى إزالة الإعلانات.

ميزات برنامج Daily VPN  للايفون

الايجابيات برنامج Daily VPN للايفون : 

  • جيد جدا فريميوم البديل
  • أكثر من 100 خادم في أكثر من 20 دولة

سلبيات برنامج Daily VPN للايفون :  

  • برنامج يتجمد في بعض الأحيان بسبب الإعلانات في النسخة المجانيه

تحميل من المتجر (مجانا ، Free 69.99 / سنة-خطط أرخص المتاحة)

تحميل برنامج Daily VPN للايفون


10. برنامج Larva VPN للايفون 

إذا كان لي أن اختيار برنامج VPN على أساس واجهة بسيطة وأدوات سهلة الاستخدام ، "يرقة" ربما يكون برنامج لارفا الاوفر حظا. ربما أفضل جزء هو أنه لا يتطلب أي تسجيل للبدء. ببساطة فتح برنامج ، والاتصال الخادم المفضل لديك وكنت على استعداد للذهاب. وعلاوة على ذلك ، فإنه يوفر أرفع الاماكن الجغرافية خوادم تدفق في أكثر من 40 بلدا ويعمل أيضا عبر وكلاء بحيث يمكنك تَصفح شبكة النت مع راحة البال. منطقة أخرى حيث وجدت يرقة جيدة جدا هي حظر الإعلانات والبرامج الضارة ومواقع التصيد الاحتيالي. ومع شبكة منخفضة من 2 ٪ فقط ، كما انها فعالة جدا من حيث الحد من استعمال عرض النطاق الترددي.


خصائص تطبيق Larva VPN  للايفون 

ايجابيات Larva VPN  للايفون : 

  • خوادم البث الجغرافي من الدرجة الأولى في أكثر من 40 دولة
  • شبكة منخفضة نسبيا من 2 فقط%
  • لا سجلات VPN

سلبيات Larva VPN  للايفون : 

  •  أبلغ بعض المستخدمين عن مشكلات في الاتصال


تحميل من المتجر (مجانا ، Free 3.49 / شهر أو 2 24.99 / سنة)

تحميل برنامج Larva VPN  للايفون 


ان كنت من الدول العربية بوجه الخصوص فربما قد تعاني من مشكلة المواقع المحجوبة فبتأكيد تنزيل تطبيق  vpn للآيفون او vpn للايباد او vpn للاندرويد او vpn للكومبيوتر, كيف ما كان جهازك المستعمل يعتبر الحل الوحيد الذي يمكنك من تخطي وفتح المواقع المحجوبة بطريقة سريعة وامنة.

وهناك من يستعمل تطبيق vpn في بي ان للأيفون والايباد والاندرويد لمعرفة المحتوى الرائج في البلدان الاخرى , vpn هو الحل الامثل لفتح وتصفح المواقع المحجوبة  للايفون من خلال تحميل vpn مجاني  للايفون , كما توجد خدمة استخدم Cloudflare 1.1.1.1 DNS وهي شبيهة بخدمة vpn

.وتسمى بـ : Cloudflare DNS

أطلقت Cloudflare مؤخرا خدمة DNS المجانيه 1.1.1.1 المجانيه التي يمكن لأي شخص استخدامها. في حين أن هذا يختلف تماماً عن تطبيق VPN ، يستخدم تطبيق DNS 1.1.1.1 (iOS/Android) VPN لتوجيه حركة البحث إلى DNS المجاني 1.1.1.1 من Cloudflare.

تعد Cloudflare بأنها لن تخزن معلوماتك الشخصية على خوادمها ولن تبيع بياناتك إلى أطراف ثالثة. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد تسجيل مطلوب على Cloudflare لاستخدام DNS المجاني ، وخلافا لمعظم خدمات VPN التي لها حدود استعمال شهرية ، فإن خدمة Cloudflare مجانية تماما للاستخدام و غير محدودة.

استخدم تطبيقات vpn للايفون هذه لتأمين خصوصيتك على الإنترنت

أثناء استخدام تطبيقات VPN عادة ما يبطئ السرعة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى الويب ، لا يزال من المستحسن استعمال خدمات VPN (الخدمات الجيدة) ، خاصة عندما تتصفح على شبكة عامة. يمكن أن تتيح لك الشبكات الافتراضية الخاصة أيضا الوصول إلى المحتوى المقفل جغرافيا ، والذي لن تتمكن من الوصول إليه. هناك الكثير من المزايا لاستخدام ملقم VPN لتصفح المواقع. لذلك ، إذا كنت حتى واعية عن بعد حول خصوصيتك على الانترنت ، يجب عليك بالتأكيد النظر في استخدام برنامج VPN لجهاز اي فون الخاص بك. أيضا ، إذا كنت تعرف أي تطبيق VPN iOS آخر تعتقد أنه يستحق مكانا في هذه القائمة ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -