تحميل لعبة توكينج أنجيلا القطة انجيلا المتحدثة اخر اصدار

تنزيل لعبة توكينج أنجيلا , تحميل القطة أنجيلا المتحدثة اخر اصدار للاندرويد

تعتبر لعبة توكينج انجيلا من بين العاب المسلية لمختلف الفئات العمرية , ويسميها البعض لعبة القطة المتكلمة او صديقتي القطة انجيلا المتكلمة , وفي موضوعنا هذا سنتعرف عن مميزات لعبه ماي توكينج انجيلا و كذلك سنتطرق الى توكينج أنجيلا اون لاين .



ما هي لعبة توكينج أنجيلا

هي لعبة فيديو تدور احداثها حول قطة توكينج أنجيلا التي تعلم الاطفال الكثير من المهمات وهي لعبه مضحكة ومسلية , لتحدث مع القطة و طلب منها عمل اشياء غريبة من خلال اللمس ايضاً تستطيع مشاهدة القطه تعمل حركات مضحكة , وهي شبيهة الى حد كبير بلعبة القط المضحك.

لعبة توكينج أنجيلا ليس لعبة مسلية فحسب , بل انها تساعد و تعلم الاطفال الكثير من الاشياء و التي من ضمنها وهي تنظيم الوقت , وهذا من عوامل الاساسية لحياة افضل , بحيث ان الوقت هو الاساس لتحقيق العديد من الاشياء في الحياة , كما تمنح اللعبة للمستخدم مهمات الحياة التي يجب تعلمها , كتنضيف الاسنان و الاكل الصحي و تبديل الملابس و الاستحمام و العديد...

توكينج أنجيلا العاب توفر هذه اللعبة للاطفال مجموعة من الالعاب الخفيفة داخل اللعبة , التي يمكن لأي طفل لعبها و الاستمتاع بها بدون تكاليف , بالاضافة الى التحدث الى قطة انجيلا , و الاستماع الى ما تنطق به بصوتها الجميل و المضحك .

هناك الكثير من الاطفال حول العالم يحبون لعبة صدقتي توكينج أنجيلا تنزيل من على جوجل بلاي متاح , الشيئ الذي يبين ان اللعبة خالية من اي ملفات خبيثة اي انها سليمة و امنة ومناسبة للأطفال.

توكينج أنجيلا apk , يمكنك تحميل ملف اللعبة بصيغة apk من رابط خارجي امن , لمن يواجه صعوبة في تحميل لعبة توكينج أنجيلا نت على بلاي ستور , يتجد روابط التحميل اسفل المقال.

مميزات لعبة talking angela

  •  متاحة لعبة توكينج أنجيلا مجانا
  • رسومات اكثر واقعية 
  • مستويات عديدة في اللعبه
  • عدة مهمات متوفرة داخل اللعبه
  • العاب اخفيفة اضافية داخل اللعبه
  • تعلم اشياء مفيدة للاطفال


ما هي توكينج أنجيلا 2

توكينج أنجيلا تأتي في نسختها الثانية بمميزات متنوعة و نختلفة عن السابقة وهذه المرة تتحدث أنجيلا 2 عن الكثير من الادوار الممتعة بحيث يمكنك الاستمرار في التمتع في مغامرات ممتعة في مدينة كاملة من الأنشطة. رعاية هذه الحيوانات الأليفة شعبية والانتقال إلى بعض الأماكن المدهشة في حين رعاية احتياجاتها ومساعدتها مع كل ما تحتاجه. إذا كان عليك أن تعتني بها مثل طفل في الإصدار السابق، فستحب مهامك الجديدة كشخص بالغ في هذه المغامرة الجديدة.

في لعبة أنجيلا 2, لا يزال بإمكانك الغناء والرقص مثل قبل, ولكن الآن انها أكثر متعة. التحرك في جميع أنحاء المدينة للعثور على الأماكن الأكثر شعبية واختبار صوتك و المهارات و اختيار منزل للقط بين المنازل الرائعة , و إعداد وجبة لطيفة في المطبخ واللباس لهذه المناسبة مع خزانة كاملة من الملابس والماكياج.

هذه المغامرة الجديدة مليئة بالأصدقاء لزيارة ومدينة كبيرة حيث يوجد مليون شيء للقيام به. شراء الكعك في المخبز الرقص في استوديو الرقص أو تعلم وصفات جديدة لوضع مهارات الطبخ الخاصة بك في الممارسة. بالإضافة إلى كل ما يمكنك القيام به مع الحيوانات الأليفة الأخرى ، لديك أيضا الوقت لأنجيلا ، والتي يمكنك تنظيفها وغسلها بعد لعب الألعاب المفضلة لديك.

جميع الألعاب المصغرة هي للجميع للاستمتاع. الميكانيكا بسيطة للغاية ولإكمال كل نشاط ، تحتاج فقط إلى التمرير حسب الحاجة. تتمتع أنجيلا وصديقاتها في هذه المغامرة متعة واكتشاف مدينة كاملة من الأنشطة.


توكينج انجيلا العاب بنات

  • يتحدث أنجيلا هو حيوان أليف الظاهري مع النمط الذي يمكن أن تتمتع الأسرة بأكملها!
  • - يمكن للاعبين يستحم لك ، تزيين منزلك وإطعام الطعام لذيذ الخاص بك.
  • - أنجيلا وقد وضعت مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة لاختبار المهارات ردود الفعل والقدرة على حل الألغاز.
  • - يمكن للاعبين جمع ملصقات أنيقة لجمعها وتبادلها مع لاعبين آخرين.
  • - أنجيلا يمكن اختيار ملابس فريدة من نوعها من مجموعة واسعة من الأزياء البنود بما في ذلك الفساتين والأحذية والماكياج. تحول جديد في كل مرة تريد!
  •  يمكنك حتى تعلم خطوات الرقص باردة لأغانيك المفضلة. سواء كان ذلك الباليه ، K-البوب أو ديسكو ، أنجيلا يأتي على خشبة المسرح ويسحر!

تحميل للتحميل مجانا واللعب الآن بلدي يتحدث أنجيلا! تجعل نفسك نجما!

هذا التطبيق معتمد من PRIVO. يشير ختم PRIVO Safe Harbor إلى أن Outfit7 Limited لديها ممارسات خصوصية متوافقة مع COPPA لحماية المعلومات الشخصية لطفلك. لا تسمح تطبيقاتنا للأطفال الصغار بمشاركة معلوماتهم.

تقدم My Talking Angela للمستخدمين اشتراكا شهريا حصريا يتيح الوصول إلى ميزات اللعبة الإضافية الحصرية ، مثل عملية شراء اختيارية داخل التطبيق.

الاشتراك الشهري الكابتن لطيف ، والذي يقدم الزي الكابتن لطيف ، والقدرة على مواصلة اللعبة 4 مرات في الدورة minigame ، والطاقة غير محدودة للعب الألعاب المصغرة ، يكلف 4.99 per شهريا.

سيتم فرض الدفع على حساب Google Play الخاص بك عند الخروج. يتم تجديد الاشتراك تلقائيا كل شهر ما لم يتم إنهاؤه في أي وقت قبل نهاية فترة الاشتراك الحالية. إذا قمت بإلغاء اشتراكك ، فسيتم تطبيق الإنهاء من فترة الاشتراك التالية. يمكنك إدارة وإلغاء اشتراكاتك عن طريق الذهاب إلى إعدادات حساب Google Play بعد الشراء. يرجى ملاحظة أن حذف التطبيق لن يؤدي إلى إنهاء اشتراكك.

تنزيل لعبة توكينج انجيلا من بلاي ستور

تنزيل لعبة تلكينج أنجيلا apk برابط مباشر

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -