أسهل طريقة استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف او الشريحة 2021

استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من المسنجر للاندرويد , كيفية استرداد جهات الاتصال المحذوفة من Facebook Messenger

طريقة تحميل ارقام الهاتف من الفيسبوك - يمكنك مزامنة جهات اتصال iPhone أو البريد الإلكتروني إلى Facebook Messenger لمزيد من الاتصال. هناك ميزة المزامنة التلقائية في تطبيق Facebook Messenger. يمكنك تمكين أو تعطيل هذه الميزة لإدارة جهات الاتصال في Facebook Messenger. ونتيجة لذلك ، يمكنك استرداد جهات الاتصال من Facebook Messenger باستخدام المزامنة السابقة.

استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف او الشريحة 2021


رابط استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف

يمكنك استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدا عن طريق رابط مباشر يتيح لك الولوج الى صفحة الارقام المحفوظة بشكل تلقائي على حسابك على الفيسبوك , و هذه الطريقة تعتبر افضل الطريقة على الاطلاق لاسترجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيسبوك , للمزيد من المعلومات و الولوج الى الرابط استرجاع الارقام المحذوفة عبر الفيس بوك.

ماذا لو لم تقم بمزامنة Facebook مع جهات اتصال iPhone؟ لحسن الحظ ، يمكنك استرداد جهات اتصال Messenger باستخدام أداة احترافية. هنا يمكنك الحصول على أرقام الاتصال القديمة الخاصة بك مرة أخرى من Facebook Messenger مع 2 طرق مختلفة هنا.


الجزء 1 : كيفية استرداد جهات الاتصال من Facebook Messenger إلى حالة سابقة

إذا قمت بنسخ جهات الاتصال احتياطيا مع Google أو خدمات أخرى مماثلة من قبل ، فيمكنك إكمال استرداد جهات اتصال Facebook Messenger بالخطوات التالية. بل هو وسيلة جيدة لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة من Facebook Messenger.


  1. خطوة 1 افتح Facebook التطبيق. اضغط على زر "القائمة". قم بإلغاء تحديد "مزامنة جهات الاتصال" لإيقاف المزامنة التلقائية للاتصال.
  2. الخطوة 2 توجه إلى صندوق بريد Gmail الخاص بك وحدد موقع قسم "جهات الاتصال".
  3. الخطوة 3 اختر "المزيد" متبوعا بـ "استعادة جهات الاتصال".
  4. الخطوة 4 قم بتعيين نقطة زمنية قد تفقد جهات اتصال Facebook Messenger الخاصة بك.
  5. الخطوة 5  "استعادة" لاستعادة جهات اتصال Facebook على iPhone.

الجزء 2 : كيفية العثور على جهات الاتصال المحذوفة واستعادتها من Facebook Messenger

ماذا لو لم يكن لديك نسخة احتياطية من Facebook Messenger؟ خلال هذا الوقت ، يمكنك تجربة Fonelab iPhone Data Recovery لاستعادة جميع بيانات Facebook Messenger ، بما في ذلك جهات الاتصال المحذوفة. يمكنك استرداد جهات الاتصال من تطبيق Facebook Messenger بسبب الحذف وإعادة ضبط المصنع ومشكلة النظام والعديد من سيناريوهات فقدان البيانات الأخرى.


يمكنك استرداد جهات اتصال Facebook المحذوفة على جميع أجهزة iOS 13/14 ، مثل iPhone 12/12 Pro / 12 Pro Max / 12 mini / 11/11 Pro/11 Pro Max/XS/XS Max/XR/X/8 Plus/8 / 7 ، إلخ. بفضل الواجهة البديهية ، يمكن للمبتدئين ايضاً تشغيل iphone Facebook Messenger recovery دون عناء.


الميزات الرئيسية لبرنامج استعادة بيانات iPhone

  • استعادة جهات الاتصال من Facebook بما في ذلك جهات الاتصال المحذوفة والحالية.
  • معاينة كل اتصال مع معلومات مفصلة.
  • استعادة جهات اتصال iPhone من iPhone نفسه أو iTunes أو iCloud backup بشكل انتقائي.
  • Wechat ، WhatsApp ، Messenger ، وأكثر من ذلك بصرف النظر عن Facebook ، وما إلى ذلك ، يمكنك استرداد جهات الاتصال من Viber و Line و WeChat و Whatsapp و Messenger.
  • استعادة جهات اتصال iphone المحذوفة أو المفقودة من الحذف العرضي ، تمسك الجهاز ، نسيت كلمة المرور وغيرها من المشاكل.
  • يعمل برنامج استعادة بيانات iPhone مع Windows 10 / 8.1/8/7 / Vista / XP و Mac OS X 10.7 أو أعلى (شمل macOS Big Sur و macOS Monterey).

كيفية استرداد جهات اتصال Facebook المحذوفة من iPhone

  1. الخطوة 1 قم بتحميل وتثبيت وإطلاق استعادة البيانات فون. قم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر عبر كابل USB. عند اكتشاف جهاز iOS المتصل، تحتاج إلى النقر فوق "Trust" للثقة بالكمبيوتر.
  2. خطوة 2 مسح ايفون الخاص بك في حالة الاتصال (متصل) في قسم "الاسترداد من جهاز iOS "، انقر فوق" مسح " للبحث عن جهات اتصال Facebook. انتظر لفترة من الوقت لإكمال عملية مسح البيانات. يمكنك رؤية جميع الملفات القابلة للاسترداد التي تظهر في الفئات ، بما في ذلك الملفات الموجودة حاليا والمحذوفة.
  3. الخطوة 3 اختر "جهات الاتصال" في الجزء الأيسر. إذا كنت تريد رؤية جهات الاتصال المحذوفة فقط ، فيمكنك تشغيل" عرض العنصر (العناصر) المحذوفة فقط " في الأعلى. انقر نقرا مزدوجا على جهة اتصال لمعاينة المعلومات التفصيلية. اختر جهات الاتصال التي تحتاجها ، ثم انقر فوق "استرداد" لاستعادة جهات الاتصال المحذوفة أو المفقودة من Facebook Messenger.


الجزء 3: الأسئلة الشائعة حول استعادة جهات اتصال Facebook

1. أين يمكنني العثور على جهات الاتصال الموثوقة الخاصة بي وتعيين هذه جهات الاتصال على Facebook؟

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook ، وانقر فوق رمز الترس في الجزء العلوي الأيمن من الصفحة وحدد إعدادات الحساب. انقر على رابط اختيار جهات اتصال موثوق بها ، ثم انقر فوق اختيار جهات اتصال موثوق بها. اكتب اسم شخص تريد إضافته كجهة اتصال موثوق بها ، حدد الاسم من القائمة المنبثقة. أدخل كلمة مرور حسابك وانقر على زر إرسال.


2. كيف يمكنني العثور على جهات الاتصال الخاصة بي على Facebook؟

عند تسجيل الدخول إلى حساب Facebook على صفحة الويب ، سيتم عرض جميع جهات الاتصال الخاصة بك كقائمة على الجانب الأيمن. إذا كان لديك تجميع أصدقائك قبل يمكنك التحقق من قوائم الأصدقاء على الجانب الأيسر.


3. كيف يمكنني تحميل جهات الاتصال الخاصة بي على Facebook?

افتح تطبيق Facebook على iPhone أو Android. اضغط على ثلاثة رمز خط أفقي وانقر على الأصدقاء. اضغط على تحميل جهات الاتصال في الشعار السفلي ، ثم اضغط على البدء. بمجرد تشغيل تحميل جهات اتصال الجوال ، سيتم تحميل جهات الاتصال الخاصة بك على Facebook.


نصائح وحيل لاستعادة جهات الاتصال من Facebook Messenger باستخدام iTunes أو iCloud Backup

إذا قمت بنسخ جهات اتصال احتياطيا باستخدام iTunes أو iCloud ، فيمكنك تشغيل iPhone Data Recovery لاستخراج جهات اتصال Facebook واستعادتها بشكل انتقائي. تختلف عن طرق استعادة البيانات التقليدية ، يمكنك التخلص من قيود iTunes و iCloud. ليست هناك حاجة للقلق ما إذا كان سيتم الكتابة فوق الملفات المحفوظة بسبب استعادة البيانات دائرة الرقابة الداخلية. بشكل عام ، يمكنك تنزيل ملف النسخ الاحتياطي واستخراج ما تحتاجه بحرية. وهكذا, يمكنك استرداد بعض الملفات في وقت قصير دون عناء هنا.

هذا هو كل شيء عن كيفية استعادة جهات الاتصال من Facebook Messenger, وكذلك الصور ومقاطع الفيديو والرسائل والملفات الأخرى. بغض النظر عن أنك قمت بنسخ بيانات Facebook Messenger احتياطيا أم لا ، يمكنك دائما الحصول على النتيجة المرضية هنا.

بالمناسبة ، يمكنك العثور على ملفات iOS المخفية أو المختفية مع استعادة بيانات iPhone أيضا. يمكن أن تساعدك وظيفة المسح الضوئي القوية ومحرك البحث المدمج في الوصول إلى أي ملف في وقت قصير. بمعنى آخر ، يمكنك إنشاء نسخة احتياطية كاملة لجهة اتصال iPhone بعد مسح جميع الملفات القابلة للاسترداد.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -