Free Fire جرب الآن - طريقة تشغيل لعبة فري فاير اون لاين بدون تحميل

فري فاير بدون تحميل

جرب الآن Free Fire على الانترنت بدون تحميل : اليك كيفة لعب لعبة فري فاير مجانا اون لاين على الانترنت دون تحميلها على الهاتف المحمول.

متجر جوجل بلاي الخاص بتنزيل العاب و تطبيقات اندرويد الان يسمح لك للعب لعبة Free Fire مجانا على الانترنت دون تحميلها. إليك دليل سهل للعب فري فاير دون تثبيتها على جهازك.

تجربة لعبة فري فاير
Free Fire جرب الآن


هل تعلم أن لعبة Free Fire يمكن أن تلعبها على الانترنت اونلاين بدون تحميل؟

 أصدرت الشركة النسخة للاعبين الذين يرغبون في تجربة لعبة المعركة الملكية قبل تنزيلها على أجهزتهم. مجانا على الانترنت هو متاح فقط على الهواتف النقالة اندرويد ، وذلك بفضل برنامج تطبيقات "جوجل بلاي" ، حتى الآن. لا يوجد مثل هذا الخيار لمستخدمي اي فون حتى الآن. سيتعين عليهم تثبيت لعبة فري فاير المجانية ، التي يبلغ حجم تنزيلها أكثر من 1 جيجابايت ، على أجهزتهم لتجربتها. إذا كنت قد حصلت على جهاز اندرويد ويتساءلون كيف يمكنك أن تلعب لعبة فري فاير اليك اسهل دليل على الانترنت ، بحيث قمنا بتغطيتها. وفيما يلي دليل خطوة بخطوة .

ما هو برنامج تطبيقات جوجل الفورية؟

يتيح برنامج تطبيقات جوجل الفورية للمستخدمين اندرويد محاولة الخروج التطبيقات والألعاب قبل تثبيتها على أجهزتهم. يتيح ذلك للمستخدمين اتخاذ قرار مستنير بشأن تنزيل وتثبيت تطبيقات معينة. في حالة فري فاير ، توفر تطبيقات غوغل الفورية إمكانية الوصول إلى العرض التوضيحي للعبة.


كيف تلعب لعبة فري فاير على الانترنت دون تحميل

هنا خطوة بخطوة دليل سريع على كيف يمكن أن تقوم بتجربة لعبى فري فاير على الانترنت مجانا دون تنزيلها على الهاتف المحمول الاندرويد الخاص بك:


  • فتح متجر جوجل بلاي والبحث عن فري فاير، أو انقر على هذا الرابط
  • بعد فتح صفحة غارينا فري فاير ، اضغط على زر جرب الآن
  • يمكنك الآن لعب التجريبي لعبة فري فاير.

الفرق بين فري فاير التجريبية اون لاين بدون تحميل و لعبة فري فاير مع التحميل.


فري فاير التجريبية تتميز مباراة طويلة 2 دقائق مع 7 السير في الساحة الصغيرة. بل هو نسخة المجردة أكثر من ذلك بكثير من اللعبة التي لا حقا تسليط الضوء على الإمكانات الكاملة لاطلاق فري فاير. ومع ذلك ، فإنه يوفر نظرة خاطفة على ما يمكن أن تتوقعه من لعبة فري فاير الاصلية. بعد التحقق من اللعبة ، يمكنك المضي قدما وتحميل فري فاير مجانا من متجر جوجل ثم الخوض في اللعب عن طريق النقر على زر تثبيت, يمكنك تثبيثها مباشرة على جهازك. 


النسخة الكاملة من فري فاير تتميز بالعمل معبأة التكتيكية معركة رويال تجربة ، حيث يمكنك كفريق واحد مع أصدقائك وهزيمة لاعبين آخرين لتصبح آخر فرقة على قيد الحياة. جنبا إلى جنب مع هذا ، هناك لعبة وسائط أخرى مثل فرقة صراع والأحداث في اللعبة التي تبقي اللاعبين تشارك. 

متطلبات تشغيل فري فاير بدون تحميل

تحقق من حجم التحميل ومتطلبات النظام لتشغيل لعبة فري فاير ، إذا كنت تخطط لتثبيت اللعبة بعد ان تجرب العبة في الاصدار التجريبي:


فحجم تحميل فري فاير يتم سرد حجم التحميل من فري فاير كما 777 ميغابايت على متجر غوغل بلاي. إلى جانب ذلك ، قد تحتاج إلى تنزيل المزيد من الأصول والخرائط داخل اللعبة بعد فتح اللعبة.


متطلبات و نظام التشغيل لعبة فري فاير على الاندرويد

  • نظام التشغيل: أندرويد 4.1 أو أعلى
  • رام: 1 جيجا
  • الحجم: على الأقل 1 غيغابايت من المساحة الحرة
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -