تنزيل لوحة المفاتيح العربية مع الترجمة

 تنزيل كيبورد ترجمة لغات

في هذا المقال جلبنا لك أفضل كيبورد مترجم فوري بحيث يمكنك ترجمة النصوص من الإنجليزية إلى العربية او العكس و الآن يمكنك  الكتابة باللغة العربية وترجمة رسالتك باللغة اللغة الإنجليزية ويمكنك أيضا الترجمة من الانجليزية إلى العربية باستخدام كيبورد ترجمة عربي انجليزي. كيبورد مترجم عربي انجليزي هي الأفضل لأولئك الذين لديهم أصدقاء يمكنهم التحدث باللغة الانجليزية ولا يعرفون التحدث باللغة العربية او العكس.

تنزيل لوحة المفاتيح العربية مع الترجمة

تنزيل لوحة المفاتيح العربية مع الترجمة

يحتوي هذا التطبيق أيضا على ميزة لجميع اللغات التي تتحدث وتترجم ، يمكنك ببساطة التحدث بلغتك الأم والترجمة بكل اللغات. يتيح لك مترجم الصوت أيضا الاستماع ونسخ ومشاركة النص المترجم إلى تطبيقات أخرى. التحدث والترجمة هي خدمة مجانية توفر جميع وظائف التحدث والترجمة باللغة.

هل تجد صعوبة في كتابة الكلمات الإنجليزية اوالكتابة الإنجليزية في لوحة المفاتيح على هاتف الاندرويد الخاص بك؟ 

الان يمكنك تنزيل كيبورد مترجم الذي سيساعك كثيراً في التحدث و المراسلة مع الاجانب الذين لا يعرفون التحدث بلغتك الأم بحيث يمكنك ترجمة الرسائل من الإنجليزية إلى العربية فهو عبارة عن لوحة المفاتيح المترجم سوف تساعدك على الكتابة باللغة العربية كما في لوحة المفاتيح و سيتم تحويل تلك اللغة الى الإنجليزية الرومانية او اي لغة تختارها تلقائيا لسهولة التواصل، وبالتالي يمكن لأي شخص الكتابة على الرغم من أنه لا يعرف كيف يكتب باللغة الانجليزية. لذلك ، هذا المحول من الإنجليزية إلى العربية مناسب للاستخدام لأي شخص.

Arabic Keyboard - Translator أفضل لوحة مفاتيح رومانية من العربية إلى الإنجليزية ومن الإنجليزية إلى الرومانية تطبيق لوحة مفاتيح مترجم عربي يمنحك لوحة مفاتيح مخصصة لكلتا اللغتين ويمكنك كتابة رسالة بلغتك الأم ثم ترجمتها بلغة صديقك مثل العربية أو الرومانية العربية أو الإنجليزية التي ستساعدك على التواصل بسهولة مع أصدقائك في وسائل التواصل الاجتماعي.

مترجم عربي من الإنجليزية إلى العربية: مترجم عربي من العربية إلى الإنجليزية ذو كفاءة عالية وجيد في ترجمة الرسائل ، يمكنك بالتأكيد ترجمة أي عبارة أو كلمة بنقرة واحدة باستخدام لوحة المفاتيح العربية للتطبيق - كتابة لوحة المفاتيح من الإنجليزية إلى العربية. 

التواصل هو أكبر مصدر الآن أيام لتعزيز شبكتك على وسائل التواصل الاجتماعي ووجدنا أشخاصا من مختلف البلدان ولا يمكنهم التحدث بلغتنا الأم ولا يمكننا التحدث بلغتهم ، لذا حافظ على جسر قوي في التواصل لقد تم تصميم تطبيقا مثاليا وموثوقا به لوحة مفاتيح مترجم من الإنجليزية إلى العربية أو لوحة مفاتيح مترجم من الإنجليزية إلى العربية يمكن أن تساعدك في الكتابة من الإنجليزية إلى العربية والكتابة من العربية إلى الإنجليزية.

ما عليك سوى تنزيل أفضل تطبيق لوحة مفاتيح مترجم من الإنجليزية إلى العربية اسفل المقال و تثبيثه على جهازك و استمتع بالمحادثة و لا تنسى مشاركته مع الأصدقاء حتى يتمكنوا من التحدث إليك بلغتك.

استخدم لوحات المفاتيح الأصلية للمترجم العربي وترجم رسالتك الكاملة باللغة الإنجليزية. لا تتردد في التحدث إلى أي شخص إذا كنت لا تعرف لغتهم بسيطة تحميل التطبيق لدينا ثم ابدء التواصل بكل حرية.


التغييرات الأخيرة:

  • - شراء داخل التطبيق للحصول على نسخة خالية من الإعلانات
  • - تحسين واجهة المستخدم
  • - تحسينات إعداد لوحة المفاتيح
  • - تحسينات في الأداء
  • - زر تبديل اللغة على لوحة المفاتيح
  • - خيار الترجمة المزدوجة على لوحة المفاتيح
  • - تمت إضافة جميع ترجمات اللغة
  • - الكلام وترجمة المضافة
  • - إصلاحات الشوائب

اسم التطبيق: Arabic Keyboard - Translator
الفئة : لوحة المفاتيح
الاصدار : 1.1.8
الحجم : 20 ميغابايت
الترخيص : مجاني
النظام المطلوب : الاندرويد 5 فما فوق
المطور :Infinity Apps Studio
اللغة : الانجليزية - العربية
ملف التنزيل : APK
اخر تحديث : 30/03/23


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -