تحميل ميني ميليشيا الحمراء apk بسهولة وبسرعة

تحميل لعبة ميني ميليشيا الحمراء apk

هل سمعت من قبل عن لعبة ميني ميليشيا الحمراء ؟ إذا لم تكن، فهي لعبة مثيرة وممتعة يمكن لأي شخص يملك هاتف ذكي أن يلعبها. يمكن تحميلها على هاتفك المحمول باستخدام ملف Mini Militia Red Apkبحيث قد تواجه صعوبة في تحميلها من خلال متجر بلاي ستور لعدة عوامل , لذلك في هذه المقالة، سنناقش كل ما يتعلق بـ ميني ميليشيا الحمراء APK، من كيفية تحميلها وتثبيتها على هاتفك، إلى كيفية اللعب وبعض النصائح المفيدة للتمتع باللعبة أكثر.

تحميل ميني ميليشيا الحمراء apk
تحميل ميني ميليشيا الحمراء apk

ما هي لعبة ميني ميليشيا الحمراء ؟

ميني ميليشيا الحمراء هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين. تم تصميمها لتعمل على أجهزة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، سنقدمها لك بصيغة apk حتى تتمكن من تثبيثها بسهولة و بدون مشاكل على جهازك الاندرويد وهي ايضاً متاحة للتنزيل من متجر التطبيقات على كل من نظامي iOS و Android. في اللعبة، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأسلحة والأزياء، ومن ثم المنافسة في معارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

لمحة عامة حول اللعبة:

تعتبر لعبة ميني ميليشيا الحمراء واحدة من أشهر ألعاب الأندرويد، حيث تم اصدارها لأول مرة في عام 2015 من قبل شركة MiniClip. وهي عبارة عن لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث، يمكن للاعبين فيها الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات والأسلحة، ومهمتهم هي القضاء على الأعداء وجمع النقاط.

 القت اللعبه اعجاب من الكثير من عشاق الالعاب حيث تم تحميلها على ملايين الأجهزة حول العالم. ومع ذلك، تواجه الكثير من المستخدمين صعوبة في العثور على نسخة APK الخاصة بها، لذا سنقدم في هذا المقال كل ما تحتاج إلى معرفته عن تحميل لعبة ميني ميليشيا الحمراء APK.

تحميل ميني ميليشيا الحمراء apk

كيفية تحميل ميني ميليشيا الحمراء apk

يمكنك تحميل ميني ميليشيا الحمراء APK من خلال موقع النور ويب بحيث قمنا سابقاً بالتطرق الى موضوع طريقة تنزيل لعبة ميني ميليشيا الحمراء من ميديا فاير يمكنك الرجوع اليه لمعرفة المزيد من التفاصيل حول اللعبة , كما يمكنك تحميل لعبة ميني ميليشيا الاصدار القديم من خلال روابط التحميل اسفل المقال.

كيفية تثبيت ميني ميليشيا الحمراء APK

عملية تثبيت لعبة Mini Militia Red Apk على جهاز Android تختلف قليلاً اعتمادًا على حسب نوع جهازك وإصدار نظام التشغيل الذي تستخدمه. لكن بشكل عام ، يمكنك اتباع الخطوات التالية لتثبيت لعبة ميني ميليشيا :
  1. بعد تحميل ملف Mini Militia Red Apk من رابط اسفل المقال، يجب عليك تثبيته على هاتفك المحمول.
  2. تحقق من إعدادات جهازك Android وتأكد من أن قد تم تمكين "المصادر غير المعروفة" حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات و الالعاب (apk) من مصادر خارج Google Play.
  3. ابحث عن ملف APK الذي قمت بتنزيله سابقاً في مستعرض الملفات الخاص بجهاز Android الخاص بك.
  4. انقر فوق ملف APK لتثبيته. قد تظهر لك رسالة تحذيرية تطلب منك الموافقة على بعض الأذونات اللازمة لتشغيل التطبيق.
  5. بعد الموافقة انتظر حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت. بعد ذلك ، سوف تجد لعبة Mini Militia Red على شاشة الرئيسية الخاصة بجهاز الاندرويد الخاص بك.

كيف تلعب لعبة ميني ميليشيا الحمراء

  • يتم إلقاء الصورة الرمزية في ساحة القتال بين اللاعبين في بداية اللعبة جنبا إلى جنب مع اسلحة أساسية وثانوية وبعض المتفجـرات.
  • تستمر اللعبة حوالي ست دقائق وثلاثين ثانية. يجب أن تكون قادرا على النصر على أكبر عدد ممكن من الخصوم في هذه الفترة القصيرة.
  • نظرا لأن عناصر التحكم واضحة ومباشرة ، فلن يكون استخدام اللعبه أمرا صعبا.
  • يمكنك تبديل بين الأسلحة عن طريق النقر عليها في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. و إعادة ملء الأسلحة عن طريق الضغط على أيقونة الذخيرة بجانبها.
  • يظهر نطاق التكبير / التصغير للسلاح المعين في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ؛ يمكنك توسيع للبنادق وضيق للمسدسات. يوجد أيضا مقياس الحياة ومقياس الصاروخ هناك.
  • يظهر الشريط الأوسط في الزاوية العلوية اليسرى الصحة المتبقية (اللون الوردي) والبراعة الطائرة (اللون الأزرق).
  • كما يتيح لك زر الدائرة الموجود أسفل يسار الشاشة التحكم في كيفية تحرك الصورة الرمزية.
  • ثم هناك رمز القنبلة ، الذي ينضم إليه رمز القبضة للمشاركة في قتال متلاحم ، وزر دائري آخر في الجانب الأيمن السفلي لتمكين الهدف والنار.
  • يجب بعد ذلك تدوير الدائرة الداخلية داخل الدائرة الخارجية لاستخدام زر التصوير.
اليك بالفيديو أفضل الضوابط والإعدادات المستخدمة من قبل اللاعبين المحترفين.

ضبط ا اعدادات لعبة ميني ملشيا الحمراء وشرح وحدة تحكم


ميني ميليشيا تسمح لك لاستضافة ما يصل إلى ستة لاعبين على الانترنت أو اثني عشر اللاعبين محليين على الشبكة الفرعية الخاصة بك. يتم تنافس اكثر ليكون من الصعب عليك الفوز و تعزيز تجربتك ، وستكون لديك مجموعة متنوعة من الأسلحة النارية والأسلحة تحت تصرفكم للتغلب على خصمك.

كل من يحب الألعاب العسكرية والقتال والحركة سوف يتماشى جيدا مع لعبة ميني الميليشيا. لعبة مقبولة اكثر في البداية عند الشباب ، و اكتسبت هذه اللعبة في وقت لاحق شعبية بين المستخدمين البالغين. في الواقع ، إنها اللعبة الأكثر شعبية بين طلاب الجامعات والبالغين العاملين. لذالك ، دعنا نتعمق في المقالة لفهم كيفية لعب ميني الميليشيا مثل المحترفين.

أشكال لعبة ميني ميليشيا للعب:

اللعب منفردا
اللعب المنفرد يوفر خيارات التدريب والبقاء على قيد الحياة. قبل محاولة اللعب السريع أو اللعب الجماعي ، قد تحصل على بعض التدريبات وهي كالاتي.

التدريب :
  • سوف تعتاد على جميع الضوابط الأساسية في هذه المرحلة. 
  • سوف تتلقى التدريب على استخدام الأسلحة من مدرب الرقيب.
البقاء على قيد الحياة :
سوف تكتشف كيفية البقاء على قيد الحياة القتالية والتفاعل مع خصومك بعد الدورة التدريبية. سوف تتلقى مساعدة من مدرب الرقيب مع التدريبات الخاصة بك. يمكنك الوصول إلى اللعب السريع ومتعددة كلما كنت على استعداد.

اللعب السريع 
  • يجب أن يكون جهازك الاندرويد المستخدم للعب على الإنترنت.
  • قم بتحديد الخادم
  • يجب على كل فرد النقر فوق " جاهز.”
  • بعدها اختر الخريطة.
  • حدد الدوري الخاص بك (اختياري)
  • يبدأ العد التنازلي
  • ثم سيبدأ اللعب
  • يجب إزالة العديد من المعارضين لتحقيق النصر.
  • سيتم عرض العدد النهائي وعدد القتلى بعد اكتمال العملية.
اللعب السريع متعددة اللاعبين
للعب لعبة ميني ميلشيا في وضع تعدد اللاعبين ، يجب عليك التزام الإرشادات التالية.
  1. إنشاء نقطة اتصال واي فاي الخاصة بك
  2. مساعدة الزملاء لربط أجهزتهم بنقطة الاتصال التي قمت بإنشائها.
  3. البدء في استخدام لعبه ميني ميليشيا.
  4. قم باختيار متعددة اللاعبين.
  5. اختر الشبكة المحلية واي فاي
  6. اختر خيار مباراة الموت.
  7. يجب اختيار خيار الخادم.
  8. اختر الخريطة أو الموقع المفضل لديك.
  9. انتظر دخول أصدقائك إلى اللعبة.
  10. مرة واحدة يتم إعداد كل شيء ، وسوف تبدأ اللعبة.
ميني ميليشيا الحمراء

تقنيات وارشادات للاعبين الجدد:

  • امسك نفسك سرا:
من الضروري أن تلعب بحذر إذا كنت مبتدئا وتجد نفسك في لعبة مع لاعبين ذوي خبرة. ويمكن تحقيق ذلك من خلال البقاء مخبأة في الأشجار وضرب بمجرد الاقتراب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التكتيك الخفي للغاية هو دفن قنابل الاستشعار تحت الشجيرات. 

يمكنك التسلل النار والوصول إلى بعض المناطق المزدحمة التي كتبها الرابض. أعد التحميل الاسلحة في الأدغال بينما لا يوجد أحد في مكان قريب.
  • استخدم قنبلة غاز:
لا تحتاج إلى الكثير من مهارات الألعاب لهذه التقنية. كل ما عليك فعله هو مشاهدة اللحظة المثالية لتوجيه قنبلة غاز إلى منطقة الخصم. سيتم القضاء على أي لاعبين آخرين يأتون إلى نفس المكان. إذا كان هناك ما يكفي من قنابل الغاز ، فيمكن القيام بذلك مرة أخرى.

الميليشيا الصغيرة هي حزمة ممتعة كاملة مع 20 خريطة مختلفة لمحبي ألعاب لعب الأدوار. اللعبة مليئة بالمرح ، تصعد ضد خمسة لاعبين آخرين ، وكل ما عليك فعله هو الفوز باللعبة بأي وسيلة ضرورية. استخدام البنادق والقنابل اليدوية ، والاستراتيجيات الخاصة بك قدر الإمكان للفوز في كل مباراة واحدة.
  • الركوع:
من الأفضل أن تنحني عندما يطلق الخصم قنبلة عليك بدلا من الجلوس ، مما يضر بصحة اللاعب. كما أنه يقلل من مساحة سطح الجسم ، مما يجعله أقل عرضة للتلف بسبب هذه الذخائر. 

من خلال تقليل المساحة التي يتعين على الخصوم إطلاق النار عليك ، فإن الانحناء يجعل من الممكن لك أيضا تنفيذ هجوم مضاد أكثر نجاحاً.
  • لا تخترق أي شيء:
المتسللون هم أشخاص يكتسبون قوى لا حدود لها من خلال أدوات الجهات الخارجية ، ويمكن العثور عليهم عمليا في كل لعبة.

إذا كنت تتفاعل معهم ، فإنك تخاطر بالشعور بالإحباط والخروج. هذا لأن هؤلاء المتسللين لديهم قوة لا حدود لها ويصعبون التخلص منهم بشكل لا يصدق. من الأفضل الابتعاد عنهم.
  • استخدم مجموعات أسلحة قوية:
وهناك ترسانة جيدة تساعدك على هزيمة خصومك وتحسين فرصك للفوز مباشرة. يمكنك اختبار مجموعات بندقية مختلفة. قناص وبندقية اجعل أفضل التحرير والسرد سلاح بسبب تأثيرها الكبير. الاقتران لطيف آخر هو بندقية وقناص.
  • توظيف الدروع:
النوع الوحيد من الدروع التي يمكن الوصول إليها في هذه اللعبة هو الدرع والمسدس. يسمحان بوجود شيء يمكن أن يحميك من التعرض للقتل من قبل الآخرين هو عادة فكرة جيدة. أنت محمي من إطلاق النار على خصومك بواسطة الدرع. لكن كن على علم بأن خصومك يمكن أن يؤذيك من الخلف. يوفر الدرع والمسدس معا مزيجا دفاعيا قويا.

سيكون من الصعب عليك الفوز في هذه اللعبة لأول مرة, إذا كنت جديدا في اللعب وبدأت مباشرة في المعركة ، هناك أوقات لا حصر لها عندما تكون على وشك الوفاة. قم برمي قنبلة تجاه خصمك أو تجاه كل واحد منكما في هذه الظروف. 

هذه خدعة ذكية تتجاهل الأوقات التي تموت فيها بمفردك لأنها إما ستقضي على الخصم أو تقتل كلاكما. وعادة ما يشار إلى هذه العمليات على أنها هجمات انتحارية.  تذكر دائما أن الانتحـار في اللعبة هو الخيار الأفضل إذا كانت صحتك سيئة جداً.

نصائح عامة وحيل للفوز في لعبة ميني ميليشيا الحمراء

في هذه النصائح والحيل التي سوف أقدمها لك، سوف تساعدك في الفوز في لعبة ميني ميليشيا الحمراء, سواء كنت مبتدا او متوسط في اللعب.
  • القنص:
تذكر دائما أن تنحني قبل إطلاق النار عليك إذا كنت تلعب مباراة قناص في مني ميليشيا. والسبب في ذلك هو لتجنب إطلاق النار عليك من طرف شخص آخر. يمكنك قتل عدوك أسهل بكثير عندما يكون واقف في مباراة قناص.

لذلك ، تجنب الوقوف بينما يفضل ان تكون  منحني عند اطلاق النار على عدوك. أيضا ، لا تخوض معركة أثناء الطيران أيضا. هذه النصيحة مخصصة لمباريات القنص فقط.
  • المشاجرة والنار:
حاول استخدام المشاجرة والنار معاً في نفس الوقت في قتال متلاحم. حتى إذا كان لديك سلاح عادي أو صحة منخفضة ، يمكنك قتل أعداء متعددين بهذه الحيلة.

بهذه الحيلة ، يمكنك قتل أعدائك حتى لو كان لديهم أفضل سلاح. كل ما تحتاجه هو استخدام المشاجرة والنار في نفس الوقت. لذلك ، إبدء بممارسة هذه الحيلة للحصول على النصر على اعدائك.
  • المشاجرة والطيران:
النصيحة التالية هي استخدام المشاجرة أثناء الطيران. والسبب في ذلك هو أن المشاجرة ستساعدك دائما بشكل مباشر أو غير مباشر. في بعض الحالات ، لن تعرف حتى كيف قتلت الشخص الآخر إذا كنت تستخدم المشاجرة باستمرار أثناء الطيران.
لذلك ، استخدم دائما المشاجرة أثناء الطيران للتغلب على أعدائك.
  • خطة إمب غون:
قد لا تسمع بهذا من قبل, ولكن يمكنك استخدام خطة الإدارة البيئية بندقية بطريقتين مختلفتين. الأول هو نزع فتيل الألغام في ساحة القتال. نعم ، يمكنك نزع فتيل الألغام في ساحة القتال بمجرد أن يزرعها عدوك.
يمكنك أيضا استخدام بندقية خطة الإدارة البيئية لفتح منطقة مسدودة. على سبيل المثال ، إذا كان عدوك لديه صحة منخفضة وهو يسد الطريق. يمكنك استخدام بندقية خطة الإدارة البيئية لفتح تلك المنطقة المحظورة لقتل عدوك.
  • بندقية مقابل عوزي:
لا تأخذ معركة إذا كان لديك عوزي, وعدوك لديه بندقية ودائما يأخذ معركة عندما يكون لديك بندقية, وعدوك لديه عوزي.
السبب في عدم خوض معركة عندما يكون لدى عدوك بندقية هو أنك ستموت تسع مرات في تلك المعركة. البندقية تغلب على عوزي في كل جانب. إذا كان لديك بندقية ، يمكنك قتل عدوك برصاصة واحدة فقط.
غيض صالح فقط إذا كان لديك بندقية وعدوك لديه عوزي والعكس بالعكس.
  • قفل في الجدران:
استخدم هذه الحيلة عندما تكون على وشك السقوط خارج الخريطة ، ولا يتم تحصيل رسوم تعزيزك.
يمكنك المكوث بجانب الجدار وانتظر دفعة لإعادة الشحن. بمجرد أن يعيد الشحن ، يمكنك ببساطة استخدام دفعة لترتفع مرة أخرى.
  • قوة القناص:
كلما تستخدم قنصاً جيداً ، سيكون أفضل أن تأخذ لقطات للرأس قدر الإمكان. قناصة الرأس للعدو يمكن أن تقتله في طلقة واحدة. إذا كنت تطلق النار على جسم عدوك ، لديك إطلاق النار مرتين لقتله.
لذلك ، مارس هذه الحيلة للوصول الى هدفكم قدر الإمكان للحصول على أفضل تجربة في ميني ميليشيا الحمراء.
  • لعب الموت:
كما تعلم أن هناك ثلاثة أوضاع مختلفة في ميني الميليشيا. مجانا للجميع, يمكنك ممارسة التحركات الخاصة بك وجميع النصائح المذكورة أعلاه للتغلب على الخصم.
في فريق الموت ، يمكنك قتل أكبر عدد ممكن من الأعداء في وقت محدود. إذا كنت تموت ، سوف تفرخ مرة أخرى. لذا ، قم بتشغيل هذا الوضع قدر الإمكان. القتال في هذا الوضع مكثف ، وسيزيد من قدرتك على قتل أكثر من شخص في وقت واحد.
  • قتل عدوك خلف غطاء 
في بعض الحالات ، ربما تكون قد رأيت أن عدوك خلف غطاء ، ولديه جدار خلفه ، مما يعني أنه من الصعب إلقاء قنبلة يدوية عليه.
في هذه الحالة ، يمكنك رمي قنبلة يدوية مباشرة على الحائط. سوف ترتد القنبلة من الحائط. هذه الحيلة ستزيد من فرصك في قتل عدوك خلف غطاء.
يمكنك أيضا استخدام هذه الحيلة في منطقة مفتوحة أو داخل سقيفة. 
  • رأى بندقية:
إذا واجهت عدوا بمسدس منشار أو استخدمته في اللعبة ، فقد تعرف ما يفعله - ترتد النار عند إطلاق النار.
لا يمكنك قتل عدوك وجها لوجه مع هذا السلاح. سيكون لديك للتراجع قليلا ، وجعل زاوية ، واطلاق النار على عدوك لقتله.
  • انتحار:
النصيحة مرتبطة بمباراة الموت للفريق ، وضع البؤرة الاستيطانية. لا يمكنك استخدام هذه النصيحة إلا إذا كانت عمليات القتل أكثر من خصومك.
في وضع البؤرة الاستيطانية ، يمكنك اللعب مع أصدقائك الثلاثة ضد ثلاثة لاعبين من فريق آخر.

على سبيل المثال ، لبعض الأسباب غير المعروفة ، يغادر زملائك في الفريق اللعبة ، وأنت عالق في قتال واحد مقابل ثلاثة. وهناك احتمالات أنك لن تحصل حتى على فرصة للحصول على قتل أي خصم منهم.
إذا كان قتلك أكثر من أعدائك ، فإن الانتحار البسيط حيث تفرخ بهذه الطريقة ، لن يحصل خصمك على فرصة لقتلك ، مما يعني أنه لن يحصل على أي عمليات قتل. بما أن قتلك أكثر من قتلهم ، يمكنك الفوز بالمباراة من خلال القيام بذلك.
  • ضع الألغام بأماكن مناسبة:
في كل مباراة ، تحصل على بنادق خاصة ، مما يسمح لك بوضع ألغام بأماكن مناسبة. استخدام الألغام قدر الإمكان.
تأكد من استخدامها في اماكن التي تفرخ فيها اللاعبين بهذه الطريقة فرصك في قتل شخص مع الألغام يزيد بشكل كبير.

تحميل ميني ميليشيا الحمراء apk برابط مباشر

أسئلة وأجوبة حول لعبة ميني ميليشيا الحمراء

كيف تلعب بشكل أفضل في ميني ميليشيا الحمراء؟

اتبع الأدلة المذكورة أعلاه ولا تحاول أن تكون سريعة جدا دائما الانتظار للخصم والهجوم في الوقت المناسب.

من هو لاعب رقم 1 في ميني ميليشيا؟

الرجل الذي هو على رأس القائمة في اللعبه هو غايماترون وفقا لتحديد المواقع المتصدرين هو لاعب رقم 1 من ميني ميليشيا من جميع أنحاء العالم.

كيف تلعب لعبة ميني ميليشيا الاصدار القديم مع الأصدقاء؟

يجب عليك توصيل أجهزتك بنفس الشبكة ، أي إنشاء نقطة اتصال إذا كان هاتفك المحمول يدعمها وتوصيل جميع الأجهزة المحمولة من خلال تلك الشبكة ، لذا ستتمكن الآن من اللعب مع الأصدقاء دون أي حزمة بيانات أو استخدام الإنترنت.

كيفية الانضمام إلى غرف أصدقائك في لعبه ميني  ميليشيا ؟

منذ صدورلعبه ميني ميلشيا تم اضافة لها العديد من الميزات الجديدة من خلال التحديثات التي أجرأها مطوري اللعبة وكانت واحدة من هذه الميزات هي غرف لعبة مخصصة.

غرف الألعاب المخصصة هي ميزة من لعبة ميني ميليشيا التي تسمح لك بدعوة أصدقائك واللعب معهم. وليس فقط إنشاء غرفتك ثم دعوة أصدقائك واللعب معهم ، بل يمكنك انت أيضاً الانضمام إلى الغرف التي أنشأها أصدقاؤك والاستمتاع بها, دعونا نمر الى شرح كيف يتم ذلك.

للانضمام إلى غرف أصدقائك في ميني ميليشيا، اولاً يجب أن تعرف عن الخادم الذي يتم إنشاء الغرفة وأيضا اسم الغرفة.
  1. قم بفتح لعبة ميني ميليشيا على جهازك الذي تستخدمه للعب.
  2. اختر الوضع الذي تريد اللعب فيه , مثل وضع الفريق أو وضع النزال الفردي أو وضع البقاء على قيد الحياة.
  3. بعد ذلك , انقر على زر "اللعب الآن" وستظهر لك قائمة بالغرف المتاحة.
  4. ابحث عن اسم غرفة أصدقائك ، وإذا لم يكن متاحًا ، فيمكن لأحدهم إنشاء غرفة جديدة وإرسال دعوة لك للانضمام إليها.
  5. بمجرد العثور على الغرفة التي تريدها ، انقر فوق الانضمام.
  6. إذا تم إنشاء غرفة جديدة ، فاطلب من صديقك إرسال رمز الدعوة إليك للانضمام إلى الغرفة.
  7. قم بإدخال رمز الدعوة في الخانة المخصصة له ، واضغط على زر "انضمام".
  8. أدخل كلمة المرور إذا كان الخادم خاصا.
  9. ستتم إعادة توجيهك إلى غرفة اللعبة ، ويمكنك الآن الانضمام إلى صديقك واللعب معه في نفس الفريق.
  10. سوف تكون الآن داخل الغرفة والتمتع باللعبة مع أصدقائك.
ملاحظة: يجب عليك التأكد من أن لديك الإصدار الأحدث من لعبة ميني ميليشيا لتتمكن من الانضمام إلى غرف الأصدقاء.

كانت هذه بعض النصائح التي يمكنك الاعتماد عليها للفوز في لعبة ميني ميليشيا الحمراء, و هي لا تنتهي. يمكنك العثور على نصائح وحيل خاصة بك بعد الممارسة و للإشارة ان النصائح والحيل المذكورة أعلاه مفيدة بنسبة 100 في المائة في كل خريطة تقريبا.
كل ما تحتاجه هو ممارسة اللعب أكبر قدر ممكن، بعدها ستلاحظ التغيير في اللعب الخاص بك. وهذه الحيل ليس فقط للاعبين الجدد ؛ بل هو أيضا للاعبين القدامى الذين يرغبون في الحصول على أفضل مستوى في لعبه ميني ميليشيا الحمراء و تحقيق مستوى اللعب اكبر من قبل.

معلومات اساسية حول لعبة ميني ميليشيا الحمراء

اسم اللعبة:ميني ميليشيا الحمراء
الفئة :الاكشن و الإثارة
الاصدار :5.3.7
الحجم :43 ميغابايت
الترخيص :مجاني
النظام المطلوب :الاندرويد 3 او احدث
المطور :MiniClip
اللغة :الانجليزية+
ملف التنزيل :APK
اخر تحديث :05/04/23







تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -