تحميل لعبة عجائب الدنيا السبع للموبايل

لعبة عجائب الدنيا السبع للموبايل

لعبة 7 wonders للاندرويد apk : لقد اصبحت ألعاب الموبايل من اكثر الأشياء شيوعاً على مستوى العالم، ومن ضمن ساحة الالعاب الذكية نجد الكثير من الألعاب الجيدة التي تم انتاجها للأجهزة الذكية. ومن ضمن هذه الألعاب هي لعبة 7 wonders او "عجائب الدنيا السبع"، وهي لعبة تعتمد اكثر على الذكاء للعثور على الأشياء المختبئة في مختلف الصور.

تحميل لعبة عجائب الدنيا السبع للموبايل


تقوم لعبة عجائب الدنيا السبع للموبايل بعرض صورة من بين مختلف الصور للمعالم المعروفة او الشهيرة في جميع أنحاء العالم، وتطلب منك كلاعب العثور على الأشياء المختبئة في تلك الصورة. ويتم تصنيف المستويات وفقاً لصعوبتها، ويجب على اللاعب الانتهاء من المستويات في وقت محدد.

تحميل لعبة 7 wonders للاندرويد مجانا

تتميز لعبة "عجائب الدنيا السبع" بتدقيق في تفاصيل الصورة المعروضة مما يجعل اللعبة اكثر تحديا للاعب ، كما أنها تحتوي على تصاميم جذابة و ممتعة وسهلة الاستخدام يجعل اللعبة مناسبة لجميع الفئات و الأعمار. وتم تصميم اللعبة ايضا لتكون مدمجة وسهلة الوصول إليها على الأجهزة المحمولة ,وهي متاحة للتحميل للاندرويد و نظام ios.

من المزايا المثيرة المتاحة في لعبة عجائب الدنيا 7 ايضاً يمكنك التحدث مع أصدقائك وتبادل النتائج والتقدم في اللعبة. كما تتميز اللعبة بمستويات مختلفة ومتنوعة، وتوفر للاعبين تجربة اللعب فريدة من نوعها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن لعبة 7 wonders ايضا تشمل أسلوب لعب مدمج مع الموسيقى الجذابة والرسومات الجميلة، مما يعطي اللاعبين تجربة مثيرة و ممتعة اكثر.

ابدأ اللعبة وتعلم كيفية اللعب، يمكنك الاطلاع على شرح اللعبة والإرشادات الموجودة داخل اللعبة.

عجائب الدنيا السبع للجوال في العالم هي لعبة الذكاء والتحدي الذي يعمل على الأجهزة النقالة. تهدف اللعبة إلى بناء الأهرامات السبعة والمدن الأثرية الشهيرة في العالم القديم ، و أهمها كالتالي:
  • الهرم الأكبر بالجيزة ، في مصر.
  • حدائق بابل المعلقة ، في العراق.
  • تمثال زيوس في أولمبيا ، في اليونان.
  • معبد أرتميس في أفسس ، في تركيا.
  • موقع أوجاوا الأثري ، في المكسيك.
  • مدينة الخيام البيضاء في بيرو.
  • قصر حاتم الهندي ، في الهند.
لعبة 7 wonders

تعتمد لعبة 7 wonders للاندرويد apk على استخدام التفكير الاستراتيجي لحل الألغاز المختلفة ، وتحتاج الى دراية في الثقافة العامة لبناء هذه العجائب باستخدام موارد محدودة مثل الأحجار والخشب والذهب. تتضمن اللعبة أيضا ميزات اجتماعية لتمكنك من مشاركة التقدم مع الأصدقاء ومشاركة الموارد معهم ايضا.

"تعرّف على لعبة عجائب الدنيا السبع للاندرويد واستمتع بمغامرات البناء الشيقة"

لعبة عجائب الدنيا 7 للموبايل هي لعبة بناء وإدارة و تحاكي عملية بناء عجائب الدنيا السبع الأصلية. تحتوي اللعبة على العديد من المستويات التي يتعين عليك إكمالها بنجاح للانتقال إلى المستوى التالي.

طريقة اللعب في لعبة عجائب الدنيا السبع للموبايل

في البداية، يجب عليك إختيار إحدى العجائب السبع من خلال النقر عليها، مثل برج إيفل في فرنسا او الأهرامات في مصر وغيرها...، وستبدأ في بناء الهيكل وتجهيز المواد اللازمة لإنشائه. ستتمكن من ترقية وتحسين العجائب الخاصة بك عندما تقوم بجمع الموارد اللازمة و المناسبة، لكن ليس بتلك السهولة, ستواجه تحديات مختلفة عبر مراحل اللعبة التي تتطلب الذكاء والتفكير والاستراتيجية.

ومع تقدمك في مستويات اللعبة، ستكتشف العجائب السبع الأخرى وسوف تتمكن من بناءها وإدارتها ايضا. وكما سلف الذكر ان اللعبه تحتوي على ميزة اجتماعية حيث يمكنك اللعب مع الأصدقاء والتنافس معهم على أعلى الدرجات.

وتعتبر لعبة عجائب الدنيا السبع apk مثالية لأولئك الذين يحبون تحميل الألعاب التي تتطلب التفكير الاستراتيجي وتحتوي على العناصر الاجتماعية. كما أنها توفر تجربة مثالية و مرحة وتعليمية عن عجائب الدنيا السبع التاريخية.

"ابنِ مدينتك الخاصة في لعبة 7 wonders للموبايل"

طريقة بناء مدينة في لعبة عجائب الدنيا السبع للموبايل

لبناء مدينتك الخاصة في لعبة عجائب الدنيا السبع للموبايل تحتاج إلى اتباع الخطوات التالية :
  1. تنزيل التطبيق وتثبيته على الجهاز: يمكنك تحميل لعبة عجائب الدنيا السبع للموبايل من متجر التطبيقات الخاص بجهازك المحمول وتثبيته على هاتفك او من خلال الرابط المباشر اسفل المقال "اضغط على اضهار الروابط اولاً".
  2. الخطوة الثانية إنشاء حساب: بعد تثبيت التطبيق، يجب عليك إنشاء حساب جديد لتتمكن من لعب اللعبة.
  3. تصميم مدينتك : عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى اللعبة، ستكون قادرًا على تصميم مدينتك الخاصة في لعبة 7 wonders . يمكنك اختيار تخصيص المدينة والمباني الأساسية التي ترغب في بنائها.
  4. جمع الموارد : سيتطلب بناء المباني الجديدة جمع الموارد المختلفة. يمكنك جمع الموارد بطريقتين وهي من خلال القيام بالمهام المختلفة أو البحث عنها في اللعبة.
  5. بناء المباني : بمجرد جمع الموارد اللازمة، يمكنك بدء في بناء المباني الجديدة. يجب عليك تحديد الموقع المناسب للمبنى المرغوب في بنائه والانتظار حتى ينتهي البناء.
  6. ترقية المباني : بمجرد بناء المباني، يمكنك ترقيتها وتحديثها لزيادة قدرتها وكفاءتها.
  7. الاستمتاع باللعبة : بمجرد تصميم وبناء مدينتك الخاصة في اللعبه، يمكنك الاستمتاع باللعبة والمنافسة مع اللاعبين الآخرين لتصبح أفضل بناء المدينة.
للإشارة، بناء مدينتك الخاصة في اللعبة سيستغرق الكثير من الوقت والجهد في تجميع الموارد و في التصميم و غيرها لتحقيق النجاح في اللعبة. لذلك، يجب عليك الالتزام بالصبر والمثابرة و التفكير في هندسة البناء الخاص بك.
لعبة عجائب الدنيا السبع للموبايل

معلومات اساسية حول لعبة عجائب الدنيا السبع

اسم اللعبة:7 wonders
الفئة :التصميم و التحديات
الاصدار :2.1.0
الحجم :على حسب النسخة
الترخيص :مجاني
النظام المطلوب :الاندرويد 5 والاحدث
المطور :Repos Production
اللغة :الانجليزية
ملف التنزيل :APK + OBB
اخر تحديث :30‏/01‏/2023


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -