تحميل لعبة Assassin’s Creed Rebellion 2.3.1 Mod APK اخر اصدار للاندرويد

تنزيل لعبة Assassin’s Creed Rebellion اخر اصدار برابط مباشر للاندرويد.

تحميل لعبة Assassin’s Creed Rebellion 2.3.1 Mod APK اخر اصدار للاندرويد

تعتبر لعبة Assassin’s Creed Rebellion للاندرويد من بين أفضل العاب الحربية لسنة 2019 بمميزات منافسة لألعاب استراتيجية, بحيث تمكنك اللعبة من شن الهجوم على العديد من الأعداء لتصبح بطل المعركة في أخر المضاف.


أحداث و فكرة  لعبة Assassin’s Creed Rebellion , تتمركز في تقمص أدوار الأبطال والشخصيات الحربية , في القرن 15 من احد المناطق الجغرافية  التي تنتمي الى دولة اسبانيا,وعند تحميل اللعبة و تثبيثها على الجهاز ستدخل في معارك لا مثيل لها , من حيث انواع الأسلحة و الساحات المعركية و الحربية بامتياز.



تعد  لعبة Assassin’s Creed Rebellion من بين أفضل العاب RPG التي تمكنك من خوض معارك محكاة مع المعارك الحربية الواقعية , مع إمكانية اختيار الشخصيات التي ترغب تقمص دورها بحيث ان لعبة  لعبة Assassin’s Creed Rebellion تمكنك من اختيار شخصية من بين العديد من الشخصيات الرهيبة ,قد يصل عددها الى 40 شخصية, من Assassin وقد تنقسم شخصيات Assassin الى اربع أقسام و هي :

 Assassin وهي شخصيات تمتلك قدرات و استراتيجيات للقضاء على الاعداء بسهولة , بحيث تساعدك من خلال العديد من الأدوات التي تسهل عليك التعارك مع الخصم.
 Stealth وهي عبارة عن شخصيات لها قدرات بخفرة و السرعة التنفيد وذلك أيضاً يساعدك اثناء اخد معارك مع الأعداء والقضاء عليهم.
Tank وهي تمكنك من اخد المعارك بقوة شديدة للقضاء على الخصم , مع قدرات خرافية تمكنك ايضاً من التغلب على الاعداء بضؤبات قوية.
specialist وهي تمتلك امكانية المعالجة أو انقاد حياتك من  الموت باستعمال العديد من الأدوار التي تمكنك من استرجاع القوة الخاص بك و تواجه الأعداء من جديد للقضاء عليهم.


www.anorweb.com

والجذير بالذكر انه يمكنك بتغيير شخصيات اللعبة قبل تنفيد المهمات المعروضة عليك , لتتناسب كل مهمة مع الشخصية و القدرات الخاصة بها , ولبناء وتوسيع المنطقة الجغرافية يلزمك جمع أكبر عدد ممكن من النقط أو ما يسمى بــ DNA الذي يمكنك من شراء العديد من الأشياء ضمن اللعبة .



وللإشارة أنّ مُحبي سلسلة ألعاب Assassin’s Creed سيجدون ضمن اللعبة أبطال قد يبحثون عنهم من قبل مثل بطل Aguilar و Claudia Auditore  , Ezio, Maria Shao Jun, Machiavelli ...الخ


العاب قد تعجبك ايضاً:

تحميل لعبة Love Balls apk اخر اصدار 2019

معلومات عامة حول اللعبة 

الفئة
تقمص الأدوار/حربية
اسم اللعبة
Assassin’s Creed Rebellion
من تطوير
Ubisoft Entertainment
تقييم اللعبة في المتجر
4.6/5.0
عدد التنزيلات
+5,000,000
توافق اللعبة
-Android
4.3 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم اللعبة
الأصلية 28M ميجابايت
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار الحالي
v 2.3.1

تحميل لعبة Assassin’s Creed Rebellion 2.3.1 Mod APK للاندرويد 

تحميل ملف obb للعبة Assassin’s Creed Rebellion 2.3.1

تحميل لعبة Assassin’s Creed Rebellion 2.3.1  من بلاي ستور

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -