تحميل تطبيق Compass 54 apk بوصلة للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق Compass 54 apk بوصلة للاندرويد اخر اصدار
تحميل تطبيق Compass 54 apk بوصلة للاندرويد اخر اصدار


مرحباً أصدقائي , في عصرنا هذا نجد في مختلف المتاجر التطبيقات و الألعاب الإلكترونية مختلف انواع التطبيقات المفيدة و التي نكون بالحاجة اليها في حياتنا اليومية , ومنها ما يمكنك استعماله مكان بعض الأدوات المستعملة , كأدوات القياس وما الى ذلك و في هذا الصدد سنتحدث عن تطبيق غاية في الروعة إنه تطبيق Compass 54 الذي يجمع العديد من الأدوات في مكان واحد .

من بين الأدوات المتاحة و المهمة في Compass 54 وهي أداة البوصلة التي تمكنك من تحديد الإتجاهات و المواقع ويتم عرض الأداة بضغطة زر للتوجيه الى المكان المتواجد فيه و تحديد شمالاً و جنوباً وجميع الإتجاهات , إنها بوصلة حقيقية تساعدك في التوجيه في الوقت الحالي الى مجالات متنوعة المغناطيسية.

كما يمكنك استعمال أداة المواقع و الإرتفاع وكل ما يخص أماكن و الإتجاهات بحيث انه يعمل بشكل ذكي ويستخدم خورزميات فلكية لمعرفة وحساب السمت مع تحديد المواقع وكذلك التاريخ و الوقت .

ومن مميزات التطبيق انه يمكنك معرفة السرعة مما يساعدك في مراقبة السرعة , لتفادي المخاطر , بحيث يمكنك استعمال التطبيق و انت على دراجتك الهوائية لمعرفة السرعة التي انت تقود بها , ويمكنك حساب الوقت التي ستستغرق في التنقل من مكان الى اخر .

والأداة التي يتيحها لك التطبيق ايضاً وهي اداة التصوير مع إضافة العديد من الميزات الى اداة التصوير الإفتراضية , كالزوم x30 و بعض التأثيرات و إضافة الوقت و جميع التفاصيل على الصورة التي تم إلتقاطها بالتطبيق , لتذكر مكان ووقت إلتقاط الصور وحالة الطقس في تلك اللحظة التي إلتقطت الصورة فيها .


تطبيق Compass 54 بثلاث الوان مختلفة ويمكنك إختيار لونك المفضل لإستمتاع بإستخدام التطبيق ومن الجميل في التطبيق انه يمكنك من مشاركة موقعك الجغرافي مع الأصدقاء في الواتساب او في اي منصة التواصل وذلك بالذهاب الى الخريطة ثم الضغط على زر سهم في اسفل الشاشة و تظهر لك منصات التواصل لإرسال موقعك الجغرافي , وكما يمكنك ايضاً مشاركة مكانك الجغرافي عبر رسالة قصير sms .وهذه الميزة تساعدك طبعاً في العديد من المواقف .

خريطة في تطبيق Compass 54 تمكنك من معرفة موقعك الجغرافي و تحدد لك خريطة العالم مع ميزات عديدة كالزوم واتجاهات مع خاصية اضهار الخريطة كأنك تستخدم جوجل ارث , لتحديد المواقع ومعرفة الأماكن بصورة حديثة بحيث يظهر لك اسم المكان او الشارع مع المدينة و العديد من المعلومات حول المكان المحدد اعلى الشاشة .

اختر موضوع يهمك :

أفضل تطبيق لتغيير خلفية الصورة تلقائياً للاندرويد Automatic Background Changer

صور التطبيق

تحميل تطبيق Compass 54 apk بوصلة للاندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق Compass 54 apk بوصلة للاندرويد اخر اصدار
تطبيق Compass 54 بوصلة حقيقية



معلومات عامة حول التطبيق

الفئة
الأدوات
اسم التطبيق

Compass 54

تقييم التطبيق في المتجر
4.4/5.0
من تطوير
NAV
عدد التنزيلات
+50.000
توافق التطبيق
-Android
4.1 والأحدث
الرخصة
مجاني - Free
حجم التطبيق
12M
اللغة المتوفرة
إنجليزي
النسخة/ اصدار
1.5 


تحميل لعبة Compass 54 apk للاندرويد 

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -